Connect with us

أسواق

“تخفيضات رمضان” على AMAZON.SA تعود إلى السعودية مع خصومات تصل إلى 50%

Published

on

أعلنت أمازون السعودية اليوم عن الفعالية المقبلة لتخفيضات رمضان، والتي تبدأ حصرياً لأعضاء برنامج برايم عند منتصف ليلة 27 فبراير، ولجميع العملاء ابتداءً من 28 فبراير وحتى 8 مارس. وتشهد التخفيضات مجموعة من العروض المذهلة مع خصومات تصل إلى 50% وخصومات إضافية متاحة من عدد من الشركاء المصرفيين. وتشمل تخفيضات رمضان على Amazon.sa آلاف العروض على جميع فئات المنتجات، بما فيها المواد الغذائية ومستلزمات المنزل، والمطبخ، والتجميل، والأزياء، والإلكترونيات، من أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية بما فيها تانج، والمراعي، ونسكافيه، وبلاك+ديكر، وديلجوني. وسيتاح للعملاء أيضاً الاستفادة من الخصومات الرمضانية على المنتجات الدولية المقدمة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة المتاحة عبر متجر أمازون العالمي على  Amazon.saمع خيارات التوصيل المجاني.

وبالإضافة إلى الوصول المبكر للتخفيضات على مدار 24 ساعة، يمكن لأعضاء برنامج برايم في المملكة الاستمتاع بروح الشهر الفضيل على Amazon.sa بأفضل طريقة ممكنة، مع التوصيل المحلي المجاني، والتوصيل الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب على المنتجات المؤهلة. وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج برايم مع فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على www.amazon.sa/prime  والاستمتاع بجميع المزايا وعروض التوفير الإضافية والحصرية لأعضاء برايم. 

وبما ينسجم مع روح البذل والعطاء في شهر رمضان الفضيل، توفر Amazon.sa للعملاء طريقة سهلة لدعم المحتاجين من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير “هذا العام، حيث بإمكان العملاء شراء سلة مليئة بالمواد الغذائية الأساسية اليومية من خلال Amazon.sa والتي سيتم تسليمها إلى بنك الطعام السعودي. وسيعمل بدوره بنك الطعام السعودي على التبرع بها للمحتاجين خلال الشهر الفضيل. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار توصيل سلة رمضان الخير مباشرة إلى أسرة محتاجة عبر تزويد عنوان المستفيد وتوفير المعلومات المطلوبة تحت بند “عنوان الشحن” أثناء القيام بعملية الدفع. وتحتوي سلة رمضان الخير والتي يبلغ سعرها 100 ريال سعودي، على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والدقيق والأرز والشوفان والشاي والمعكرونة وصلصة الطماطم والتمر. 

وبهذه المناسبة، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في السعودية: “شهر رمضان الكريم يعد من أهم المناسبات في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا تقديم الدعم المتواصل لعملائنا أثناء استعدادهم لاستقبال الشهر الفضيل، وطرح تخفيضاتنا الرمضانية السنوية التي تتيح لهم الاستفادة أكثر من وقتهم والاستمتاع برفقة أحبائهم، وفي ذات الوقت الادخار عند التسوق والاستعداد للشهر المبارك. وعلى الرغم من إتاحة العروض التي بإمكان الجميع الاستفادة منها، إلا أن عضوية برنامج أمازون برايم تساعد المتسوقين على الاستفادة بشكل أكبر خلال فعالية التخفيضات، وذلك من خلال الوصول المبكر الحصري للعروض، وخيارات التوصيل المجاني وفرصة الحصول على المزيد من التخفيضات الإضافية. وخلال شهر العطاء، يسرنا منح العملاء فرص تتيح لهم المساهمة في دعم المجتمعات المحلية الأكثر احتياجاً من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير” عبر Amazon.sa .”

عروض “تخفيضات رمضان” على  Amazon.sa

فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل العروض للعملاء خلال فعالية التخفيضات الرمضانية: 

منتجات المواد الغذائية

  • تخفيضات تصل حتى 42% على المواد الغذائية الأساسية مثل زيت الطهي والزبدة من علامة أبو زهرة والمراعي وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 29% على تشكيلة المشروبات الرمضانية من علامة تانج وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى إلى 20% على منتجات المواد الغذائية الأخرى بما فيها الحليب والأرز والنسكافيه والبسكويت ومعجون الطماطم.

مستلزمات المنزل والمطبخ 

  • تخفيضات تصل حتى 46% على المكانس الكهربائية من علامة إيكوفاكس، وروبوروك، وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 40% على مقالي الهواء الرقمية من علامة فيليبس، وبلاك+ديكر. 
  • تخفيضات تصل حتى 39% على أدوات المطبخ من علامة تيفال وجوزيف جوزيف.
  • تخفيضات تصل حتى 35% على ماكينات تحضير القهوة والإسبريسو من علامة فيليبس، وديلونجي، وغيرها.  
  • تخفيضات تصل حتى 22% على أجهزة الميكروويف والأجهزة الأخرى من علامة هومر وغيرها. 

الألعاب

  • تخفيضات تصل حتى 35% على أجهزة الألعاب من علامة أكولوس، وغيرها. 

منتجات التجميل والعناية الشخصية 

  • تخفيضات تصل حتى 65% على مستحضرات التجميل من علامة لوريال، ويوسورين، ونيتروجينا، وغيرها.  
  • تخفيضات تصل حتى 20% على أجهزة التدليك من علامة ميدكورسور، و رينفو، وغيرها. 

الإلكترونيات

  • تخفيضات تصل حتى 38% على الهواتف المحمولة من علامة سامسونج وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 34% على سماعات الرأس من علامة بوز وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 29% على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامة لينوفو، وأسوس، وغيرها. 

أجهزة أمازون

يقدم المساعد الرقمي أليكسا تجربة أكثر ذكاءً وروحانية للعملاء في شهر رمضان، مع مزايا وتجارب محلية متوفرة باللغة العربية وباللهجة الخليجية، والتي تلبي أنماط حياتهم وتفضيلاتهم واحتياجاتهم الفريدة. وتشمل المزايا الرئيسية التي توفرها أليكسا، تذكير بوقت الصلاة، وتلاوة القرآن، وتنبيهات توقيت الإفطار والإمساكية، ومشاركة الأدعية اليومية، واقتراحات بعنوان “العمل الصالح اليوم”، والبث المباشر عبر الراديو لبرامج رمضانية. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بأنشطة مثل فوازير رمضان، والتي تتيح للعملاء أن يطلبوا من أليكسا أحد الألغاز الممتعة.  وتشمل أفضل العروض الرمضانية لأجهزة أمازون ما يلي:

  • تخفيضات تصل حتى 50% على أجهزة إيكو بوب. 
  • تخفيضات تصل حتى 42% على أجهزة إيكو دوت. 
  • بالإضافة إلى التخفيضات على أجهزة أليكسا، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 47% على أجهزة كندل ورينج. 

طرق إضافية للاستفادة من عروض التوفير في تخفيضات رمضان

خصومات مصرفية فورية: يمكن لعملاء Amazon.sa الذين يستخدمون بطاقات الراجحي خلال تخفيضات رمضان الاستمتاع بخصومات إضافية، مع خيارات التقسيط بدون فائدة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

الشراء الآن والدفع لاحقاً: يمكن للعملاء إتمام عمليات شراء سلسة ومريحة خلال شهر رمضان، مع جعلها ميسورة التكلفة مع تابي، وخيارات شراء على 4 دفعات وبدون فوائد.

توصيل الطلبات خلال تخفيضات رمضان

توفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني للطلبات خلال تخفيضات رمضان من خلال شبكة عمليات أمازون الممتدة في المملكة، المدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المحسنة وكفاءة الموظفين والتعاون الوثيق مع الشركاء. وتضم شبكة العمليات اللوجستية لأمازون السعودية اثنين من المراكز اللوجستية، وثلاثة مراكز فرز، وأكثر من 18 محطة توصيل مملوكة لها، وأخرى تابعة لأطراف خارجية، وشبكة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل كشركاء في خدمات التوصيل في أنحاء المملكة. وتتيح تقنية التوصيل في المراحل الأخيرة المتقدمة “الميل الأخير” للشركة توصيل الطلبات في نفس اليوم وخلال في يوم واحد للعملاء في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام. وتواصل الشركة الاستثمار في توسيع نطاق شبكتها في المملكة وتعزيز تجربة العملاء، مع التركيز على السلامة والرفاهية والتقدم الوظيفي لفريق العمل في شبكة عملياتها.

طرق التسوق خلال تخفيضات رمضان

بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة ومريحة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل العروض في تخفيضات رمضان أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa . ويمكن دفع ثمن جميع المنتجات التي يتم تسوقها على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع المتوفرة عبر الإنترنت بما فيها بطاقات الائتمان والخصم المباشر أو بطاقات هدايا أمازون Amazon.sa ، والتي توفر أيضاً تجربة مريحة لتقديم الهدايا لأفراد العائلة 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

بدأت مجموعة أباريل عام 2024 بسلسلة توسعات كبرى من خلال افتتاح 47 متجراً في الشرق الأوسط والهند خلال الربع الأول

Published

on

By

مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، تعلن بكل فخر عن سلسلة من الإنجازات المحورية في الربع الأول من عام 2024 لتعزز مكانتها في ريادة المجال.

يناير:

حيث بدأت مجموعة أباريل هذا العام بحصولها على اعتماد “5 نجوم” من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، والتي تعترف بالتزامها بالتميز في مجال الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي، وترسيخ ثقافة مبنية على الابتكار والجودة في قطاع التجزئة التفاعلي.

بالإضافة لذلك، قامت مؤسسة المرأة العالمية بالإعلان عن السيدة سيما فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، كمتحدثة في أجندة دافوس للمرأة العالمية، والذي انعقد خلال أسبوع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بتاريخ 18 يناير. حيث برهنت مشاركة سيما فيد في هذه القمة على التزام مجموعة أباريل بدعم تمكين المرأة والتنوع في المنصات الدولية.

وفي الشهر ذاته، تم إطلاق بليس بايتس، مطعم وكافيه صحي بإدارة مجموعة أباريل، ويتميز بتلبية الطلب المتزايد للمنتجات الصحية لدى المستهلكين.

فبراير:

في فبراير، تم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي لحفل جوائز ” RLI MENA ” وشريك أسلوب الحياة في منتدى ” RLI Connect MENA ” المقام في الرياض، المملكة العربية السعودية. كما وحصلت مجموعة أباريل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 ” تأكيدا على نجاحاتها المتواصلة وتأثيرها على عالم التجزئة في المنطقة.

علاوة على ذلك، قطعت مجموعة أباريل أشواطاً كبيرة في مجالات تكوين تحالفات التجزئة والحصول على الجوائز في هذا المجال. وتم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي في القمة العاشرة لمنتدى دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية مما يرسخ التزامها نحو الابتكار والتميز في قطاع التجزئة.

مارس:

شهد شهر مارس لحظة محورية في مسيرة مجموعة أباريل حيث احتفلت بافتتاح أول متجر رسمي لعلامة نساء في منطقة الخليج، وهي مشروع مشترك مع شركة” Nykaa “، المنصة التجارية متعددة القنوات الأكبر في الهند. هذا التحالف يجمع بين التميز التجاري لمجموعة أباريل في السوق الخليجي والخبرات الكبيرة لشركة”Nykaa” في عالم مستحضرات التجميل من أجل تقديم تجربة تسوق مثالية وعالمية للمتسوقين في دبي.

كما تم الافتتاح الرسمي لمتجر فورست اسينشيالز في دبي هيلز مول ليشكل إضافة مهمة للمجموعة الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تديرها مجموعة أباريل.كما تخلل هذا الافتتاح أجواء في غاية الروعة بديكور ساحر، أدى إلى تمتع الضيوف بعالم الأيورفيدا. كما تم استعراض مفعم بالألوان ومنتجات ساحرة بمكونات الطبيعية التي تمثل جوهر فورست اسينشيالز.

وضمن توسع استراتيجي، قامت مجموعة أباريل بتمديد شراكتها مع كروكس من خلال ضم العلامة في الكويت. كما تعزز هذه الخطوة بصمة الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تدير المجموعة على 88 متجراً لعلامة كروكس.

واستكمالاً لجهودها التوسعية، تعاونت مجموعة أباريل مع دبي القابضة في مبادرة ” هبة في محلها ” التي تهدف لدعم أكثر من 8500 مقيماً في دبي خلال شهر رمضان. حيث أكدت هذه المبادرة على التزام المجموعة بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل الاجتماعي.

وشهد هذا الشهر عودة التخفيضات الإلكترونية الكبرى المرتقبة من مجموعة أباريل من جديد بخصومات حصرية للعيد تصل إلى 80% خلال هذا الشهر. حيث أكدت هذه التخفيضات على سعي وجهود الشركة نحو الابتكار في مجال التجزئة.

أبريل:

استمراراً في هذه الوتيرة المتسارعة، ضاعفت مجموعة أباريل جهودها التوسعية من خلال افتتاح 47 متجراً جديداً في الشرق الأوسط والهند في الربع الأول من عام 2024. حيث تعكس هذه الافتتاحات الجديدة التزام الشركة بتوفير تجارب تسوق مميزة وتلبية متطلبات القاعدة الكبيرة والمتنوعة للمتسوقين. كما شمل هذا التوسع افتتاح المتجر الأول لعلامة فورايفر نيو في قطر، الرابع في دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن مشروع مشترك لافتتاح 40 متجراً.

بالإضافة لذلك، أكدت المجموعة التزامها بالتميز بدورها كشريك بلاتيني لقمة التجزئة 2024 المقامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. ودلت هذه الشراكة على جهود مجموعة أباريل نحو خوض النقاشات التفاعلية والمبادرات في مجال التجزئة العالمي.

كما اختتمت الشركة مهامها كشريك استراتيجي لقمة التجزئة 2024 التي أقيمت في فندق أتلانتس الأيقوني ، نخلة دبي. حيث جمعت هذه القمة، التي أقيمت خلال 23 و 24 أبريل، خبراء مجال الذين تبادلوا الآراء القيمة والاستراتيجيات المحورية حول تطوير قطاع التجزئة. حيث شارك نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، في جلسة حوارية حول الأهمية الاستراتيجية للتوسع في السوق الخليجي والحاجة للأساليب المبتكرة من أجل تغيير مفاهيم التجارب متعددة القنوات. شهدت القمة حضور السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، ضمن أبرز المتحدثين في خلال اليوم الثاني. حيث شاركت خبرتها الواسعة من خلال نقاشات حول الموضوع المحوري “التنوع، والمساواة، والشمولية – إلهام الجيل القادم من مواهب التجزئة”.

وعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، على هذه الإنجازات بقوله”يسرنا الإعلان عن نمونا المتواصل ونجاحاتنا في الربع الأول من عام 2024. هذه الإنجازات تعكس التزامنا المستمر بالتميز، والابتكار، والتأثير الإيجابي على المجتمعات التي نخدمها. وضمن رؤيتنا المستقبلية فنحن نسعى لتخطي التوقعات، وبناء التحالفات، وتقديم القيمة الاستثنائية للمتسوقين.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أباريل ومبادراتها، يرجى زيارة الموقع الرسميhttps://apparelglobal.com/ar/

Continue Reading

أسواق

كانون الشرق الأوسط تبدأ جولة ترويجية خليجية قبل معرض دروبا 2024

Published

on

By

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول الطباعة والتصوير، عن إطلاق جولة ترويجية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي قبل انطلاق معرض دروبا، وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء في منطقة الخليج للتعرف والاطلاع الحصري على التقنيات والحلول الرائدة التي ستعرضها كانون خلال مشاركتها في معرض دروبا 2024 القادم في دوسلدورف في ألمانيا.
ومن المقرر أن يعقد دروبا، وهو أكبر معرض تجاري في العالم للطباعة والتغليف والقطاعات ذات الصلة، في الفترة من 28 مايو إلى 7 يونيو 2024. ويقام هذا الحدث، الذي بدأ في عام 1951، كل أربع سنوات ويعمل كمنصة عالمية للاعبين في القطاع لتقديم منتجاتهم وحلولهم وخدماتهم المتعلقة بالطباعة والتغليف والفنون الرسومية.
سيتم عقد هذه الجولات الترويجية في مواقع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الخُبر (6 مايو)، والرياض (8 مايو)، وجدة (15 مايو). وستتعاون كانون أيضاً مع الشركاء لاستضافة فعاليات في عُمان (29 أبريل)، والكويت (8 مايو)، والأردن (15 مايو)، ولبنان (16 مايو)، وفعالية عبر الإنترنت للعراق (20 مايو). وقد تم بالفعل عقد جولتين ناجحتين للغاية في قطر ودبي.
وباعتبار كانون شركة رائدة عالمياً في قطاع الطباعة والتصوير، فإن مشاركتها في معرض دروبا يعد أمراً مرتقباً للغاية. ومن المتوقع أن تعرض الشركة حلولاً ثورية للطباعة التجارية والاتصالات الترويجية والنشر وطباعة ملصقات التعبئة والتغليف، وغيرها من الابتكارات الأخرى. وبعيداً عن التكنولوجيا، ستشارك كانون الآراء ووجهات النظر التي توفر للعملاء قيمة تجارية حقيقية وملموسة.
وتعليقاً على ذلك، قال أيمن علي، مدير التسويق الأول لدى شركة كانون الشرق الأوسط: “نهدف من خلال تنظيم هذه الفعاليات قبل انطلاق معرض دروبا، إلى تمكين عملائنا بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم في معرض دروبا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل قيمة ودعم لعملائنا، وتعد هذه الفعاليات دليلاً واضحاً على هذا الالتزام، حيث نود أن نلهم عملاءنا لتبني مستقبل الطباعة والتصوير واكتشاف كيف يمكن لحلول كانون المبتكرة أن تسهم في تحويل أعمالهم ومساعدتهم على تحقيق النجاح في العصر الرقمي”.
سيستفيد المشاركون في الفعاليات التي تنظمها كانون قبل انطلاق معرض دروبا من العديد من المزايا الرئيسية، منها اكتساب فهم أعمق للتكنولوجيا المعروضة قبل المعرض، والحصول على دليل قيم وقائمة مرجعية للتقييم الذاتي، والتعرف على الإمكانات الحقيقية وفهم تكنولوجيا الطباعة الرقمية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم، وضمان الإعداد الكامل للاستفادة والتنقل بنجاح في معرض دروبا.
وتؤكد كانون الشرق الأوسط مجدداً التزامها بكونها شريكاً موثوقاً ومحفزاً للنمو في قطاع الطباعة والتصوير. وبينما نتطلع إلى معرض دروبا 2024 وما بعده، تستعد كانون لتشكيل ملامح مستقبل القطاع، وتمكين العملاء بحلول ورؤى مبتكرة لمساعدتهم على النجاح في العصر الرقمي.

Continue Reading

أسواق

(كياني): نبض يحرّك المملكة إطلاق تجربة فريدة من نوعها في حيّ السفارات في الرياض

Published

on

By

في قلب العاصمة النابض وتحديداً في حي السّفارات بالرياض تمّ افتتاح أول متجر رئيسي لشركة كياني، وذلك في إطار مبادرة نوعيّة في مجال تعزيز أسلوب حياة المرأة في المملكة، واختارت الشركة موقعاً مميّزاً في أحد أهم مداخل الحيّ الدبلوماسي داخل مركز 1364 الجديد.

وتهدف الشركة التي أسسها صندوق الاستثمارات العامة لأن تصبح وجهة فريدة لتقديم خدمات متكاملة تساعد المرأة في إيجاد نقطة التوازن بين ما يحتاجه الجسم ويطلبه العقل، وذلك بتقديم تجارب متكاملة تعزّز لكل امرأة خطوتها وطلّتها وصحّتها وتجدّدها وعافيتها ومعرفتها.

وقد أكدّت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود وبصفتها رئيس مجلس إدارة كياني على أن المرأة السعودية هي الملهم الأول لكياني وأن هدف كياني هو تعزيز أسلوب حياتها لتنطلق بكل طاقتها.
كما أضافت أن كياني كشركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة لديها أهداف تجارية، ولكنّ ما يميزها فعلاً هو أنها تتبنى مبادرة مجتمعية ومشروعاً وطنياً للوصول بالمرأة إلى نقطة الاتزان بين العقل والجسم.
وأضافت أيضاً أن كياني تطمح لأن تتفاعل السيّدات مع تجاربها النّوعية كونها علامة تجارية سعودية تحتضن مشروعاً وطنياً وتستفيد في نفس الوقت من أفضل الموارد العالمية في مجالها بمن خلال عقد الشراكات وتطوير المنتجات”
وذكرت أن كياني تؤمن بطاقة الحركة، لذلك تعيد تعريف اللياقة البدنيّة من خلال تجربة فريدة هي الأولى من نوعها حيث تدعو المرأة لاكتشاف ما يجعل حواسّها تتحرّك أفضل من أي وقت مضى.
وتابعت قائلة إنه منذ تأسيس كياني والمرأة السعودية محور التفكير والتنفيذ، وكيانها هو المحرّك، لذلك حيث نسعى للوصول بها إلى أعلى مستويات أدائها لتحقيق نهضة المجتمع بأكمله، ونحن ملتزمون بتقديم الأدوات التي تحفّز الإيقاع الداخلي وتمنح المرأة بهجة الحركة وثقة الانطلاق.

تتبع شركة كياني نهجاً فريداً في تعزيز نمط حياة المرأة عبر تكامل التجارب النّوعيّة الأساسية التالية:

• خطوتك: لتحويل اللياقة البدنيّة إلى متعة وتسلية، تقدّم كياني صفوف دانس فيتنس مبتكرة بموسيقى ورقصات من وحي ثقافات عربية أصيلة، منطلقةً من تعاون مميز بينها وبين شركة زومبا الرائدة عالمياً في هذا المجال لإنشاء هويتها الموسيقيّة والحركيّة الخاصة.
• طلّتك: لحركة ملهمة وحريّة أناقة غير مسبوقة، تقدّم كياني مجموعة فريدة من الألبسة المميّزة من أقمشة مصنوعة من مصادر مستدامة وباتباع أساليب وقيم مراعية للبيئة، مع خطوط أزياء حصريّة لمصممات سعوديات مبدعات، وبمقاييس مدروسة لأبعاد جسم المرأة في المنطقة.
• صحّتك: لتتمتّع المرأة بالطاقة والنشاط طوال اليوم، تقدّم كياني لكيانها قائمة فريدة من المأكولات والمشروبات المميزة بمكوّناتها الطبيعيّة سواء كان ذلك من خلال الاستضافة في المتجر أو اختيار الأغذية الجاهزة الطازجة يومياً.
• تجدّدك: لتمنح كياني للمرأة إطلالة مشرقة، تقدّم روتيناً جديداً من خلال منتجات عالية الفعاليّة تحتوي على مكوّنات طبيعيّة فائقة الجودة، تهدف للعناية الخاصّة بالشعر والجسم.
• عافيتك: لتحيط كياني بأسلوب حياة المرأة، تقدّم برامج متخصّصة في استشارات العافية و قائمة منتجات مميّزة من المكمّلات الغذائية الطبيعيّة لتعزيز الصحة العامّة والحيوية.
• معرفتك: لمساعدة المرأة على فهم أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم اللياقة والصحة النفسية والجسدية، تقدّم كياني برامج تثقيفية وسلسلة رائعة من المتحدّثين وورش العمل المتميّزة.

إنها رحلة استثنائية نحو عالمٍ من الصحّة والعافية، تعزّزها كياني بأفضل طرق الوصول لإتاحة التسوّق على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني www.kayanee.com أو التطبيق التقني المتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة، وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تربط المرأة بكل جديد في عالم كياني.

Continue Reading
Advertisement

Trending