Connect with us

عقارات

“دار الأركان” تطلق فلل Etoile by Elie Saab في السعودية

Published

on

أعلنت “دار الأركان”، شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، اليوم عن إطلاق Etoile by Elie Saab، المشروع السكني الأول في المملكة بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب.
ولأول مرة في المملكة، يجتمع الذوق الأيقوني للمصمم صعب وأناقة تصاميمه الداخلية في مشروع Etoile الواقع في Sedra by Roshn، المجتمع المتكامل بجميع الخدمات والمرافق الأول من نوعه في الرياض. ويشكل Etoile by Elie Saab ملاذاً استثنائياً للرفاهية والهدوء بمنازله الفخمة التي تجمع بين الحداثة والتقاليد. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الفلل المكونة من 3 و4 غرف نوم ضمن فلل الوادي الاستثنائية، ويوفر إطلالات مفتوحة على الوديان الخلابة المحيطة.
تتجلى روعة Etoile by Elie Saab في هندسته المعمارية الفريدة؛ حيث يضم المشروع فللاً متجانسة مع نوافذ عمودية ولمسات جمالية رائعة من الأنسجة والألوان التقليدية المتوراثة، فتكرّس بذلك نمط حياة عالمياً لهذا المجتمع الهادئ. ويتخلل هذا التصميم الراقي تشطيبات خشبية دافئة، وأخرى رخامية عالية الإتقان، وألوان كريمية فاخرة. ويجمع المشروع بين الفخامة والطابع العملي، ويتجلى ذلك واضحاً في جميع عناصر التصميم بدءاً من غرف النوم التي تضم خزانات ملابس فسيحة وحمامات داخلية، إلى الحدائق الرائعة التي توفر مكاناً مثالياً للاسترخاء وتجديد النشاط والتواصل مع الطبيعة.
وبهذه المناسبة، قال يوسف بن عبدالله الشلاش، رئيس مجلس إدارة شركة “دار الأركان”: “لا شك أن أسلوب العيش الفاخر في قلب الرياض سيزيد من جاذبية المملكة للمقيمين من أصحاب الذوق الرفيع والمستثمرين العالميين الحريصين على الاستقرار هنا. ونفخر بالتعاون مع شريكنا طويل الأمد إيلي صعب لتأسيس أول مشروع سكني يحمل توقيعه في المملكة. ويوفر Etoile by Elie Saab تجربة فاخرة لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ وسط البيئة النابضة للعاصمة، إذ يوفر مزيجاً فريداً من الهندسة المعمارية التقليدية ولمسات الأناقة الراقية للمصمم صعب، وبذلك يرسي معياراً جديداً لقطاع العقارات في المملكة”.
من جانبه قال إيلي صعب جونيور، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلي صعب: “نحن متحمسون لبدء رحلتنا في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع ’دار الأركان‘. ويسرنا أن نكرّس في مشروع Etoile by Elie Saab خصائص الفخامة والأناقة والحرفية العالية التي تميز علامتنا التجارية. لا شك أن تصميم نمط عيش خاص يعكس تراث وثقافة المملكة مع توفير وسائل الراحة الحديثة بلمسات جمالية راقية يشكل تحدياً استثنائياً كنا سعداء بخوضه. ويعكس مشروع Etoile كل ما تمثله مجموعة Elie Saab كعلامة تجارية اليوم، إذ تجمع هذ الفلل بين الطابع الكلاسيكي الأنيق واللمسات العصرية الراقية للارتقاء بتجربة العيش إلى مستويات جديدة”.
يمزج مجتمع SEDRA by Roshn، الذي يحتضن فلل Etoile by Elie Saab، بين الحياة العصرية الراقية وروح التراث السعودي الأصيل ضمن إطار رائع من الهندسة المعمارية السلمانية. ويقع هذا المجتمع عالمي المستوى في موقع استراتيجي شمال الرياض بالقرب من أبرز وجهات المدينة، ويسهل الوصول منه إلى الطرق الرئيسية. ويضم المجمع العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمتنزهات والمنشآت الرياضية والمراكز المجتمعية الراقية، فضلاً عن أحدث المراكز التعليمية والطبية، وبذلك يوفر سبل العيش المتكامل لجميع قاطنيه.
نجحت “دار الأركان” في ترسيخ مكانتها كمزود لأفضل الحلول العقارية في المملكة بفضل محفظتها الاستثنائية من المشاريع السكنية الراقية. ويعزز إطلاق مشروع Etoile by Elie Saab التزام الشركة بتقديم تجارب يتردد صداها في أسلوب حياة وتطلعات مواطني المملكة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عقارات

كابيتال تؤسس لصندوق استثماري عقاري لتطوير “جراند سكوير” في جدة

Published

on

By

شهد معرض ريستاتكس العقاري المقام في مدينة الرياض، والذي انطلق يوم  18 فبراير وحتى 21 فبراير 2024م توقيع اتفاقية تأسيس صندوق استثماري عقاري لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات بمدينة جدة، والمسمى “جراند سكوير” بين كل من شركة اجدان للتطوير العقاري كمطور ومسوق ومشغل، وشركة ماسك للاستثمار المالكة لأرض المشروع، وشركة سدكو كابيتال مدير الصندوق. ويقع “جراند سكوير” على مساحة إجمالية تبلغ 47,060 متراً مربعاً ضمن موقع حيوي على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة جدة، ومثّل شركة اجدان للتطوير العقاري في مراسم التوقيع السيد عبدالرحمن المهيدب مدير الاستثمار، نيابة عن الرئيس التنفيذي، ومثّل شركة ماسك للاستثمار رئيسها التنفيذي المهندس هاني حلواني، ومثّل شركة سدكو كابيتال الأستاذ عبدالوهاب عابد الرئيس التنفيذي للاستثمار.

 وأوضح المهندس محمد بن عبدالمحسن العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان أن تطوير المشاريع متعددة الاستخدام من شأنها أن ترتقي بجودة الحياة والنسيج العمراني في المدن السعودية، وتساهم بشكل فاعل اقتصادياً وسياحياً من خلال خلق وجهات فريدة تعزز عجلة التقدّم والتطوير تماشياً مع تطلعات رؤية المملكة 2030 في التنمية. الجدير بالذكر أن مشروع “جراند سكوير” يتألف من منظومة تكاملية من المكونات المتعددة الاستخدام كالمباني التجارية والسكنية ومكاتب للأعمال وفندق ، ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيلها التصميمية قريباً.

ومن جانبه ، أضاف المهندس هاني حلواني الرئيس التنفيذي لشركة ماسك للاستثمار “أن شراكتنا في تأسيس هذا الصندوق العقاري لمشروع “جراند سكوير” تعكس التزامنا المشترك نحو الاستثمار في المشاريع العقارية ذات القيمة المضافة العالية، والتي تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز السياحة في المملكة، ونرى في مشروع “جراند سكوير” فرصة استثنائية لتحقيق هذا الهدف. سيكون هذا المشروع بمثابة نقطة تحوّل في سوق العقارات بجدة، مقدماً معايير جديدة للجودة والتصميم والاستدامة.

وأوضح الأستاذ عبدالوهاب عابد الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة سدكو كابيتال، أن المملكة تشهد زخماً قوياً في قطاع العقارات خاصةً مع تسارع الخطى نحو بلوغ مستهدفات رؤية 2030 وما يرافقها من مشاريع تنموية وازدهار اقتصادي. وأضاف أن مشروع “جراند سكوير” سيوفر فرصاً فريدة من نوعها لكل من المستأجرين والمستثمرين نظراً لموقعه المميز على طريق الملك عبدالعزيز بجدة وعلى مقربة من العديد من الوجهات البارزة، مشيراً إلى أن العقارات متعددة الاستخدامات تتيح فرصة لتحقيق عوائد مالية مستقرة ومستدامة. وأكد عبدالوهاب عابد على النهج الانتقائي في الاستثمار العقاري والمتوافق مع مبادئ الشريعة الذي تتبناه سدكو كابيتال، وأعرب عن تطلعه للتعاون الوثيق مع شركة اجدان للتطوير العقاري وشركة ماسك للاستثمار كشركاء استراتيجيين لهما سجلهما الحافل في مشاريع مماثلة.

 

Continue Reading

عقارات

“ذاخر للتطوير” و”مجموعة فنادق راديسون” تطلقان خدمات جديدة لزوار مكة المكرمة

Published

on

By

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، و”مجموعة فنادق راديسون” عن إطلاق خدمات جديدة لزوار مكة المكرمة، خلال فعاليات معرض ريستاتكس العقاري، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض من فترة 18 إلى 21 فبراير 2024.
وستقوم “مجموعة فنادق راديسون” بإدارة كل من “فندق ومساكن راديسون” الذي يحتوي على أكثر من 600 غرفة فندقية ووحدة سكنية فندقية، وفندق “بارك إن – راديسون” الذي يحتوي على أكثر من 300 غرفة فندقية، اللذين يقعان في مشروع “ذاخر مكة”.
ووقّع الاتفاقية كل من المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير وفيران بروفو، مدير منطقة الرياض لمجموعة فنادق راديسون.
وبهذه المناسبة قال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي: “نحن سعداء بهذا التعاون مع “مجموعة فنادق راديسون”، إنه تطور جديد ومهم في أعمال مشروع ذاخر الذي تأتي أهميته وقيمته من كونه وجهة سياحية بارزة في المدينة المقدسة. ويأتي تأكيداً على دور ذاخر مكة المحوري والمساهم في خطة المملكة الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. بالإضافة إلى توفير أفضل الخدمات بما يحقق تطلعات المستثمرين والزوار، من حجاج ومعتمرين وقاصدي مكة عموماً”.
تجدر الإشارة إلى أنه تم إنجاز معظم المرحلة الأول من مشروع ذاخر مكة ومن ضمنها البنية التحتية كاملة.
ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات. ومن الفنادق العالمية التي تتواجد في المشروع فندق راديسون وفنادق هيلتون، وفنادق بارك إن، وكذلك فندق نوفوتيل الأضخم في العالم من حيث عدد الغرف.

 

Continue Reading

عقارات

“اجدان” راعياً ماسياً لمعرض ريستاتكس العقاري

Published

on

By

أعلنت شركة اجدان للتطوير العقاري عن رعايتها لمعرض ريستاتكس العقاري المقام خلال الفترة من 18-21 فبراير 2024م، في الرياض، تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، بمشاركة العديد من الشركات المحلية ذات الصلة بقطاع التطوير العقاري والسكني، حيث إن اجدان الراعي الماسي لهذا الحدث الهام والمتجدد في القطاع العقاري بالمملكة، تكشف لزوّار المعرض خلال فترة إقامته عن أحدث مشاريعها؛ مشروع رسين السكني الواقع في حي سدرة أحد احياء روشن، حيث تم إطلاق المجموعة الأولى من المشروع و التي تتكون من 284 وحدة سكنية، ومشروع انفنيتي في مدينة الخبر والذي يضم ثلاثة أبراج تتكون من 486 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات تجارية متنوعة، ومشروع دارة بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان والذي يتضمن على قرابة 2689 وحدة سكنية في العديد من مدن ومناطق المملكة.

وعن رعايتها الماسية للمعرض أوضح الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري المهندس محمد العتيبي بأن هذه الرعاية تأتي دعماً منها للجهود التي تقوم بها الدولة -حفظها الله- في ضوء الرؤية المباركة 2030 لتطوير ونهضة كافة مناحي الحياة في المملكة، ومنها القطاع العقاري الذي شهد قفزات كبيرة تحقيقاً لأحد أهم مبادرات الرؤية وهو توفير السكن المناسب والعصري لكافة المواطنين، في الوقت الذي تملك الشركة رؤية تقوم على مبدأ أن تكون المطور العقاري الوطني الرائد في مجال تطوير نمط الحياة عبر خلق مشاريع استثنائية ترتقي بجودة حياة المجتمعات من خلال  الخبرة العريضة التي تتمتع بها في التصميم والتنفيذ بأفضل شكل ممكن.

ورحب المهندس محمد العتيبي بالحضور في جناح اجدان الذي يشهد خلال أيام المعرض الكشف عن أحدث مشاريعها؛ رسين بالتعاون مع روشن، وعدد من المشاريع العملاقة القائمة بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان وبخيارات تمويلية غير مسبوقة بأقل هامش ربح تمويلي 2.59 لمستحقي الدعم السكني بدون تحديد سقف للراتب.

يذكر أن شركة اجدان للتطوير العقاري أنشئت في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، عام 2016 خصيصاً لتطوير مشاريع جودة الحياة المفعمة بالرفاهية، في الأحياء المرموقة بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وغيرها. ولذلك تحرص شركة اجدان من خلال أنشطتها على تقديم مشاريع متعددة الاستخدامات تتفاوت بين السكنية والتجارية والضيافة والترفيه لخدمة أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع، استمراراً للدور الذي أخذته على عاتقها في دعم قطاع التطوير العقاري وتوّجت من خلاله بعدة جوائز عالمية مثل جائزة سيتي سكيب 2018، وجائزة فيرساي باريس 2020.

Continue Reading
Advertisement

Trending