Connect with us

أسواق

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

Published

on

شهد مارس 2024 الإعلان عن اختيار AliExpress كأول شريك عالمي حصري للتجارة الإلكترونية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™. وبناء على هذا الإنجاز، أعلنت AliExpress اليوم، وهي منصة عالمية للتجارة الإلكترونية، عن اختيار “ديفيد بيكهام” كسفير عالمي رسمي جديد لعلامتها التجارية. وسيساهم بيكهام في إطار هذه الشراكة، في تمكين المشجعين من الاستفادة على نحو أكبر من الميزات التي توفرها AliExpress، خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.
 
وسيساهم البطل الرياضي والمؤثر العالمي الشهير في ربط عملاء AliExpress على نحو وثيق مع فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™، وذلك في إطار الحملة الجديدة التي تطلقها المنصة اليوم. وستتاح لمستخدمي AliExpress فرصة المشاركة في سلسلة من الألعاب التفاعلية للفوز بخصومات حصرية وجوائز محدودة الوقت، بما في ذلك تذاكر حضور المباريات. وتستثمر AliExpress ملايين اليورو في الخصومات والصفقات والتفاعلات خلال فترة البطولة، وذلك في إطار اهتمامها المتزايد بتحسين تجربة المستهلك العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيدخل عملاء AliExpress الجدد والمؤهلين في سحوبات حصرية للحصول على جوائز مميّزة ترحيباً بهم في المنصة.

 يرجى النقر هنا لمشاهدة الحملة التلفزيونية “أنفق أقل، أحصل على المزيد” التي أطلقت اليوم.
 
ستقدم AliExpress العرض الترويجي المبتكر “Shake and Win”، وذلك خلال فترة البطولة التي تمتد من 14 يونيو وحتى 14 يوليو، إذ سيتم تقديم جوائز محدودة الوقت بعد كل هدف في ألعاب البطولة. وسيحتاج جميع المستخدمين المؤهلين إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق AliExpress وهز هواتفهم الذكية بمجرد أن تصطدم الكرة بالجزء الخلفي من الشبكة، لفرصة الحصول على جوائز رائعة.
وتعليقاً على هذا التعاون، قال ديفيد بيكهام: “تساهم AliExpress في تمكين المشجعين من الاستمتاع بفعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ على النحو الأمثل هذا الصيف، وذلك عبر منحهم جوائز رائعة أثناء المباريات”.
 
من جهته، قال غاري توب، المدير التجاري لأسواق AliExpress الأوروبية: “يسرنا الترحيب بديفيد بيكهام كسفير عالمي لعلامتنا، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لموسم الصيف الرياضي الذي تنطلق فعالياته في أوروبا قريباً. وبغض النظر عن مدى الاهتمام بكرة القدم، تُعد منصة AliExpress مثالية للحصول على جوائز مميّزة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™”.
الالتزام والاستثمار المستمرين على الصعيد العالمي
تواصل AliExpress الاستثمار في خدمتها المتميّزة AliExpress Choice، والتي تقدم للمستهلكين مجموعة رائعة من المنتجات وخدمة شحن فائقة السرعة وعوائد مريحة*، بالإضافة إلى الملايين من الخصومات والصفقات خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

تقام بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ خلال الفترة الممتدة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو 2024 في 10 مدن ألمانية، حيث يتنافس 24 فريقاً أوروبياً للفوز بالكأس.
 
*تطبق الشروط والأحكام، للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة تطبيق AliExpress والموقع الإلكتروني للمنصة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Published

on

By

Apparel Group, a renowned retail conglomerate, in collaboration with the Society of Autism Families Association held a donation event hosted and sponsored by the Radisson Blu Hotel (Exhibition & convention centre) in Riyadh, Saudi Arabia. This initiative was part of the group’s commitment to the KSA 2030 vision, focusing on social responsibility and community support.
The event witnessed the participation of His Highness Prince Saud Bin Abdelaziz Alfarhan Al-Saud, CEO of the Association of Autism Families, along with key figures from the Society of Autism Association and Apparel Group’s KSA management. The gathering created a vibrant atmosphere of community and support including 40 children with autism and their mothers.
Apparel Group made a significant contribution of 300,000 Saudi Riyals, along with 2,500 pieces of shoes, bags, and clothing items donated by its esteemed brands: Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, and other brands. Fostering a warm environment of joy and inclusion, the guests engaged in entertainment for the children and their families and received giveaways from Beverly Hills Polo.
Apparel Group CEO, Mr. Neeraj Teckchandani expressed: “The essence of true leadership in business extends beyond financial success; it lies in our capacity to positively impact the communities where we operate. At Apparel Group, we are driven by a duty to contribute meaningfully to society, uplift those in challenging situations, and create opportunities that foster a brighter, inclusive future for all.”
This donation by Apparel Group and its brands underscores a steadfast dedication to supporting the Society of Autism Families Association in their commendable efforts to enhance the lives of individuals with autism and their families.

Continue Reading

أسواق

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

Published

on

By

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، فعالية خيرية لجمع التبرعات بضيافة ورعاية فندق راديسون بلو في الرياض (مركز المعارض والمؤتمرات). تندرج هذه المبادرة تحت جهود والتزام مجموعة أباريل برؤية 2030، التي تركز على المسؤولية المجتمعية ودعم المجتمعات.
وشهد الحفل مشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد، سمو الأمير سعود بن عبد العزيز الفرحان آل سعود إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة من جمعية أسر التوحد وأعضاء إدارة مجموعة أباريل في السعودية. وتميزت هذه الفعالية بأجواء حافلة بدعم من حضور 40 طفلاً من ذوي اضطراب طيف التوحد برفقة أمّهاتهم.
بلغت المساهمات السخية التي قدمتها مجموعة أباريل 300 ألف ريال سعودي، إلى جانب التبرعات العينية التي قدمتها العديد من العلامات التابعة لها مثل إروبوستال، وأردين، وكروكس، وهافاينس، وأثليتسكو، وغيرها من العلامات والتي بلغت 2500 قطعة من الأحذية، والحقائب، والملابس. وشارك الضيوف في الأنشطة الترفيهية مع الأطفال وذويهم ونالوا هدايا مقدمة من علامة بفرلي هيلس بولو كلوب في أجواء عمت بروح البهجة والشمولية.
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “لا يتوقف جوهر القيادة الحقيقية في مجال الأعمال على النجاح المالي فحسب، بل يكمن في مقدرتنا على إحداث التأثير الإيجابي في المجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. في مجموعة أباريل، نحن نهدف للمساهمة الهادفة في المجتمع، والارتقاء بأنماط الحياة للأفراد الذين يواجهون الظروف الصعبة، كما نسعى لتوفير فرص تعزز من بناء مستقبل أكثر إشراقًا وشموليةً للجميع”.
يؤكد هذا التبرع من مجموعة أباريل وعلاماتها التجارية على التزامها الراسخ في دعم جمعية أسر التوحد ومساعيها القيّمة لتحسين حياة الأفراد ذوي إضطراب التوحّد وأسرهم على حد سواء.

Continue Reading

أسواق

بدأت مجموعة أباريل عام 2024 بسلسلة توسعات كبرى من خلال افتتاح 47 متجراً في الشرق الأوسط والهند خلال الربع الأول

Published

on

By

مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، تعلن بكل فخر عن سلسلة من الإنجازات المحورية في الربع الأول من عام 2024 لتعزز مكانتها في ريادة المجال.

يناير:

حيث بدأت مجموعة أباريل هذا العام بحصولها على اعتماد “5 نجوم” من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، والتي تعترف بالتزامها بالتميز في مجال الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي، وترسيخ ثقافة مبنية على الابتكار والجودة في قطاع التجزئة التفاعلي.

بالإضافة لذلك، قامت مؤسسة المرأة العالمية بالإعلان عن السيدة سيما فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، كمتحدثة في أجندة دافوس للمرأة العالمية، والذي انعقد خلال أسبوع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بتاريخ 18 يناير. حيث برهنت مشاركة سيما فيد في هذه القمة على التزام مجموعة أباريل بدعم تمكين المرأة والتنوع في المنصات الدولية.

وفي الشهر ذاته، تم إطلاق بليس بايتس، مطعم وكافيه صحي بإدارة مجموعة أباريل، ويتميز بتلبية الطلب المتزايد للمنتجات الصحية لدى المستهلكين.

فبراير:

في فبراير، تم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي لحفل جوائز ” RLI MENA ” وشريك أسلوب الحياة في منتدى ” RLI Connect MENA ” المقام في الرياض، المملكة العربية السعودية. كما وحصلت مجموعة أباريل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 ” تأكيدا على نجاحاتها المتواصلة وتأثيرها على عالم التجزئة في المنطقة.

علاوة على ذلك، قطعت مجموعة أباريل أشواطاً كبيرة في مجالات تكوين تحالفات التجزئة والحصول على الجوائز في هذا المجال. وتم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي في القمة العاشرة لمنتدى دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية مما يرسخ التزامها نحو الابتكار والتميز في قطاع التجزئة.

مارس:

شهد شهر مارس لحظة محورية في مسيرة مجموعة أباريل حيث احتفلت بافتتاح أول متجر رسمي لعلامة نساء في منطقة الخليج، وهي مشروع مشترك مع شركة” Nykaa “، المنصة التجارية متعددة القنوات الأكبر في الهند. هذا التحالف يجمع بين التميز التجاري لمجموعة أباريل في السوق الخليجي والخبرات الكبيرة لشركة”Nykaa” في عالم مستحضرات التجميل من أجل تقديم تجربة تسوق مثالية وعالمية للمتسوقين في دبي.

كما تم الافتتاح الرسمي لمتجر فورست اسينشيالز في دبي هيلز مول ليشكل إضافة مهمة للمجموعة الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تديرها مجموعة أباريل.كما تخلل هذا الافتتاح أجواء في غاية الروعة بديكور ساحر، أدى إلى تمتع الضيوف بعالم الأيورفيدا. كما تم استعراض مفعم بالألوان ومنتجات ساحرة بمكونات الطبيعية التي تمثل جوهر فورست اسينشيالز.

وضمن توسع استراتيجي، قامت مجموعة أباريل بتمديد شراكتها مع كروكس من خلال ضم العلامة في الكويت. كما تعزز هذه الخطوة بصمة الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تدير المجموعة على 88 متجراً لعلامة كروكس.

واستكمالاً لجهودها التوسعية، تعاونت مجموعة أباريل مع دبي القابضة في مبادرة ” هبة في محلها ” التي تهدف لدعم أكثر من 8500 مقيماً في دبي خلال شهر رمضان. حيث أكدت هذه المبادرة على التزام المجموعة بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل الاجتماعي.

وشهد هذا الشهر عودة التخفيضات الإلكترونية الكبرى المرتقبة من مجموعة أباريل من جديد بخصومات حصرية للعيد تصل إلى 80% خلال هذا الشهر. حيث أكدت هذه التخفيضات على سعي وجهود الشركة نحو الابتكار في مجال التجزئة.

أبريل:

استمراراً في هذه الوتيرة المتسارعة، ضاعفت مجموعة أباريل جهودها التوسعية من خلال افتتاح 47 متجراً جديداً في الشرق الأوسط والهند في الربع الأول من عام 2024. حيث تعكس هذه الافتتاحات الجديدة التزام الشركة بتوفير تجارب تسوق مميزة وتلبية متطلبات القاعدة الكبيرة والمتنوعة للمتسوقين. كما شمل هذا التوسع افتتاح المتجر الأول لعلامة فورايفر نيو في قطر، الرابع في دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن مشروع مشترك لافتتاح 40 متجراً.

بالإضافة لذلك، أكدت المجموعة التزامها بالتميز بدورها كشريك بلاتيني لقمة التجزئة 2024 المقامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. ودلت هذه الشراكة على جهود مجموعة أباريل نحو خوض النقاشات التفاعلية والمبادرات في مجال التجزئة العالمي.

كما اختتمت الشركة مهامها كشريك استراتيجي لقمة التجزئة 2024 التي أقيمت في فندق أتلانتس الأيقوني ، نخلة دبي. حيث جمعت هذه القمة، التي أقيمت خلال 23 و 24 أبريل، خبراء مجال الذين تبادلوا الآراء القيمة والاستراتيجيات المحورية حول تطوير قطاع التجزئة. حيث شارك نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، في جلسة حوارية حول الأهمية الاستراتيجية للتوسع في السوق الخليجي والحاجة للأساليب المبتكرة من أجل تغيير مفاهيم التجارب متعددة القنوات. شهدت القمة حضور السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، ضمن أبرز المتحدثين في خلال اليوم الثاني. حيث شاركت خبرتها الواسعة من خلال نقاشات حول الموضوع المحوري “التنوع، والمساواة، والشمولية – إلهام الجيل القادم من مواهب التجزئة”.

وعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، على هذه الإنجازات بقوله”يسرنا الإعلان عن نمونا المتواصل ونجاحاتنا في الربع الأول من عام 2024. هذه الإنجازات تعكس التزامنا المستمر بالتميز، والابتكار، والتأثير الإيجابي على المجتمعات التي نخدمها. وضمن رؤيتنا المستقبلية فنحن نسعى لتخطي التوقعات، وبناء التحالفات، وتقديم القيمة الاستثنائية للمتسوقين.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أباريل ومبادراتها، يرجى زيارة الموقع الرسميhttps://apparelglobal.com/ar/

Continue Reading
Advertisement

Trending