ccfv7400001

البنك السعودي الفرنسي ينظم برنامج التدريب “صيفي”

انطلاقاً من استراتيجية البنك السعودي الفرنسي و التي تتضمن تأهيل وتدريب الكوادر السعودية و إعدادهم لِشَغل الوظائف التخصصية و الاشرافية في العمل المصرفي، قامت أكاديمية البنك السعودي الفرنسي بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بتنظيم برنامج التدريب “صيفي”.

يهدف البنك من خلال هذا البرنامج  الى المحافظة على مكانة البنك في الصدارة كبنك الامتياز وكمدرسة مصرفية متميزة بالإضافة إلى تطوير مهارات و معارف الطلاب وتمكينهم من تنمية أخلاقيات العمل لديهم واكتساب المهارات الفردية والأساسية والخبرة في العمل بغية تسهيل دخولهم إلى سوق العمل بعد التخرج بشكل أفضل، ويستهدف البرنامج طلاب وطالبات الجامعات السعوديين.

سيكون هناك دورة تدريبية لمدة يومان كجزء من هذا البرنامج، حيث يغطي اليوم الأول نبذة عن القطاع المصرفي و الوظائف المختلفة في البنك و الجهات المنظمة للعمل المصرفي. بينما يركز اليوم الثاني على كيفية بناء شخصية فعالة و ناجحة و اهمية وضع الاهداف المهنية و التطويرية متوسطة و بعيدة المدى. كما سيتمكن المشاركون من استخدام أدوات عملية لوضع الخطط و تحديد الاولويات. و في الفترة المتبقية من البرنامج سيتم تعيين الطلاب في إدارات البنك المختلفة ليتعرفوا على بيئة العمل في الشركات و طبيعة الوظائف المختلفة.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك