view 1

عروس البحر الأحمر تترقب “ليلى”

تترقب مدينة جدة افتتاح مطعم “ليلى” اللبناني الشهير، والذي سيتم افتتاحه خلال شهر يناير  الجاري بموقع متميز بشارع الأمير سعود الفيصل (الروضة سابقاً). ويأتي المطعم الجديد كأحدث إضافة إلى قطاع المطاعم بجدة، بـ “نكهة” مميزة و”مذاق” مختلف يعبر عن أصالة المطبخ اللبناني، ويفتح أبوابه لكل من اشتاق وحن للمسة “الضيعة”، والنكهة المميزة في كل طبق من أطباق ليلى.

يحكي مطعم ليلى قصة بنت نشأت في منطقة الجبل الهادئة وسط أهلها الذين يتميزون بالبساطة، وتعرفت على وصفات المأكولات الأصيلة المميزة للمنطقة وتعلمتها من جدتها، لتنطلق بعدها إلى المدينة حيث قررت افتتاح “مطعم ليلى” لتقدم للذواقة أشهى المأكولات اللبنانية. وحققت ليلى نجاحاً مذهلاً مكنها من الانطلاق إلى العالم.

وسرعان ما انطلق مطعم ليلى إلى العديد من دول الخليج والمنطقة، ليصل عدد فروعه إلى 20 مطعماً، وها هو الآن في جدة بعد طول انتظار من عشاق هذا المطعم اللبناني المتميز، والذين يحرصون على الاستمتاع بأطباقه اللبنانية الشهية كما لو كانوا في لبنان.

تعتبر مدينة جدة من المدن التي تشهد نموا في حجم الاستثمارات في قطاع المطاعم بالمملكة، حيث أشارت إحدى الدراسات إلى الارتفاع المستمر في القيمة السوقية للمطاعم العائلية في المملكة، لتصل إلى 28 مليار ريـال بمعدل نمو يبلغ 6 في المائة سنوياً، وتشير تقديرات غرفة جدة إلى أن إيرادات المطاعم في السعودية تقدر بـ10 مليارات ريال في شهر رمضان الماضي. وتضم جدة العديد من المطاع العالمية والمطاعم المحلية، والتي تتنافس لاستقطاب العملاء من خلال تقديم خدمات متميزة في أجواء تحقق رضى العملاء.

سيقدم مطعم ليلى لضيوفه ما يفوق 50 طبق رئيسي بالإضافة إلى أطباق مختارة من أشهى وألذ أطايب المطعم اللبناني المعروفة على مستوى العالم، والتي يتم إعدادها بالطريقة البيتية الأصيلة لتحظى بإعجاب ضيوف المطعم، كما يقدم تشكيلة كبيرة من الحلويات والعصائر اللبنانية المتنوعة.

وتسعى إدارة ليلى لأن يكون المطعم الوجهة المفضلة للعائلات والأفراد في جدة، ممن يودون الاستمتاع بأطايب المطبخ اللبناني الشهير، والتي سيقدمها لهم فريق من العاملين المهرة المدربين في مطبخ ليلى اللبناني، ليتيحوا لكافة ضيوف المطعم فرصة الاستمتاع بنكهة المأكولات المطهوة في أجواء تحاكي أجواء البيت، وليقدموا لهم تجربة لبنانية حقيقية وفريدة، في موقع رائع بعروس البحر الأحمر.

view 3



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك