Connect with us

منوعات

النسخة الافتراضية للرئيس التنفيذي العالمي لشركة أتش بي إي في معرض جيتكس2024  نموذج للابتكار.

Published

on

الرئيس التنفيذي العالمي لشركة أتش بي إي، أنطونيو نيري، أو النسخة الافتراضية له – أنطونيو نيرلي.
لعرض قوة الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع، يمكن للحاضرين التواصل مع النسخة الافتراضية لأنطونيو والتي تشبهه تمامًا في الشكل والصوت. تم تقديم هذه الخاصية عبر تقنية عبر بروتو، وهي أول وأحدث منصة اتصالات هولوغرافية في العالم، حيث يسمح الجهاز الذي يبلغ ارتفاعه 7 أقدام ببث الصور ثلاثية الأبعاد بالحجم الطبيعي وفي الوقت الفعلي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

طرح تذاكر عرضَي “كراون جول” و” دبليو دبليو إي راو”

Published

on

By

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، نيابة عن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالشراكة مع WWE،® وهي جزء من مجموعة TKO Group Holdings (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TKO)، اليوم عن توفر تذاكر “كراون جويل” و”دبليو دبليو إي راو” التي ستجري في “محمد عبده أرينا” في الرياض، المملكة العربية السعودية، على الموقع التالي https://webook.com.

وسيشهد عرض «كراون جول» حدثاً تاريخياً هذا العام، إذ ينطلق لأول مرة نزال سنوي يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ «كراون جول»، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطاً من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة.

 وسيتنافس على اللقب يوم السبت 2 نوفمبر 2024 كل من بطل WWE بلا منازع «ذا أمريكان نايتمير» كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، إضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليفمورغان.

وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من التشويق خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث «فريكن» رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، «مين إيفنت» جاي أوسو، دروماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.

ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، ستنطلق حلقة “دبليو دبليو إي راو” من “محمد عبده أرينا” الأحد 3 نوفمبر 2024، وستُبث الحلقة حول العالم الإثنين 4 نوفمبر 2024، وذلك في اليوم التالي لبطولة “كراون جول” التي ستقام في المكان ذاته.

تتوفر تذاكر  “كراون جويل” و”دبليو دبليو إي راو”  التي ستجري فعالياتها في الرياض على الموقع

التالي: https://webook.com 

Continue Reading

منوعات

Candlelight Concert Series Brings “Chopin’s Best Works” and “A Tribute to Queen” to the renowned Ritz-Carlton Jeddah

Published

on

By

Fever multi-sensory musical experience travels to another awe-inspiring location in Jeddah

Jeddah, KSA – After having delighted audiences worldwide, the Candlelight international concert series created by Fever is set to enchant Jeddah once more. For the first time, the renowned Ritz-Carlton Jeddah will host two enchanting concerts dedicated to Chopin’s Best Works and A Tribute to Queen on Thursday, 24th October 2024 at 6 PM and 9 PM respectively, promising musical diversity, cultural brilliance, and enchantment.

The talented pianist, Aldo Dotto will captivate guests with his renditions of classical and modern masterpieces, such as Chopin’s Nocturne in C sharp minor op. Posthumous, Polonaise op. 44, and Fantaisie-Impromptu op. 66, along with Queen’s ‘Bohemian Rhapsody, Somebody to Love, Don’t Stop Me Now, and more.

The Ritz-Carlton Jeddah boasts exceptional event facilities and has become a prestigious venue for iconic events, such as the Candlelight Concerts, with its elegant surroundings and rich history of hosting memorable occasions, making it a sought-after destination partner. After the performance, guests can also indulge in a delightful dinner at the Reyhana Restaurant to complete the evening.

Candlelight Concerts are a series of original music concerts created by Fever, which aim to democratize access to classical music. This innovative format provides a truly unique live musical experience, offering a variety of programs to meet all tastes, played by local musicians in emblematic venues, with the performance spaces and performers illuminated by thousands of candles.

Candlelight was initially conceived as a classical music series with concerts featuring works by renowned composers, such as Vivaldi, Mozart, and Chopin. Now, the ever-growing list of programs includes a wide variety of themes and genres, including tributes to contemporary artists like Queen, ABBA, Coldplay, and Ed Sheeran, as well as shows dedicated to anime, movie soundtracks and many more. The multi-sensory experience has also evolved to feature new and unique elements, such as ballet dancers or aerial performers, as well as branching out into other musical genres, such as jazz, soul, opera, flamenco and more.

For more information about the Candlelight Concerts, access here.
Find Chopin’s Best Works tickets here.
Find A Tribute to Queen tickets here.
Download pictures of the experience here.

Continue Reading

منوعات

إطلاق منصة “لمسة LEARN”.. لتعزيز مصادر التعلم الرقمي

Published

on

By

اعلنت شركة لمسة، الرائدة في تطوير الحلول التعليمية الرقمية المبتكرة، عن إطلاق منصتها الجديدة “لمسة LEARN”، وذلك على هامش مؤتمر LEARN الذي اختتمت أعماله في السابع من أكتوبر الجاري، بالعاصمة الرياض.
ويأتي إطلاق المنصة لتعزيز مصادر العلم الرقمي المتكامل، في إطار سعي شركة لمسة لدعم التحول الرقمي في التعليم المبكر، ورفع مستوى الابتكار داخل الفصول الدراسية، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، التي تسعى إلى بناء مجتمع تعليمي متطور وقادر على مواكبة التغيرات العالمية.
وتهدف منصة “لمسة LEARN” إلى تلبية احتياجات الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة، كما تقدم المنصة للمعلمين إمكانية تصميم خطط دراسية مخصصة تتناسب مع احتياجات كل طفل، مما يتيح لهم فرصة استخدام أساليب تعليمية مبتكرة ومتنوعة.
ومن ضمن أهدافها تسعى المنصة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية مع مراعاة الطابع الثقافي والاجتماعي للمجتمع السعودي.
وتتيح المنصة إجراء تقييمات فورية تساعد على تعزيز كفاءة التعليم، مما يسهم في تحسين نتائج التعلم.
وتتميز المنصة بأدواتها المتقدمة التي تمكن المعلمين من تحليل أداء الأطفال بدقة، باستخدام تقنيات حديثة تتكامل بسلاسة مع المناهج التعليمية المعتمدة في المملكة، وبذلك، يُعزز هذا التكامل من جودة العملية التعليمية، ويعمل على خلق بيئة تعليمية أكثر تفاعلاً وإيجابية، لتطوير مهارات الأطفال وتحفيزهم على الاستكشاف والتعلم الذاتي.
من جهته قال بدر ورد، الرئيس التنفيذي لشركة لمسة: “إن إطلاق منصة ‘لمسة LEARN يمثل خطوة كبيرة في رحلتنا لدعم التعليم الرقمي في المملكة، ونحن نهدف من خلال هذه المنصة إلى تمكين المعلمين والطلبة وأولياء الأمور من استخدام أدوات حديثة وفعّالة تُساعد على تحسين التعليم وتطوير جيل من الأطفال المبدعين”.
وتقدم منصة “لمسة LEARN” محتوى تعليمياً غنياً ومتنوع يتناسب مع احتياجات كل طفل.
وتقدم المنصة تجربة تعليمية فريدة ومخصصة، تعزز من قدرة الأطفال على التفاعل والتواصل مع المحتوى. كما تمنح المنصة أولياء الأمور الفرصة لمتابعة تقدم أبنائهم بشكل مستمر، من خلال تقارير يومية وتقييمات شاملة لأداء الأطفال، لإشراك الأسرة في العملية التعليمية وتفعيل دورهم الفعال في رحلة التعلم.
وتسعى لمسة إلى تعزيز التعاون بين جميع الأطراف المعنية في العملية التعليمية، مما يدعم التعلم ويضمن التوجيه الصحيح للأطفال في كل مرحلة من مراحل نموهم، “هذا التعاون يساهم في إنشاء بيئة تعليمية شاملة، تعزز من تطوير مهارات الأطفال الاجتماعية والعاطفية”.
ويمثل إطلاق “لمسة للتعليم” خطوة نحو تحقيق رؤية السعودية 2030، التي تركز على تطوير التعليم من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية، وتوفير بيئة تعليمية مبتكرة تمكّن الأطفال من الاستعداد لمتطلبات المستقبل.
يذكر أن “لمسة” هي شركة رائدة في مجال الحلول التعليمية الرقمية، تسعى إلى تحسين جودة التعليم من خلال تقديم محتوى تعليمي مبتكر يعتمد على أحدث المعايير التربوية، مع التركيز على إحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال والمعلمين، تهدف لمسة إلى تمكين جميع الأطراف من تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا في العملية التعليمية.

Continue Reading
Advertisement

Trending