Connect with us

فنادق

هيلتون تقدم تجربة “أحلام جبال الألب” للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال فصل الصيف

Published

on

كشفت فنادق ومنتجعات هيلتون عن تجربة أحلام جبال الألب التي تقدم عدداً من الوجهات المثالية لسكان دول مجلس التعاون خلال فصل الصيف. ويمكن للأزواج والعائلات ومحبي المغامرة الابتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة والاستمتاع بسحر أربعة بلدان تطل على جبال الألب وست وجهات رائعة تربطها جبال الألب المذهلة.

ويمكن للزوار استكشاف العجائب التقليدية والطبيعية في فيينا وميونيخ ودافوس وزيورخ وإيفيان لي بان وجنيف، وخوض تجربة عطلة صيفية لا تُنسى، والاستمتاع بكل شيء من الإطلالات البانورامية للبحيرات والجبال وحتى ثقافة المدن الغنية. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة من أجمل المعالم السياحية في العالم على طول الطريق، بالإضافة إلى الكثير من خيارات الرحلات اليومية لكل وجهة.  

وتضم كل وجهة أرقى فنادق هيلتون التي تتميز بموقعها الاستراتيجي مع سهولة الوصول إلى المزارات السياحية والمعالم الثقافية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بضيافة هيلتون ذات المستوى العالمي مع المساحات الفسيحة ووسائل الراحة الحديثة والإطلالات الخلابة

فيينا

تعد العاصمة النمساوية موطناً للقصور الإمبراطورية والموسيقى، وتدعو المسافرين إلى تجربة ثقافية فريدة من نوعها، حيث يمكنهم القيام بجولة في قصر باروك هوفبرغ، أو تجربة أشهى المأكولات في ناشماركت، أو الاستمتاع بعرض رائع تقدمه أوركسترا فيينا الفيلهارمونية.

ويقدم فندق هيلتون فيينا بارك الذي جرى تجديده مؤخراً للزوار فرصة استكشاف المدينة النابضة بالحياة ويضم غرفاً متصلة والعديد من الأجنحة التي تتميز بإطلالات خلابة. ويقع الفندق بجوار حديقة “شتادبارك” الشهيرة وعلى مسافة قريبة من مناطق التسوق في المدينة. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة جزء من تراث فيينا في فندق هيلتون فيينا بلازا بموقعه المتميز في وسط المدينة على ممشى “رينغ” الشهير، حيث يقدم للضيوف غرفاً متصلة وطابق لجناح “بنتهاوس” مع شرفات خاصة وإمكانية الوصول إلى ردهة الفندق. ويعد هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت الفندق الوحيد الذي يقع على ضفاف نهر الدانوب في فيينا، ويضم غرفاً متصلة ومرافق عالمية، ويقع بالقرب من متنزه “براتر” العائلي، وعلى بعد سبع دقائق فقط من وسط المدينة بواسطة مترو الأنفاق.    

ميونيخ

يمكن للضيوف استكشاف وتذوق مأكولات منطقة بافاريا طوال فصل الصيف، من الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق والحدائق الخلابة إلى ركوب الدراجات على طول نهر إيسار، بالإضافة إلى التجول في الأحياء النابضة بالحياة في المدينة أثناء البحث عن المقاهي الجذابة في الشوارع.

وتضم ميونيخ ثلاثة فنادق مميزة تحمل علامة هيلتون ما يتيح للزوار الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية في المدينة. ويحتضن فندق هيلتون ميونيخ بارك واحداً من أكبر المتنزهات الحضرية على مستوى العالم، حيث يشمل حديقة إنجليشر جارتن بارك كجزء من الفندق. وتحتوي كل غرفة من الفندق على شرفة خاصة مع إطلالات مذهلة على الحديقة وجبال الألب الساحرة. ويقع فندق هيلتون ميونيخ سيتي في قلب المدينة ويقدم إمكانية الوصول المباشر إلى محطة روزنهايمر بلاتز إس-بان، كما يقع على مسافة قريبة من المدينة القديمة وأحياء التسوق وبار “جولييت روز” الشهير في ميونيخ. ويقع فندق هيلتون مطار ميونيخ بين مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 2. ويعد الفندق وجهةً مثالية للمسافرين الباحثين عن واحة من الهدوء وأماكن الإقامة الفسيحة ووسائل الراحة الفخمة.     

دافوس

تعد دافوس المدينة الأعلى في أوروبا، وتشتهر بتنوعها في الألعاب الرياضية عبر جبال الألب السويسرية، حيث تقدم مجموعة من التجارب لمحبي التنزه وصعود الجبال والتزلج على الجليد والطبيعة، وهو ما يجعلها وجهة مثالية لعشاق المغامرة.

ويقع فندق هيلتون جاردن إن دافوس المحاط بإطلالات بانورامية على جبال الألب، على بعد خمس دقائق من دافوس بلاتز مع إمكانية الوصول بالتلفريك إلى منتجع جاكوبشورن للتزلج. وبعد يوم من ممارسة الألعاب الرياضية، يمكن للزوار الاسترخاء في منطقة العناية بالصحة مع غرفة للاسترخاء وساونا وغرفة بخار أو التلذذ بالمأكولات والمشروبات الرائعة في المطعم المواجه للجبال.

زيورخ

يمكن للزوار استكشاف أصغر مدينة عالمية في العالم، والتي تجمع بين المناظر الطبيعية الجميلة وحياة المدينة الإبداعية. ويمكن لعشاق الفن والثقافة الاختيار من بين 50 متحفاً وأكثر من 100 معرض فني، في ما يمكن لمحبي التجول في المدينة اكتشاف الفرق بين المدينة القديمة الخلابة والأحياء الحضرية المتطورة.

ويقع فندق هيلتون مطار زيورخ على بعد 5 دقائق فقط من مطار زيورخ الدولي وأحدث المناطق الصاخبة “ذا سيركل” والذي يضم العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم. ويوفر الفندق غرفاً عائلية ومتصلة مع إطلالات بزاوية 180 درجة، ويبعد 15 دقيقة فقط عن وسط المدينة.

إيفيان لي بان

تقع إيفيان بين البحيرة والجبال وتتمتع بطبيعة استثنائية. ويمكن للزوار الاستمتاع بنزهة على ضفاف البحيرة أو رحلة بحرية في بحيرة جنيف أو ممارسة أحد الأنشطة المائية المتعددة. وتعتبر المدينة أيضاً نقطة انطلاق مثالية للوصول إلى المراعي الجبلية الخضراء في فصل الصيف.

ويقع فندق هيلتون إيفيان لي بان على ضفاف بحيرة جنيف وعلى بعد بضعة دقائق سيراً على الأقدام من وسط مدينة إيفيان لي بان. ويضم الفندق غرفاً أنيقة وواسعة، بالإضافة إلى سبا تاج أيورفيدا ومسبح في الهواء الطلق يمكن تسخين المياه فيه، وتجارب راقية لتناول الطعام، ما يساعد الضيوف على الوصول إلى الاسترخاء التام.  

جنيف

تقدم جنيف عدداً كبيراً من الأنشطة التي تُقام في الهواء الطلق، وهي مدينة متميزة تلبي مختلف الأذواق، حيث يمكن للمسافرين بهدف تمضية العطلات الاسترخاء على الشرفة أو ممارسة اليوغا على لوح تجديف أو ركوب الدراجات في مزارع العنب أو القيام بجولة داخل أفضل متاجر الآيس كريم على مستوى المدينة.

ويقع فندق ومركز مؤتمرات هيلتون جنيف على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المطار وعشر دقائق من وسط المدينة. ويشتهر الفندق بمأكولاته المحلية ومنطقة العناية بالصحة واللياقة البدنية التي تمتد على مساحة 2300 متر مربع.

لمزيد من المعلومات، أو لحجز عطلة أحلام جبال الألب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتجع “جُوالي بيينغ” يغير مفاهيم سياحة العافية

Published

on

By

منتجع “جُوالي بيينغ” JOALI BEING مثالي للانعزال واستعادة العافية وسط الطبيعة، وهو الأول من نوعه في جزر المالديف، بحيث يقدّم برامج مخصّصة ومضمونة النتائج، ليشعر الضيوف بالتجدد والفرح والنشاط، مع إحساس رائع بالخفة. فالمنتجع يضمّ مجموعة من مرافق العافية الراقية والمساحات العلاجية الفريدة، مثل تجارب العلاج المائي، والحركة، والعلاج بالصوت. طبيعة مثالية

يقع “جُوالي بيينغ” في جزيرة بودوفوشي في را آتول، التي يمكن الوصول إليها بسهولة بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي، مع إمكانية اختيار النقل الخاص. يضمّ المنتجع 68 فيلا شاطئية ومائية، لكل منها مساعد شخصي أو “جادغوار”، أي “الساحر الماهر” في اللغة الديفيهية.

تشتمل كل فيلا على مسبح خاص ومجموعة من المرافق المميزة، مثل تجهيزات مخصصة للعافية، وآلات موسيقية للتأمل واستعادة التوازن الداخلي. كما توجد في المنتجع فيلا مائية فريدة مع أربع غرف نوم مجهزة بالكامل ذات إطلالات رائعة على المحيط.

لم يتمّ المساس أبداً بالغابة الطبيعية في الجزيرة، وتم تشييد “جُوالي بيينغ” باستخدام مبادئ التصميم البيولوجي، ذلك المفهوم العلمي القائم على دمج الهندسة المعمارية والتصميم مع الطبيعة، بهدف تحقيق الانسجام والقضاء على الذبذبات السلبية وتعزيز تدفق الطاقة الايجابية في الجزيرة.  الركائزيهدف منتجع “جُوالي بيينغ” إلى منح الضيوف تجربة عافية مميزة متمحورة حول أربع ركائز رئيسية هي: العقل، والبشرة، والميكروبيوم (أو صحة المعدة)، والطاقة. فبعد استشارة متعمقة مع اختصاصي العافية الشخصي عند الوصول، يقدم منتجع “جُوالي بيينغ” برنامجاً مخصصاً لكل ضيف، يجمع بين الأساليب التقليدية والحديثة لاصطحاب الشخص في رحلة مذهلة لاكتشاف الذات والتجدد. 

يمكن تصميم برامج العافية للتركيز على أمور معينة، مثل القوة والحيوية، والصفاء الذهني والرفاهية، والتوازن الهرموني، وصحة النساء، وإعادة التوازن للجهاز الهضمي والوزن، والنوم العميق، وغيرها.

الخبراء

يضمّ المنتجع فريقاً متمرساً من الاختصاصيين في المداواة الطبيعية، والعلاج الفيزيائي، والحركة والتغذية، بحيث يتعاون كل ضيف مع مستشار العافية الشخصي لبلوغ الهدف المنشود.

وقد تعاون المنتجع مع البروفيسور جيري بوديكر، المتخصص في جامعة هارفارد في الطب التقليدي والتكاملي والعافية ورئيس مبادرة الصحة العقلية التابعة لمعهد العافية العالمي.

المساحات العلاجية

يضمّ المنتجع مساحات علاجية متنوعة، لاسيما وأنه يتمحور حول الرفاهية. “أريكا” AREKA يقدم علاجات علمية مفيدة وخدمات تشخيصية، وبرامج تعليمية، وعلاجات شفاء بديلة، إضافة إلى مرافق لياقة بدنية ومنصة للتأمل فوق الماء، وقاعة للعلاج الصوتي، وصالة للرياضات المائية وغيرها. “أكتار” AKTAR هو مركز الأعشاب في المنتجع، حيث تتم معالجة مشكلات العقل، والبشرة، والميكروبيوم والطاقة من خلال الأعشاب والتوابل والزيوت العطرية. كما يمكن شراء الأعشاب المجففة والزيوت ومستحضرات التجميل الطبيعية من متجر “أكتار” AKTAR. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.joali.com/joali-being/

 

Continue Reading

فنادق

افطار “ليالي القمر ” في كراون بلازا المنهل بشكل مختلف

Published

on

By

مرة اخرى يتخطى فندق كراون بلازا الرياض المنهل كل التوقعات مع انطلاق امسيات افطار ليالي القمر المرتقبة طوال الشهر الفضيل.
كل ذلك يتجلى في مطعم طريق الحرير المميز حيث يتناغم سحر التصاميم الانيقة مع لذة البوفيه الفاخر والمتجدد باستمرار باطباقه الاوروبية والشرقية ليخلقا اجواء مترفة لافطار رمضاني مثالي ولا شك في ان كرم الضيافة الشهير في فندق كراون بلازا الرياض المنهل يجعل من هذا المكان وجهة افطار لابد من زيارتها في العاصمة وفي بيئة تسودها الراحة والاسترخاء يتمكن الضيوف كما الزوار من الاستمتاع باشهى اكلات رمضان من البوفيه الغني بتنوعه ومحطات الطهي المباشر امام انظارهم.

Continue Reading

فنادق

مجموعة أكور تُعيّن باول ستيفنز رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

Published

on

By

تم تعيين باول ستيفنز في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لمجموعة أكور، حيث يتولى الإشراف على العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية ضمن محفظة أكور الإقليمية الاستراتيجية وسريعة النمو.

ويتمتّع ستيفنز بخبرة تزيد عن 30 عاماً في المجال المالي والتشغيلي، وهو أحد الشخصيات الرائدة في قطاع الضيافة، حيث عمل لدى مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة مثل سلسلة فنادق ومنتجعات سوفيتل في فيجي، ومجموعة بيزينا العقارية، وفنادق ومنتجعات نوفوتيل في أستراليا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باول ستيفنز: “يسرني قيادة عمليات العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في المنطقة، ولا سيما مع الانفتاح السياحي الذي تشهده بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية، والشهرة الكبيرة التي يتميز بها الشرق الأوسط وأفريقيا كوجهة عالمية مفضلة للمسافرين بغرض العمل والترفيه”.

وسيتولى ستيفنز من منصبه الجديد إدارة محفظة ضخمة تضم 11 علامة تجارية تتنوع بين العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية، وتشمل ما يزيد عن مئتي فندق تضم 52,000 غرفة. وتغطي مسؤوليات ستيفنز تطوير الفنادق الجديدة ووضع المفاهيم وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية والتشغيلية.

وسيشرف ستيفنز وفريقه على إطلاق العديد من المشاريع الرئيسية في المنطقة، حيث تستعد أكور لافتتاح 18 فندق (4,259 غرفة) في 2023، بما في ذلك فندق ميركيور دبي ديرة، وفندق نوفوتيل كينشاسا لا جومب في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وسويس اوتيل بورصة جبل أولوداغ في تركيا، إضافة إلى فندق موفنبيك وعد الشمال في طريف ونوفوتيل ذاخر مكة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف ستيفنز: “أمامنا عام مليء بالإنجازات سنعمل خلاله على توسيع حضور العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في أبرز مدن المنطقة، بما في ذلك إسطنبول ودبي ومكة وكينشاسا”.

وقبل توليه منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، شغل ستيفنز منصب الرئيس التنفيذي لبرنامج الولاء أكور بلس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

ويُعد باول ستيفنز عضواً رئيسياً في فريق أكور منذ انضمامه كمدير عام في 1997، وعاد لاحقاً في 2007 إلى الفريق في تايلاند كمدير عمليات الفندق، وتم تعيينه بعدها كنائب الرئيس لعمليات العلامات المتوسطة والاقتصادية في جنوب شرق آسيا العليا، حيث أشرف على عمليات المنطقة من المكتب الإقليمي في بانكوك.

وأضاف ستيفنز: “جاء هذا المنصب كنتيجة طبيعية للتقدم الذي أحرزته خلال سنوات عملي مع أكور. وقد تعلمت الكثير خلال هذه الفترة الطويلة في المجموعة، ولم أكن أتخيل الوصول إلى هذا المنصب عند انضمامي إلى أكور في التسعينات. وأنا سعيد حقاً بتولي هذه المسؤولية”.

ويتولى ستيفنز اليوم الإشراف على مجموعة من علامات أكور، بما فيها سويس أوتيل، وبولمان، وموفيبنك، ونوفوتيل، وإيبس، وإيبيس بادجت، وإيبس ستايلز، وأداجيو، وجراند ميركيور، وأجنحة موفيبنك ونوفوتيل، ويمتثّل هدفه الرئيسي في تعزيز حضور هذه العلامات. كما سيعمل ستيفنز على بناء العلاقات مع الشركاء والحفاظ عليها، إلى جانب دمج الرؤية والقيم الخاصة بالشركة، وضمان التحسّن المستمر في الأداء المالي والمحافظة على المستويات الرفيعة لمعايير العلامة.

ومن جهت، قال دانكن أورورك، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية: “يسرني الترحيب بباول في منصبه الجديد، فهو الشخص المثالي للإشراف على هذه العلامات في المنطقة بفضل معرفته العميقة وخبرته الواسعة، إلى جانب المناصب الإدارية العليا التي شغلها في العلامات العالمية وسجله الحافل بالنجاح. وكلنا ثقة بأن خبرته ورؤيته ستدعمان نمو أكور المستمر في هذه المنطقة الهامة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

Continue Reading
Advertisement

Trending