Connect with us

فن

مجموعة حصرية من الأفلام والمسلسلات خلال شهر يونيو على OSN+

Published

on

تقدّم OSN+ مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية التي تشتمل على أفضل الأفلام والمسلسلات الحصرية خلال شهر يونيو، وستواصل تقديم المزيد من البرامج في موسم  2022.

الأفلام

تعتزم OSN+ مع بداية الشهر عرض فيلم الدراما والإثارة Deep Water الذي يُضاف إلى مجموعتها الواسعة أصلًا من أقوى الأفلام. يلعب دور البطولة في الفيلم بن أفليك وآنا دي أرماس وتدور أحداثه حول زواج يخلو من الحبّ يجمع بين زوجين ينخرطان في لعبة خطرة للحفاظ على زواجهما. يُعرض الفيلم بأحداثه الاستثنائية في الثالث من يونيو.

أما في 24 يونيو، فتعرض OSN+ فيلم الرعب والغموض Paranormal Activity: Next of Kin، الذي يروي قصة مخرِجة الأفلام السينمائية الوثائقية مارغوت وهي تتجه إلى مجتمع الأميش المنعزل بحثًا عن والدتها المفقودة منذ زمن طويل، فهل ستجد الأمر حقًا كما ظنّت أم أن المجتمع يخفي سرًا شريرًا؟

المسلسلات

لا تقدّم OSN+ لجمهورها إلا الأعمال الدرامية الحصرية، سواء الجديدة أو العائدة إلى الشاشة، وأول المسلسلات التي تعتزم تقديمها في يونيو، المسلسل الدرامي الكوميدي الجديد IRMA VEP من بطولة أليسيا فيكاندر من فيلم Tomb Raider والذي سيعرض في 7 يونيو، ويروي قصة نجمة السينما الأمريكية، ميرا، التي أصيبت بخيبة أمل جرّاء مسيرتها المهنية وتجربة الانفصال الأخير عن شريك حياتها، فتذهب إلى فرنسا لتمثل دور البطلة المدعوّة إيرما فيب في إصدار جديد من الفيلم الفرنسي الكلاسيكي الصامت Les Vampires.

تحظى الأعمال الدرامية الجيدة التي تتناول قصص الكليات بحبّ المشاهدين، وها هي OSN+ تجلب إلى متابعيها مسلسلًا آخر جديدًا بعنوان The Sex Life of College Girls من تأليف ميندي كالينج، الذي يروي قصة أربعة زملاء من الطلبة الجدد في سكن كلية إسكس المرموقة في نيو إنغلاند. يُعرض المسلسل في 23 يونيو ويزخر بمجموعة من المفارقات والأحداث المثيرة في حياة الزملاء الجدد في الحرم الجامعي.

ويعود أيضًا إلى OSN+ الموسم الرابع من المسلسل Westworld الفائز بسبع من جوائز “برايم تايم إيمي”. يبدأ يوم 27 يونيو عرض المسلسل الذي يتعمّق في ظلمة مشكلات التكنولوجيا التي تشكل عالمًا يمكن أن تنغمس فيه كل شهوة بشرية، مهما كانت نبيلة أو فاسدة، بلا قواعد ولا قوانين تحكمها.

تلفزيون الواقع

في هذا النوع من الأعمال، تعتزم OSN+ تقديم مجموعة من الأعمال التي تستحق المشاهدة وتشدّ انتباه المشاهدين تمامًا.

العمل الأبرز تحت هذا العنوان، والذي بدأ عرضه في 2 يونيو بعد طول ترقّب وانتظار، هو Real Housewives of Dubai، الذي يُعتبر أقوى إضافة إلى سلسلة Real Housewives العالمية الشهيرة. ويتتبع برنامج الواقع هذا حياة ست من رائدات الأعمال الناجحات اللواتي يعِشن في دبي مسلّطًا الضوء على حياتهنّ اليومية في مدينة الفخامة حيث يتعرّفن على الحبّ والصداقات ويمضين بأعمالهنّ نحو آفاق جديدة.

وتعرض OSN+ من بين البرامج الجميلة والملائمة للأسرة Family Game Night،  والذي بدأ عرضه في 3 يونيو وبحلقات جديدة كل جمعة وسبت. سوف يثير هذا البرنامج الكثير من المرح والضحك في منازلكم، ويقدم ألعابًا ممتعة مع أطرف زوجين في أمريكا؛ كريستين بيل وداكس شيبرد، اللذين يتنافسان على جائزة قدرها 100,000 دولار. يَعِد البرنامج الذي تنتجه إلن ديجينيرس المشاهدين بتألق كوميدي آسر.

أما البرنامج الجديد Under Deck Sailing Yacht فيبدأ عرضه على OSN+ في 6 يونيو، ليقدّم للمشاهدين قصص الكابتن غلين شيبارد وطاقمه أثناء إبحارهم في يخت شراعي فاخر لاستكشاف المياه الزرقاء الصافية للبحر الأيوني.

الأطفال

يُنتظر أن تبث OSN+ لعشاق المصارعة الفيلم Rumble في 17 يونيو، ضمن قائمة من برامج الأطفال لتسليتهم بترفيه مليء بالإثارة طوال فترة إجازتهم الصيفية. وتسعى ويني المراهقة للسير على خُطى والدها وتدريب وحش رقيق محبوب ليغدو بطلًا في عالم تعتبر فيه مصارعة الوحوش رياضة عالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تعود عائلة Halloween الأولى، The Addams Family 2، بالموسم الثاني من المسلسل الكرتوني الكوميدي في 25 يونيو. وتعيد عائلة آدمز في هذا العمل الإبداعي المضحك تعريف “الجيرة الجيّدة” من منظورها.

عربي

تعتزم OSN+ تقديم الأعمال الدرامية التركية عبر مجموعة من التصنيفات، تشمل الإثارة والجريمة والرومانسية والأكشن، وغيرها من التصنيفات لمسلسلات يساهم ثراء القصص وعمق الشخصيات وتقلبات الحبكة وروعة الإنتاج فيها، مساهمة كبيرة في إقبال الجمهور عليها وتعزيز ارتباطه العاطفي بها.

وفي هذا السياق، بدأ عرض الموسم الثاني من المسلسلين التركيين الرائعين “فتاة النافذة” و”إخواتي” على OSN+ في يومي 5 و19 يونيو على التوالي.

فن

ماجد الفطيم تطلق برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات السكنية وتجارة التجزئة والمرافق الترفيهية بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق برنامج “شير” للمكافآت في المملكة العربية السعودية. بعد نجاح البرنامج الذي انطلق في دولة الإمارات عام 2019، يمنح البرنامج أعضاءه القدرة على جمع واسترجاع النقاط عبر جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ”ماجد الفطيم” في أكثر من  3,500 منفذ في كل من المملكة ودولة الإمارات. 

وتم تصميم برنامج المكافآت “شير” لتشجيع الناس على مشاركة المزيد من لحظاتهم الرائعة مع الأسرة والأصدقاء من خلال عدد من التجارب الترفيهية المتميزة. ويمكن لأعضاء البرنامج الحصول على النقاط واستخدامها مقابل أي من التجارب في فوكس سينما وماجيك بلانيت ويلا بولينج، حيث تعادل كل 10 نقاط ريالًا سعوديًا واحدًا بينما يمكن للضيوف كسب وإنفاق النقاط بكل سهولة عبر تطبيق فوكس أو الموقع الإلكتروني لماجيك بلانيت. كما يستطيع أعضاء البرنامج الاستمتاع بمزايا حصرية لهم تشمل الخصومات والعروض الخاصة والدخول إلى فعاليات وعروض خاصة للأفلام. 

في تعليقه على الأمر قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربية السعودية: “يمثل ضيوفنا محور كل أعمالنا في ماجد الفطيم، ولهذا جاء إطلاق برنامج شير مدفوعًا بشغفنا بتجربة العملاء. فهو برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة والذي سيتيح للأعضاء فرصة كسب واستخدام النقاط بشكل سهل وفوري عبر مجموعة من العلامات التجارية، إلى جانب الاستفادة من مزايا حصرية. وخلال الأشهر المقبلة، سنعمل على التوسع في عروضنا بما يتجاوز الترفيه بحيث تضاف المزيد من التجارب والفئات والمزايا التي توفر للضيوف فرصًا أكثر للاستمتاع بالمكافآت الفورية – وذلك امتدادًا لاستراتيجياتنا التي تهدف للتحسين المستمر.” 

من الجدير بالذكر أن إطلاق برنامج “شير” يأتي استجابة لنتائج دراسة حديثة بيّنت ارتفاع الطلب على برامج المكافآت في المملكة العربية السعودية، إذ قال 9 من بين كل 10 مشاركين في الدراسة بأنهم يودون أن يصبحوا أعضاء في برنامج للمكافآت.* وخلال مرحلة الإطلاق التجريبي للبرنامج في يوليو، انضم أكثر من 25 ألف عضو إلى برنامج “شير” وأجروا 9,000 تعاملًا خلال أسبوع واحد. 

يمكن للعملاء البدء بالحصول على المزايا الرائعة للبرنامج عند التسجيل من خلال تطبيق فوكس أو موقع ماجيك بلانيت. لمعرفة المزيد عن برنامج “شير” يمكنكم زيارة الرابط: https://www.sharerewards.com/en

 

Continue Reading

فن

مجموعة LEGO تطرح لعبة LEGO® ATARI® 2600

Published

on

By

كشفت اليوم مجموعة LEGO عن لعبة LEGO® Atari® 2600، التي تعيد الحنين لواحدة من أشهر أجهزة ألعاب الفيديو وأقدمها على الإطلاق. وكان الجهاز Atari VCS/2600 الشهير قد حقق نجاحًا ساحقًا عند طرحه لأول مرة في العام 1977. وتأتي مجموعة LEGO الجديدة اليوم لتجسّد النسخة ذات المفاتيح الأربعة التي صدرت لأول مرة في العام 1980، كما تحتفي بمرور خمسين عامًا على تأسيس علامة “أتاري”.

ويُعدّ بناء هذه المجموعة المتطورة والمبتكرة من مكعبات LEGO مغامرة مشوّقة، بدءًا من فتح العلبة وحتى الانتهاء من التركيب بوضع المكعب الأخير لمجسم “أتاري” الشهير. وسيشعر اللاعبون بالتحدّي أثناء بناء هذه الوحدة التي ستثير الحنين في نفوسهم مع استكشاف مزاياها، مثل وحدة التحكّم الشهيرة ذات عصا التحكّم التي صُمّمت لتتحرك وتولّد إحساسًا لدى اللاعب بأنه يحرّك وحدة التحكّم الحقيقية. وسوف يستمتع اللاعبون بالمشهد المنبثق من غرفة ألعاب تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ليحيوا ذكريات الساعات التي قضوها في الانتقال من مستوى إلى مستوى أعلى في كل لعبة مارسوها خلال تلك الحقبة.

وتشتمل المجموعة أيضًا على ثلاث خراطيش لألعاب “أتاري” الشهيرة في شكل مكعبات؛ وهي Asteroids وAdventure وCentipede. ويمكن تخزين الخراطيش في علبة وبناؤها في شكل نسخ مصغرة من الألعاب. كذلك، تشتمل وحدة التحكّم على المفتاح الذي يحدّد ما إذا كان لدى اللاعب تلفزيون ملوّن أو أبيض وأسود.

وقال مصمم لعبة LEGO® Atari® 2600، كريس ماكفي، الذي اختارته مجموعة LEGO لهذه المهمة نظرًا لكونه أحد أشهر محبي ألعاب “أتاري” في العالم، إن اللعبة Atari 2600 كانت إحدى أحبّ الهدايا إلى قلبه في طفولته. وأضاف: “أتذكر قضاء ساعات طويلة أمام التلفزيون وأنا مندهش من كوني أستطيع الاستمتاع بألعاب “أركيد” في المنزل، وكانت هناك العديد من الألعاب الممتعة، مثل Asteroids وAdventure وCentipede. ولذا فقد عشت اليوم تجربة رائعة بالعمل مع العلامتين الشهيرتين “أتاري” وLEGO، لابتكار هذه اللعبة الجميلة. وآمل أن يستعيد اللاعبون عند بناء جهاز الألعاب الكلاسيكي هذا، ذكريات تلك الأيام السعيدة التي كان يكفي فيها ممارسة لعبة بجودة قليلة الوضوح وعلى شاشة متواضعة للاستمتاع بعالم حافل بالمغامرات”.

تتوفر مجموعة LEGO Atari 2600 اعتبارًا من 1 أغسطس 2022 عبر متاجر LEGO المعتمدة بسعر التجزئة البالغ 1,099 درهمًا إماراتيًا.

Continue Reading

فن

مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تحتضن المقر الرئيسي لشركة “مانجا للإنتاج”

Published

on

By

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك)، المنتجة للرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة، عن نقل مقرها الرئيسي إلى مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية، والذي سيتم افتتاحه في عام 2024م.
 
ستخلق هذه الخطوة قطاعًا إعلاميًا جديدًا في المدينة، لتدعم مساعيها لصقل مهارات جيل جديد من المواهب السعودية المبدعة وتمكين العقول اللامعة والشابة من العيش والتعلم والمشاركة والنماء. وستستفيد الشركة من منهجية المدينة الموجهة لدعم علاقات التعاون الدولية، والتي تقدم فرص إبرام شراكات جديدة مع المبدعين حول العالم.
 
وستكون شركة “مانجا للإنتاج” وجهة مفضلة للمواهب السعودية الشابة لاستكشاف خدماتها المتميزة واغتنام ما تقدمه من فرص قيمة في عالم الإبداع. وتعمل الشركة على تصميم وتأسيس ورش العمل في المدينة لتوفير برنامج تعليمي في قطاع الإعلام والمحتوى الإبداعي لتثقيف وتمكين وإلهام الشباب السعودي.
 
وفي هذا السياق، قال الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: “نهدف في شركة ’مانجا للإنتاج‘ لإلهام أبطال المستقبل. وسيمكننا مقرنا الجديد في مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية من تعزيز نشر ثقافة الإبداع بين الشباب، وخلق الفرص وإلهام العقول المبدعة في هذا القطاع، بالإضافة إلى صقل مهارات الشباب السعودي الطموح”.
 
من جانبه قال ديفيد هنري، الرئيس التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية: “سيكون المقر الرئيسي الجديد لشركة ’مانجا للإنتاج‘ متماشيًا مع رؤية المدينة الرامية لتكون حاضرة رقمية متقدمة محورها الإنسان، تضع الشباب السعودي في صلب أولوياتها. وستدعم أهداف المدينة ’رؤية السعودية 2030‘ الساعية لصقل مهارات الشباب السعودي ومنحهم فرصًا واعدة، وإلهامهم لتحقيق تطلعاتهم الإبداعية، علاوة على استقطاب المواهب العالمية”.
 
وتعتبر “مانجا للإنتاج” شركة رائدة في المملكة العربية السعودية في قطاع الإعلام والمحتوى الإبداعي، وتعمل على صياغة محتوى ملهم وإيجابي يستهدف العديد من شرائح المجتمع محليًا وعالميًا. وأنتجت الشركة أول فيلم رسوم متحركة سعودي ياباني، الرحلة، بالشراكة مع “توي أنيميشن”، أحد أقدم استديوهات الإنتاج اليابانية وأكثرها شهرة. وتوج فيلم “الرحلة” لحظة فارقة للقطاع الإبداعي في المملكة العربية السعودية، وعرف الجمهور العالمي بأصالة الثقافة السعودية والقصص التاريخية لشبه الجزيرة العربية.
وستقدم “مانجا للإنتاج” إلى المدينة ابتكاراتها المتعددة، والتي تجمع بين القطاع الإبداعي والمعرفة الأكاديمية لدعم مسيرة التطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة. بالإضافة إلى تعزيز الشراكة الأكاديمية والصناعية، والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
 
ومن الجدير بالذكر أن مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تقع في حي عرقة بمحاذاة وادي حنيفة وتمتد على مساحة 3.4 كم مربع.

Continue Reading
Advertisement

Trending