Connect with us

فنادق

فندق فورسیزونز الریاض والھیئة السعودیة للسیاحة یوقعان مذكرة تفاھم لتوفير عروض جاذبة للزوار من المنطقة والعالم

Published

on

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للسياحة، يتم من خلالها تبادل الرؤى والأفكار والخبرات؛ لإطلاق حملات ترويجية مشتركة بهدف توفير عروض جاذبة للزوار وتصميم تجارب سياحية لتحفيز زيارة السعودية من الأسواق الرئيسية في المنطقة والعالم.

وقد جرى توقيع الاتفاقية في جناح السعودية بمعرض سوق السفر العربي 2023 المقام في دبي، وقد وقعها كلاً من سڤين إليندر، مدير إدارة التسويق في فندق  فورسيونز الرياض، ومنيره أبانمي، المسؤولة عن الشراكات التسويقية للشرق الأوسط وأفريقيا في الهيئة السعودية للسياحة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص فندق فورسيزونز الرياض لتوقيع الاتفاقيات والشراكات مع منظومة السياحة السعودية؛ لتحقيق الأهداف المشتركة والإسهام في تعزيز الجهود الرامية لترسيخ مكانة السعودية كأفضل الوجهات السياحية في المنطقة.

وقال الأستاذ سڤين إليندر، مدير إدارة التسويق في فندق فورسيونز الرياض: “يسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع قطاع الأعمال بالشرق الأوسط وإفريقيا بالهيئة السعودية للسياحة، للانطلاق في رحلة التعاون المثمر والمشترك للترويج للسياحة السعودية وجذب السياح من أسواق المنطقة، وتقديم تجارب سياحية تلبي تطلعات زوار المملكة، وما يتوقعونه من “فورسيزونز” أحد أهم العلامات التجارية في عالم الفنادق على مستوى العالم “.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ عبدالكريم الدرويش الرئيس التنفيذي لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بالهيئة السعودية للسياحة قائلاً: “تجسد هذه الاتفاقية حرص الهيئة السعودية للسياحة المستمر؛ لإبرام الشراكات مع كبرى الشركات والفنادق العالمية المرموقة، لجذب السياح من الأسواق الإقليمية وتلبية تطلعات زوار المملكة؛ الباحثين عن أرقى الفنادق العالمية”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading

فنادق

يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

Published

on

By

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، أحدث وجهات المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بموقع فريد غرب المملكة وسط الكثبان الرملية الذهبية على امتداد 28 ألف كيلومتر بين الساحل والصحراء، عن تقديم عرض مميز خلال عيد الفطر المبارك. يوفر المنتجع الجديد ملاذاً استثنائياً وسط الصحراء، مما يجعل منه الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات الطويلة، إذ يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة من مختلف مدن دول مجلس التعاون الخليجي.
ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية تخصيص إقامتهم حسب تفضيلاتهم والاختيار من 10 فئات إقامة مميزة؛ بدءاً من غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، ووصولاً إلى سنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفيلات بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرفة وادي كينج أو جناح وادي أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص الاستمتاع بتجربة شواء خاصة وسط الأجواء المريحة التي تتسم بها مرافق المنتجع، التي أبدعتها فوستر آند بارتنرز، شركة التصميم الحائزة على جوائز مرموقة، وتوفر إطلالات مذهلة على رمال الصحراء الذهبية والتلال الصخرية المميزة، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر.
كما يحظى الضيوف برصيد للسبا بقيمة 500 ريال سعودي عند حجزهم لكل إقامة خلال العيد، ما يتيح لهم خوض تجربة عافية مفعمة بالاسترخاء في المنتجع. يمتد السبا على مساحة 4000 متر مربع، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط، حيث يضم غرف علاجية وقبة مخصصة للتأمل ومركز علاجي لمكافحة الشيخوخة وصالة للعلاجات البيولوجية وصالونات تجميل للرجال والسيدات.
ويقدم المنتجع لجميع النزلاء وجبة إفطار مجانية تشمل تشكيلة من الأطباق السعودية الكلاسيكية وأشهر المأكولات العالمية والمحضرة وفق أعلى معايير الصحة والعافية التي تشتهر بها منتجعات علامة سيكس سينسز.
يتوفر عرض عيد الفطر حصرياً بأسعار تبدأ من 3000 ريال سعودي في الليلة للحجوزات في غرف وادي كينج أو أجنحة وادي أو الفلل بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص.
ويتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم قبل 20 أبريل الجاري لليلتين على الأقل.

كيفية الوصول إلى المنتجع: يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة نقل خاصة بالسيارة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد تحملهم نحو الجنوب الشرقي على طول الطريق الساحلي، قبل أن تتجه شرقاً إلى الداخل بين جبال الصحراء الهادئة والوديان الضيقة وصولاً إلى المنتجع. كما يتوفر خيار الوصول بالطائرة من مطار ينبع، تليها رحلة بالسيارة إلى المنتجع تستغرق ساعتين. ويجب حجز عمليات النقل مسبقاً، وهي خاضعة للتوافر وتكاليف إضافية. يمكن الوصول إلى مطار العُلا خلال 4.5 ساعة ومطار جدة خلال 5 ساعات.
وتعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة مرتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، ابتداءً من 18 أبريل لنقل الضيوف من دبي إلى البحر الأحمر في غضون 3 ساعات فقط.
للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: reservations-southerndunes@sixsenses.com

Continue Reading

فنادق

روتانا” تعلن عن الافتتاح التجريبي لفندق “دار ريحان من روتانا” في الخُبر السعودية

Published

on

By

أعلنت “روتانا”، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، اليوم عن الافتتاح التجريبي لفندق “دار ريحان من روتانا” في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.
يتماشى افتتاح الفندق الجديد مع هدف “روتانا” الطموح بإطلاق ثمانية فنادق في المملكة على مدار السنوات الأربع المقبلة ليصل إجمالي عدد غرفها الفندقية إلى 4.400 غرفة في 16 فندقاً. كما يزيد الفندق الجديد إجمالي عدد الغرف الفندقية العائدة لفنادق ومنتجعات ريحان إلى 2.080 غرفة قيد التشغيل حالياً عبر ستة فنادق، ويشكل ذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل علامة الفنادق العصرية “روتانا”.
وفي إطار تعليقه على الإعلان، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “أدى تركيز المملكة على تنويع اقتصادها واستقبال السياح إلى خلق فرص واسعة للنمو والتطور. ويشكّل افتتاح ’ فندق دار ريحان من روتانا‘ في الخبر محطة مهمة ضمن مساعي ’روتانا‘ لدعم استراتيجية النمو في المملكة، حيث يلبي هذا الفندق من فئة الأربع نجوم تفضيلات السفر المتطورة لضيوفنا في هذا القطاع المهم من السوق، مما يؤكد التزامنا بوعدنا للضيوف ’معنا للوقت معنى‘. وبينما نمضي قدماً في تنفيذ استراتيجيتنا التوسعية، نشعر بسعادة كبيرة إزاء توسيع نطاق عروضنا في المملكة والمساهمة في تطور هذه السوق الديناميكية.”
واضاف كريم حلمي، المدير العام للفندق، قائلا: “نشعر بفخر كبير لافتتاح دار ريحان من روتانا في مدينة الخبر، وهو ما يشكل إنجازًا بارزًا ضمن مسيرتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية. ويعد هذا الافتتاح بداية فصل جديد لروتانا. انشاءالله سنقدم معايير عالية لسكان وزوار مدينة الخبر، تجعل من كل إقامة للضيوف ليست فقط زيارة، بل رحلة غنية بالخبرات القيمة.”

يوفر الفندق باقةً متنوعة من المرافق متعددة الاستخدامات بما في ذلك مسبح خارجي منعش، ومواقف سيارات خاصة مجانية، وصالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة. ويضم الفندق كذلك ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية. وتلبيةً لاحتياجات المسافرين من رجال الأعمال، تحتوي إحدى قاعات الاجتماعات على مساحة فسيحة لاستضافة لقاءات التعارف والاستقبال مع ردهة خاصة للاستراحة”.
ويضم الفندق مطعم “تشويسز” الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المحلية والعالمية التي تلبي مختلف الأذواق. وللضيوف الذين ينشدون الاسترخاء، تقدم ردهة “ذا لاونج” في بهو الفندق قائمةً متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، والحلويات اللذيذة.
وتضم قائمة الفنادق الأخرى التي تحضّر “روتانا” لافتتاحها في المملكة العربية السعودية أربعة فنادق تحمل علامة “إيدج من روتانا”، وواحد يحمل علامة “ريحان من روتانا “في الرياض، وفندق “المناخة روتانا “في المدينة المنورة، و” إيدج من روتانا ” في الباحة، ومن المقرر افتتاحها جميعاً بحلول عام 2028.
يشار إلى أن محفظة روتانا تضم حالياً 19,576 غرفة فندقية وست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 2,316 غرفة في تسعة فنادق في المملكة العربية السعودية.

Continue Reading
Advertisement

Trending