Connect with us

سيارات

فولكس واجن في المملكة العربية السعودية تحقق نموًا غير مسبوق في المبيعات في الربع الأول من عام 2023

Published

on

أعلنت شركة ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن تحقيقها ارتفاعًا كبيرًا في مبيعات الربع الأول من عام 2023 الشيء الذي ساهم في زيادة الحصة السوقية لفولكس واجن في المملكة العربية السعودية لتكتب بهذا الإنجاز صفحة جديدة في تاريخ مسيرتها الناجحة في سوق السيارات في المملكة.
ويعود هذا النمو في المبيعات بشكل أساسي إلى توفر جميع طرازات فولكس واجن وكذلك الطلب الكبير عليها وخصوصًا من قبل الإناث في المملكة وكان لإطلاق الجيل الجديد من سيارات فولكس واجن المفعم بالراحة والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم المتطور الأثر الكبير في زيادة الطلب على شرائها خاصة وان الشركة قد قدمت لعملائها باقات الضمان والصيانة لمدة 5 سنوات والتي توفر راحة البال والطمأنينة للعملاء على المدى الطويل، وذلك حرصا على ان تتم صيانة سيارتهم بمواصفات عالمية، كما استطاع برنامج الاستبدال على اجتذاب العملاء الباحثين عن سيارة جديدة، حيث يقبل الوكيل أي طراز وعلامة تجارية ويتم منح مالكها السعر المناسب والموازي لسعر السوق.
ومع بداية هذا العام افتتحت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية أكبر صالة عرض لفولكس واجن في الشرق الاوسط، في العاصمة الرياض في اي مول، الدائري الشمالي بمساحة 3580 متر مربع ويتكون من طابقين، الطابق الأول مخصص لمبيعات للسيارات الجديدة ويستوعب عرض 23 سيارة، أما الطابق الثاني فهو مخصص للسيارات المستعملة المعتمدة ويتسع لعرض 11 سيارة، وقد تم تجهيزه بشكل عصري ليتلاءم مع تطور علامة فولكس واجن العالمية.
وبهذه المناسبة صرح محمد موسى المدير العام لعلامة فولكس واجن التجارية لدى ساماكو السيارات،
فقال “أن الصالة الجديدة ستكون منصة جديدة لتزويد عملائنا بأفضل مستوى من الخدمات في ظل النمو الاقتصادي الكبير الذي تعيشيه المملكة في ظل رؤية المملكة 2030 والذي سمح لنا بالتوسع والتواجد بشكل فعال وأكبر في مدن المملكة وخاصة الرياض مع زيادة مبيعاتنا خلال السنتين الماضتين بنسبة وصلت الى ما يقارب 75% إضافة الى الإقبال الكبير عليها من قبل القطاع النسائي بنسبة 43% وخلال الأيام القادمة ان شاء الله سنستكمل مسيرة تطوير هذه العلامة بالمملكة العربية السعودية” وأوضح موسى ان المملكة العربية السعودية قد وضعت الخطط المستقبلية ليكون ما لا يقل عن نسبة 25% من السيارات في السعودية كهربائية بحلول عام 2030، لذلك فولكس واجن تمشيا وتعزيزا لروية 2030، تعمل على تسريع وتيرة خططها نحو المستقبل الكهربائي، وبهذه الطريقة، يعزز تواجد فولكس فاجن المستقبلي كعلامة رائدة في السوق السعودي للتنقل الكهربائي الصديق للبيئة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية: ذات الحضور المثالي والقادمة بقوة لريادة فئتها

Published

on

By

تفخر جيلي الوعلان بأن تقدم لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية بريفيس الجديدة، والتي تمثل دخولًا جديدًا في إحدى الفئات الأكثر أهمية وتنافسًا في سوق السيارات السعودي، “فئة السيدان-سي”. يمثل إطلاق بريفيس في السعودية بداية عصر جديد من التميز، مع تعزيز التزام العلامة التجارية بتقديم تجربة فاخرة، مبتكرة، وآمنة لعملائها السعوديين.

بهذه المناسبة السيد فهد بن سعد الوعلان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان، قال معلقاً: “بريفيس الجديدة تعكس رؤيتنا لمستقبل السيارات السيدان ذات محركات الاحتراق الداخلي في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: ” جاءت بريفيس ليتجاوز توقعات السائقين المحبين لسيارات السيدان، ولتعيد تعريف فئة السيدان وهي من أهم الفئات في السوق السعودي بطريقة جريئة وجديدة بحضور متميّز، ونحن على ثقة بأن تساهم بريفيس الجديدة في نمو وحضور جيلي في سوقنا بكونها أحدث عضو في عائلة طرازاتنا الجديدة ، جنبا إلى جنب مع جهودنا المستمرة في تطوير وتحسين خدماتنا في كل المجالات وصولا لرضا عملاء جيلي والارتقاء بتجربة الامتلاك لسياراتها الرائعة”.

وبريفيس التي تعيد تعريف فئة السيدان باتجاه جديد وجريء وبحضور قوي، مع السيطرة على الطريق بثبات ومساحة لا مثيل لهما فهي أكبر سيارات فئتها حجما، وتوفر المساحة الداخلية الأوسع، وتتمتع بالقوة الأعلى بين منافساتها، وتزخر بباقة من المزايا لا مثيل لها من كل الجوانب.

من جانبه، أليكس جو، نائب المدير العام لجيلي للسيارات في الشرق الأوسط، علّق قائلاً: ” تمثل بريفيس الجديدة التزام جيلي الدائم بدفع الحدود وتصور المستقبل، فهي بحق “الأفضل في الفئة” في كل شيء، حيث تدمج التكنولوجيا والتصميم  والأداء والفخامة بسلاسة.” وأضاف: “تظل التزامنا بالقيادة والتميز ثابتًا، وتعتبر بريفيس دليلاً على وعدنا بتقديم تجارب لا تُنسى ودائمة.

 

التصميم: بأبعادها الأكبر في فئتها، تعيد بريفيس لسيارات السيدان هيبتها

تعطي مقصورة بريفيس شعورا  برحابة الفخامة، بقاعدة عجلات 4825 مم، وهي الأكبر في فئتها، مع تصميم داخلي يتحدث عن الكثير من الرقي والحرفية الدقيقة. لقد تم تحسين التفاصيل الداخلية بدقة، حيث تمزج الراحة مع الأداء الوظيفي في مساحة مصممة لتجاوز التوقعات.

بريفيس هي تحفة من الهندسة الديناميكية الهوائية صُنعت لأولئك الذين يبحثون عن التميز، فكل عنصر في هذه السيارة هو شهادة على السعي الدؤوب الكمال، حيث يتم تنسيق كل التفاصيل بدقة وشغف. بدءًا من أدائها المذهل وحتى جمالياتها المذهلة، تم تصميم بريفيس ليس فقط لتلبية رغبات السائق المميز، بل لتجاوزها.

تصميميا توفر بريفيس الجديدة الحضور المثالي للدخول إلى عالم يتجاوز فيه كل منحنى وخط ما هو عادي أو مألوف. مقدمة بريفيس – تحفة فنية في مجال السيارات تم تصميمها بدقة لتجسيد الكمال عند كل منعطف. مع التزام لا يتزعزع بالتميز، ينبثق التصميم من سعي لا هوادة فيه لتحقيق الدقة، حيث يعيد اندماج التصميم والتكنولوجيا والقوة تعريف جوهر الراحة والابتكار. من روائعها الهندسية إلى جمالها الجمالي، الذي يعتبر بمثابة شهادة على ما يعنيه وضع معايير جديدة في هذه الفئة.

التميز الهندسي من خلال منصة (CMA) التي تمثل هندسة جيلي التراكبية المدمجة  ذات المستوى العالمي المثالية حيث تتلاقى فيه التكنولوجيا والسلامة لإعادة تعريف تجربة القيادة، نقدم تطورات مثالية لا تعزز الرحلة فحسب، بل تضمن أيضًا حماية لا مثيل لها لكل راكب. تم تجهيز المقدمة بميزات متطورة تمتزج بسلاسة مع تصميمها الفاخر، مما يجسد شرنقة من الأمان دون المساس بالأداء.

الأفضلية على المنافسة: الأداء ومتعة القيادة

تتصدر بريفيس الجديدة المنافسة في فئتها في أرقام الأداء، وتوفر متعة قيادة محفوفة بالسيطرة والتحكم، مع محرك Drive-E  2.0  TD الأفضل والوحيد في فئته الفائز بلقب واحد من أفضل 10 محركات في العالم،  ناقل حركة DCT بـ 7 سرعات، أفضل قوة 215 حصانًا كحد أقصى. العزم الأقوى في فئتها مع 325 نيوتن متر كحد أقصى. وتسارع 6.9 ثانية (0-100 كم/ساعة) الأسرع في فئتها مع كفاءة نقل الحركة بنسبة 98% الأعلى في فئتها ونطاق كبح 35.9 م/100 كم الأقصر في فئتها. تساهم منصة (CMA) التي تمثل هندسة جيلي التراكبية المدمجة في تأكيد متعة القيادة من خلال هندسة الهيكل التي تساعد في الأداء المتفوق والتحكم التام.

رحابة تفوق المتوقع: مقصورة غنية بالتقنية والفخامة

في مقصورة بريفيس، التي تعتبر الأوسع في فئتها من ناحية الابعاد والمساحات المتاحة، تتجلى روعة التصميم في مزيج فاخر من الرفاهية الراقية والتكنولوجيا المتقدمة في تجسيدٍ لروح العصر الحديث. مع بريفيس، الأمر لا يتعلق فقط بالقيادة، بل يشمل التجربة بأكملها. مع تصميمات داخلية رائعة وخالية من العيوب، رحابة غير مسبوقة، واجواء مليئة بالنقاء مع فلتر هواء المقصورة  CN95، تفاصيل رفاهية عديدة تقدم تجربة ركوب غنية: استمتع بسيمفونية الطريق، نظام صوتي فاخر Harman infinity فتحة سقف بانورامية رائدة في فئتها بمساحة 0.5 متر مربع، شاشة كبيرة 13.2 انش وسريعة الاستجابة واجهة مستخدم مريحة وبديهية، وظائف عديدة في متناول يدك، مقاعد بتحكم بست اتجاهات مع دعم لأسفل الظهر في 4 اتجاهات وتبريد في المقاعد الامامية، والعديد من المزايا الأخرى. ويبرز دور منصة (CMA) التي تمثل هندسة جيلي التراكبية المدمجة  التي تسهم في إضفاء مستويات غير مسبوقة من راحة وثبات تجربة الركوب في بريفيس الجديدة.

التكنولوجيا والسلامة لإعادة تعريف تجربة القيادة

 تقدم بريفيس الجديدة تقنيات تعتبر الأكثر تطورا في فئتها لا تعزز الرحلة فحسب، بل تضمن أيضًا حماية لا مثيل لها لكل راكب. تم تجهيز المقدمة بميزات متطورة تمتزج بسلاسة مع تصميمها الفاخر، مما يجسد شرنقة من الأمان دون المساس بالأداء.

تم تجهيز بريفيس بميزات خاصة مثل نظام مساعدة القيادة الذكي L2 ADAS الرائد في فئتها مع رادارات أمامية وخلفية متعددة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام المساعدة على الطرق السريعة، إضافةً إلى نظام تحذير الخروج عن المسار. وتُظهر جيلي التزامها العميق بالأمان من خلال هيكل السيارة عالي الأمان وهو الأصلب في فئتها بنسبة 72.98% من الفولاذ عالي القوة، واحتوائها على العديد من الوسائد الهوائية، مما يضمن راحة البال في كل رحلة.

وللتأكيد على التزام جيلي المستمر بخدمة العملاء والسعي الدؤوب لرضاهم التام، تأتي بريفيس الجديد بضمان مصنعي  7 سنوات / 250،000  كلم، وذلك كأول طراز بين طرازات جيلي المتمتعة بهذه التغطية، الشاملة مع واحدة من أفضل ضمانات الشركة المصنعة في الأسواق، والتي تقدم راحة البال وتضمن تجربة ملكية ممتعة لجميع عملاء جيلي. وسيتم تقديم هذا الضمان المتميز أيضا على جميع طرازات جيلي الجديدة لسنة الصنع 2025.

Continue Reading

سيارات

شراكة بين مصرف الراجحي و”لومي” لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

Published

on

By

وقع برنامج الولاء “مكافأة” من مصرف الراجحي مع شركة لومي لتأجير السيارات “لومي”، اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج “مكافأة” والذي يمكن عملاء المصرف من اكتساب النقاط من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لشركة “لومي”. وتتيح هذه الشراكة كذلك لعملاء “لومي” جمع نقاط “مكافأة” مع كل عملية تأجير واستبدالها من خلال شركاء “مكافأة”، كما تُمكن “لومي” من الوصول إلى عملاء الراجحي.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله الجبر رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي “يسرنا التعاون مع شركة “لومي” أحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات”، وأضاف الجبر أن المصرف والشركات التابعة له مستمرون بتوقيع الشراكات المميزة من أجل توفير خيارات أكثر لعملائنا.
واضاف الجبر “أن عدد المتاجر لبرنامج مكافأة تجاوز 5500 متجر حول المملكة، وأن المصرف سيواصل توقيع شراكات مع أكبر العلامات التجارية الامر الذي يعكس أحد قيم مصرف الراجحي والمتمثلة في الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.”
من جانبه قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي “لدينا التزام راسخ تجاه عملائنا بتزويدهم بأفضل قيمة لقاء مشترياتهم، ويعتبر برنامج الولاء “مكافأة” خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ولا شك أن التعاون مع مصرف الراجحي يتيح لنا تقديم خدمات ومزايا إضافية ستسهم بشكل كبير في تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية. ونهدف من خلال دمج برنامج الولاء مع حلولنا الرقمية إلى توظيف التكنولوجيا لإتاحة تجربة عملاء أكثر سلاسة وكفاءة”.
ويعد برنامج “مكافأة”، الذي يخدم ما يزيد عن 15 مليون عميل، أكبر برنامج ولاء من حيث إجمالي قيمة المكافآت المقدمة للعملاء بين قطاع البنوك في المملكة العربية السعودية. ويضم البرنامج حالياً أكثر من 200 علامة تجارية شريكة من مختلف مناطق المملكة، كما يُتيح للعملاء استخدام نقاط “مكافأة” كوسيلة للدفع.
وتشهد تجربة الولاء الخاصة بالبرنامج تطوراً مستمراً لتقديم أفضل تجربة للعملاء الذين يمكنهم ببساطة زيارة نقاط البيع وإجراء جميع معاملات “مكافأة” بسرعة، من خلال الهاتف الجوال أو استخدام عمليات التكامل داخل التطبيق لإجراء جميع معاملات “مكافأة” في التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

Continue Reading

سيارات

عروض حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

Published

on

By

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها لشهر مايو 2024، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الطرازات الرئيسية مثل توسان، إلنترا، كريتا، أكسنت، فينيو، باليسايد، أزيرا،كونا ،سوناتا و جراند أي 10. تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.
خلال اشهر الحملة، بدأت شركة الناغي تنفيذ حملة ضخمة تتضمن برامج تمويلية من 1 مايو وتستمر حتى 30 مايو، حيث تشمل الحملة طرازات هيونداي 2024 مع عروض تمويلية تشمل 50% دفعة أولى و50% بعد 3 سنوات على طرازات مثل باليسيد وسانتافيه، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات على طراز باليسيد.
تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “علينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم وقد قمنا بطرح حملة الصيف الترويجية للمساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة لعملائنا حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”

Continue Reading
Advertisement

Trending