Connect with us

صحة وجمال

4 فعاليات رئيسية لا يمكن تفويتها في “بيوتي وورلد السعودية” 2024

Published

on

أعلن معرض “بيوتي وورلد السعودية” عن بدء العد التنازلي لانطلاق فعالياته التي يستضيفها مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 11 وحتى 13 فبراير 2024، ويعتبر “بيوتي وورلد السعودية” المعرض الوحيد المتخصص بقطاعات الجمال والعطور والشعر والرفاهية في المملكة، وتعد هذه الدورة أكبر بأربع مرات مقارنة مع الدورات السابقة، حيث تضم أكثر من 350 عارضاً من نحو 36 دولة، وتشغل أربع قاعات.
وستشهد دورة المعرض الحالية تقديم العديد من العروض التوضيحية، إلى جانب توفير أفضل الفرص في العالم للموردين والعلامات التجارية والشركات والعاملين في قطاع الجمال للتواصل، ما يساهم في تعزيز مكانة “بيوتي وورلد السعودية” كواحد من أهم المعارض التجارية الصناعية على مستوى العالم.

أبرز فعاليات “بيوتي وورلد السعودية” لعام 2024:

“بيوتي لايف!”:
سيشهد معرض “بيوتي وورلد السعودية” ولأول مرة تنظيم عروض “بيوتي لايف!” التي تمثل احتفاءً بروح قطاع الجمال النابض بالحياة، حيث تتضمن تقديم مجموعة من الدروس والعروض التوضيحية والتدريبية المتخصصة في فنون الأظافر والماكياج الدائم على يد مجموعة من الخبراء الإقليميين والعالميين، إلى جانب تنظيم “مسابقة الحلاقة”، وتطل “بيوتي لايف” خلال المعرض بأجندة مليئة بالمشاركات الفاعلة من العلامات التجارية التي تكشف عن توجهات قطاع الجمال المتطورة.

ويضم المعرض لأول مرة مؤتمر “نكست إن بيوتي” الذي سيشهد على مدار ثلاثة أيام تنظيم مجموعة من الجلسات الملهمة لاستكشاف التوقعات والتوجهات المتعلقة بقطاع الجمال، بما في ذلك معلومات القطاع والتوجهات الناشئة والتقنيات الحديثة التي تعيد تشكيل قطاع الجمال على المستوى الإقليمي والعالمي، كما يستعرض المؤتمر أمام الزوار العديد من وجهات النظر والرؤى الجديدة واستراتيجيات الأعمال التي يقدمها مجموعة من محللي التوجهات الدولية وخبراء العلامات التجارية وقادة الأعمال من جميع أنحاء العالم.

“بريميوم كلوب”:
يعد “بريميوم كلوب” برنامج حصري صمم خصيصاً لزوار المعرض من كبار المشترين وصناع القرار في القطاع، حيث يمنحهم فرصة الاستمتاع بمجموعة من المزايا المجانية التي تساهم في تسهيل وإثراء تجربتهم في “بيوتي وورلد”. وصمم البرنامج بهدف تشجيع المشترين على التواصل مع العارضين والاستمتاع بتجربة ممتعة في المعرض، إلى جانب ضمان دخولهم إلى صالة “بريميوم كلوب”، حيث يمكنهم عقد الاجتماعات والاستمتاع بتناول المرطبات الخفيفة والقهوة واستخدام شبكة الإنترنت، والحصول على ما يحتاجونه من مساعدة داخل موقع المعرض.

التق مع العالم في المملكة العربية السعودية:

يشارك في معرض “بيوتي وورلد السعودية 2024” الذي تنظمه الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات بترخيص من ميسي فرانكفورت،أكثر من 35 دولة، حيث ستعرض كل من أجنحة فرنسا وتركيا وكوريا وجنوب أفريقيا والصين وهونج كونج، بعضًا من العلامات التجارية والمنتجات والخدمات الأكثر تميزًا في العالم، ما يساهم في توفير العديد من الفرص للمشترين، وتعزيز التواصل والتعاون التجاري على المستوى الدولي، في ظل توجه أنظار قطاع الجمال في العالم نحو المملكة العربية السعودية بحثاً عن فرص نمو جديدة.
وفي هذا الإطار، قال سيد علي أكبر، مدير إدارة المعرض في ميسي فرانكفورت ميدل إيست: “مع بدء العد التنازلي لتنظيم الدورة الرابعة من معرض “بيوتي وورلد السعودية”، يسعدنا تقديم العديد من العروض المميزة التي لا يمكن تفويتها خلال المعرض الذي يسلط الضوء على نمو قطاع الجمال”، مشيراً إلى أن الترحيب بضيوف “بريميوم كلوب” للاستفادة من ميزات المعرض الجديدة يساهم في تعزيز مكانة “بيوتي وورلد السعودية” كنقطة التقاء إقليمية مهمة للقطاع.

ومن جانبه، أكد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات
أن ارتفاع نمو “بيوتي وورلد السعودية” بأربع مرات مقارنة مع الدورات الماضية جاء نتيجة لارتفاع الطلب على المشاركة فيه، وهو ما يكشف عن ما يشهده القطاع من نمو ملحوظ، والتوقعات العالمية لممارسة الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. وقال: “نتطلع في دورة المعرض الحالية إلى الترحيب بزوارنا والعارضين الذين يمثلون أكثر من 35 دولة، ما يساهم في تعزيز التوسع والانتشار العالمي لعلاماتنا التجارية المحلية والإقليمية”.

ويُعد بيوتي وورلد السعودية النسخة الخامسة من علامة “بيوتي وورلد العالمية”، حيث يتم تنظيم المعارض السنوية الأخرى في دبي (بيوتي وورلد ميدل إيست) واليابان (بيوتي وورلد اليابان، بيوتي وورلد غرب اليابان، وبيوتي وورلد اليابان فوكوكا)، وبيوتي وورلد السعودية المرخص من شركة ميسي فرانكفورت جي إم بي أتش.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل كزائر في معرض بيوتي وورلد السعودية 2024، يُرجى زيارة الموقع الرسمي: www.beautyworldksa.com

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

“برجيل القابضة” تُعلن عن تدشين مركزين جديدين لجراحة اليوم الواحد في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت اليوم مجموعة برجيل القابضة بي إل سي (“برجيل” أو “المجموعة”)، إحدى منصات الرعاية الصحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز (BURJEEL، رمز التعريف الدولي: AEE01119B224)، عقب موافقة مجلس الإدارة، عن عزمها تدشين أول مركزين رائدين في المجموعة لجراحات اليوم الواحد في الرياض بحلول عام 2025.

سيوفر المركزان خدمات شاملة ومتطورة تنطوي على أقل قدر من التدخل الجراحي وتغطي تخصصات رئيسية، من بينها خدمات طب الأورام وأمراض النساء المتقدمة وجراحة العظام والأعصاب. وتخطط المجموعة لتدشين مركزين دوليين تابعين لها في المملكة وذلك لضمان توفير أفضل الخدمات إلى عملائها، بما فيها الحلول الروبوتية الأكثر تقدماً لرعاية المرضى.

وسوف يكون مركزا جراحة اليوم الواحد التابعان لبرجيل مملوكين بالكامل وخاضعين لإدارة “برجيل القابضة”. ومن شأن هذا أن يوفر عروض خدمات متخصصة في المملكة، وهي سوق تشهد توقعات نمو قوية وطلبًا متزايدًا على الرعاية الصحية المتخصصة. ومن المتوقع أن يحقق المركزان الجديدان إيرادات سنوية تتراوح من 150 إلى 200 مليون ريال سعودي على الأقل بمجرد تشغيلهما الكامل. ومن المتوقع أن تتراوح النفقات الرأسمالية ما بين 30 و40 مليون دولار أمريكي سنويًا لكل مركز، ومن المتوقع كذلك أن تتراوح الاستثمارات الرأسمالية العاملة ما بين 10 و15 مليون دولار أمريكي لكل مركز.

ويعد مركز الريم لجراحة اليوم الواحد التابع “لبرجيل القابضة” في إمارة أبوظبي نموذجًا على النجاح الذي يمكن أن يحققه نموذج جراحة اليوم الواحد. لقد شهد مركز الريم إقبالاً هائلاً منذ افتتاحه عام 2017 وسجل إيرادات بلغت 253 مليون درهم إماراتي في عام 2023 مع معدل إشغال للمرضى الداخليين بلغ 62%. وقد شكل المركز إضافة إلى مستشفى برجيل ومدينة برجيل الطبية من خلال التعامل مع الحالات الأقل تعقيدًا التي كانت في السابق ضمن اختصاص المستشفيات.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال الدكتور شمشير فاياليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة:
“إنه لمن دواعي فخرنا أن ندعم رؤية المملكة الطموحة 2030 من خلال تحسين خدمات الرعاية الصحية ونتائج المرضى في المملكة. ويأتي إعلان اليوم كجزء من التزامنا الأوسع نطاقًا بتحسين إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية المتميزة عبر أنحاء المنطقة”.

وأردف “والأهم من ذلك أن إضافة مراكز جراحة اليوم الواحد المتخصصة في المملكة تعزز التدشين الأخير لشبكة Physiotherabia وتدعم التزامنا الراسخ بالتميز في رعاية المرضى وطموحنا نحو خلق مستقبل أكثر صحة وإشراقًا للجميع”.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل القابضة: “يمثل اليوم خطوة هامة أخرى على مسار خطط التوسع التي تنتهجها المملكة وتطويرًا إضافيًا لتأثير برجيل في مجال الرعاية الصحية بالمملكة. ومن شأن هذه الأصول الجديدة أن تتيح لنا استغلال المجالات الجديدة والارتقاء بخدماتنا في المملكة، مما يترتب عليه زيادة الإيرادات والربحية”.

وأضاف “إن نموذج مراكز جراحة اليوم الواحد يمثل مجالاً من المجالات التي نحظى فيها بخبرات عريضة وسوف يمثل ركيزة أساسية في طموحاتنا طويلة الأجل لتعزيز شبكتنا عبر مختلف أرجاء المملكة – مما يعمل على تعزيز تجربة المرضى من خلال تقنيات متطورة تنطوي على أقل قدر من التدخل الجراحي مع تعزيز علاقاتنا مع شركات التأمين من خلال تزويدها بالخدمات الأكثر فعالية من ناحية التكلفة”.

Continue Reading

صحة وجمال

عبر نماذج وطنية ملهمة، الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق حملة “الحركة بداية ” لتحفيز كافة أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية

Published

on

By

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، الحملة التوعوية المجتمعية تحت شعار “الحركة بداية”، التي تستهدف تحفيز مختلف شرائح وأفراد المجتمع في المملكة على ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل دائم لعيش حياة أكثر صحية وحيوية وأهمية الالمام بمختلف التحديات والصعوبات كجزء أساسي يواجه المهتمين بتطوير أسلوب حياتهم اليومية للحفاظ على لياقتهم البدنية.

ويسعى الاتحاد كجزء من أهدافه الطموحة على استهداف مختلف فئات المجتمع ومن بينهم كبار وصغار السن والبالغون والشباب من الذكور والإناث، بالإضافة إلى كل من لديه صعوبات أو تحديات خاصة في ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث ستقدم الحملة نماذج رياضية محلية يحتذى بها من كل الفئات، لتشارك المجتمع تجاربهم الشخصية والتحديات التي واجهوها لإلهام المجتمع على الاقتداء بهم في الجانب الرياضي والسير على خطاهم للمساهمة في بناء مجتمع صحي رياضي.

ويستهدف الاتحاد من خلال هذه الحملة، تعريف الجمهور داخل المملكة بخمسة نماذج وطنية من خمس فئات رئيسية للمجتمع ليعرض فيها قصصهم الخاصة الملهمة، ورحلاتهم اللياقية المتعبة، وكيف تغلبوا في النهاية على مختلف التحديات والصعوبات ليصبحوا بذلك النسخة الأفضل من أنفسهم نتيجة التزامهم بالرياضة كأسلوب حياة.
وتأتي الحملة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع حيوي ورفع نسبة ممارسة الرياضة لجميع أفراد المجتمع، وبما يعكس التزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بتعزيز اللياقة البدنية لأفراد المجتمع، من خلال ابتكار مختلف البرامج والمبادرات لتشجيع كافة أفراد المجتمع لممارسة الرياضة والمحافظة على النشاط البدني في مختلف الظروف والأوقات.

وحققت الحملة ردود فعل إيجابية واسعة النطاق على منصات التواصل الاجتماعي، حيث حققت 54 مليون مرة ظهور، ووصلت إلى 10.8 مليون شخص، وتجاوز التفاعل على الفيديوهات أكثر من 660,000 إعجاب وتعليق. كما استهدف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع شبكة واسعة من الجمهور من مختلف الأعمار عن طريق منصة شاهد، ووصل إجمالي المشاهدات عن طريق المنصة رقمًا عاليًا تجاوز 16.8 مليون مشاهدة للفيديو.

من جانبه أشاد مدير إدارة التسويق والتواصل بالاتحاد السعودي للرياضة للجميع عمار العمرو بالحملة قائلًا” تلهمنا الحملة من خلال قصص النجاح المحكية والتجارب المتعددة لشخصيات من مختلف الفئات العمرية من مجتمعنا بأهمية الحركة وممارسة الأنشطة في صناعة التغيير الإيجابي، وتعزيز نمط الحياة الصحي لمختلف أفراد المجتمع”.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق أهداف الحملة التوعوية التي تستمر لعدة أشهر من خلال استخدام وسائل ومنصات رقمية من خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي للاتحاد، والإعلان في مختلف المنصات الرقمية للوصول إلى مختلف فئات المجتمع.

وتعكس هذه الحملة التزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بتحفيز وإلهام المجتمع على المثابرة في رحلة اللياقة البدنية بغض النظر عن التحديات والعقبات التي يواجهونها من خلال النماذج الوطنية التي استطاعت التغلب على مختلف المصاعب بقوة الإرادة والطموح للحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم الرياضية.

وتأتي هذه الحملة امتدادًا لبرامج الاتحاد المتنوعة لتحفيز كافة أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية، الأمر الذي يسهم في تحقيق أحد أهم أهداف الاتحاد، والمتمثلة في بناء مجتمع صحي رياضي وفقاً لأهداف رؤية المملكة 2030.

Continue Reading

صحة وجمال

“جي إي هيلث كير” تزود مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بحلول رعاية صحية رقمية متقدمة

Published

on

By

انسجاماً مع التزامها بتطوير مشهد الرعاية الصحية المقدمة في المملكة العربية السعودية، أعلنت “جي إي هيلث كير”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية والحلول الرقمية، بتزويد جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بطيف شامل من حلول التصوير الطبي والأشعة فوق الصوتية وحلول تحسين رعاية المرضى، بهدف مساعدة الأطباء على تحسين نتائج المرضى وتوفير رعاية عالية الجودة وشاملة ومحسنة.

وعبر هذا التعاون الجديد مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية التي تعتبر واحدة من أكبر وأسرع سلاسل المستشفيات في المملكة العربية السعودية والمنطقة نمواً، ستزود “جي إي هيلث كير” 13 مستشفى و8 مراكز طبية، بما في ذلك مستشفيين حديثين، بأحدث تقنيات التصوير بالأشعة الموثوقة والرائدة ضمن فئتها، وحلول تشخيص أمراض القلب ومراقبة الحالة الصحية، ومنتجات رعاية الأمهات والأطفال.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تركيب معظم الحلول التقنية المتقدمة لتصوير الأشعة من “جي إي هيلث كير”، بما في ذلك جهازي MRI SIGNA Voyager وجهازي Apex Elite CT الرائدين وأربعة أجهزة C-arm وجهازي BMD بالإضافة إلى أول جهاز Discovery MI 6 ring PET/CT في المملكة العربية السعودية، في مستشفى غرب جدة المزمع افتتاحه مستقبلاً بسعة 330 سريراً ومستشفى شمال الرياض بسعة 500 سرير، وهو أكبر مستشفى خاص سيتم تشغيله في المملكة العربية السعودية.

ستقوم “جي إي هيلث كير ” أيضاً بتجهيز المرفقين الجديدين بمجموعة واسعة من أدوات وحلول رعاية المرضى لمساعدة الأطباء، خاصة خلال العمليات الجراحية والإجراءات الطبية، ولرصد تقدم حالة المرضى بسهولة وكفاءة. كما تنضوي هذه الاتفاقية على تزويد حلول مراقبة حالة المرضى عبر الأجهزة القابلة للارتداء تعرض مؤشرات المريض الحيوية مباشرة وفي الوقت الفعلي. وسيتم نشر حلول Portrait Mobile في 80 وحدة طبية عبر ثمانية مستشفيات، بما في ذلك المرافق الحالية والجديدة التابعة لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية.

وبهذه المناسبة، قال محمد الخوري، المدير الإقليمي لشركة “جي إي هيلث كير” في المملكة العربية السعودية: “في خطوة جديدة تندرج في إطار التعاون طويل الأمد مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية، يسرنا في ’جي إي هيلث كير‘ نشر طيف واسع من حلول التكنولوجيا الصحية المتقدمة وحلول المراقبة الأكثر تطوراً لدينا عبر شبكة مستشفيات د. سليمان الحبيب في المملكة العربية السعودية بما يضمن الارتقاء بمشهد رعاية المرضى في المملكة. ولا شك أن هذه الاتفاقية تجسّد التزامنا المشترك بتحسين ممارسات الرعاية الصحية في المملكة وفقاً لأهداف رؤية ’المملكة 2030‘. ومن خلال التعاون في إنشاء برامج مبتكرة وتوفير أدوات وحلول رعاية متخصصة، نفخر بأن نكون جزءاً من رحلة المجموعة للارتقاء بعملياتها التشغيلية وإرساء معايير جديدة للرعاية المرتكزة على المريض”.

من جانبه، قال فيصل النصار، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية: “،نتطلع من خلال هذا التعاون مع ’جي إي هيلث كير‘ إلى إدخال تقنيات متقدمة قادرة على لعب دور حاسم في توفير رعاية مثلى لمرضانا، لاسيما وأن تحسين جودة الرعاية وتوفير خدمات رعاية صحية متميزة لعدد أكبر من السكان في المملكة العربية السعودية يمثل محور تركيزنا الأساسي. من خلال استثمارنا في مجموعة شاملة من المعدات التشخيصية وأجهزة المراقبة الجديدة، نهدف إلى تعزيز كفاءة الرعاية المقدمة في منشآتنا الطبية وتسريع الانتقال نحو مفاهيم رعاية صحية أكثر سهولة ووصولاً”.

ومن خلال هذه الخطوة، تواصل “جي إي هيلث كير” ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية التأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه الشراكات الإقليمية القوية لتطوير المشهد الصحي في المملكة العربية السعودية وتسريع وتيرة الابتكار لتوفير رعاية صحية متكاملة وفقاً لأهداف رؤية “المملكة 2030”.

Continue Reading
Advertisement

Trending