585rjl00001

إل جي وفريق “قمم” يصعدان إلى قمة جبل كليمنجارو في ذكرى اليوم الوطني السعودي

يُعتبر اليوم الوطني السعودي ذكرى خاصة ومميزة، وعلى شرف هذه المناسبة شاركت “إل جي” وفريق “قمم” الشعب السعودي فرحته عندما يحملوا العلم السعودي ويصعدوا به إلى أعلى قمة جبلية في أفريقيا والمعروفة باسم “سقف أفريقيا”، “جبل كليمنجارو”. لذا يأتي الاحتفال باليوم الوطني هذا العام بنكهة خاصة وفريدة، فبينما الملايين من السعوديين سيحتفلون به داخل المملكة وخارجها في مختلف أرجاء العالم، سيصعد العلم السعودي إلى أعلى قمة في أفريقيا، ليحلق عالياً بين الغيوم ويطال قمم الجبال.

بهذه المناسبة قرر عدداً من الشباب السعوديين وأصدقائهم من جنسيات أخرى مصرية وسورية ومن كوريا الجنوبية، ممن يعيشون بالمملكة، قرروا الاحتفال باليوم الوطني هذا العام بطريقة خاصة تخرج عن المألوف وذلك بتسلق قمة جبل كليمنجارو ورفع العلم السعودي عليه في يوم 24 سبتمبر والذي يوافق 11 ذو الحجة 1436هــ

ومن ناحيته صرح “ديوك سو آهن” رئيس شركة “إل جي للإلكترونيات” بالسعودية عندما عرض علينا فريق “قمم” فكرته هذه، سرعان ما اتخذنا قرارنا ومن دون تردد أن تكون شركة “إل جي” هي الراعية والداعمة لهذه المبادرة والتي تميزت بطريقة وأسلوب يتماشى مع تطلعات “إل جي” تجاه إثراء الحياة والاستمتاع بكل معطياتها وطبيعتها”. وأضاف قائلاً: “احتضنت “إل جي” هذا الاحتفال الخاص تحت شعارها الدائم نحو “حياة أفضل” لتبدو وفية لرؤيتها ورسالتها في السعي نحو مستويات أعلى من المبادرات والابتكارات، بالإضافة إلى تشجيع الشباب والفتيات من الشعب السعودي على تعزيز الحياة الصحية ما يجعل من هذه المبادرة لهذا العام حدثاً مشهوداً لا يُنسى لسنوات عديدة قادمة، متمنين للمملكة وقيادتها وشعبها الازدهار والتطور أكثر من أي وقت مضى”.

الجدير بالذكر أن إل جي أظهرت قدراً من الحماس والتفاعل مع أعضاء الفريق وذلك بإرسالها أحد منسوبيها السيد هيون جو جي الذي حضر الكثير من التدريبات استعداداً ليوم تنصيب العلم السعودي في اليوم الوطني. كما قدمت جهازها النقال الذكي LG G4  بغرض توثيق كل اللحظات لهذه المغامرة الفريدة بواسطة كاميرته المذهلة لالتقاط صور طبيعية رائعة تعمل على جذب المزيد من الناس للانضمام إلينا والاستمتاع بمبدأ ” حياة أفضل”

 ويتضمن برنامج الفريق 7 أيام من الأنشطة المتواصلة، ففي اليوم الأول ستكون هناك جولة إلى معسكر “مشامي” 2,980م في حين أن يوم الثاني ستكون الوجهة لمعسكر “شيرا” 3840م، أما اليوم الثالث فسيكون الذهاب إلى معسكر “بارانكو” 3950م واليوم الرابع سيشهد الانتقال إلى وادي “كارانجا” 3,930م. وفي اليوم الخامس سيتوجه الفريق إلى معسكر “بارافو” 4,550م وفي اليوم السادس سيتوجه إلى قمة أفريقيا ثم معسكر “مواكا” 3,100م. أما اليوم الأخير من المغامرات وهو اليوم السابع فسيكون مخصصاً لحديقة كليمنجارو الوطنية/بوابة الجبل 1,000م

 585rjl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك