;;po40002

فيفيندا تفتتح فرعها الثاني في حي غرناطة بالعاصمة الرياض

إستضافت فيفيندا للفلل الفندقية الاسبوع الماضي عدد من ممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض في مقرها الجديد على طريق المطار بجوار أبراج التامينات ومركز غرناطة التجاري, تم خلالها إصطحابهم بجولة في الفلل و المرافق الحيوية وإطلاعهم على الخدمات التي يقدمها الفندق لنزلائه. كما تمت دعوتهم لتناول طعام العشاء في مطعم الفندق لاميسا الذي يقدم قائمة طعام تحتوي على اصناف مختلفة من الاكلات العالمية.

 وفي تعليق على هذه المناسبة قال المدير العام جيلبير زعيت : أن فيفيندا تمثل  المفهوم  الجديد للضيافة الفاخرة. وهي عبارة عن فندق بوتيك  فيلا الاول من نوعه في السعودية في عالم الفندقة. ما يضيف  للزائر اجواء فريده كخصوصية الاقامة في المنزل و بخدمات فندقية عالية المستوى .

 و أضاف أن فيفيندا نجحت في اختيارها لإهم اربع مواقع في قلب العاصمة الرياض لتقدم خدمتها المميزة لجميع مرتاديها في سياحة الاعمال والإستجمام لإقامة كانت قصيرة او طويلة الاجل .

 حيث تم افتتاح اول فندق في 2011 في طريق تركي الاول ويحتوي على 25 فيلا بإحجام مختلفة . و في مطلع العام الحالي 2015 تم افتتاح الفرع الثاني في حي غرناطة ويحتوي على 48 فيلا .

وقريبا ً سوف يتم افتتاح كلا منً ” فيفيندا” الكائن في حي الهدا ويحتوي على 24 فيلا, و”فيفيندا ريزيدنس” والمكون على 12 فيلا الكائن في  طريق موسى بن نصير.

مؤكداً أن جميع المواقع تحتوي على المرافق و الخدمات الاساسية للضيافة وعلى مدار الساعة بجودة لانظير لها .

كما نوهت مديرة التسويق والمبيعات /نهله عواد أن سياستهم تعتمد على الخدمات الرائدة والمتخصصة والتي تجعل عدد كبير من كبار الشخصيات والرؤساء التنفيذيين ورجال وسيدات الاعمال يفضلون فيفيندا عن غيرها بسبب الخصوصية التامه والراحة والاستجمام والهدوء والخدمات المتميزة والتي تنافس أهم الفنادق العالمية الامر الذي جعل كثير من زوار العاصمة الرياض ومدراء الشركات وغيرهم يفضلون الإقامة لدينا لما نوفره من لمسات تجعل زوارنا في غاية السعادة والخصوصية التامه.

 

;;po40001

 

لمشاهدة ملف كامل عن فيفيندا اضغط الاتي 

EBrochure

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك