Connect with us

سيارات

علي وأولاده ترحب بسيارة “طوارق” الجديدة في أبوظبي والعين

Published

on

أعلنت شركة علي وأولاده، الوكيل المعتمد لسيارات فولكس واجن في العاصمة أبوظبي، عن ترقب وصول سيارة طوارق الجديدة إلى صالات عرض شركة علي وأولاده في كل من أبوظبي والعين خلال الشهر الجاري.

كانت طوارق واحدة من أفضل طرازات شركة علي وأولاده أداءً في 2014، ولاقت السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأكبر في خط فولكس واجن استحسان السائقين المميزين على مستوى الإمارة. وقد أعيد تصميم سيارة طوارق الجديدة –التي كشف النقاب عنها أثناء الدورة السابقة لمعرض بكين العالمي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض– لتقدّم للعملاء تصاميم جديدة للأقسام الأمامية والخلفية، وميزات تقنية جديدة ومجموعة واسعة من الألوان وإبداعات التصميم الداخلي فضلا عن السعر التنافسي الذي يبدأ من 174,900 درهم.

وأوضح أحمد بن علي الظاهري، رئيس مجلس إدارة علي وأولاده قائلا: “لقد وصلت طوارق الجديدة بشكل يجمع بين الأسلوب الأنيق والتعامل القوي والأداء السلس على مختلف الطرق، ومن المؤكد أن هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض ستنال إشادة السائقين في الإمارة”.

تُعد سيارة طوارق واحدةً من أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة النخبوية نجاحاً في العالم. وقد باعت فولكس واجن في غضون عشر سنوات ما يقرب من 720,000 وحدةً من هذه السيارة الرياضية الراقية. وقد اختار أكثر من 70,000 سائقٍ في العام الماضي وحده سيارة طوارق الجديدة التي تجمع بين أفضل وسائل الراحة للركاب وعالم ميزات السيارات التي تسير على الطرق الوعرة في طرازٍ واحد.

ويمكن تمييز جيل 2015 لهذه السيارة من خلال التصاميم الجديدة للأقسام الأمامية والخلفية، والألوان الجديدة. أما من حيث التكنولوجيا، تأتي كافة نماذج V6 وV8 الآن مجهزةً بنظام كبح تلقائي بعد الاصطدام (الذي يساعد على منع الاصطدامات الثانوية في حالة وقوع حادث)، ومصابيح أمامية ثنائية الزينون ووظيفة أداء الحركة الانسيابية.

تتمتع سيارة طوارق الجديدة بتصميم خارجي متجدّد بالإضافة إلى إضافاتٍ تقنية جديدة ومثيرة مثل ميزة الإقلاع-ايقاف التشغيل عندما تكون علبة التروس في الوضعية الحيادية. تقدّم طوارق الجديدة – الرائدة في مجال السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض – لجمهورها تجربةَ قيادةٍ اقتصادية، سواء على الطرق الاعتيادية أو على الطرق الوعرة.

وبفضل التصميم الأنيق والتكنولوجيا الذكية، تمثل طوارق الجديدة سيارةً رياضيةً متعددة الأغراض وفاخرةً في آن واحد، إذ أنها مريحةٌ على الطرق الوعرة تماماً كما هي على الطرق السريعة. ونتيجةً لذلك، تمتعت طوارق بالنجاح المستمر في المنطقة، وسوف تستمر شعبيتها مع وصول الطراز الجديد هذا العام.

 التصميم والميّزات الخارجية

الواجهة الأمامية: تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية لطوارق بشكلٍ كامل. بدءاً من المصابيح الأمامية المميزةُ على وجه التحديد والتي أصبحت أكبر الآن، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ثنائية الزينون والتي أصبحت ميزةً قياسيةً، وصولاً إلى مصابيح LED المصممة حديثاً والتي تعمل خلال النهار، وهي متاحة لحزمة SEL وما فوق.

وتشكّل المصابيح ذات الشكل شبه المنحرف خطاً باتجاه شبكة المبرد التي أعيد تصميمها لتوضع في منتصف السيارة. وعلى النقيض من النموذج السابق، فقد تم تشذيبُ الشبكة مع أربع أجنحة تبريدٍ عرضية من الكروم بدلاً من اثنين. وامتدّ جناحا التبريد السفليان بصرياً إلى داخل المصابيح الأمامية. ويشكل كلٌّ من شبكة المبرد والمصابيح الأمامية معاً نطاقاً عريضاً بارزاً.

لقد صُمّمت لتشكّل خطاً موازياً يقبع أسفله المصد الجديد الذي وضع الآن للحصول على تأثير أفقي أكبر. يكسب التصميم الجديد طوارق مظهراً أوسع وأكثرَ إثارة للإعجاب. وتكتمل هذه الصورة المرئية من خلال المنطقة السفلية من المصد، والتي تتباهى بمظهرٍ جديدٍ تماماً. وكما هو الحال في سيارة شيروكو آر الرياضية الجديدة من فولكس واجن ، أصبح مدخل الهواء السفلي يأخذ شكل “A” منمّق بدلاً من “V” بطريقةٍ تنقلهُ لداخل مداخل الهواء الجانبية إلى اليمين واليسار، مما يسهم في إعطاء طوارق الجديدة موقفاً أكمل على الطريق.

عندما يتم طلب حزمة “الكروم والأسلوب المعاصر” مع طراز SEL، يبرز لدينا شريط من الكروم لا مثيل له أبداً، وهو يمتدُّ مستمراً على أقسام جسم السيارة الجانبية والخلفية. وتوضع أسفل هذا الشريط مصابيح الضباب المصممة حديثاً والتي تم تنسيقها مع تصميم المصد الجديد. ويوجد في المستوى السفلي كابح هواء أمامي جديد يجعل الديناميكا الهوائية لأسفل جسم السيارة والعجلات الأمامية مثاليةً.

القسم الخلفي: يتميز التصميم الأكثر دقةً لسيارة طوارق من الخلف بالمصد الجديد المصمّم على نحوٍ نظيف والذي يؤكد – على غرار الجبهة الأمامية –على عرض هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض. وعندما يتم طلب حزمة “الكروم والأسلوب المعاصر”  كخيار في الحزمة ذات الست اسطوانات، يتم دمج شريط كروم التفافي في المصد.

ويندمج الناشر الذي أُعيد تصميمه بين مداخن العادم. وقد قام المصمّمون بنقل موضع مصابيح الضباب الخلفية ذات مصابيح LED إلى المصد الذي يضم – كما هو الحال في الطراز السابق – العواكس الخلفية أيضاً. وتتضمن الميزات البصرية في منطقة غطاء صندوق السيارة شارة VW التي أعيد تصميمها وخط زوبعةٍ مدبّب بين المصابيح الخلفية.

الألوان. تتوفر سيارة طوارق الأحدث مع إجمالي اثني عشر لوناً لجسم السيارة. خمسةٌ منها جديدة بالنسبة إلى حزمة هذا الطراز: “الفضي الفاتح المعدني”، “التمر الحلو الذهبي”، “ضوء القمر الأزرق المعدني”، “البلوط الأسود البني المعدني” و “المرجاني الأزرق المعدني”.

التصميم والميزات الداخلية

مواد التنجيد واللمسات الفاخرة: تقدم سيارة طوارق الجديدة أيضاً مجموعةً واسعةً من مواد التنجيد مع إضافات خشبية – “جلد فيينا”: يتوفر لون رابع هو “بونانزا براون” (البني الداكن) بالإضافة إلى ألوان “تيتان الأسود” و “لون الذرة البيج الحريري” و”البني الطبيعي”.

وبالإضافة إلى هذه الألوان الأربعة، هناك “جلد نابا” الأنيق والذي يمكن طلبه الآن بلون “سانت تروبيه” الجديد (درجة لون الرمال الخفيفة) و لون “بونانكا البني”. ويشمل جديد هذه السيارة أيضاً اثنين من لمسات “سابِلّي ماهاغوني” الخشبية الجميلة، ألا وهي “خشب الجوز” و “الأبنوس ذات التصميم الهندسي”.

معدات التحكم: يعكس التصميم الداخلي لسيارة طوارق الجديدة تمازجاً غير عاديٍّ بين عناصر السيارات الرياضية متعددة الأغراض المتينة وعناصر السيارات الفاخرة المتطورة بما في ذلك مقابض الألومنيوم الدوارة الخاصة بنظام كليماترونيك، وضبط علبة السرعة، والتعليق الهوائي، ونظام الملاحة اللاسلكية، وتعديل المرآة ومقابض فتحات التهوية التي تم استبدالها بنمط جديد من المقابض الدوارة – وقد تمت تصميم كلٍّ منهما بالطريقة المثلى سواء من حيث المظهر أو الملمس.

وبالإضافة إلى لمسات الكروم حول وحدات لوحة التحكم ومعدات التحكم بعلبة السرعة، أصبحت الإضاءة الحمراء لجميع معدات التحكم بيضاء الآن.

وجرى تمديد العارضة المركزية الحاوية للأزرار / الشاشة في الكونسول الوسطي والمتوضعة فوق نظام المعلومات الترفيهي. وقد تألف الكونسول سابقاً من ثلاثة عناصر: “التحكم بمسافة ركْن السيارة” (PDC) ووحدة الإنذار بالأخطار وشاشة عرض حالة “الوسادة الهوائية قبالة الركاب”. كما تم دمج زر الضغط الجديد لتسخين الزجاج الأمامي في الجيل الجديد من طوارق إلى اليمين من مؤشر الوسادة الهوائية للركاب، وهذا يعني أن وحدة الأزرار الثلاثة أصبحت الآن تضم خمسة أزرار. كما توجدُ ترقيةٌ أخرى كميزة قياسية تشمل التعديل اليدوي لمسند أسفل الظهر في منطقة المقعد الأمامي.

مجموعة واسعة من الميزات القياسية: تم تجهيز سيارة طوارق الجديدة بميزات قياسية مثل المصابيح ثنائية الزينون، والدفع الرباعي، وأقراص عجلات مصنوعة من سبيكة معدنية قياس 17 بوصة، ونظام التحكم في التطواف مع عجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام المعلومات الترفيهي RCD 550 مع شاشة تعمل باللمس، ونظام التوقف-الإقلاع، والكبح الذي يعمل على إعادة توليد الطاقة، وميزة دوران المحرك الانسيابي، ونظام التحكم بالمناخ (كليماترونيك)، ونظام التوجيه المؤازر ونظام التحكم الإلكتروني بالسرعة ESC مع وظيفة ثبات المقطورة.

وتتوفر العديد من الميزات القياسية الإضافية مع المحركV8 ، مثل أقراص العجلات 18 بوصة المصنوعة من سبائك معدنية، وحزمة تصميم “الكروم والأسلوب المعاصر”، ومقاعد مريحة من “جلد فيينا”، ولمسات خشبية جميلة، ووظيفة الفتح والإغلاق الكهربائي لغطاء صندوق السيارة، وإنذار منع السرقة ونظام دخول السيارة والخروج منها بدون مفتاح، ونظام إقلاع المحرك.

ميزة الإقلاع-ايقاف التشغيل: يعمل نظام الإقلاع-ايقاف التشغيل على إيقاف المحرك تلقائياً عندما تتباطأ سرعة السيارة إلى 7 كم / ساعة وتصبح مشرفةً على التوقف. وبمجرد رفع دواسة الفرامل، يتم إقلاع  المحرك من جديد مما يعني أن المحرك يعمل عند الحاجة فقط.

نظام الكبح لتجنب التصادمات المتعددة: بعد الكشف عن حدوث تصادم، يتم تثبيت المكابح تلقائياً لحماية السيارة من الانقلاب بشكلٍ غير مقصود.

مقبس ذو 12 دبوس في المقطورة: يتميز المقبس الموجود في المقطورة بوصلتين إضافيتين عبر الدبابيس 10 و 11 مما يسهم في تمكين طوارق الجديدة من تزويد المقطورة بتيارات كهربائية أعلى أثناء تشغيل المحرك (حوالي 15-20 أمبير) على سبيل المثال عند شحن بطارية المقطورة أو لمبرد الهواء.

خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى ستة في المائة: بفضل التحسينات الديناميكية الهوائية الواسعة (مثل فتحات مدخل الهواء في الجزء الأمامي من السيارة، وتعديل قبعات المرايا في الأبواب ومعيق الهواء الجديد للعجلات)، والإطارات المثالية لمقاومة الدوران المنخفضة وعلبة التروس الأوتوماتيكية القياسية ذات الـ 8 سرعات والتي أصبحت مثاليةً للحصول على مقاومة احتكاك منخفضة، بفضل كل ذلك أصبحت فولكس واجن  قادرةً على تحسين كفاءة الوقود في سيارة طوارق بنسبة تصل إلى ستة في المائة

وأثناء القيادة اليومية، يتم خفض استهلاك الوقود أيضاً من خلال نظام التوقف-التشغيل الأمثل، وهي وظيفة حركة انسيابية قياسية لطرازات V6 (متاحة فقط في طوارق الهجينة لغاية الآن) وهو ما يعني أنه بمجرد تحرير السائق لدواسة الوقود، يتم فصل المحرك عن علبة التروس. وهذا ما يُعرف بـ “الانسيابية” – وظيفةٌ ممكنة حتى في سرعات السيارة التي تصل إلى 130 كم / ساعة.

الكمال التقني: جرى أيضاً تحسين معدات النوابض القياسية في سيارة طوارق الجديدة. وتشتمل التحسينات على استجابة قيادة أكثر مرونة، وزيادة في الراحة، كما يتوفر التعليق الهوائي كخيار.

وقد أدت التغيرات في وحدة النوابض / التخميد أيضاً إلى سلاسة قيادةٍ مُثلى لنظام التعليق القياسي.

ستكون سيارة طوارق الجديدة متاحة في الشرق الأوسط بشكلٍ مبدئي مع طرازي V6  و  V8 FSI وهما محركا بنزين بتقنية الحقن المباشر للوقود.

لمعرفة المزيد عن فولكس واجن  طوارق أو للاستفسار عن أحدث جيل من السيارات الرياضية متعددة الأغراض، بإمكانكم زيارة أقرب صالة عرض محلية لفولكس واجن  اليوم أو زوروا موقعنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.volkswagen-me.com .

ننه9i0001 ننه9i0002 ننه9i0003

Ali & Sons Co. L.L.C. (Motors Division), the official distributor of Volkswagen in Abu Dhabi will welcome the all-new Touareg in Ali & Son’s showrooms in Abu Dhabi and Al Ain this month

The Touareg was one of Ali & Sons’ standout performers in 2014, and the largest SUV in the Volkswagen line won acclaim from discerning motorists across the emirate. Unveiled at the SUV world premiere in Beijing last year, the new Touareg, has been redesigned to offer customers new front and rear designs, new technical features, a wide range of colours and interiors and competitive pricing at AED 174,900

“The new Touareg has arrived with a fresh look combining elegant styling and robust handling with smooth performance over varying terrain, this premium SUV will definitely win acclaim among motorists in the emirate,” said Ahmed bin Ali Al Dhaheri, Chairman Ali & Sons Co. L.L.C

The Touareg is one of the world‘s most successful premium-class SUVs. Within a decade, Volkswagen has sold around 720,000 units of the high-class sport utility vehicle; last year alone over 70,000 drivers chose a new Touareg, which combines the best of passenger car comforts and off-road worlds in one model

The 2015-generation can be identified by the new front and rear designs and by its new colours. In terms of technology, all V6 and V8 models now come equipped with an automatic post-collision braking system (helps prevent a secondary collision in case of an accident), bi-xenon headlights and a coasting function

The new Touareg enjoys a refreshed exterior in addition to exciting new technical additions such as the Start-Stop 1.6 with neutral when rolling. A leader in the premium SUV sector, the latest Touareg offers its audience an economical drive experience, whether on or off-road

Fitted out with a stylish design and smart technology, the Touareg is a luxurious crossover SUV without compromise, as comfortable off-road as it is on the region’s highways. As a result the Touareg has enjoyed continued success in the region and its popularity will continue with the arrival of the new model year

Exterior design and features

Front end. The front-end design of the Touareg was completely re-developed. Especially distinctive are the headlights which are now larger; moreover, bi-xenon headlights as standard and the newly designed LED daytime running lights, available from the SEL package onwards

The trapezoid-shaped lights create a line towards the re-designed radiator grille in the middle of the vehicle. In contrast to the previous model, the grille is trimmed with four transverse chrome fins instead of two; the two lower fins are visually extended into the headlights. Together, the radiator grille and headlights form a prominent wide band

Designed as a parallel line beneath it is the new bumper, which is now styled for a more horizontal effect. The new design gives the Touareg an even wider and more impressive appearance. Complementing this visual image is the lower area of the bumper, which boasts a completely new look. As on the new Scirocco R sports car from Volkswagen, the lower air inlet now forms a stylised “A“ instead of a “V“ that transitions into the side air inlets to the right and left; giving the new Touareg a fuller stance on the road

When the “Chrome & Style“ package is ordered with the SEL, there is a chrome strip on the next level, which continues into the side and rear body sections. Beneath this strip are newly designed fog lights that are coordinated with the new bumper design. At the bottom level, there is a new front spoiler, which perfects the aerodynamics of the underbody and the front wheels

Rear section. From the rear, the more precise styling of the Touareg is marked by its new, cleanly designed bumper which, similar to the front end, emphasizes the width of the SUV. When the “Chrome & Style” package is ordered as an option on the V6 package, a wrap-around chrome strip is integrated in the bumper

Integrated between the exhaust tailpipes is a redesigned diffuser. Designers have relocated the LED rear fog lights to the bumper, which, as in the previous model, also integrates the rear reflectors. Visual highlights in the area of the boot lid include the re-designed VW badge and a sharpened tornado line between the rear lights.

Colours. The latest Touareg is available in a total of twelve body colours; five of which are new to the model package: “Light Silver Metallic“, “Sweet Date Gold“, “Moonlight Blue Metallic“, “Black Oak Brown Metallic“ and “Reef Blue Metallic“

Interior design and features

Upholstery materials and accents. The new Touareg also offers an extended line-up of upholstery materials and wood accents – the “Vienna leather“: a fourth colour, “Bonanza Brown“ (dark brown), is now offered in addition to the colours “Titan black“, “Corn Silk Beige“ and “Natural Brown“

In addition to these four colours, there is the elegant “Nappa leather” which can now be ordered in the new colour “St. Tropez” (light sand hue) and “Bonanca Brown”. Also new are the two fine wood accents “Sapelli Mahagoni”, “Wallnut” and “Engineered Ebony”

Controls. The interior of the Touareg reflects an extraordinary alliance of rugged SUV elements and sophisticated premium-class elements including aluminum rotary knobs for the Climatronic system, running gear adjustment, air suspension, radio-navigation system, mirror adjustment and the air vent knobs which have been replaced by a new style of rotary knob – perfected both to look and to touch

In addition to the chrome accents around the control panel modules and the running gear adjustment controls, the red illumination of all controls is now white

Above the infotainment system, the central push button/display bar on the centre console is now extended. Previously the console consisted of three elements: “Park Distance Control” (PDC), hazard warning unit and status display “Passenger airbag off”. In the new generation Touareg, the new push button for windscreen heating has been integrated to the right of the passenger airbag indicator, meaning the three button module now boasts five buttons. Another upgrade as standard includes a manual lumbar support adjustment in the front seat area

Extensive range of standard features. The new Touareg is equipped with standard features such as bi-xenon, all-wheel drive, 17-inch alloy wheels, cruise control system with multifunction steering wheel, RCD 550 infotainment system with touchscreen, stop-start system, regenerative braking, coasting function, climate control system (Climatronic), servo steering and ESC with trailer stabilisation function

The V8 versions offer extra standard features such as 18-inch alloy wheels, the “Chrome & Style“ design package, comfort seats in “Vienna leather“, fine wood accents, electric opening and closing function for the boot lid, anti-theft warning system and a Keyless entry and exit, and engine starting system

Start-Stop Feature: The Start-Stop-system turns off the engine automatically when the car slows to 7km/h and comes to a halt. As soon as the brake pedal is lifted, the engine starts meaning the engine only runs when needed

Multiple-collision avoidance braking system After a collision is detected, the brakes are automatically held in order to keep the car from rolling further unintended

12-pin trailer socket The trailer socket boasts of an additional two extra connections via pins 10 & 11 enabling the new Touareg to supply the trailer with higher currents while the engine is running (approx. 15-20 A) for example when charging of trailer battery or for air cooler

Fuel consumption reduced by up to six per cent. Thanks to extensive aerodynamic improvements (such as air inlet openings in the front of the vehicle, modified door mirror caps and new wheel spoiler), tyres optimisation for low rolling resistance and standard 8-speed automatic gearbox optimised for low friction, Volkswagen was able to improve the fuel efficiency of the Touareg by up to six per cent

In everyday driving, fuel consumption is also reduced by an optimised stop-start system, a standard coasting function for the V6 versions (until now only available with the Touareg Hybrid) which means as soon as the driver releases the accelerator pedal, the engine is decoupled from the gearbox; this is also known as “coasting“ – a function even possible at vehicle speeds up to 130 km/h

Technical perfection. The standard steel-spring running gear has also been optimized in the new Touareg; improvements include more agile steering response and a gain in comfort. An air suspension is available as an option

Changes in the spring/damping unit have also resulted in optimized driveability of standard suspension

The new Touareg will initially be available in the Middle East with both V6 and V8 FSI, a direct-injection petrol engines

To find out more about the Volkswagen Touareg or to enquire about the latest generation of the SUV, visit your nearest local Volkswagen showroom today or http://www.volkswagen-abu-dhabi.com

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending