Connect with us

سياحة

“زمزم.كوم” تفوز بجائزة “وكالة السفر الإلكترونية الرائدة للعمرة” من “جوائز السفر العالمية 2022”

Published

on

فازت منصة “زمزم.كوم” الرقمية المختصة بتقديم الخدمات الميسّرة للعمرة في المنطقة، بجائزة “وكالة السفر الإلكترونية الرائدة للعمرة” من “جوائز السفر العالمية 2022”. ونالت المنصة التي أحدثت ثورة في تجربة سفر العمرة من خلال تيسير خدمات حجز العمرة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، هذا التكريم الذي يُعدّ الأول الذي يحصل عليه من “جوائز السفر العالمية” المرموقة.

وأقيم حفل الشرق الأوسط لجوائز السفر العالمية هذا العام في العاصمة الأردنية عمّان في 23 أكتوبر، ليصبح أولّ حفل يُقام في الأردن في أوساط أشدّ الشخصيات وصناع القرار تأثيرًا في قطاع السفر بالمنطقة.  وتعدّ “زمزم.كوم” أول وكالة سفر إلكترونية تفوز بجائزة من جوائز السفر العالمية، وتتغلّب على تحدّيات الجائحة والتحدّيات العالمية الأخرى المستمرة، وذلك في ظلّ منافسة محتدمة.

وبهذه المناسبة، أعرب عمر سراج أكبر، الرئيس التنفيذي لمنصة زمزم.كوم، عن شعوره بالفخر لنيل التكريم من جوائز السفر العالمية لأول مرة، معتبرًا الفوز بهذه الجائزة المرموقة “دليلًا على مستوى التميّز الرفيع الذي نسعى لتقديمه عبر منصتنا الإلكترونية”. وقال: “تحفزنا هذه الجائزة على الاستمرار في تقديم تجربة سفر سلسة للمعتمرين، ونهدف إلى جعل العمرة أيسر وأسهل على الراغبين في أدائها، سواء من المنطقة أو من خارجها”.

وبوسع ضيوف الرحمن الراغبين في زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة إكمال شعائر العمرة بطمأنينة ويُسر بفضل برامج السفر المنسّقة حصريًا والمناسبة لمتطلباتهم، والتي تشمل حجز الرحلات الجوية وأماكن الإقامة وخدمات النقل والمواصلات.

يمكن زيارة الموقع www.zamzam.com للمزيد من المعلومات ولإجراء حجوزات العمرة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

مجموعة إيلاف” توقع عقد تشغيل فندق “جوديان” طريق الملك

Published

on

By

وقعت “مجموعة إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، ممثلةً في رئيسها التنفيذي الدكتور عادل عزت، عقد تشغيل فندق “جوديان” الواقع في مدينة جدة بطريق الملك عبد العزيز، الذي يُمثله مالكه الأستاذ حمد محمد آل موسى.

وعقب مراسم التوقيع التي جرت صباح اليوم الثلاثاء في مدينة جدة، أكد الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”، أن الفندق الجديد يُعد إضافة في مسيرة المجموعة؛ لاستكمال إستراتيجيتها وخططها التوسعية والمستقبلية لتطوير مرافقها وتميز خدماتها، وسعيها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى افتتاح مجموعة من الفنادق في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضح الدكتور عزت أن التوسع في الخطط يتوازى مع محافظة “مجموعة إيلاف” على تميزها، خاصة ما يرتبط بكفاءتها التشغيلية، وجودة خدماتها العالية، بما يُعزز من مكانة المملكة العربية السعودية بوصفها واحدةً من الوجهات السياحية الرائدة، وفقًا لبرامج رؤية السعودية 2030 ذات العلاقة بالتوسع في قطاع الضيافة.

وأشار أيضًا إلى أن “مجموعة إيلاف” تطمح أن تكون أكبر علامة تجارية سعودية في قطاع الضيافة بنهاية العام المقبل (2025)، مبينًا أنها تضع ضمن إستراتيجيتها استيعاب الكفاءات السعودية في هذا القطاع المحوري الذي يُمثل أحد أسس الاقتصاد السعودي المُستدام، فضلًا عن تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من الجنسين؛ للمحافظة على نجاح وتطوير وتنمية القطاع.
ويُعد فندق جوديان جدة إحدى العلامات التجارية السعودية المميزة في مجال الضيافة والفندقة، حيث يتميز بإمكانات راقية في إطار فئة أربعة نجوم، كما يتمتع بوسائل الراحة الفريدة للضيوف المتمثلة في الغرف والأجنحة الفاخرة والمطاعم، ويتفرد بالأجواء الهادئة والتصميمات الأنيقة والخدمات الراقية التي تتميز بها جميع فنادق “مجموعة إيلاف”.

ويُذكر أن “مجموعة إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وتأسست قبل أكثر من 40 عامًا، وتمتلك فنادق في كلٍّ من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والرياض، وتمتاز جميعها بمواقعها الإستراتيجية وخدماتها المميزة، فيما تحظى المجموعة بمكانة دولية مرموقة، لا سيما بالدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، فضلًا عن تميزها بموظفين يتمتعون بالمهارات العالية.

Continue Reading

سياحة

تحت شعار “تراها”.. السعودية تُبهر العالم بوجهاتها المتنوعة في صيف 2024

Published

on

By

تحت شعار “تراها”، ينطلق صيف السعودية 2024 في سبع وجهات سياحية متنوعة، ويضم أكثر من 550 منتجاً سياحياً و150 عرضاً خاصاً لمختلف الفئات من العائلات والأطفال، وعشاق المغامرات، والباحثين عن السياحة الفاخرة والاسترخاء، والمهتمين بالثقافة، والتاريخ، والفنون.
وسوف يقدِّم، على مدى أربعة أشهر، العديد من العروض والباقات والمنتجات السياحية المصممة للعوائل والأطفال، إضافةً إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة الرياض، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، والعديد من المنتجات.
وتم في هذا العام إضافة وجهة سياحية جديدة هي البحر الأحمر، إلى جانب عسير، الباحة، الطائف، جدة، الرياض والعلا، حيث تتميز منطقة عسير بمناظرها الطبيعية الخلابة وتضاريسها المُتنوعة، أما منطقة الباحة فتتميز بجمالها الطبيعي الخلّاب ووديانها المُذهلة، ومنطقة الطائف التي تُعرف بـ(مدينة الورد) وتتميز بمناخها المُعتدل وتاريخها العريق، أما الواجهة البحرية الغربية في مدينة جدة فتُقدم تجربة شاطئية فريدة مع العديد من الأنشطة الترفيهية.
وتقدم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، مزيجًا من الحداثة والتاريخ، والى العلا في حين تضم مدينة العلا التاريخية، آثارًا تاريخية مُذهلة، وعلى ساحل البحر الأحمر وجهة جديدة غنية بالشواطئ الجميلة والأنشطة البحرية المُتنوعة.
ويضم برنامج صيف السعودية 2024، باقةً واسعةً من الفعاليات الترفيهية المُتنوعة التي تُناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك حفلات موسيقية لأشهر الفنانين العرب والعالميين، بطولات الرياضات الإلكترونية، بطولات الملاكمة العالمية، عروض مسرحية وفعاليات ثقافية، أنشطة ترفيهية للأطفال، عروض وتخفيضات مُميزة على السفر والإقامة
كما يُتيح برنامج صيف السعودية 2024 للزوار، الاستمتاع بعروض وتخفيضات مُميزة على السفر والإقامة في مختلف أنحاء المملكة، مثل عروض على تذاكر الطيران، عروض على أسعار الفنادق والمنتجعات، عروض على باقات الرحلات السياحية، عروض على أنشطة الترفيه والتسوق.
وأخيراً، يقدم صيف السعودية 2024، رحلة لا تنسى في رحاب المملكة، حيث يفتح ذراعيه للجميع لعيش تجربة استثنائية تثري الحواس وتشعل مشاعر الفرح والمتعة، وبهذا تثبت السعودية للعالم أن “تراها” ليست مجرد شعار، بل هي حقيقة تلامس القلوب وتخلّد ذكريات لا تُنسى.

Continue Reading

سياحة

منتجع الوثبة الصحراوي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع عرض استكشف الوثبة

Published

on

By

كشف الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، عن إطلاق عرض الإقامة المميز “استكشف الوثبة” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، استعداداً لاستقبال ضيوفه في أحضان الصحراء الشاسعة. وتتيح التجربة المميزة للضيوف قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلاتهم وسط جمال الطبيعة الصحراوية الخلّابة، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرحلات والنشاطات المجانية.
ويقدم العرض للضيوف فرصةً مثالية للإقامة في أحد أفخر الملاذات الصحراوية في دولة الإمارات والمستوحاة من المساكن البدوية، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والرحلات الرائعة مجاناً. كما يمكن للضيوف التوجه في جولة عائلية استكشافية ومجانية إلى مرصد السديم، بالإضافة إلى خوض تجربة المكعب الكوني تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم. وتتضمن الباقة أيضاً مجموعة من أنشطة المنتجع المناسبة لجميع الأعمار، بما في ذلك تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية الشهيرة من فلو رايدر في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تعلم فنون رمي السهام أو تجربة سفاري الصحراء المليئة بالتشويق، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات المفعمة بالفخامة والتسلية خلال أيام الصيف.
ويقدم المنتجع الفاخر خيارات إقامة متعددة ومستوحاة من سحر التصاميم البدوية العريقة، بما فيها الغرف الواسعة التي تتمتع بإطلالة مذهلة على المساحات الخضراء، وتتميز بشرفات خاصة ومفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك؛ إضافةً إلى الأجنحة التي تشكل ملاذاً صحراوياً رائعاً يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومساحات معيشة مستقلة وأحواض سباحة خاصة.
أما للضيوف الذين يفضلون الاستمتاع بتجربة صحراوية فاخرة وفق أعلى المستويات، فيقدم المنتجع مجموعة من الفلل الخاصة والمميزة بتفاصيل تحاكي التراث العريق والحرف التقليدية. وتتوفر كل فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتطل على الكثبان الصحراوية الخلابة، كما تتميز بحدائق خاصة وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة وأماكن خارجية للجلوس مظللة بنمط جازيبو، وهي مناسبة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الخاصة. وتتألق الفلل من الداخل بمفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك ونوافذ شبكية ناعمة ومفروشات خشبية أنيقة مصنوعة يدوياً، إضافةً إلى أعمال فنية كلاسيكية. كما تضم حمامات داخلية ومساحات معيشة مستقلة ومطبخ منفصل، مما يمنح العائلات مزيداً من المساحة للاسترخاء. ويمكن حجز المجمّع الملكي للعائلات التي تبحث عن تجارب أكثر خصوصيةً ووفق أعلى مستويات الرقي، حيث يضم المجمّع فيلا ملكية واسعة مكونة من ثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلتين مكونتين من غرفتي نوم، وكلها محاطة بمنطقة خاصة مسورة لتشكل ملاذاً صحراوياً منفصلاً.
ويتوفر عرض “استكشف الوثبة” للإقامات المحجوزة لغاية ديسمبر 2024، وتشمل وجبة فطور في بيت الحنين، المطعم المميز للمنتجع والمصمم على طراز المجلس التقليدي، والذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من المطبخ اللبناني ومطبخ منطقة الخليج العربي، كما يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية، مما يجعله وجهة مثالية لتناول الطعام خلال أيام عيد الأضحى المبارك. ويتيح المطعم للضيوف إمكانية تناول أشهى الأطباق في الداخل أو في الهواء الطلق، وسط الإطلالات الرائعة لصحراء الوثبة.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97124988000+ أو زيارة الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending