aaze3e55rt0001

معرض “سحاب” فرصة لعشّاق الموضة أن يتعرّفن على أحدث الصيحات والحرف التقليدية والابدعات السعودية

يعد المعرض سحاب للمبدعات السعوديات في شتى المجالات من فن وأزياء وتصميم وغيرها من المجالات المتنوعه الاول من نوعه الذي يجمع كل المبدعات في العاصمة الرياض تحت سقف واحد في شهر رمضان المبارك.

الذي ستنطلق يوم 14 من شهر رمضان الحالي لمدة ثلاثة ايام في قاعة الخزامى في طريق مكه بجوار الحي الدبلوماسي وسيكون اليوم الاول بدعوات خاصة لكبار الشخصيات، وسيكون افتتاح معرض سحاب على شرف صاحبة السمو الملكي الاميرة ريما بنت طلال وبحضور عدد من أهم وأبرز الشخصيات النسائية الفاعله في المجتمع السعودي من الاميرات وسيدات الاعمال وسيدات المجتمع .

 ويأتي المعرض في العام 2015 كانطلاقة اولى لمعرض سحاب النسائي الذي يضم أكثر من 100 مشاركة من مصممات ومبدعات وسيدات اعمال وغيرهن ليقدمن اعمالهن في قاعة الخزامى والذي يهدف إلى أظهار الابدعات بأنواعها وتقديم السيدات السعوديات ومواهبهن للجميع ليطلعو عليها.

 وهو يعد فرصة لكلّ عشّاق الفنّ والموضة والتراث والتصميم والابدعات والاكل بأنواعه أن يتعرّفوا على أحدث الصيحات في مكان واحد، حيث يستقطب المعرض أهمّ الفنّانات والمصممات في الأزياء والمجوهرات ومصمّمات الديكور بالإضافة إلى الشركات العالمية العاملة في مجال التجميل والعناية والمستشفيات وغيرها من المجالات الاخرى الكثيرة.

وقال مدير ومنظم المعرض الاستاذ حمد بن سيف ان فعاليات معرض سحاب تنطلق على مدى ثلاثة أيام من 14 الى 16 من شهر رمضان الموافق1 /7/ 2015م  في قاعة الخزامى  التي تتسع لأكثر من 100 عارضه ومشاركة ومصممة وسيدة اعمال وبتصميم مذهل وأتوقع ان يتجاوز عدد الحضور عشرة الالف سيدة خلال الثلاثة الايام اذ انه من المتوقع وبناء على الدعوات الخاصة والتأكيدات فان اليوم الاول سيتم حضور نحو 6000 الالف سيدة وان السبب الرئيسي لاختيار الخزامى هو موقعها وتوفر المواقف وباعتبارها واجهة جديدة للمعرض والموتمرات في العاصمة الرياض.

مؤكداً أن المعرض يعد فرصة لكلّ عشّاق الفنّ والموضة أن يتعرّفوا على أحدث الصيحات والحرف التقليدية أيضاً في مكان واحد وهو يفتح المجال أمام فنّانات أو خبيرات في الأعمال اليدوية أو تصميم المجوهرات، التصوير الفوتوغرافي أو فنّ الجرافيك والتصميم الداخلي، بالإضافة إلى تصميم الأزياء الذي يأتي على قائمة الأولويات بالنسبة للسيّدة السعودية.

 وأضاف أن المعرض يهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعبير والعرض للسيدات السعوديات لتعزز من قدراتهم الإبداعية، كما يهدف المعرض لفتح آفاق جديدة أمامهن محلياً وتعميم ونشر ثقافة التصميم والابداع  السعودي للنهوض بهذه الأنواع من الإبداعات من خلال جمع وعرض أفضل الأعمال الفنية المعاصرة لتوسيع تجارب المشاركات في هذه المجالات والالتقاء مع زائرات المعرض .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك