Connect with us

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يدعو الضيوف للاحتفال بمهرجان العُلا للعافية بالتعاون مع لولو ليمون وكلوي شوتراني

Published

on

يدعو منتجع بانيان تري العُلا الضيوف للمشاركة في مهرجان العُلا للعافية. هذا الحدث الاستثنائي سيضُم مجموعة متميزة من الخبراء العالميين في مجال اللياقة والعافية.

بالتعاون مع لولو ليمون، سيستضيف المنتجع سفراء العلامة، رزان الصباغ وريان الغلايني، الذين سيقودون الضيوف خلال جلسات اليوغا وتمارين اللياقة البدنية من 26 إلى 29 أكتوبر. علامة لولو ليمون معروفة ببرامجها المتنوعة للياقة البدنية، حيث تشمل اليوغا، وتضم مجموعة متنوعة من الأنماط والتخصصات التي تهدف إلى تناغم الجسد والعقل. بالإضافة الى تمارين هت “HIIT” التي تجمع بين التمارين المكثفة والفترات القصيرة من الراحة، مما يجعلها متاحة في أي وقت وفي أي مكان، وكل ذلك أمام خلفية رائعة من مناظر العُلا الخلّابة. يمكن أيضاً للضيوف التسوق في متجر لولو ليمون المتوفر حالياً بشكل حصري في منتجع بانيان تري العُلا.

كما وسيستقبل المنتجع الخبيرة الشهيرة كلوي شوتراني من 30 أكتوبر إلى 4 نوفمبر. تعتمد كلوي على العلاج بالحركة وورش العمل لمساعدة الضيوف على استعادة التوازن والبدء في رحلة نحو حياة أفضل. هذا النهج الشامل يهدف إلى تعزيز جودة المعيشة والصحة بشكل شامل، ويُعد بانيان تري العُلا المحطة المثالية نحو تحقيق أقصى استفادة من صحتهم العامة ونمط حياتهم.

بالنسبة للضيوف الذين يهتمون بالتغذية، يمكنهم الاستفادة من دروس الطهي خلال المهرجان، حيث سيتعلّمون أسرار إعداد أطباق لذيذة وصحية بسعر 450 ريال سعودي للشخص. سيتاح للضيوف خلال هذه الدروس فرصة تحضير وتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك لفائف الروبيان، وشوربة الروبيان التقليدية، وسلطات البوميلو المنعشة، والمزيد. تتماشى هذه التجربة بشكل مثالي مع التزام منتجع بانيان تري العُلا تجاه الصحة والعافية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: reservation.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم 966145120000+

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

مجموعة إيلاف” توقع عقد تشغيل فندق “جوديان” طريق الملك

Published

on

By

وقعت “مجموعة إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، ممثلةً في رئيسها التنفيذي الدكتور عادل عزت، عقد تشغيل فندق “جوديان” الواقع في مدينة جدة بطريق الملك عبد العزيز، الذي يُمثله مالكه الأستاذ حمد محمد آل موسى.

وعقب مراسم التوقيع التي جرت صباح اليوم الثلاثاء في مدينة جدة، أكد الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”، أن الفندق الجديد يُعد إضافة في مسيرة المجموعة؛ لاستكمال إستراتيجيتها وخططها التوسعية والمستقبلية لتطوير مرافقها وتميز خدماتها، وسعيها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى افتتاح مجموعة من الفنادق في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضح الدكتور عزت أن التوسع في الخطط يتوازى مع محافظة “مجموعة إيلاف” على تميزها، خاصة ما يرتبط بكفاءتها التشغيلية، وجودة خدماتها العالية، بما يُعزز من مكانة المملكة العربية السعودية بوصفها واحدةً من الوجهات السياحية الرائدة، وفقًا لبرامج رؤية السعودية 2030 ذات العلاقة بالتوسع في قطاع الضيافة.

وأشار أيضًا إلى أن “مجموعة إيلاف” تطمح أن تكون أكبر علامة تجارية سعودية في قطاع الضيافة بنهاية العام المقبل (2025)، مبينًا أنها تضع ضمن إستراتيجيتها استيعاب الكفاءات السعودية في هذا القطاع المحوري الذي يُمثل أحد أسس الاقتصاد السعودي المُستدام، فضلًا عن تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من الجنسين؛ للمحافظة على نجاح وتطوير وتنمية القطاع.
ويُعد فندق جوديان جدة إحدى العلامات التجارية السعودية المميزة في مجال الضيافة والفندقة، حيث يتميز بإمكانات راقية في إطار فئة أربعة نجوم، كما يتمتع بوسائل الراحة الفريدة للضيوف المتمثلة في الغرف والأجنحة الفاخرة والمطاعم، ويتفرد بالأجواء الهادئة والتصميمات الأنيقة والخدمات الراقية التي تتميز بها جميع فنادق “مجموعة إيلاف”.

ويُذكر أن “مجموعة إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وتأسست قبل أكثر من 40 عامًا، وتمتلك فنادق في كلٍّ من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والرياض، وتمتاز جميعها بمواقعها الإستراتيجية وخدماتها المميزة، فيما تحظى المجموعة بمكانة دولية مرموقة، لا سيما بالدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، فضلًا عن تميزها بموظفين يتمتعون بالمهارات العالية.

Continue Reading

فنادق

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

Published

on

By

كشف كل من منتجعي فورسيزونز المالديف كودا هورا وفورسيزونز المالديف لاندا جيرافارو، عن عرض إقامة صيفية يمتاز بحسم بقيمة 20% على جميع الحجوزات في الغرف مع وجبة إفطار لمدة 5 ليالٍ أو أكثر بين 30 أبريل وحتى 30 سبتمبر 2024. ويتيح هذا العرض لضيوف الوجهتين الاستمتاع بمجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية والأنشطة المميزة على شواطئ المالديف التي تنفرد بمياهها الزرقاء الساحرة.

وتضم فلل الوجهتين أراجيح شبكية معلقة وأحواض سباحة متماهية مع الأفق ومساحات معيشة مميزة في الهواء الطلق، مما يمنح الضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط الرائعة. وينفرد المنتجعان بموقعهما المميز في أحضان الطبيعة الاستثنائية لجزر المالديف، ويقدمان معياراً جديداً للرفاهية الفاخرة وأرفع مستويات الهدوء. ويستمتع ضيوف منتجع فورسيزونز كودا هورا، الحائز على تقييم خمس نجوم من دليل فوربس، بمجموعة من تجارب العافية المميزة ضمن سبا الجزيرة الذي تحيط به حدائق تتزين بالورود الزاهية لتحاكي الطابع الريفي التقليدي مع خدمات استثنائية. وبدوره، يتمتع منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو بموقعٍ مميز وسط محمية طبيعية مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، مما يجعله الوجهة الأمثل لتعزيز التواصل المجتمعي والحفاظ على البيئة.

وتلتزم منتجعات فورسيزونز المالديف بتصميم تجارب تتجاوز المعايير التقليدية وتتنوع الأنشطة التي يمكن للضيوف تجربتها، بدءاً من السباحة مع أكبر تجمع لأسماك مانتا راي والمشاركة في أنشطة إعادة تأهيل السلاحف البحرية المصابة ضمن مركز إعادة تأهيل السلاحف في الموقع، وصولاً إلى تعلم رياضة التنس بإشراف نخبة من المدربين وتذوق تشكيلة من أشهر الأطباق والاستمتاع بتجارب العافية المبتكرة وغيرها.

لحجز الإقامة الصيفية في منتجعات فورسيزونز المالديف، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني

reservations.mal@fourseasons.com، أو الاتصال بقسم الحجوزات المركزي في منتجعات فورسيزونز المالديف على الرقم:

6600888 (960).

Continue Reading

فنادق

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة العربية السعودية ويتصدر جهود الشمولية والتميز

Published

on

By

تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث إضافة إلى مجموعة فنادقها في السعودية، وهو فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة الذي يعدّ تاسع فنادق علامة نوفوتيل في المملكة العربية السعودية، وتديره أول سيدة سعودية تشغل منصب مدير عام لفنادق أكور في السعودية، وهي حصة المزروع.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في حي الصحافة الحيوي مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات الترفيه أو العمل ممن يرغبون بالحصول على مزايا متعددة تجمع الراحة والاناقة وسهولة الوصول. فالفندق يقع على مقربة من مركز الملك عبدالله المالي ومركز الرياض للمعارض وبوليفارد الرياض الذي يعتبر أكبر مركز ترفيهي بالمدينة، كما يبعد 15 كيلومترًا فقط من مطار الملك خالد الدولي.

ويضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، وهو فندق من فئة أربع نجوم، 232 غرفة وجناحًا تمتاز جميعها بالتصميم العصري الذي ينسجم مع العناصر المستوحاة من التقاليد السعودية وتتمتع بإطلالات رائعة على شارع العليا الحيوي في قلب العاصمة. كما صممت مرافق الفندق بحيث تمنح الضيوف ما يحتاجون إليه من الراحة والهدوء بعد يوم حافل، وتتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات معًا.

يشار إلى أن حصة المزروع، أول سيدة سعودية تتولى منصب المدير العام في فنادق مجموعة أكور بالسعودية، ترأس فريق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، حيث أعربت عن إيمانها بأهمية هذا الافتتاح وقالت: “يمثل إطلاق الفندق مرحلة جديدة وهامة لعلامة نوفوتيل التي ترسّخ وجودها في السوق السعودية الديناميكية، ونحن ملتزمون بتطبيق أعلى معايير الضيافة العالمية التي تندمج مع تقاليدنا وثقافتنا المحلية العريقة لتحقيق تجارب فريدة كما نتطلع لالهام ضيوفنا بتجديد التواصل مع الأصدقاء والأسرة والزملاء.

وأكدت المزروع على ما حققته المرأة السعودية من تقدم في قطاع الضيافة والأثر المتميز لسعودة القطاع: “تشرفني قيادة فريق من الأفراد الذين يتمتعون بالموهبة المميزة والالتزام تجاه المساهمة في قطاع الضيافة السعودي ووضع معيار جديد للتميز والشمولية عبر تمكين المرأة السعودية ودعم مبادرات التوطين، كما اتطلع إلى تدريب قادة المستقبل في مجال الضيافة.”

ويضم الفندق مجموعة مميزة من المرافق التي صممت لتعزيز تجربة الضيوف، ومنها صالة اللياقة المجهزة على اعلى المستويات، والجاكوزي والساونا وبركة السباحة الخارجية.

كما يضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة تسع مساحات للفعاليات والاجتماعات، تتمتع بالمرونة وإمكانية تهيئتها لإقامة المؤتمرات والفعاليات المختلفة حيث تصل مساحة أكبر تلك القاعات إلى 285 مترًا مربعًا وتتسع لمائتي شخص مما يجعلها خيارًا مثاليًا للفعاليات المؤسسية والاحتفالات الخاصة.

ويحرص الفندق على إرضاء كافة أذواق ضيوفه بفضل تنوع وجهات الطعام، ومنها مطعم La Cuisine الذي يقدم بوفيه الأطباق العالمية، ومقهى Lobby Café ومطعم The Terrace الذي يقدم الأطباق المتنوعة، بالإضافة إلى Myrra by OPA الذي سيتم افتتاحه قريبا و يقدم الأطباق المتوسطية بلمسة عصرية فريدة – ما يعني أن بوسع الضيوف أن يستمتعوا بتجربة مدهشة تلبي رغباتهم وترضي حواسهم أثناء إقامتهم بالفندق.

ومن جانبه قال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لعمليات الفنادق الفاخرة و المتوسطة والاقتصادية في أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسهم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في تعزيز مكانة العلامة المرموقة بالمنطقة، حيث يمثل إطلاقه شهادة على التزامنا تجاه التميز والابتكار في قطاع الضيافة. فنحن لا نكتفي بتعزيز مجموعتنا من الفنادق بل نحرص على إثراء الاقتصاد المحلي والمشهد الثقافي، ونفخر بأن الفندق الجديد يحظى بإدارة أول سيدة سعودية تتلى منصب المدير العام لدينا، ما يؤكد التزامنا بالتنوع والشمول في المناصب القيادية، بينما نتطلع إلى دعم السعوديين الموهوبين من خلال فريق “تميّز” مع أكور.”

وانسجامًا مع رؤية السعودية للعام 2030، عمل الفندق على تشكيل فريق متميز يشكل المواطنون السعوديون أكثر من 50 بالمائة من أفراده، انطلاقًا من مبادرة تدعم أهداف تنويع الاقتصاد السعودي عبر الاستثمار في المواهب الوطنية وتشجيع فرص العمل الواعدة في قطاع الضيافة.”

وللاحتفال بافتتاح الفندق، يمكن للضيوف أن ينضموا إلى عضوية برنامج أكور للولاء، وهو برنامج ALL – Accor Live Limitless، والحصول على 4 أضعاف نقاط المكافآت نظير إقامتهم حتى 28 يوليو 2024. ويسري العرض على الحجوزات التي تتم بحلول 9 يونيو 2024.

يقع فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في 13321 شارع العليا، حي الصحافة بالرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم +966 11 507 9888 أو المراسلة على العنوان H9698@accor.com .

Continue Reading
Advertisement

Trending