Image00002

دانكن دونتس تقدم فطائر محلاة بمناسبة يوم الحب

منذ افتتاحها فرعها الأول في دولة الإمارات في العام 1997، تحرص شركة دانكن دونتس للفطائر المحلاة والمشروبات بنكهات متنوعة على توفير أفضل الوجبات والخدمات لمحبي منتجات دانكن دونتس في الدولة ومن خلال 74 منفذا في الإمارات، يقدم فريق عمل الشركة أبرز الخدمات للزوار. تمتلك دانكن دونتس أحدث الوسائل والوحدة الخاصة لإنتاج الفطائر المحلاة الطازجة في الإمارات والتي تصل إلى 60 مليون فطيرة محلاة في السنة تتوفر بخمسين نوع ونكهات متنوعة.

أصبحت دانكن دونتس الإمارات، علامة في الدولة لكافة الأفراد والجنسيات من محبي منتجات دوانكن دونتس من الفطائر والمشروبات بالإضافة إلى قضاء أوقات سعيدة لدى منافذ البيع على مستوى الدولة. ولذا قامت مؤخرا بإطلاق فطائر محلاة على شكل القلب للاحتفال بيوم الحب.

تأتي هذه الفطيرة على شكل قلب يعلوها الشيكولاته المثلجة ورشات بيضاء وبها حشو نوتيلا دانكن دونتس الشهي جدا وستكون متوفرة لدى منافذ دانكن دونتس المنتشرة على مستوى الإمارات.

وأوضح ديفد رودجرز، المدير العام في دانكن دونتس الشرق الأوسط، قائلا: “تعيد دانكن دونتس فطيرة شكل القلب الشهيرة مفاجأة بمناسبة يوم الحب احتفالا بروح الموسم. وسنواصل تقديم المنتجات الجديدة والتشكيلات المتنوعة كي نقدم لعملائنا الأعزاء المنتجات التي تناسب حاجاتهم المتنوعة”.

نجحت دانكن دونتس أن تصبح واحدة من مقدمي خدمات الوجبات والمشروبات السريعة المفضلين في العالم حيث تبيع ما يقرب من 1.8 مليار فنجان من مشروب القهوة الطازج والمثلج وحوالي 2.1 مليار مشروب سنويا عبر منافذها المنتشرة على مستوى العالم.

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك