Image00002

“أزاديا” تفتتح رسمياً مطاعم “PAUL” و”ذا بوتشر شوب آند غريل” و”كوشي باشي” في الرياض

أعلنت مجموعة أزاديا، الشركة الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، عن الافتتاح الكبير لمطاعم “PAUL” و”ذا بوتشر شوب آند غريل” و”كوشي باشي” في منتجع رستاروز  بالرياض، المملكة العربية السعودية. وحضر الحدث الذي أقيم ليلة أمس عدد من كبار الشخصيات ومن ضمنهم مدير المجموعة فادي حمود ومدير عمليات قسم المأكولات والمشروبات آلان قسيس.

ويعد منتجع الدائر الشمالي بين مخرج ٥ و ٦، الذي يقع وسط مدينة الرياض، المكان الأنسب للاحتفال بأية مناسبة إذ سيتمكن الزوار الآن من الاستمتاع بوجبة فرنسية أصيلة يقدمها لهم مخبز ومطعم باول المفضل في العالم، وتناول وجبة دسمة لذيذة من مطعم “ذا بوتشر شوب آند غريل”، أفضل مطعم لحوم في الرياض، كما سيتمكنون أيضاً من الانتقال إلى شوارع اسطنبول المتعرجة عند تذوق كباب الشاشليك مع كوب بارد من العيران في مطعم “كوشي باشي”.

وفي هذه المناسبة، قال مدير مجموعة “أزاديا” في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا افتتاح هذه المطاعم في مكان يتميز بفرادته وتوفير للزوار أفضل تجربة تناول طعام من مجموعة مطابخ عالمية. قام فريق طهاتنا الموهوبين بتخصيص قائمة طعام تلبي جميع أذواق عملائنا، ونحن نتطلع إلى استقبال الزوار  لنواصل تقديم خدمة عالمية المستوى”.

وتتولى إدارة مخبز ومطعم باول ومطعم “ذا بوتشر شوب آند غريل” ومطعم “كوشي باشي”مجموعة “أزاديا”، الشركة التي تدير وتمتلك حق امتياز أكثر من 55 مفهوماُ عالمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

Image00001 Image00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك