Connect with us

فنادق

مطاعم فوكو الخبر.. مأكولات عالمية شهية بأيدي طهاة مبتكرين

Published

on

يقدم فندق فوكو الخبر – أحد فنادق مجموعة الإنتركونتيننتال– تجربة مأكولات فريدة من نوعها، تتيح للضيوف والمقيمين الاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق ذات المذاقات المتنوّعة والمبتكرة في ثلاث مطاعم من أرقى المطاعم العالمية هي: مطعم هورايزن، ومطعم نايا اللبناني، ومطعم أناردانا الهندي.

وتضم مطاعم فندق فوكو الخبر مجموعة كبيرة من الطهاة المحترفين في فنون الطهي ذوي الخبرة الطويلة؛ ليقدّموا لضيوفهم أفضل تجربة طهي بأسلوب مبتكر، وبطابع عصري، وبتنوّع كبير في الأطباق العربية والعالمية ذات القيمة الغذائية العالية التي تلبي أذواق الجميع.

ويتميز مطعم هورايزن العالمي بتقديم بوفيه مفتوح للمأكولات العالمية على مدار اليوم، حيث يمكن لضيوفه الاختيار بين وجبات الإفطار الشرق أوسطية، وفطائر الوافل البليجكية، ومعجنات فيينا، والمخبوزات الطازجة، والمشروبات الصحية، بالإضافة إلى الوجبات الساخنة المعدة حسب الطلب.

وتحتوي قائمة الأطباق العالمية في المطعم على مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة، وتشمل الأطباق: البرجر الذي يقدم مع سلطة الكرنب، والبطاطس المقلية، بالإضافة إلى أشهر الأطباق مثل: السباجيتي بولونيز، ودجاج التندوري، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات؛ والتي تشمل كافة أنواع الشاي، والقهوة، والعصائر، والمشروبات الغازية.

ويمكن للضيوف عشاق الأطباق والمازات اللبنانية والشرقية الاستمتاع بمجموعة شهية من أطباق المطبخ الشرق أوسطي في مطعم نايا اللبناني، والمحضرة بمهارة مع مقادير طازجة، ومذاق لذيذ؛ حيث أطباق اللحوم اللبنانية التقليدية الأصلية، أو كباب لحم الضأن، ومشاوي نايا المتنوعة المميزة، مع اختيار اللحوم المطبوخة ببطء الغنية مع الأرز المبهّر.

أما مطعم أناردانا الهندي فيعد المكان الأمثل للضيوف عشاق المطبخ الهندي لتناول وجبات متميزة، إذ يجمع بين الاختلاف والمذاق الرائع في طبق واحد؛ حيث يقدم مجموعة متكاملة من أشهى الأطباق الهندية المميزة، بنكهات جديدة مدهشة وتوابل الكاري الهندي التي يستخدمها الطهاة في أطباقهم المختلفة، والتي يتميز بها المطعم عن باقي المطاعم الهندية.

كما يتمكن الضيوف والمقيمين في فندق فوكو الخبر من الاستمتاع بالوجبات الخفيفة، وأطباق الحلويات الشرقية والغربية اللذيذة، ومجموعة مختارة من الكوكتيلات، والعصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة على مدار اليوم.

ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك يستعد فندق فوكو الخبر لاستقبال ضيوفه طوال أيام الشهر المبارك، في ليالٍ رمضانية فريدة وساحرة، تُقدم فيها مطاعم الفندق المتخصصة أشهى المأكولات الشرقية والغربية، وأطباق الحلويات المميزة بطابع رمضاني، في جو مفعم بالأصالة، والرفاهية، وكرم الضيافة، إضافةً لقائمة رمضانية متنوعة للمقيمين في الفندق الراغبين في تناول الإفطار أو السحور في غرفهم، كما يقدم الفندق لضيوفه هذا العام تجربة إفطار رمضاني مميز مع محطات طهي حية في منطقة الجلوس الخارجية.

ورحّب مارك العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والمدير العام لفندق فوكو الرياض- بالضيوف والزوار في فندق فوكو الخبر؛ لقضاء ليالي رمضانية مميزة لا تُنسى، تجمع الأسرة، والأصدقاء، من خلال تجربة إفطار مميزة تضم مجموعة مأكولات متنوعة وشهية تتناسب مع أجواء شهر الصيام، وتناسب جميع الأذواق.

وعبّر العلاف عن تطلعه لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لضيوف فندق فوكو الخبر خلال شهر رمضان، بأسلوب خدمة متميز ورفيع؛ من خلال نخبة من أفضل الطهاة العالميين في فنون الطهي الذين يقدمون خلاصة خبراتهم في هذا المجال بأسلوب مبتكر، ويبذلون قصارى جهدهم؛ للارتقاء بجودة المأكولات، ومذاقها الفريد، حيث يتمتعون بخبرات وقدرات حرفية نوعية نادرة.

وحقّقت مطاعم فندق فوكو الخبر شعبية وشهرة واسعة في مدينة الخبر؛ بسبب ردود الأفعال الإيجابية، ومراجعات الطعام المثالية التي يشيد بها الضيوف في تقييماتهم؛ بسبب تميز التجربة التي يحظون بها؛ حيث يستمتعون بمجموعة مختلفة من الأطباق التي تناسب أذواقهم، والتي تتنوع بين الأطباق الرئيسة، والمقبلات، والسلطات، والمخبوزات، والمشروبات، والحلويات.

كما يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والأجواء المريحة، والديكورات الأنيقة والراقية، والخدمات الفندقية العصرية المتميزة؛ حيث يضم الفندق حمام سباحة، و5 غرف لخدمات السبا، وقاعتين منفصلتين لأنشطة اللياقة البدنية للرجال والنساء، شاملة الساونا والجاكوزي، والحمام المغربي الكلاسيكي، فضلًا عن مجموعة الغرف والقاعات للاجتماعات مزودةً بأحدث التقنيات الحديثة، وقاعة سلطانة الفاخرة التي تعد مكانًا مثاليًا للاحتفالات العائلية الفخمة.

ويعد فندق فوكو الخبر متميز بإطلالته والمكان المثالي للعائلات والضيوف المقيمين لمدة طويلة؛ حيث يقدم الفندق للعائلات فرصة التنزه، وتجاذب أطراف الحديث في متنزهاته ومقاهيه المختلفة التي تضيء برج مياه الخبر المبهر بعد حلول الظلام، فضلًا عن الاستمتاع بإطلالات المدينة من المطعم الموجود في الطابق العلوي.

كما يتميز فندق فوكو الخبر بموقعه الإستراتيجي المميز؛ حيث يقع على بعد 5 دقائق من مركز الأعمال بالمنطقة الشرقية، وعلى بعد مسافة قصيرة من متنزه كورنيش الخُبر والظهران مول والراشد مول، كما يعد مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب إليه، حيث يقع على بعد 55 كيلو متر من الفندق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

استمتع بعيد الأضحى في منتجع JW Marriott Mauritius

Published

on

By

اجعل عيد الأضحى هذا العام مناسبة لا تُنسى في الإقامة فيJW Marriott Mauritius Resort’s Grand Beachfront Villa الرائعة. متواجدة على الساحل الجنوبي الغربي النقي لموريشيوس، تعيد هذه الفيلا تعريف الرفاهية مع أربعة أجنحة استوائية تمتد عبر ١٬٦٦٠ متر مربع، وتستوعب ٨ بالغين و٨ أطفال بشكل مريح.

في فندق JW Marriott Mauritius، يتمتع الضيوف بمجموعة من تجارب الطهي الاستثنائية. تقدم مطاعم الفندق الخمسة رحلة جذابة عبر النكهات العالمية، مع محطات الطهي التفاعلية في غرفة الطعام لو مانوار. هنا، يمكن للضيوف التمتع بتأثيرات مذاقية غنية من مطبخ موريشيوس المتنوع، يضم لذائذ من الهند، والصين وإفريقيا وفرنسا. من الفواكه الاستوائية إلى أطباق الفطورالكلاسيكية والأطباق المحلية مثل الفاراتا والدهل بوري. واستمتع بتشكيلة من الأطباق المختارة بعناية خاصة مثل مثل سمك السنّابر الأحمر والبانير لابابدار، المصنوعة ببراعة من قبل الشيف التنفيذي ريشيراج خونو. بالإضافة إلى عروض البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الأكلات المطبوخة حسب الطلب مستوحاة من الثقافة الطهوية المحلية والمأكولات البحرية، بما في ذلك الروبيان المقلي والمحار بصلصة الليمون الحامضة. سواء كنت تشرب الكوكتيلات أو تستكشف التجارب الطهوية المتنوعة، يضمن الضيوف في فندق JW Marriott Mauritius تجربة طهي لا تُنسى لا تضاهى في أي مكان آخر.

بالنسبة للراغبين في المغامرة، تقدم شبه جزيرة لو مورن القريبة من الفندق ملعبًا مثاليًا لهواة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ‘One-Eye’ هو موقع رائد عالمي لركوب الأمواج بالطائرات الورقية يقع على بُعد خطوات قليلة من الفندق. يمكن للنزلاء أن يستفيدوا من دروس خصوصية لركوب الأمواج بالطائرات الورقية في الفندق حيث يتوفر لهم دروس خصوصية في ION Club counter، مركز رياضات الماء بالفندق، والذي يوفر برامج تعليم مخصصة، وتأجير معدات، ونصائح داخلية. من المبتدئين إلى المتقدمين، يلبي النادي احتياجات ركوب الأمواج بالطائرات الورقية لجميع المستويات، مما يضمن تجربة لا تُنسى على أمواج ‘One-Eye’.
استفد الآن من عرضنا الحصري لتعزيز تجربتك في منتجع الفخامة عبر تمديد إقامتك. سواء اخترت البقاء لمدة 3 ليالٍ، أو 4 ليالٍ، أو حتى 7 ليالٍ، استفد من عروض الإقامة. وفر 10% على إقامتك عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، و15% عندما تبقى لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، وخصم سخي بنسبة 20% عندما تمد إقامتك لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.
استمتع بالمزيد من الاسترخاء والتمتع بوقتك أثناء توفير النفقات في عطلتك اللا تُنسى في منتجع JW Marriott Mauritius. احجز الآن لجعل عيد الأضحى هذا مناسبة لا تُنسى مليئة بالفخامة والمتعة الطهوية والمغامرات المثيرة في منتجع JW Marriott Mauritius.
للحجوزات، يُرجى الضغط على هذا الرابط:
https://www.marriott.com/offers/stay-longer-on-us-off-106523/mrujw-jw-marriott-mauritius-resort?propertycode=mrujw

 

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يقدم عروضاً حصرية احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

Published

on

By

أعلن منتجع بانيان تري العُلا عن إطلاق مجموعة من العروض الفاخرة والحصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ويتيح لضيوفه فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام المميزة، بدءاً من بوفيه الفطور الفخم ووصولاً إلى وجبات العشاء الساحرة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في العُلا، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات المرحة والمفعمة بالسكينة.
يقع المنتجع المؤلف بالكامل من فلل في إحدى أكثر وجهات العالم غموضاً وتشويقاً، حيث يقدم مزيجاً يجمع بين الآثار التي تمّ استكشافها مؤخراً والثقافة الغنية وتاريخٍ عريق يعود إلى عصر الأنباط القديم، إلى جانب تجارب تناول الطعام الراقية في قلب الصحراء.
ويدعو المنتجع ضيوفه خلال اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك للاستمتاع ببوفيه الفطور الشهي، الذي يضم تشكيلة من الأطباق التي يتم تحضيرها على يدّ طهاة المنتجع الموهوبين، بما فيها الأطباق التقليدية بالإضافة إلى ألذ النكهات العالمية وذلك بسعر 150 ++ريال سعودي للفرد.
ومع حلول الغسق، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة بوفيه العشاء المخصص والذي يشمل مجموعة واسعة من الوجبات الشهية والمكونات المتنوعة، يرافقها عزف موسيقي حيّ لإضفاء أجواء لا تُنسى، وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والأحبة.
ويقدم منتجع بانيان تري العُلا باقات علاجية متكاملة تضمن تجديد الحيوية والنشاط من خلال تحقيق التوازن بين صحة الجسم والصفاء الذهني. ويتوفر العرض بشكل حصري خلال أول وثاني يوم من عيد الأضحى، كما يمنح المنتجع الضيوف خصماً بنسبة 20% على قائمة خدمات السبا احتفاءً بالعيد المبارك.

ويقدم المنتجع خصماً بنسبة 15% على الحجز المسبق عند إجراء الحجز قبل الوصول بمدة 15 يوماً أو أكثر،خلال موسم الصيف.
للحجز، يُرجى الضغط على الرابط التالي: خصم بنسبة 15% على الحجوزات المسبقة

لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو على الرقم 9660145120000+ .

Continue Reading

فنادق

يدعو منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن في أبوظبي الضيوف للاستمتاع بتجارب استثنائية وسط المناظر الطبيعية الصحراوية

Published

on

By

أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن إطلاق باقة إقامة “استكشف الوثبة” المميزة والمخصصة للموسم القادم. 
وتتيح الباقة الجديدة للضيوف فرصة استكشاف روعة الصحراء الواسعة، والاقامة في أحد أفخر المنتجعات الصحراوية في دولة الإمارات والمستوحاة من المساكن البدوية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب غامرة تتضمن أنشطة ورحلات مميزة. كما يمكن للضيوف التوجه في جولة استكشافية مجانية برفقة دليل سياحي إلى مرصد السديم، وخوض تجربة المكعب الكوني تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم. وتتضمن الباقة مجموعة من أنشطة المنتجع، بما في ذلك تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية من فلو رايدر في الهواء الطلق، لتمنح الضيوف انتعاشاً مثالياً وسط حرارة الصحراء، بالإضافة إلى تعلم فنون رمي السهام أو تجربة سفاري الصحراء المليئة بالتشويق. 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية في غرف المنتجع والأجنحة والفلل الفاخرة المستوحاة من الطراز البدوي وسط إطلالات مذهلة على المساحات الخضراء. وتتميز الغرف بشرفات خاصة ومفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك، بينما تشكل الأجنحة ملاذاً صحراوياً رائعاً يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومساحات مستقلة للمعيشة وأحواض سباحة خاصة. ويحتضن المنتجع مجموعة مميزة من الفلل، وهي مساكن صحراوية فاخرة مستوحاة من الأساليب الحرفية التقليدية والتراث العريق للمنطقة، وتتوفر بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتطل على الكثبان الصحراوية الخلابة، وتتميز بحدائق خاصة وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة وأماكن خارجية مظللة، وهي مناسبة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الخاصة. وتتألق الفلل بتصاميم داخلية مميزة ونوافذ شبكية ومفروشات خشبية أنيقة مصنوعة يدوياً وأعمال فنية تقليدية. كما تضم مساحات للمعيشة ومطبخ مستقل. ويمكن للضيوف الباحثين عن مستوى أكبر من الخصوصية والفخامة حجز المجمّع الملكي المحاط بمنطقة خاصة مسورة ليشكل ملاذاً منفصلاً، ويضم فيلا ملكية واسعة مكونة من ثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلتين مكونتين من غرفتي نوم.
وتشمل تجربة “استكشف الوثبة” وجبة فطور في مطعم بيت الحنين، الذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من منطقة الخليج العربي ولبنان، كما يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية. وتتوفر حتى ديسمبر 2024. 
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97124988000+ أو زيارة الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending