op5e6940001

“ساب” ينظم ندوتين عن المصرفية الاسلامية

 عقد البنك السعودي البريطاني (ساب) ندوتين عن المصرفية الاسلامية في كل من الرياض و الخبر بعنوان “الحلول المصرفية الاسلامية لقطاع الشركات”، نظمها قطاع المصرفية التجارية في ساب، بحضور عدد من كبار عملاء البنك من المؤسسات والشركات العاملة في المملكة العربية السعودية.

 وقد افتتح الندوتين منصور الصغير المدير الاقليمي للمصرفية التجارية بالمنطقه الوسطى ورشاد الناصر المدير الاقليمي للمصرفية التجارية بالمنطقة الشرقية ، وخالد العقيل رئيس المصرفية الاسلامية في ساب. واستضافت الندوتين كلاً من الدكتور سامي السويلم رئيس مركز تطوير المنتجات في البنك الاسلامي للتنمية، والدكتور محمد القري عضو الهيئة الشرعية في ساب. وقد شملت هذه المحاضرات التحديات التي تواجهها المصرفية الاسلامية كما تطرقت الى مستقبلها الواعد في المملكة العربية السعودية.

 كما قدم محمد الشهراني من فريق المصرفية الاسلامية للشركات في ساب عرضاً عن أحدث المنتجات والحلول التمويلية المبتكرة التي يمكن لعملاء البنك من الشركات الاستفادة منها مثل حلول تمويل رأس مال العامل والتوسعات الرأس مالية وحلول التجارة والتموين المتنوعة ومنتجات الخزينة المتوافقة مع الشريعة.

 وتأتي هذه الفعاليات كجزء مهم من منظومة الخدمات المتكاملة التي يقدمها ساب لتلبية جميع احتياجات قطاع الشركات والتي تتضمن التواصل المنتظم بعملاء البنك واطلاعهم باستمرار على آخر المستجدات والحلول البنكية الرائدة و المتوافقة مع الشريعة الاسلامية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك