Connect with us

أسواق

أطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

أعلنت علامة آر آند بي، العلامة المحلية التابعة لمجموعة أباريل، بكل فخر عن الإطلاق الناجح لتشكيلة رمضان الحصرية ضمن أمسية فاخرة أقيمت في بــــارك اڤنيـــو مول في الرياض. شهدت هذه الفعالية، التي أقيمت بتاريخ 29 فبراير، نجاحاً كبيراً وسلطت الضوء على التزام آر آند بي بالمزج بين الجودة، والقدرة الاقتنائية، والتصاميم المعاصرة.

حيث لاقت هذه التشكيلة ردوداً إيجابية من أبرز المدعوين المرموقين على غرار مؤثري الموضة المحليين، وخبراء المجال، والشخصيات الإعلامية. ومنحت هذه الفعالية الفرصة لعلامة آر آند بي لاستعراض أحدث منتجاتها المصممة لتلبية رغبات الشرائح الواسعة من محبي العلامة التجارية. وتجسد هذه التشكيلة، التي تتميز بمزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة، جوهر شهر رمضان وتتوافق مع قيم العلامة في الابتكار وسهولة الوصول.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، معبراً عن رأيه حول تأثير هذه التشكيلة ” الكشف عن هذه التشكيلة يعتبر إنجازاً محورياً لعلامة آر آند بي. لقد كنا سعداء بالرد الإيجابي الذي لاقته العلامة لدى الضيوف مما يعكس ارتباطنا الوثيق بالمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. هذه الفعالية لم تكن مجرد استعراض لتشكيلتنا الجديدة فحسب، بل هي احتفال بالتراث الثقافي الذي يلهم علامتنا التجارية. نحن نقدر الدعم الكبير ونتطلع لمواصلة رحلتنا نحو تقديم موضة معاصرة وأزياء متاحة لمتسوقينا المميزين.”

أكدت هذه الفعالية على التأثير المتنامي لعلامة آر آند بي في قطاع الموضة في المنطقة، كما وساهمت في تعزيز مكانتها الريادية كوجهة رئيسية للموضة في دول الخليج والهند. ومنذ تأسيسها عام 2012، شهدت العلامة توسعاً متسارع الوتيرة في المنطقة وبشكل خاص في السعودية حيث وصل عدد متاجرها إلى 49 منذ إنطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2014. ويضمن فريق العمل المحلي للعلامة التجارية البقاء في مقدمة الموضة المعاصرة وتقديم أجمل الإطلالات في كل موسم.

أسواق

أطلقت شركتا ثريوي ولاندمارك أرابيا عرضًا حصريًا من بطاقات الهدايا لعملاء البنوك في سنتربوينت

Published

on

By

دخلت شركة ثريوي المحدودة للاستشارات (“ثريوي”)، التي تقدم حلول الولاء من عمل تجاري إلى عمل تجاري آخر «B2B» والتي تعتمد على التكنولوجيا، في شراكة حصرية مع مجموعة لاندمارك، وهي إحدى فروع مجموعة لاندمارك، وواحدة من أكبر شركات التجزئة متعددة القنوات في المنطقة، بهدف تحسين القيمة المُقدمة لعملاء البنوك في المملكة العربية السعودية من خلال الاستفادة من منصة المزايا المستقبلية والمملوكة لشركة ثريوي.

تُقدّم الشراكة عروضًا حصرية في شركة لاندمارك، تُثري تجربة عملاء البنوك الذين يشترون بطاقات الائتمان في متجر لاندمارك سنتربوينت. للاستمتاع بالعروض الحصرية، يجب على عملاء البنوك التقدم بطلب للحصول على بطاقة جديدة باستخدام رمز الاستجابة السريعة الموجود في متجر لاندمارك أرابيا سنتربوينت. وفقًا للشراكة، ستكون شركة ثريوي هي الشريك الحصري لإدارة العروض في شركة لاندمارك لعملاء البنوك الجدد.

ومن المتوقع أن يتزايد سوق مدفوعات البطاقات في المملكة العربية السعودية هذا العام بنسبة 7.6٪ حتى 550.5 مليار ريال سعودي (146.8 مليار دولار)، وذلك يرجع أساسًا إلى تفضيل العملاء المتزايد للمدفوعات الرقمية وزيادة المدفوعات غير التلامُسية.

وفي حديثه عن الشراكة مع شركة لاندمارك أرابيا، قال ساشين شارما، المسؤول التنفيذي للمجموعة ومدير البلد للمملكة العربية السعودية في شركة ثريوي: “نحن ملتزمون بتحسين تجارب العملاء كليًّا من خلال مزايا الولاء المميزة. ومن المتوقع أن تكون شراكتنا الحصرية مع شركة لاندمارك أرابيا خطوة هامة نحو تحسين القيمة المُقدمة لعملاء البنوك في المملكة العربية السعودية. ونهدف إلى إثراء مشاركة العملاء ودفع اعتماد المدفوعات الرقمية في المنطقة. ومع التوسع المتوقع لسوق الدفع بالبطاقات في المملكة العربية السعودية هذا العام، نحن متحمسون لأن نكون في طليعة هذا النمو وتقديم مزايا فريدة لعملائنا”.

كما صرّح السيّد تي إس فيدابوري مسؤول البلد الأول في شركة لاندمارك أرابيا بقوله: “نهدف إلى تحسين مشاركة المستهلك من خلال تعاوننا الحصري مع شركة ثريوي من خلال تقديم حوافز حصرية وخدمات مبسطة، ونُخطط لتحسين تجربة عملاء البنوك في مواقعنا في سنتربوينت وتعزيز استخدام الدفع الرقمي في المملكة العربية السعودية من خلال استخدام منصة تكنولوجية لشركة ثريوي. ومن المتوقع أن تصبح هذه الشراكة نقطة تحول في سعينا لتقديم جودة والحفاظ على موقعنا الرائد في الابتكار في بيع التجزئة.”

كما تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحسين تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية، باستخدام التكنولوجيا الماهرة لشركة ثريوي والبصمة التجارية لشركة لاندمارك أرابيا. من المتوقع أيضًا أن يكون هذا التعاون مع شركة لاندمارك أرابيا خطوة مهمة نحو تحقيق مهمة شركة ثريوي في تقديم حلول سلسة وفعّالة لعملائها وشركائها.

تتخصص شركة ثريوي في توفير المُكافآت وخدمات المزايا والولاء، ولديها خبرة عريقة تمتد إلى عِقد من الزمن، وتُقدم حلولًا مبتكرة لجذب العملاء والتفاعل معهم والحفاظ عليهم. نوّعت شركة ثريوي من محفظة خدماتها لتشمل مختلف القطاعات، ومنذ تأسيسها حققت أكثر من 30,000 شراكة واتحاد استراتيجي، وهي تُقدم الآن على إنشاء منصات شاملة قائمة على التكنولوجيا وموجهة نحو المستخدم. تهدف هذه المنصات إلى توفير مجموعة واسعة من المزايا والخدمات ذات الصلة بنمط الحياة والصحة وتناول الطعام والمزايا والخدمات الرقمية والسفر، كل ذلك مع الحفاظ على مبدأها الأساسي المتمثل في تحقيق التميّز منقطع النظير.

تعمل شركة لاندمارك أرابيا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بمحفظة متنوعة من العلامات التجارية التي تعمل في التجارة بالتجزئة. من المتوقع أن يشهد هذا التعاون تنفيذًا لحلول شركة ثريوي الفريدة القائمة على المتصفح لمساعدة شركة لاندمارك أرابيا – متاجر سنتربوينت من خلال تكوين عروض من شركاء الأعمال التُجارية المتعددة وإعدادها وإدارتها. سيتمكن هذا من تسهيل عملياتهم الحالية، واستبدال الأنظمة المتعددة لإدارة العروض المُستخدمة حاليًا بحل متكامل واحد.

Continue Reading

أسواق

معرض المياه العالمي 2024 Global Water Expo يعود بحجم مضاعف ومشاركة دولية قوية

Published

on

By

ستقام النسخة الثانية من معرض المياه العالمي Global Water Expo، الذي تنظمه دي إم جي إيفنتس في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024. سيقام الحدث بحجم أكبر من العام الماضي حيث يتضاعف حجم الحدث في المملكة، وسيعرض 350 عارضاً أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال إدارة المياه.

ووفقاً للإعلان الصادر في مؤتمر الأمم المتحدة للمياه 2023، خصصت المملكة العربية السعودية ميزانية قدرها 80 مليار دولار لمشاريع المياه خلال العام المقبل، مع التركيز بشكل رئيسي على إعادة هيكلة قطاع المياه وتطوير استراتيجية وطنية شاملة بحلول عام 2030.

وتعليقاً على الحدث، قال محمد كازي، نائب الرئيس الأول في شركة دي إم جي إيفنتس، الشركة المنظمة للحدث: “يلبي معرض المياه العالمي Global Water Expo، الذي يستمر للعام الثاني وبمشاركة دولية متزايدة، الطلب الكبير على الحلول والتقنيات والخبرات المتعلقة بالمياه، حيث تلبي المملكة العربية السعودية احتياجاتها من المياه وتتبنى مبادرات جديدة لتحسين إدارة المياه. كما يلبي هذا الحدث احتياجات أصحاب المصلحة المحليين والدوليين المعنيين بالإدارة المستدامة للمياه والحفاظ عليها وتوزيعها، حيث يتماشى كل ذلك مع الاهتمام المتزايد والاستثمار في المشاريع المتعلقة بالمياه في المملكة”.

حدث يجمع الخبرات الدولية والمحلية مع التركيز على قطاعات إنتاجية متنوعة

سيستضيف معرض المياه العالمي Global Water Expo الشركات الرائدة في الصناعة وسيعرض منتجاتها وخدماتها في إطار أربع قطاعات إنتاجية متميزة، مثل أنظمة الصرف الصحي وتصريف المجاري، استخراج المياه ومعالجتها، إدارة النفايات وإعادة التدوير، وحماية البيئة.

يتميز معرض المياه العالمي Global Water Expo لهذا العام بحضور دولي أقوى، حيث يعرض المشاركون من أكثر من 35 دولة أفضل التقنيات والابتكارات المتعلقة بالمياه من النمسا والبحرين وبلجيكا ومصر والهند وإيطاليا والأردن وهولندا وعمان وبولندا وقطر والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها. كما سيستضيف الحدث 10 أجنحة دولية، تضم كلاً من الصين وألمانيا واليونان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

سيشارك في الحدث لاعبون دوليون رائدون، بما في ذلك GI Aqua Tech ومقرها ألمانيا، وهو اسم مشهور في الصناعة ومزود حلول معالجة مياه الصرف الصحي، و”فيوليا”، الشركة الرائدة في مجال إدارة المياه والنفايات والطاقة ومقرها فرنسا، و “توراي”، الشركة الرائدة في تصميم أنظمة معالجة الأغشية الفعالة، و”ويلو”، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال توريد المضخات وأنظمة المضخات، و”إيه بي بي”، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في مجال الكهرباء والأتمتة، حيث ستعرض كلها أحدث المنتجات والتقنيات التي يمكن أن ستحدث تحول هائل في صناعة المياه.

كما يأتي نمو الشركات الدولية العارضة في معرض المياه العالمي Global Water Expo على خلفية الدعم المحلي القوي لهذا الحدث حيث ينضم اللاعبون الرائدون في البلاد في الصناعة إلى قائمة العارضين. ومن هذه الشركات مجموعة سمنان القابضة، وشركة المعرفة السعودية (SDN)، وشركة اليمامة، والوطنية للصناعات، وشركة تكنولوجيا المياه والبيئة “وتيكو”، وشركة الكوثر، وشركة نقي وشركة نيزك، وشركة عقل للتجارة والصناعة.

وسيوفر الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام للحضور فرصة للاطلاع بشكل مباشر على أحدث حلول إمدادات المياه، وتكنولوجيا المياه، وأنظمة الصرف الصحي، وتكنولوجيا مياه الصرف الصحي، ومعالجة المياه، ومحطات تحلية المياه، وحماية التربة، وإدارة المياه، وإعادة التدوير، وتكنولوجيا الحفر، وغيرها.

القمة العالمية للمياه: جلسات حوارية استراتيجية

وتماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للمياه، ستكون القمة العالمية للمياه التي ستنظم على هامش معرض المياه العالمي 2024 Global Water Expo تجمعاً حصرياً رفيع المستوى للقادة الحكوميين وصانعي السياسات وقادة المرافق والمستثمرين، وخبراء المياه، والمبتكرين، والمقاولين.

تم تنظيم القمة خصيصاً بالتعاون مع المجلس الاستشاري المكون من خمسة أعضاء، وهم خبراء وقادة في صناعة المياه. ويضم المجلس الاستشاري تييري فرومنت، الرئيس التنفيذي لشركة “فيوليا” في الشرق الأوسط. محمد حلواني، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لتوزيع المياه “توزيع”، الدكتور أحمد العمودي، مدير حلول ابتكار تحلية المياه والمياه الملحية، “إينوا”، سامي الحربي نائب الرئيس، نائب المدير الإقليمي لمنطقة البحر الأحمر، أكوا باور. وديكستر ليجساي، خبير أنظمة المياه مؤسسة سبورتس بوليفارد.

سيجتمع المتحدثون لدراسة أحدث قضايا قطاع المياه بشكل مباشر وتوفير منصة دولية حقيقية للأفكار والتقنيات والتجارة الرائدة. وتشمل بعض الموضوعات الرئيسية التي سيتم تسليط الضوء عليها في القمة، تأمين المياه العالمية بشكل مستدام من خلال الابتكار والخصخصة والتوطين، وتعزيز إدارة الطلب على المياه في جميع الاستخدامات، وتقديم خدمات مياه وصرف صحي فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة، وحماية الموارد المائية واستخدامها على النحو الأمثل.

وسيقام معرض المياه العالمي Global Water Expo، الذي تنظمه شركة دي إم جي إيفنتس، في موقع مشترك مع المعرض السعودي للبنية التحتية، حيث سيجمع سلسلة قيمة البنية التحتية بأكملها معا لمدة ثلاثة أيام من الأعمال والتعلم والتواصل.

Continue Reading

أسواق

شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر

Published

on

By

أعلنت شركة بن داود القابضة اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في دولة قطر، لمنحها حق الامتياز التجاري لافتتاح ثمانية فروع جديدة للعلامة التجارية “بن داود” في دولة قطر.

تأتي هذه الخطوة في إطار الرؤية الاستراتيجية لشركة بن داود القابضة للتوسع الجغرافي والاقليمي في منطقة الخليج العربي، وتعكس مدى التزام الشركة بتعزيز وجودها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق القطري الواعد.

وفي التعليق على هذا التطور، قال رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة الدكتور عبدالرزاق بن داود: “نحن سعداء بالتوقيع على هذه المذكرة والتي تمثل خطوة استراتيجية مهمة لنا نحو تعزيز حضورنا في دول الخليج العربي. ومن المتوقع ان يتم توقيع الاتفاقية النهائية قريباً وأن تسهم هذه الاتفاقية بشكل إيجابي في نتائجنا المالية مستقبلاً وتوسعاتنا الاقليمية”.

Continue Reading
Advertisement

Trending