Connect with us

سيارات

أومودا تكشف عن نظام العلامة التجارية: ريادة اتجاه جديد للجيل الشاب من خلال تعاون المستخدمين

Published

on

تم افتتاح “معرض وبيع منتجات نظام العلامة التجارية أومودا” في ووهو، الصين، في 15 أكتوبر الحالي، جاذباً جمهوراً عالمياً إلى جناح أومودا ليشهدوا الرؤية الشاملة للنظام البيئي لعلامة أومودا التجارية أومودا. كجزء من ملتقى “مؤتمر نظام المستخدم العالمي المشترك 2023 لنظام أومودا البيئي”، قدم المعرض إنجازات نظام المستخدم الشامل لنظام العلامة التجارية أومودا وآخر التطورات في الأجهزة الفاخرة، مقدماً مفهوما جديدا لنظام المستخدم المشترك ومواصلاً القيادة المستمرة لنموذج LOHAS البيئي الجديد “لما بعد السيارة”.

أمودا تقدم لأول مره نموذج LOHAS الجديد ذو الجودة المبتكر

كان جناح أومودا في “معرض وبيع منتجات النظام البيئي” مليئاُ بسحر التكنولوجيا، مقدماً مساحة تجربة LOHAS مغمورة بمحطات الشحن والطائرات بدون طيار وألواح التزلج البرية. تغطي مجموعة منتجات أومودا الموسعة بفئات مختلفة بما في ذلك التكنولوجيا الرقمية والملابس والرياضات الخارجية، مما يجذب الجمهور الشاب بالعناصر العصرية والعالية الجودة.

تجسيدًا لروح السفر منخفض الكربون، أصبح الظهور الاول لدراجة أومودا، وهي منتج فاخر مشتق، المفضلة في المعرض، مجذبة العديد من المستخدمين لاختبار الركوب. ستظهر هذه الدراجة أيضاً في حدث “ركوب الدراجات الخيري” الذي تنظمه أمودا  في 17 أكتوبر، حيث سترافق آلاف المستخدمين من أكثر من 30 دولة في حدث متوهج عصري منخفض الكربون.

ومع ذلك، لم تكن ملحقات الأناقة الرائعة فقط هي التي جذبت الانتباه؛ فطرازي السيارات الرئيسيين OMODA 5 و OMODA E5، اللذان ينبثقان بديناميكيات جمالية مستقبلية، قد نالا أيضاً إعجاباً وتصفيقاً من زوار المعرض.

من المنتجات إلى العناصر الفاخرة، تتماشى أومودا بعمق مع نمط حياة الشباب المعاصر، ممتدة لمساتها في كل جانب من جوانب حياة المستخدمين، مقدمة خيارات متنوعة وتقود تحولاً في النمط الصحي المستدام LOHAS الجديد لجيل الشباب.

خارج إطار المركبة، تتعاون أومودا مع المستخدمين العالميين لصياغة نظام بيئي جديد

خلال المعرض، عقدت أومودا أيضاً حدثاً لإطلاق نظام بيئي للعلامة التجارية، حيث أعلنت رسمياً عن ذلك النظام مستنداً على الإبداع المشترك للمستخدم ومشاركة القيم.

“موضوعنا لحدث الإصدار هو كسر الحواجز، وتجاوز مفاهيم التشغيل التقليدية للسيارات، وصياغة مواقف نمط الحياة ودوائر الترفيه الشخصية ذات التميز الفردي. نرغب في أن يبدأ التواصل مع مستخدمينا مع المركبة، ولكن لا يقتصر على ذلك”، هذا ما عبّر عنه الرئيس التنفيذي لشركة أومودا، Shawn Xu، خلال الحدث. تلتزم أومودا بفلسفة توجيه الاهتمام نحو المستخدم، حيث تضع المستخدمين في مقدمة صناعة القرار، وتحولهم إلى مبدعين مشاركين للنظام البيئي لعلامة أومودا ومشاركين في قيمتها البيئية.

حالياً، تم إطلاق أومودا في 14 سوقاً عالمياً، مستخدمة لغتها الجمالية الفريدة وتقنية الاتصال الذكية لربط الحاضر بالمستقبل، مما يجعلها الرائدة في فئة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات في نظر الشباب. في المستقبل، وبتوجيه من استراتيجية التعاون والمشاركة البيئية، لا تهدف أومودا إلى بناء سيارات ممتازة للمستخدمين فحسب، ولكن لتعزيز رفاهيتهم. تلتزم العلامة التجارية بتغيير العلاقة بين السيارات والأشخاص، وتطمح لأن تصبح شريكاً ذو سلوك خاص لمستخدميها.

سيارات

العد التنازلي النهائي لـ معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024- تجربة مستقبل التنقل الكهربائي

Published

on

By

يقترب موعد إنطلاق معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 في منطقة الشرق الأوسط بسرعة، حيث من المقرر أن يعقد من 20 إلى 22 مايو في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ADNEC. يعد هذا الحدث القادم بأن يكون لحظة فارقة في مجال التنقل الكهربائي، حيث سيعرض الابتكارات الرائدة وأحدث التطورات في تكنولوجيا المركبات الكهربائية.
مع بقاء شهر واحد فقط، يدعو معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 الحضور إلى عرض مفعم بالحيوية يجمع بين إثارة الابتكار والرؤى العملية في صناعة المركبات الكهربائية.
سيحصل زوار معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 على فرصة لتجربة قيادة أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المركبات الكهربائية. تبرز هذه الميزة التسارع السريع والتشغيل الصامت الذي يميز المركبات الكهربائية الحديثة، موفرةً رؤى حول التطور في هندسة السيارات.
تعمل واحة التكنولوجيا في معرض ومؤتمر المركبات الكهربائيةEVIS ، والذي يعتبر مركزاً للابتكار، كمكان تعرض فيه الجامعات وحاضنات التكنولوجيا ورجال الأعمال أحدث ابتكاراتهم في مجال التنقل الكهربائي خلال EVIS. كما تستضيف واحة التكنولوجيا جائزة الابتكار الطلابي وجوائز الشركات الناشئة، مسلطاً الضوء على القادة الناشئين في قطاع المركبات الكهربائية.
يؤكد المهندس ناصر علي البحري، المدير العام لـ نيرفانا للمعارض والمؤتمرات، على القيمة الفريدة لـ معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية:EVIS 2024 “هو حدث هام في التقويم للتنقل الكهربائي، إنه أكثر من مجرد مؤتمر، إنه منصة لا تبرز الابتكار فحسب، بل تشرك أيضاً جميع المشاركين في إمكانيات التنقل الكهربائي مع الفرص المميزة مثل واحة التكنولوجيا وتجربة القيادة في الهواء الطلق. الفكرة هي أن نعيش المستقبل الآن.”
بينما يقود الشرق الأوسط الطريق نحو مستقبل مستدام، يقف معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 في طليعة هذا التحول، مقدماً مكاناً ديناميكياً لاكتشاف أحدث الاتجاهات، والتواصل مع قادة الصناعة، ومشاهدة التكنولوجيا التي ستحدد حلول النقل المستقبلية.
مع اقتراب الحدث، يستمر عدد التسجيلات واهتمام الزوار بـ معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 في النمو يوماً بعد يوم، حيث يعكس هذا الاهتمام المتزايد الحماس والالتزام تجاه التنقل الكهربائي وحلول النقل المستدامة.
التسجيل مفتوح الآن! انضم إلى معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS 2024 في قيادة الطريق نحو الاستدامة. للتسجيل والحصول على دخول مجاني، انقر على هذا الرابط.

Continue Reading

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading
Advertisement

Trending