Boulevard_Panorama Photo 1

بحضور كوكبة من كبار الشخصيات وأصحاب العلامات التجارية وخبراء الأزياء والإعلاميين افتتاح مجمع “بولفـار”عنوان التسوق الأفخم بمدينة جدة ,,

احتفل مجمع ” بولفار ” عنوان التسوق الأفخم الجديد في مدينة جدة بالافتتاح التجريبي خلال حفلٍ خاص أقيم يوم الثلاثاء 9 يونيو لعام 2015م، وحضره أكثر من 250 شخصية هامة من رواد صناعة الأزياء، وكبار رجال وسيدات الأعمال، ولفيفٍ من النخبة والإعلاميين .

وشهد حفل تدشين ” بولفار ” أمسية خاصة تخللها عرض لأربعة فساتين تألقت على السجادة الحمراء،وجسدت روحية المصمم الذي حرص على عكس آخر خطوط الموسم بلمسة كلاسيكية، ليأخذ ضيوف “بولفار” في رحلة حالمة للتعرف على عالم الموضة الأصيلة .

بالإضافة إلى ذلك، قدم الفنان السعودي المبدع عبد الله قنديل لجمهور الحفل تشكيلة من لوحاته الفنية،والتي تركت لدى كلٍ منهم ذكريات لا تنسى من الفخامة والفن والإلهام .

ومن أجل إضافة المزيد من الرونق للاحتفالية، تعاون مجمع “بولفار”مع الغسان للسيارات لعرض أربع موديلات مختارة من سيارات بنتلي الفارهة، والتي تعرف بأداءها الاستثنائي ومقوماتها الفخمة التي لا تضاهى .

حيث تعرف بنتلي بكونها سيارة حصرية تصمم وفق احتياجات ورغبات مالكها، تماماً كما في عالم الأزياء .

هذه الكوكبة من العلامات التجارية الفاخرة المحلية والعالمية، منحتزوار مجمع بولفار شعوراً بالخصوصيةليتمتعوا بتجربة تسوق فريدة من نوعها .

مجمع “بولفار”متاح الآن أمام عشاق الموضة ومحبي السلع الفاخرة الذين يتمتعون بأسلوب حياة راقٍ من سكان وزوار مدينة جدة، ويتطلعون لتجربة تسوقٍ خاصة تضع بين أيديهم أفضل عواصم الموضة في العالم – باريس ولندن وميلانو ونيويورك – في مكانٍ واحدٍ رائعٍ، حيث لكل علامة تجارية شهيرة متجرها المستقل المصمم بشكل متفردٍ يعكس سمتها وقيمها الجمالية .

وتتضمن بوتيكات السيدات والرجال والأطفال التي تم افتتاحها في “بولفار”؛ أرماني جونيور،بالينسياغا، بريوني،دولتشي آند غابانا، دي جي جونيور، غوتشي، غوتشي كيدز،جيمي تشو،لورو بيانا،برادا، فيرزاتشي، وزينيا .

ومن المقرر أن يضم مجمع “بولفار” المزيد من العلامات التجارية الفاخرة التي ستفتتح متاجرها الخاصة قريباً، ومن أهمها افتتاح بوتيك”باكارا” لأطقم الكريستال الفرنسية الفخمة، وبوتيك ” كريستوفل “، لأطقم الفضيات الفرنسية، وبوتيك “باتشي” للشوكولاه الفاخرة، وبوتيك “بورشه ديزاين” الذي يقدم أحدث الأجهزة والاكسسوارات العصرية، و “تيفاني آند كومباني” دار الجواهر الثمينة والهدايا المترفة .

وبموقعه المتميز على طريق الملك، يزخر مجمع “بولفار” ببيئة تسوق مصممة خصيصاً لتعكس أسلوب الحياة المتفرد للنخبة مما يجعله وجهة التسوق الأكثر تميزاً وجاذبية،التي تقدم مزيجاً من المزايا الحصرية والعناية الفائقة.

Boulevard Photo 2 Boulevard_Panorama Photo 1 image001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك