Image00001

كنان تطلق وحدات (الكوارتو) السكنية بمشروع مشارف جدة

أعلنت شركة كنان، إطلاق وحدات (الكوارتو) السكنية بمشروعها (مشارف) في مدينة جدة والتي تتيح للعملاء الاستمتاع بالسكن في واحدة من أربع وحدات داخل مبنى واحد وتتميّز جميعها بخصوصية الفيلا، مما يحقق رغبات العملاء في امتلاك وحدات سكنية بسعر شقة ولكن بمميزات الفيلا لتمتعها باستقلالية وخصوصية تامة ليعيشوا متعة الحياة في مشروع (مشارف السكني) بشمال جدة.

وقال المهندس نضال جمجوم الرئيس التنفيذي لشركة كنان ، إن إطلاق وحدات (الكوارتو) السكنية يأتي في إطار الجهود البارزة التي تقودها الشركة لتقديم حلول سكنية متميّزة تواكب متطلبات السوق وتسهم بفاعلية في توفير السكن لأبناء المملكة بما يناسب احتياجاتهم وقدراتهم المالية. موضحاً بأن وحدات (الكوارتو) تتميّز بتوفير جيرة نوعية جديدة، وتٌعتبر ليست بالفيلا أو الشقة بالمعنى التقليدي، ولكنها توفر المساحات المكشوفة التي تتميّز بها الفيلا ويكون تقسيمها مشابهاً ومطابقاً للشقة.

حيث يحتوى المبنى الواحد على أربع وحدات (الكوارتو) وحدتين في الطابق الأرضي ووحدتين في الطابق الأول بمدخل منفصل من الشارع الرئيسي، ولكل وحدة مدخل خاص بها وغرفة خاصة للسائق وأخرى للعاملة المنزلية مع وجود خزانات مياه وصرف صحي لكل وحدة بشكل مستقل، إلى جانب توفير حديقة أو تراس لكل وحدات (الكوارتو) لتوفير المزيد من سبل الراحة والرفاهية للمالك بخصوصية تامة.

وأضاف مدير تسويق المشروع الاستاذ/ بندر ناقرو، أن وحدات (الكوارتو) تتميّز بتصاميم رائعة تناسب جميع الأذواق وأنماط مختلفة تشمل العربي والإيطالي والأندلسي، وسيتم تنفيذها بأفضل المواصفات وأحدث المعايير العالمية لتقديم مفهوم جديد للسكن المتمّيز الذي يواكب الحداثة ويحافظ على قيم وعادات المجتمع السعودي، مبيناً بأن هذه الوحدات ستمثل نقلة نوعية وإضافة قيمة لمشروع مشارف السكني الذي شهد إنطلاقة الحياة بانتقال أكثر من 150 عائلة للسكن في المشروع ليعيشوا أسلوب حياة هادئ وممتع في مجتمع مشارف السكني، والاستمتاع بخدمات متميّزة ومتكاملة، لاسيما بعد نجاح الشركة في إكمال المسجد الكبير بالمشروع، وتشييد ثلاث حدائق ، والعمل على إنشاء مركز تجاري يضم أفضل وأرقى المطاعم والعلامات التجارية الكبرى كما تم التعاقد مع سوبر ماركت بنده لخدمة سكان المشروع.

ويتمّيز مشروع (مشارف جدة) السكني بموقع استراتيجي في شمال جدة، وبمساحة كبيرة تقدر بمليون متر مربع، ويتمتع المشروع ببنية تحتية متميّزة ومتكاملة، ومجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية مثل الحدائق الخضراء، والملاعب، ومركز التسوق، والمسجد، بالإضافة إلى تميّزه بتوفير التوازن الاجتماعي للسكان من خلال نجاحه في استقطاب نخبة من رجال الأعمال والأكاديميين والتنفيذيين والطيارين وغيرهم، وقربه من المواقع الهامة والمعالم الرئيسة بمدينة جدة؛ حيث لا يبعد عن مطار الملك عبدالعزيز سوى 7 دقائق، ونحو 15 دقيقة عن جامعة الملك عبدالعزيز الجديدة.

يذكر أن شركة كنان الدولية للتطوير العقاري تأسست عام 2003، وهي شركة مساهمة مقفلة برأس مال 1,7 مليار. وتعمل شركة كنان حالياً على تطوير نحو 5 ملايين متر مربع، باستثمارات ضخمة لتوفير السكن للمواطنين من خلال مجتمعات سكنية متكاملة، مما يجعلها أحد أكبر شركات تطوير المشاريع السكنية لمتوسطي الدخل في المملكة و تطوير المراكز التجارية من جهة أخرى محافظة على خلق روح العائلة في جميع خدماتها ومنتجاتها.

كما نجحت الشركة خلال الأعوام السابقة في تطوير مجموعة من المراكز التجارية في 7 مدن في المملكة وتٌعد من أفضل المراكز التجارية في المملكة ودول الخليج. كما فازت الشركة بالعديد من الجوائز المرموقة في مجال التطوير العقاري على مستوى المملكة ودول المنطقة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك