333

العيد الوطني السعودي في فندق فورسيزونز الرياض

يستعد فندق فورسيزونز الرياض بكامل طاقته للإحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بشكل أنيق وفخم, وإلى جانب رفع العلم الوطني عند مدخل الفندق سوف تتم دعوة الضيوف للمشاركة في وقائع الاحتفال الخاص بهذا اليوم.

إن تقديم القهوة العربية والتمور عند الإستقبال, هو أحد أهم أصول الضيافة العربية والمشهورة في المملكة التي سيقدمها الفندق, ومن أجل إضافة المزيد إلى الحماس الوطني سوف يرتدي العاملون بالفندق الملابس الوطنية التقليدية, وكل شيء تقريبا سوف يحمل الروح الوطنية من ألوان الزهور الى الديكور في المطاعم .

وقد صرح نايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الفندق: ” تحرص إدارة فندق فورسيزونز الرياض دائماً بالتمسك والإخلاص للروح الوطنية التي تتمحور حول الكرم والدفء, ولهذه المناسبة المميزة فإنه من دواعي فخرنا أن نعلن أننا سوف ننظم احتفالية خاصة بالفندق يعقبها قطع الكعكة تحمل علم المملكة العربية السعودية, سيحضرها مدراء وموظفي الفندق كإشادة متواضعة لهذه الدولة العظيمة.”

وسيقدم مطعم “إيلمنتس” أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق خلال اليوم الوطني ولمدة أسبوع مع تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصةذات نكهات مختلفة كالكبسة و القرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة .

كما يقدم الفندق لهذه المناسبة عرض خاص بالغرف تبدأ أسعاره من 1350 ريال في غرفة فاخرة (الإقامة فقط) وابتداء من 3100 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي (الإقامة فقط) ويشمل العرض أيضاً موقف سيارة مجاناً وباقة إنترنت أساسية مجاناً و25 % على جلسات المساج للرجال و15 % خصم على الوجبات من خلال خدمة الغرف أو مطعم ذا جريل أو روسو. يسري العرض من 21 الى 30 سبتمبر 2014.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك