10th march_logo

ليتل فلورا تطلق متجرها الرائد في الرياض

أعلنت شركة “ليتل فلورا”، وهي الشركة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية لبيع الزهور الطبيعية المقطوفة حديثاً والهدايا عبر الإنترنت، عن إطلاق أول متجر خاص يحمل اسم العلامة التجارية في الرياض على شارع الإمام سعود، في منطقة النخيل. وبعد النجاح الباهر لبوابتها الإلكترونية لبيع الزهور عبر الإنترنت، تقدّم “ليتل فلورا” في متجرها الجديد مفهوماً جديداً بالكامل لمختلف مستلزمات الزهور والباقات والهدايا والديكورات المنزلية وخدمات تنظيم مختلف الفعاليات وتغليف الهدايا، بالإضافة إلى مزيج من قهوة “جامايكان بلو ماونتن”، وأفضل أنواع الشاي من “فلورا” لتجديد حيويتكم، والتي تقدّمها لكم “ليتل فلورا” في صالتها.

وينبض المحل الجديد الذي يحمل اسم العلامة التجارية بالفرح والسعادة، وتصاميم باقات الزهورالحصرية التي ينسقها أمهر مصممو باقات الزهور، إلى جانب الخدمة المخصصة لتقديم تجربة جديدة في عالم الزهور للعملاء.

وقال السيد عبدالعزيز الحماد، رئيس مجلس إدارة “ليتل فلورا” أثناء إعلانه عن إطلاق المتجر: “سعيدون جداً لإطلاق أول متجرٍ لنا في الرياض، ولطالما سعينا لتحسين تجربة العملاء في متجرنا عبر تقديم أفضل البضائع والخدمات والجو العام الذي يسعد ’ليتل فلورا‘ أن تقدّمه لعملائها”.

لمحة عن “ليتل فلورا”

تأسست “ليتل فلورا” عام 2014 على يد الأعضاء المؤسسين السيد محمد أرشد خان، والسيد أبيشيك بي. فارشني، وهي أول بوابة إلكترونية من نوعها لبيع الزهور عبر الإنترنت، ويقع مقرها بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وتعمل “ليتل فلورا” على التحوّل إلى بوابة بيع الزهور الرائدة عبر الإنترنت، حيث تتمثل رؤيتنا بتقديم أفضل خدمة في فئتنا وأعلى مستويات الإبداع لعملائنا حول العالم.

ويمكن لعملاء “ليتل فلورا” الحصول على تجربة عالمية بلمسة محلية. وتحوّلت “ليتل فلورا” خلال وقت قصير جداً إلى علامةٍ تجاريةٍ معروفة بنقل المشاعر الصادقة عبر الحدود برقي وكمال لا متناهيين. ونضع رضى العملاء على رأس قائمة أولوياتنا، بالإضافة لرفاه موظفينا.

كما ونسعى إلى توسعة آفاق عملنا لتشمل كامل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة باعتمادنا على أحدث التقنيات وأفضل الخدمات في فئتنا، إذ نهدف لدخول كامل السوق الخليجية في نهاية شهر فبراير 2016 بالإضافة لافتتاح “ليتل فلورا هولندا” مع بلوغ عام 2017.

وسيكون فرع “ليتل فلورا هولندا” مكرّساً لإضفاء الإبداع على قطاع تنسيق الزهور والهدايا، وتقديمه للعملاء في المملكة العربية السعودية عملاً باستراتيجية التصاميم الفخمة التي تقدمها السيدة لمياء الحماد.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك