Image00003

الإماراتية حصه تطرب آذان جمهور مهرجان مسقط

أحيت الفنانة الإماراتية حصة حفلاً غنائياً ساهرًا بالمسرح العالمي بميدان حديقة النسيم، على هامش مهرجان مسقط 2016، وسط حضور جماهيري غفير، استمتع من خلال وصلتين غنائيتين قدمتهما الفنانة على مدار الساعة ونصف الساعة، حيث افتتحت الحفل الغنائي بأغنيتها التي تغنت بها بعنوان “قابوس عاد”، وهي من كلمات الشاعر العُماني السيد الجلند البوسعيدي وألحان خطاف، وقد صورتها حصة في السلطنة وأخرجها بدر المعشري.

وتنوعت الأغاني التي صدحت بها حنجرة الفنانة الإماراتية حصة، بين الطربية والشبابية وأجمل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية، كما قدمت أغنيتها الأخيرة التي انتهت من تصويرها مؤخرًا وحملت عنوان “كفاية”، وهي من إخراج أيوب الزعارير وكلمات محمد سالمين وألحان إبراهيم الدوسري.

وأعربت الفنانة حصة عن شكرها للقائمين على مهرجان مسقط، حيث قالت: “سعيدة بلقاء الجمهور المتذوق للفن في السلطنة الحبيبة، فقد كنت متشوقة للقاء الثاني مع هذا الجمهور الغفير الذي حضر وتفاعل مع الأغاني التي قدمتها على مسرح حديقة النسيم، بعد أن جمعني لقاء في مهرجان خريف صلالة”.

وأضافت أنّ هذا النوع من المشاركات يُعد إضافة إلى الفنان في مسيرته الفنية، مشيرة إلى أنّ مهرجان مسقط من أبرز المهرجانات التي احتضنت العديد من الفنانين منذ بدايتهم، معربة عن أملها في أن تتواصل لقاءاتها في السلطنة العمانية دائمًا.

وكشفت حصة عن أنها تجري التحضيرات للانتهاء من الألبوم الغنائي الجديد لعام 2016، ويتضمن مجموعة من الأغاني من التراث العماني، كما سيضم الألبوم تشكيلات من الموسيقى الحديثة والتراثية.

Image00001 Image00002 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك