Image00001

سوق.كوم يطلق حملته الفريدة “كله لك”

ضمن خططه الطموحة لتنمية أعماله وتعزيز توجهات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، إلى جانب دعم آلاف البائعين في المنصة الرائدة، أعلن موقع سوق.كوم عن حملته الجديدة تحت شعار “كله لك“. ومن خلال إمكانية الوصول إلى أكثر من 1.5 مليون منتج بأسعار منافسة للغاية، تهدف الحملة إلى منح المستهلكين والتجارة الإلكترونية قوة إضافية.

ففي أعقاب الحصول على تمويل بقيمة مليار درهم (275 مليون دولار أمريكي) مؤخراً، بدأ سوق.كوم بتطبيق خططه الديناميكية المتجددة بإطلاق فئات المنتجات الجديدة وتحقيق قيمة أكبر وأفضل لكل من العملاء والتجار.

في هذا السياق قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “أصبحت التجارة الإلكترونية اليوم مصدر تمكين للمشترين فيما يتخذون قرارات تسوّق وخيارات أفضل، نظراً لما يتمتعون به من اختيارات واسعة من العلامات التجارية على بعد نقرة واحدة، وهو ما يتيح لهم الحصول على قيمة أفضل. كما أن التجارة الإلكترونية تسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بتحقيق نمو ضخم بفضل الوصول إلى ملايين العملاء عبر منصة واحدة. ندرك في سوق.كوم الإمكانات الواعدة للقوة الشرائية في المنطقة، ونتفاعل مع العوامل الأساسية التي تدفع المستهلكين إلى التحول بشكل أكبر أو لأول مرّة نحو التسوق عبر الإنترنت، وهذا جزء أساسي من استراتيجيتنا المستقبلية. وضمن حملتنا الجديدة تحت شعار “كله لك“، نفخر بتوسيع نطاق ما نقدّمه ليشمل مزيداً من منتجات وعلامات الأزياء والجمال والمنتجات المنزلية وأسلوب الحياة الراقي، بما يعزز تجربة التجارة الإلكترونية التي نقدمها لعملائنا الحاليين والمستقبليين.”

وأضاف مشحور: “نواصل الابتكار وتطوير منصتنا بشكل مستمر، وقمنا مؤخراً بتجديد شعارنا وهوية علامتنا فضلاً عن إضافة مزيد من المزايا والوظائف العملية في كلٍ من موقعنا الإلكتروني وتطبيق الأجهزة المتحركة لتحسين تجربة العملاء في التسوق من أي مكان.”

وضمن نشاطات إطلاق حملة “كله لك”، قدّم سوق.كوم مقطع فيديو مميز للمخرج الشهير علي علي، والذي فاز مؤخراً بالجائزة الكبرى في “دبي لينكس” عن أفضل إخراج وأفضل نص وأفضل طاقم تمثيل.

واحتفاءً بالشعار الجديد وحملة “كله لك”، يطلق سوق.كوم تخفيضات “كل ما تتمناه” لتشجيع العملاء على تجربة المجموعة الجديدة والاستثنائية من المنتجات المتوفرة في المنصة .تحمل تخفيضات “كل ما تتمناه” 7000 صفقة جديدة مع مئات من العروض على الملابس والأحذية ومواد التجميل من أرقى العلامات التجارية التي انضمت إلى سوق.كوم لتعزز عروض الموقع وتقدم قيمة أكبر لعملائه، مما يرسخ مكانته كوجهة متميزة للحصول على “كل ما تتمناه”. تستمر التخفيضات من 27 مارس إلى 2 أبريل.

تظهِر الدراسات في مجال الأزياء بأن الملابس والأحذية هي ثاني أعلى فئات التجارة الإلكترونية من حيث القيمة في الإمارات بعد الإلكترونيات، بينما تشهد فئات الأدوات المنزلية والأثاث نمواً ملموسا كذلك. وبفضل النمو في إمكانات الاتصال بالإنترنت وارتفاع الطلب من قبل المستهلكين، عمل سوق.كوم على تعزيز مجموعاته من المنتجات، والتي تشمل فئات الأزياء والجمال والمنزل والأطفال عبر تطوير شراكاته الحالية وإقامة شراكات جديدة مع نخبة من أكبر الأسماء الإقليمية والعالمية، ومنها مجموعة “أباريل” و”لاندمارك” والفطيم وغيرها لتقديم علامات مرموقة مثل “نايك” و”ستيف مادن” و”ألدو” و”جاك اند جونز” و”كرت غايغر” والمئات غيرها عبر المنصة الشهيرة.

أما متاجر العلامات التجارية المتخصصة ضمن المنصّة فيتم افتتاحها في عدد من الفئات بهدف محافظة نخبة من العلامات التجارية على هويتها، مع الاستفادة في الوقت نفسه من مكانة سوق.كوم المتميزة عبر الإنترنت.

Image00003 Image00004 Image00006 Image00009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك