Connect with us

-

مجموعة أباريل وعلامة كلاركس تكشفان عن توسع استراتيجي في المملكة العربية السعودية.

Published

on

مجموعة أباريل تحصد أصداءً واسعة في المملكة العربية السعودية بسلسلة من الافتتاحات الكبرى لثلاثة متاجر جديدة لعلامة كلاركس، وإطلاق التشكيلة الصيفية المخصصة لجيل الشباب. خلال العام الفائت، حرصت مجموعة أباريل على تعزيز حضور كلاركس في المملكة العربية السعودية. وبعد الإطلاق الناجح لمتجر كلاركس في غرناطة مول، تابعت كلاركس ترسيخ بصمتها من خلال متاجر جديدة في نخيل مول الدمام، وأحدث الافتتاحات لمتجرها في ردسي مول في جدة في يوليو 2024. تؤكد هذه الافتتاحات الاستراتيجية على التزام مجموعة أباريل في توفير الأحذية عالية الجودة إلى مختلف الوجهات الرئيسية للتسوق في سائر أنحاء المملكة العربية السعودية. وعلى ضوء هذه التوسعات، قدمت كلاركس أحدث تشكيلاتها الصيفية في يونيو الفائت من خلال فعالية نابضة بالحياة بحضور شخصيات مشهورة في الوسط التمثيلي من شبان وشابات سعوديين. قدم هذا الحدث بأجوائه الحماسية، صورة مفعمة بالتجدد للعلامة التجارية كلاركس تستقطب من خلالها فئة الشبان. وتواصل علامة كلاركس برؤية استراتيجية من مجموعة أباريل، وصولها إلى جيل الشباب مع التركيز على تلبية متطلبات وتفضيلات عملائها المتنوعة. هذا التوسع الاستراتيجي المترافق مع إطلاق تشكيلة الصيف الجديدة يؤكد على الرؤية الاستراتيجية لمجموعة أباريل التي تضمن حضور كلاركس القوي في الشرق الأوسط. ” إن توسيع بصمتنا في المملكة العربية السعودية وتقديم المجموعات الجديدة المخصصة للفئة الشبابية، يتماشى مع استراتيجيتنا لتلبية المتطلبات المتنامية لعملائنا في المنطقة” قال السيد نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل معلقاً ثم تابع بقوله ” وتعد متاجر كلاركس الجديدة في الدمام وجدة وإطلاق تشكيلتها الصيفية بتصاميم مبتكرة، هي خطوة محورية في استراتيجيتنا للنمو والتوسع أكثر في الأسواق” بهذا الإنجاز تحتفل مجموعة أباريل بالتوسيع الاستراتيجي لنفوذها بينما تؤكد على التزامها في توفير الأحذية فائقة الجودة، مرسخة بذلك حضورها الريادي في قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

خلطة عصر ذهبي

Published

on

By

في كل عصر هناك شعلة من التغييرات تنبثق منها جوانب فكرية وثقافية واجتماعية، تتوالى فيها فرص الحياة، ما يبشر ببزوغ عهد لا يشبه سابقه، يقف خلفه قائد ليحدث ظاهرة تؤثر على المجتمع بكل المقاييس، يفتح التاريخ ابوابه عليها من خلاله، ويضع بصمة واضحة فيه تسمى بالذهبية، في القارة الآسيوية واقع متجدد عاشه الزمان ففي اليابان حدثت اصلاحات سياسية واقتصادية بنهاية القرن التاسع عشر تحول ارخبيل كبير مكبل بالصراعات الى واحد من أقوى دول العالم، حتى أطلق على ذاك العصر بالذهبي، بزغ فيه نجم الامبراطور “ميتسوهيتو” الملقب بالقائد المستنير “ميجي تينُّو”امبراطور اليابان ذو الترتيب 122 وفقا لترتيب الحكم التقليدي في اليابان، وضع خطط الاصلاحات واعاد لبلاده مجد عصره في حقبة زمنية تُعرف بالمستنيرة، حتى باتت عبارته الشهيرة (تعلموا من الغرب واسبقوه) شعار ياباني في مواجهة التحديات، لتنهض طوكيو وتشمر ساعديها نحو مسارات التنوع الاقتصادي، اتخذت مكانتها في طموحاتها التوسعية لتلتحق بالغرب عبر الهامها الخاص في الشرق، هذا ما جعل كلمة ميجي عند اليابانيين حتى الآن لها وقع خاص في قلوبهم.

خلطة اي عصر يقال عنه بأنه ذهبي، تكمن في توافر عناصر اساسية أهمها الشخصيات التي تلعب دور مهم في تشكيل العصور الذهبية بكل حقبة زمنية، تمتزج بمشاريع جريئة في العلوم والفنون والثقافة ويبرز فيها العلماء والفنانين والمفكرين، ودائما من يسمح لهذه الأدوار بالتحرك هو القائد فهو العنصر الأساسي الذي يكون في رهن الاشارة لأي عصر يطلق عليه بالذهبي، لتخوض البقية تجربتها المتجسدة في التنمية، التعليم، التطوير المستمر، الابتكار والترفيه، تتحقق جميعها في العصور الذهبية دفعة واحدة، والعنصر الثابت الذي يحدد أثر تلك العناصر هو الشعب، ليتحدث التاريخ عنه وإليه.

جانب مضيء في عصرنا هذا يسطع نحو عصر مشهود، حقق خلطة ذهبية بمدة متسارعة قصيرة تشهد بأن القادم منه سيكون عصر ذهبي له طابعه الخاص، وهويته الراسخة وبأسلوبه الفريد، في الشرق الأوسط أخذ بزمام أموره قائد ذو فكر فذ يصفه الاغلبية بالمجدد لعصره، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قاد نهج بلاده الى التجديد ووضع رؤية مستقبلية شاملة الجوانب تقدمت فيها السعودية 3 مراكز إلى المرتبة 36 دوليا في مؤشر الاقتصاد العالمي لعام 2020، نصب لغة الأرقام أمام أعين العالم لتحكي عن انجازات ضخمة ومشاريع قائمة صارمة التنفيذ، أعلنها ذاك الشاب المشع طاقة بمقولته الحازمة (هذه حرب السعوديين، هذه حربي التي اخوضها شخصيا، ولا أريد أن أفارق الحياة إلا وأرى الشرق الأوسط في مقدمة مصاف العالم، وأعتقد أن هذا الهدف سوف يتحقق مئة في المئة)، بات صداها يتردد في سماء المملكة، ويترسّم في كوكب نهضتها الحديثة، كافح الفساد بكل أشكاله، أزال الغبار عن معالم بلاده، فتح نوافذ الفرص الاستثمارية فيها، سمح للتمكين بالتحرك بكافة معاييره على مختلف بقاعها، في حلقة زمن محدودة التوقيت تتوالى التطورات نحوها بخطوات ملموسة تجر معها نمو متسارع يلوح في الافاق.

في أي عهد هناك شواهد تصطدم على ضفته تحمل معها منظور معاكس للتيار فتتوالد بها الاحداث وتظهر معهم الاعداء مع اي حزم من قرارات اصلاحية، بالمنطق قد لا يكون ذاك العهد ذهبي بالمعنى الاصح ذات تأثير ايجابي الا بالمرونة وسط التحديات والقدرة على التغلب على تلك المناظر عكسية المجرى، فرغم وجودها تتواجد الامكانية بالاكتساح عليها بعقد سلسلة من الانجازات والنجاحات المطروحة على طريق تطور العهد.

واقعيا يفسر بناء العصر الذهبي بأنه يتطلب المزيد من العمل والكثير من الطموح، وبجرعات داعمة من الأمل الذي يبث في زوايا هيكلته، ركائز القائد تثبت هنا صورة المشهد الكامل الذي يجري وراء كواليس العصر، مع رؤية تضع اوزارها بالخطط التنموية والاصلاحات الراهنة وتبقى هنا العقول المحرك الأساسي خلف تقدم الأمم وازدهارها

بقلم الكاتبة / مها شاهر

Continue Reading

-

المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 يختتم فعالياته بمبيعات تجاوزت 10 ملايين ريال

Published

on

By

اختتم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، باكورة فعالياته لموسم 2024 – 2025، بعد أن حقق على مدى 20 يوماً مبيعات تجاوزت 10 ملايين ريال، مقابل بيع 866 صقراً، وسط مشاركة 56 مزرعة إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم.

وأوضح المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي وليد الطويل أن المزاد؛ الذي أقيم في عامه الرابع بمقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، استقبل مئات صقور الإنتاج، منها ما عُرض على منصة المزاد خلال 11 ليلة مزاد، أو في أجنحة المزارع المشاركة التي توافدت على المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور طوال فترة إقامته، مفيداً بأن المزارع المشاركة عززت معروضها بمزيد من صقور النخبة والسلالات النادرة، وصقور المزاين، وغيرها من السلالات الفائزة بمسابقات الملواح؛ نتيجة الطلب الكبير من الصقارين، وبتشجيع من النادي الذي خصص أشواطاً بجوائز كبيرة لصقور المزاد في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، الذي ينطلق في 28 نوفمبر المقبل بمشاركة صقارين محليين ودوليين.

وبيّن الطويل أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 شهد بيع أغلى صقر لهذا العام، بمبلغ 400 ألف ريال، من نوع مثلوث جير فرخ (ألترا وايت)، والقادم من مزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية، حيث يعد المزاد منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع يجمع الصقارين والمنتجين من المملكة ومختلف دول العالم، وتُنقل فعالياته عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لحسابات النادي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقدم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الحدث الأضخم من نوعه عالمياً، تطوراً وتنوعاً في المزارع المشاركة فيه لهذا العام، ونجح في فتح آفاق جديدة لدعم الاستثمار في مجال الصقور، حيث رافق ذلك نمو ملحوظ لمشاركة مزارع الإنتاج المحلية؛ التي تعرفت على أفضل ممارسات الإنتاج في المزاد، وتبادلت الخبرات والمعرفة مع مزارع الإنتاج الرائدة المشاركة في المزاد، إذ يشكل منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، تتم من خلالها عقد صفقات بيع وشراء الصقور، والخاضعة إلى بروتوكولات حددها نادي الصقور السعودي.

يذكر أن المزاد أسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وتوفير نخبة السلالات للصقارين والهواة والمهتمين، والحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ونقله للأجيال القادمة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة عالمية للصقور والصقارين.

Continue Reading

-

بيع صقرين بـ 241 ألف ريال في الليلة الأخيرة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024

Published

on

By

 

شهدت الليلة الحادية عشرة والأخيرة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، والذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض) بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم، بيع صقرين بقيمة 241 ألف ريال.
وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول “فرخ جير بيور” لمزرعة “جيم ويلسون” الكندية، وتم بيعه بمبلغ 31 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثاني والأخير “فرخ حر” من مزرعة “العرادي” السعودية، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 100 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 210 آلاف ريال.
وشهدت منصة المزاد عرض نخبة من الصقور تم التنافس عليها بشكل مباشر، وحقق الصقر فرخ مثلوث جير (ألترا وايت) لمزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية أغلى سعر في المزاد الدولي لمزارع انتاج الصقور للعام 2024 إذ تم بيعه في الليلة التاسعة لمنصة المزاد بمبلغ 400 ألف ريال.
ووفر المزادُ منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

Continue Reading
Advertisement

Trending