Connect with us

سيارات

أومودا تسجّل رقماً قياسياً لمبيعاتها في عام 2023 محققة 13,677 مركبة في شهر ديسمبر

Published

on

شهد عام 2023 نجاحاً غير عاديا لشركة أومودا، حيث تميز بالظهور المثير لأول مرة لـ OMODA E5 في حدث إطلاق العلامة التجارية العالمية في أبريل، تلتها التوسعة الجريئة التي تم عرضها في مؤتمر المستخدم في أكتوبر، واختتمت بالعديد من الجوائز العالمية في نهاية العام. خلال العام، اتّسعت منتجات شركة أومودا في مجال الطاقة الجديدة مع إطلاق أول طراز كهربائي نقي E5، واكتمال مصفوفة المنتجات المتنوعة، وبناء نظام بيئي للمستخدم يسلط الضوء على “أكثر من مجرد سيارات”، والمغامرة في مجالات جديدة بوجودها العالمي.

مع نهج استراتيجي متين و ثابت، حققت أومودا نجاحاً ملحوظا في سوق السيارات التنافسية بشكل كبير، حيث بلغت مبيعات التصدير التراكمية للشركة أكثر من 147,000 مركبة على مدار عام 2023. في آخر شهر من تلك السنة، بلغت مبيعات التصدير 13,677 وحدة، مما يمثل نمواً شهرياً بنسبة 12.6% – مما يعكس قوة العلامة التجارية كلاعب صاعد في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

تمكنت المنتجات الجديدة من كسب زخما قويا، جنبًا إلى جنب مع النتائج المثمرة التي حققتها جهود العولمة التي تبذلها أومودا.
تعتبر المنتجات اللاعب الأساس للمبيعات. في عام 2023، قامت أومودا بإطلاق E5، مواكبةً لمتطلبات جيل المستخدمين القادم. بدأت رحلة التزويد بالكهرباء، و بالاشتراك مع OMODA C5، قامت بالدخول إلى سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية. من خلال هذه المحاولة، تمكنت بنجاح من الدخول إلى 15 سوقاً ذو إمكانيات عالية في شرق أوروبا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

في حدث إطلاق العلامة التجارية العالمي في أبريل، قامت E5 بأول ظهور لها، حيث تم دمج تكنولوجيا الطاقة الجديدة المتقدمة لتشجيع الحركة ذات الكربون المنخفض والصديقة للبيئة، وكجزء من جهودها لتقديم الطراز الجديد للسيارة والتوسع في أسواق جديدة، نظمت أومودا فعاليات عرض إعلامي واختبار القيادة للمركبة الجديدة في مختلف البلدان والمناطق، بما في ذلك الفلبين وماليزيا وتايلاند ونيوزيلندا ونيبال، حيث حازت على اعتراف من وسائل الإعلام العالمية والمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، شهد عام 2023 إنجازات بارزة لشركة أومودا المتميزة. ففي تقرير “دراسة الجودة الأولية في الصين لعام 2023 (IQS)” الذي نشرته شركة الأبحاث والاستشارات المشهورة عالمياً J.D. Power، احتلت أومودا المرتبة الأولى كأفضل أداء من حيث الجودة الأولية. كما حازت على لقب “أفضل سيارة دفع رباعي لاختبار القيادة” في معرض GAIKINDO الإندونيسي الدولي للسيارات 2023. علاوة على ذلك، حصلت أومودا على سلسلة من الجوائز المرموقة في ماليزيا، بما في ذلك جائزة “أفضل سيارة دفع رباعي رياضي متوسطة الحجم” من شركة مجموعة ستار ميديا، و جائزة اختيار المحرر لجوائز Carlist x Wapcar COTY 2023 لـ “أفضل سيارة دفع رباعي ذات 5 مقاعد”، وجائزة سيارة العام الماليزية التاسع عشر لعام 2023 عن “الضمان المتميز”.

اعتراف المستخدمين، الإشادة الإعلامية، وتأييد صناعة السيارات يتلاقون لخلق لحظات من المجد تسلط على العلامة التجارية. تحظى أومودا بشهرة عالمية، وهذا ليس فقط تأكيداً لتفوق منتجات أومودا، ولكنه أيضاً القوة الدافعة وراء التفاني المستمر للشركة. في المستقبل، ستستمر أومودا في التطور في مجالات الذكاء والسلامة والخدمة، للاستجابة للاحتياجات العملية للمستهلكين، ستسهم هذه الجهود في تعزيز نمو أومودا بشكل ثابت في سوق السيارات العالمية.

تحافظ أومودا على مبدأ “وضع المستخدمين في المقام الأول” و تشكيل نظام بيئي يسلط الضوء على “أكثر من مجرد سيارات”.
تدرك أمودا تماماً أنها في بيئة سوق تنافسية شرسة، ومن الضروري أن لا يكون التركيز فقط على تحقيق التفوق والابتكار في المنتجات، بل أيضاً على بناء رابطة عاطفية عميقة مع المستخدمين. لذلك، وبتوجيه من مبدأ وضع المستخدمين أولاً، فإنها ملتزمة بتعزيز تكوين نظام بيئي يشارك فيه المستخدمون، وتساعدهم باستمرار على توسيع آفاقهم واستكشاف مختلف الاحتمالات.

في مؤتمر “تكوين النظام البيئي العالمي للمستخدمين المشترك” في أكتوبر، اجتمع ممثلو المستخدمين من أومودا من أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم للاستمتاع و للحصول على التجربة الكاملة لجاذبية العلامة التجارية لأمودا ابتداءً من المؤتمر. تتجاوز أومودا الحدود وتتعاون مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم لاتباع مسار التكوين والتجارب المشتركة، وبناء نظام بيئي يتميز بـ “أكثر من مجرد سيارات” وقيادة الجيل الشاب نحو نمط حياة صحي جديد.
أومودا، بفضل سماتها العصرية المتعددة الاستخدامات، أطلقت “مسابقة التعديل” في نهاية العام. تمتد هذه المسابقة عبر أكثر من عشرة أسواق سيارات حول العالم، حيث جمعت بين الرؤية الإبداعية وأيقونات التعديل لعرض جماليات لا مثيل لها وإمكانات إبداعية لا حدود لها. تتيح هذه المسابقة للمستخدمين فرصة استكشاف طرق جديدة تماماً مع OMODA C5، والانغماس في سحر ثقافة السيارات.

بصرف النظر عن نظام البيئة لنمط الحياة الصحية والاستدامة وثقافة الانتقال العابرة، عملت أومودا أيضاً بالتعاون مع المستخدمين لتحقيق المسؤوليات الاجتماعية من خلال المشاركة في مبادرات خيرية متعددة الجوانب على نطاق عالمي. من خلال حدث “رحلة جديدة، حياة جديدة – اعتناء بالحياة الخضراء” للدراجات الهوائية الصديقة للبيئة، تعاونت أومودا مع آلاف المستخدمين على الصعيد العالمي للدعوة إلى التنقل ذو الانبعاثات المنخفضة وقيادة نمط حياة خضراء. بالشراكة مع آرتورو أليندي آيلاندس، قائد بيئي من المكسيك، أطلقت مبادرات خيرية في مجالات متعددة مثل الحفاظ على البيئة ورعاية الفئات الضعيفة وحماية الحيوانات.

تسعى أومودا، التي وُلدت كعلامة تجارية عالمية، لتصبح قوة صاعدة في قيادة سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على مستوى العالم، وتبذل كل ما يلزم لدفع تطور العلامة التجارية نحو الأعلى وتعزيز التواصل مع مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم من حيث التنمية المستدامة.

بشكل ملحوظ، في عام 2023، حظيت E5 بالإشادة والتقدير من قبل كبار المسؤولين الحكوميين في عدة دول، بما في ذلك السيد تنكو زافرول عبد العزيز، وزير التجارة الدولية والصناعة في ماليزيا، والسيد محمد فاتح كاشير، وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي. في إندونيسيا، شهد السيد أيرلانجا هارتارتو، وزير التنسيق الإندونيسي للشؤون الاقتصادية، والسيد شان شيانغقيان، نائب محافظ مقاطعة آنهوي في الصين، خروج سيارة OMODA E5 من خط الإنتاج. في عالم يشهد فيه التنقل الأخضر والتنمية المستدامة استراتيجيات رئيسية عالمياً، تعاونت أومودا بشكل فعال مع كبار المسؤولين الحكوميين في مختلف البلدان، مكتسبةً رؤية قيمة حول المطالب المتطورة للأسواق المحلية. هذه الجهود لا تبرز فقط تنافسها العالمي بشكل فعال، بل تعزز أيضاً وجود العلامة التجارية الدولي في السوق من خلال استراتيجيات محلية.

حققت أومودا نجاحاً ملحوظاً في السوق العالمية في عام 2023، بفضل جهودها المستمرة وتعزيز استراتيجيتها العالمية. وفي عام 2024، تسعى أومودا إلى تحسين مصفوفة منتجاتها وتعزيز نظام العلامة التجارية بالتعاون مع المستخدمين العالميين. بتوجه جديد، تسعى أومودا إلى خلق سرديات جديدة والمساهمة بشكل أكبر في التنمية عالية الجودة للسوق العالمي للسيارات.

omoda_ksa#

سيارات

شراكة بين مصرف الراجحي و”لومي” لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

Published

on

By

وقع برنامج الولاء “مكافأة” من مصرف الراجحي مع شركة لومي لتأجير السيارات “لومي”، اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج “مكافأة” والذي يمكن عملاء المصرف من اكتساب النقاط من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لشركة “لومي”. وتتيح هذه الشراكة كذلك لعملاء “لومي” جمع نقاط “مكافأة” مع كل عملية تأجير واستبدالها من خلال شركاء “مكافأة”، كما تُمكن “لومي” من الوصول إلى عملاء الراجحي.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله الجبر رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي “يسرنا التعاون مع شركة “لومي” أحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات”، وأضاف الجبر أن المصرف والشركات التابعة له مستمرون بتوقيع الشراكات المميزة من أجل توفير خيارات أكثر لعملائنا.
واضاف الجبر “أن عدد المتاجر لبرنامج مكافأة تجاوز 5500 متجر حول المملكة، وأن المصرف سيواصل توقيع شراكات مع أكبر العلامات التجارية الامر الذي يعكس أحد قيم مصرف الراجحي والمتمثلة في الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.”
من جانبه قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي “لدينا التزام راسخ تجاه عملائنا بتزويدهم بأفضل قيمة لقاء مشترياتهم، ويعتبر برنامج الولاء “مكافأة” خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ولا شك أن التعاون مع مصرف الراجحي يتيح لنا تقديم خدمات ومزايا إضافية ستسهم بشكل كبير في تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية. ونهدف من خلال دمج برنامج الولاء مع حلولنا الرقمية إلى توظيف التكنولوجيا لإتاحة تجربة عملاء أكثر سلاسة وكفاءة”.
ويعد برنامج “مكافأة”، الذي يخدم ما يزيد عن 15 مليون عميل، أكبر برنامج ولاء من حيث إجمالي قيمة المكافآت المقدمة للعملاء بين قطاع البنوك في المملكة العربية السعودية. ويضم البرنامج حالياً أكثر من 200 علامة تجارية شريكة من مختلف مناطق المملكة، كما يُتيح للعملاء استخدام نقاط “مكافأة” كوسيلة للدفع.
وتشهد تجربة الولاء الخاصة بالبرنامج تطوراً مستمراً لتقديم أفضل تجربة للعملاء الذين يمكنهم ببساطة زيارة نقاط البيع وإجراء جميع معاملات “مكافأة” بسرعة، من خلال الهاتف الجوال أو استخدام عمليات التكامل داخل التطبيق لإجراء جميع معاملات “مكافأة” في التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

Continue Reading

سيارات

عروض حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

Published

on

By

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها لشهر مايو 2024، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الطرازات الرئيسية مثل توسان، إلنترا، كريتا، أكسنت، فينيو، باليسايد، أزيرا،كونا ،سوناتا و جراند أي 10. تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.
خلال اشهر الحملة، بدأت شركة الناغي تنفيذ حملة ضخمة تتضمن برامج تمويلية من 1 مايو وتستمر حتى 30 مايو، حيث تشمل الحملة طرازات هيونداي 2024 مع عروض تمويلية تشمل 50% دفعة أولى و50% بعد 3 سنوات على طرازات مثل باليسيد وسانتافيه، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات على طراز باليسيد.
تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “علينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم وقد قمنا بطرح حملة الصيف الترويجية للمساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة لعملائنا حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”

Continue Reading

سيارات

شركة الجميح للسيارات وكيلًا رسميًا للعلامة التجارية INEOS Grenadier في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت شركة الجميح للسيارات – أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية – عن شراكتها مع العلامة التجارية INEOS Automotive ، لتصبح الوكيل الرسمي للعلامة في المملكة والتي تتميز بسيارة الدفع الرباعي ذات التصميم البريطاني والهندسة الألمانية المُتقنة. وقد دَشنت شركة الجميح للسيارات سيارة INEOS Grenadier في حفلٍ تخلله نشاطات عديدة في مخيم نوكس، الرياض، بحضور أفراد إدارة الشركتين وممثليهما، وعدد كبير من الإعلاميين وصُناع محتوى السيارات، حيثُ أُتِيحت لهم فرصة قيادة السيارة في الطرق الوعرة وتجربة قدراتها الاستثنائية في جميع الأنماط.
من المُتوقع أن تغزو سيارة INEOS Grenadier السوق السعودي لكونها خيار مثالي لمحبي سيارات الدفع الرباعي وهواة المغامرات الباحثين عن سيارة بقدرات عالية في الطرق الوعرة، فتأتي بمحرك B58 3.0 لتر ب 6 اسطوانات توربو من بي ام دبليو يولد 285 حصان و450 نيوتن متر من عزم دوران ومع ناقل حركة اوتوماتيكي ZF 8 سرعات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المميزات الأخرى، بما في ذلك تصميم عصري بمقاعد من الجلد الفاخر، وشاشة تعمل باللمس بحجم 12,3 بوصة مع نظام Apple Carplay وAndroid Auto، وهندسة متقدمة من الشركاء الرائدين مثل BMWوMagna وZF وRecaro وتأتي بضمان مصنعي 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.
وتُؤكد هذه الشراكة على الثقة المتبادلة بين الشركتين والاعتماد على قدرات بعضهما البعض حيثُ اختارت INEOS Automotive شركة الجميح للسيارات بناءً على خبرتها الواسعة وصيتها الذائع كواحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة. وبالمثل، اختارت الأخيرة التعاون مع INEOS Automotive بسبب التزامها بتصنيع سيارات ذات جودة لا مثيل لها وتتمتع بالمتانة والأداء العالي وتلبي احتياجات المستهلك في المملكة العربية السعودية.
وتعليقًا على هذه الشراكة صَرَح الأستاذ مشاري إبراهيم الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلاً: “نتطلع بشدة للتعاون مع INEOS Automotive وتوفير سيارتهم ذات الدفع الرباعي الغير مسبوقة لعملائنا في المملكة، فنحن ملتزمون بتلبية احتياجات السوق المتطورة وتوفير حلول السيارات الرائدة في فئتها. وذلك من خلال التعاون مع المزيد من العلامات التجارية المرموقة، وتوسيع شبكة معارضنا ومراكز الخدمة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء تنال رضاهم واستحسانهم. وما هذه الشراكة إلا خير دليل على علاقتنا المستمرة والوطيدة مع الشركات المصنعة مثل INEOS Automotive، والتي تقوم على الثقة والاحترام المتبادلين.”.
كما أضاف السيد توم جونسون، مدير INEOS Automotive في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيرلندا، قائلًا: “تشهد INEOS Automotive نموًا مستمرًا في الأسواق العالمية، ونحن حريصون على اختيار أفضل الشركاء الذين يشاركونا قيمنا وشغفنا بسيارات الدفع الرباعي، ويمكنهم تمثيل INEOS Automotive فيما يتعلق بالمبيعات وخدمات العملاء وما بعد البيع بالشكل الأمثل. ولذلك اخترنا الانطلاق مع شريكنا شركة الجميح للسيارات في المملكة ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة في السوق الذي يوفر فرصة رائعة لعلامتنا التجارية.”

 

 

 

Continue Reading
Advertisement

Trending