Connect with us

أسواق

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

Published

on

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، فعالية خيرية لجمع التبرعات بضيافة ورعاية فندق راديسون بلو في الرياض (مركز المعارض والمؤتمرات). تندرج هذه المبادرة تحت جهود والتزام مجموعة أباريل برؤية 2030، التي تركز على المسؤولية المجتمعية ودعم المجتمعات.
وشهد الحفل مشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد، سمو الأمير سعود بن عبد العزيز الفرحان آل سعود إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة من جمعية أسر التوحد وأعضاء إدارة مجموعة أباريل في السعودية. وتميزت هذه الفعالية بأجواء حافلة بدعم من حضور 40 طفلاً من ذوي اضطراب طيف التوحد برفقة أمّهاتهم.
بلغت المساهمات السخية التي قدمتها مجموعة أباريل 300 ألف ريال سعودي، إلى جانب التبرعات العينية التي قدمتها العديد من العلامات التابعة لها مثل إروبوستال، وأردين، وكروكس، وهافاينس، وأثليتسكو، وغيرها من العلامات والتي بلغت 2500 قطعة من الأحذية، والحقائب، والملابس. وشارك الضيوف في الأنشطة الترفيهية مع الأطفال وذويهم ونالوا هدايا مقدمة من علامة بفرلي هيلس بولو كلوب في أجواء عمت بروح البهجة والشمولية.
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “لا يتوقف جوهر القيادة الحقيقية في مجال الأعمال على النجاح المالي فحسب، بل يكمن في مقدرتنا على إحداث التأثير الإيجابي في المجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. في مجموعة أباريل، نحن نهدف للمساهمة الهادفة في المجتمع، والارتقاء بأنماط الحياة للأفراد الذين يواجهون الظروف الصعبة، كما نسعى لتوفير فرص تعزز من بناء مستقبل أكثر إشراقًا وشموليةً للجميع”.
يؤكد هذا التبرع من مجموعة أباريل وعلاماتها التجارية على التزامها الراسخ في دعم جمعية أسر التوحد ومساعيها القيّمة لتحسين حياة الأفراد ذوي إضطراب التوحّد وأسرهم على حد سواء.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

كيماكس العقارية تعزز توسعها العالمي بتعيين أميت داهيما مديراً للأعمال الدولية

Published

on

By

كيماكس العقارية، إحدى أسرع وكالات العقارات نمواً في دبي، يسعدها أن تعلن عن تعيين أميت داهيما كمدير للأعمال الدولية. يتمتع أميت بخبرة تزيد عن 25 عاماً في صناعة العقارات الدولية، مما يضيف الكثير من المعرفة والخبرة لفريق كيماكس، ويعزز رؤية الشركة العالمية ورسالتها.

تُعرف كيماكس العقارية بنهجها المبتكر وفهمها العميق لصناعة العقارات في دبي. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك استشارات الاستثمار العقاري، التسويق، المبيعات وإدارة الممتلكات، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والدولية.

علي سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة كيماكس العقارية، عبر عن حماسه بشأن التعيين الجديد: “نحن متحمسون لانضمام السيد أميت داهيما إلى فريقنا. خبرته الواسعة وفهمه العميق للأسواق الدولية سيساهمان بشكل كبير في توسيع وجودنا العالمي وتعزيز حلولنا للأسواق الدولية. نحن نخطط للدخول إلى 18 دولة في السنة الأولى من العمليات.”

أميت داهيما أيضاً عبر عن حماسه: “يشرفني الانضمام إلى كيماكس العقارية وأتطلع للعمل مع الفريق لدفع رؤيتنا العالمية واستراتيجيتنا التجارية وتقديم حلول استثمارية عقارية ذات قيمة عالية.”

بصفته مديراً للأعمال الدولية، سيكون أميت داهيما مسؤولاً عن إنشاء وإدارة وتوسيع عمليات كيماكس العقارية على الصعيد الدولي، لضمان تلبية الشركة لاحتياجات حضورها العالمي المتنامي.

تواصل كيماكس العقارية تعزيز سمعتها كقوة رائدة في سوق العقارات في دبي. منذ تأسيسها في عام 2017، قدمت الشركة باستمرار خدمات مبتكرة وعالية الجودة، بدءاً من إدارة الممتلكات إلى البيع والتأجير. مع فريق مخصص تم تدريبه من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبرامج داخلية، وتضمن كيماكس أعلى المعايير في خدمة العملاء. هذا الالتزام بالتميز يضع كيماكس

Continue Reading

أسواق

المركز الوطني للفعاليات يحتفي بتخريج دفعة جديدة من برنامج “رواد الفعاليات”

Published

on

By

احتفى المركز الوطني للفعاليات اليوم بتخريج دفعة جديدة من المشاركين في برنامج “رواد الفعاليات” ؛ تضم 15 مشاركاً من مختلف التخصصات، حيث يهدف البرنامج التدريبي إلى تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية الشابة في قطاع الفعاليات.

واشتمل البرنامج على أكثر من 2295 ساعة تدريبية متخصصة في مجالات متعددة، امتدت على مدار 12 شهراً، تضمنت إدارة الفعاليات، والابتكار، والتحليل المالي، كما تضمَّن البرنامج أربع وحدات تدريبية شاملة، وزيارة ميدانية إلى واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية العالمية، مما أتاح الفرصة للمشاركين الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في مجال الفعاليات.

كما اشتمل البرنامج على أكثر من 25 ألف ساعة عمل ميدانية، مما ساعد المشاركين في تطبيق المعرفة النظرية في بيئة عمل حقيقية، ليعزز من خبراتهم ويطور من مهاراتهم، كما خضع المشاركون لستة تقييمات دورية، مما ساعد في تطويرهم معرفياً بنسبة تجاوزت 142%.

ويستهدف البرنامج التدريبي؛ التابع للمركز الوطني للفعاليات، تعزيز الكفاءات الوطنية الشابة وتجهيزها تلبية لاحتياجات القطاع، في حين وصلت نسبة توظيف خريجي البرنامج إلى 100%، مما يعكس نجاح البرنامج في تلبية متطلبات سوق العمل.

وعن رضا المشاركين عن البرنامج، أظهرت النتائج أن نسبة الرضا بلغت 90%، مما يعكس جودة التدريب والتوجيه الذي قدمه فريق التدريب على مدار العام، حيث يضم الفريق نخبة من المدربين ذوي الخبرة الواسعة والخلفيات التعليمية المتميزة، من جامعات مرموقة.

يذكر أن برنامج “رواد الفعاليات” يأتي كإحدى مبادرات المركز الوطني للفعاليات لتحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تمكين الطاقات الشابة، وتطوير مهاراتهم، والدخول في سوق العمل، وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

Continue Reading

أسواق

FII Institute in Collaboration with Arthur D. Little Unveil White paper on AI’s Transformative Role in Sustainability

Published

on

By

 

 Future Investment Initiative (FII) Institute, in collaboration with Arthur D. Little (ADL), proudly presents a comprehensive White paper titled “The Role of AI in Sustainability: Boon or Bane?”. This White paper delves into the transformative potential of artificial intelligence (AI) in advancing sustainability across various sectors, while also addressing the inherent challenges.

Arthur D. Little and FII Collaboration

FII Institute is a global foundation, inclusive and driven by data, with one pressing agenda: “Impact On Humanity”.

FII Institute fosters great minds from around the world and turn ideas into real-world solutions and actions in four critical areas: Artificial Intelligence (AI) and Robotics, Education, Healthcare and Sustainability. This co-branded White paper exemplifies the collaborative spirit between ADL and FII, aiming to harness technological innovations for a sustainable future.

Key Insights from the White paper

Arthur D. Little identifies three primary ways AI can contribute to sustainability efforts:

Enhance: AI can significantly boost the sustainability of existing business models by optimizing operations and improving energy efficiency. Real-world examples include Google’s reduction of data center energy consumption by up to 40% and IBM Watson’s AI-based solutions that enhance agricultural productivity while conserving water.

Transform: AI enables the creation of new, sustainable business models that reduce environmental footprints and enhance profitability. Examples include Babylon Health’s AI-driven healthcare services and Uber’s AI-optimized ride-sharing that minimizes traffic congestion and emissions.

Adapt: AI helps organizations prepare for and mitigate the impacts of climate change and natural disasters. Innovations such as MIT’s AI-designed heat-resistant materials and Google’s Tree Canopy project for urban forestry planning are highlighted.

“FII is dedicated to using innovation to address the world’s critical challenges,” said Richard Attias, CEO of the Future Investment Initiative Institute. “Our white paper with Arthur D. Little highlights how AI can transform sustainability, providing practical solutions for businesses and governments worldwide. By adopting these insights, we can make significant strides toward a more sustainable future.”

Regional Relevance and Impact

The insights presented in this White paper are particularly relevant to the Gulf region, which is rapidly advancing its sustainability agenda. In the UAE, AI-driven energy management systems can help optimize energy consumption in commercial and industrial sectors, contributing to the nation’s ambitious carbon reduction targets. In Saudi Arabia, AI applications such as predictive maintenance in energy infrastructure can enhance grid stability and reduce operational costs, aligning with Vision 2030’s sustainability goals.

“Our collaboration with the FII Institute underscores the critical role of AI in driving sustainable development,” said Adnan Merhaba, Partner and Energy and Utilities practice Lead at Arthur D. Little Middle East. Arthur D. Little. “By leveraging AI’s capabilities, we can enhance existing business models, transform industries, and prepare for future challenges, ultimately contributing to a more sustainable and resilient future.”

For instance, Google’s Tree Canopy project, which uses AI and aerial images to help cities plan urban forestry initiatives, can be adapted for Gulf cities to combat the urban heat island effect. The IBM Watson system’s AI-based weather forecasting and crop monitoring could be pivotal for the region’s agricultural sector, improving water efficiency and increasing crop yields in arid environments.

Continue Reading
Advertisement

Trending