Connect with us

أثاث وديكور

“جروهي” أصبحت شريكاً عالمياً جديداً في “المسابقة العالمية للمهارات”

Published

on

انضمت “جروهي” إلى “المسابقة العالمية للمهارات”  كأحدث شريك عالمي لها، وهي منصة عالمية لرفع مكانة اليد العاملة الماهرة وتقديرها. و كانت “جروهي” قد دعمت مسابقة المهارات لأول مرة، في السباكة والتدفئة، خلال المسابقة العالمية للمهارات في قازان 2019. والآن بصفتها شريكاً عالمياً في الصناعة ستقدم “جروهي” دعمها إلى المسابقة العالمية للمهارات في شنغهاي 2022.

قال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا تعزيز تعاوننا مع “المسابقة العالمية للمهارات” فالمهارات المهنية ضرورية لصناعة الصرف الصحي. معاً يمكننا إظهار التأثير الذي يمكن أن يحدثه المهنيين اليوم وللمستقبل الأكثر استدامة الذي نسعى جميعاً لتحقيقه.”

وبدوره قال ديفيد هوي الرئيس التنفيذي للمسابقة العالمية للمهارات: “تنضم “جروهي” إلى مجتمع المهارات العالمي للصناعة والتعليم والى الشركاء الحكوميين لرفع مكانة  الشباب المهنيين حول العالم” . وأضاف: “أنت تدعم زيادة القدرات والمكانة والآفاق الاقتصادية للشباب. معكم، شركاؤنا العالميين، نخلق مستقبلاً أكثر شمولاً واستدامة وابتكاراً من خلال المهارات. “

قال تيمو كورز، رئيس برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” و”المسابقة العالمية للمهارات”، ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” بعد ثلاث سنوات من الاتصال الأول مع المسابقة العالمية للمهارات، يسعدنا جداً توحيد الجهود دولياً ودعم الشباب بخبرتنا ومعرفتنا العميقة بصناعة الصرف الصحي.” هذه الشراكة الجديدة هي جزء من جهود “جروهي” لمعالجة النقص في اليد العاملة الماهرة في صناعة الصرف الصحي. يتعاون برنامج “جروهي”، “التدريب والتعليم المهني لأخصائي التركيب” وبرنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” مع أكثر من 40 مؤسسة تقدم تدريباً على السباكة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للمساعدة في تحسين مرافق التدريب، اذ تُنشئ “جروهي” بيئة تدريب تجتهد بكامل طاقتها حيث يمكن للطلاب الاستفادة من الخبرة الواسعة للعلامة التجارية. ويدعم برنامج (Give) “برنامج التدريب والتعليم المهني” المدارس في إنشاء نهج موحد باستخدام المعدات الحديثة والمواد التدريبية والامتحان الكتابي الذي يضع معايير صناعية جديدة. حتى بعد أن يكمل الطلاب تدريبهم في “جروهي”، سيحصلون على المساعدة في التوظيف أو حتى في برنامج خبرة في العمل مع أحد شركاء “جروهي” في الصناعة.

تعمل “المسابقة العالمية للمهارات” على بناء الثقة وتمكين المجتمعات وتساعد على تغذية الاقتصادات. إنهم يلهمون الشباب لتطوير شغفهم بالمهارات والسعي وراء التميز، من خلال المسابقات والعروض الترويجية. بالاضافة الى ذلك، فهم يساعدون في تطوير المهارات من خلال معايير التدريب العالمية وأنظمة المقارنة المعيارية وتعزيز مشاركة الصناعة. إنهم يؤثرون على الصناعة والحكومة والمعلمين من خلال التعاون والبحث وبناء منصة عالمية للمهارات تضم الجميع.

تنضم “جروهي” إلى 23 شريكاً عالمياً بالاضافة إلى “المسابقة العالمية للمهارات” و85 دولة ومنطقة عضو ملتزمة بمساعدة الشباب على تغيير حياتهم وثروات مجتمعاتهم ودولهم من خلال المهارات. تعرّف أكثر عن “المسابقة الدولية للمهارات.”

اكتشف المزيد عن برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني”على  منصتنا الرقمية “جروهي أكس“.  

لمزيد من المعلومات والمواد الإعلامية، الرجاء الإطلاع على هذا الرابط.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أثاث وديكور

آيديال ستاندرد” تفتتح مركز التصميم والمواصفات الجديد في دبي

Published

on

By

أعلنت “آيديال ستاندرد”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، مؤخراً عن افتتاح مركزها الجديد للتصميم والمواصفات، وذلك في منطقة سيتي ووك، مقابل برج خليفة الشهير في دبي.

ويقدم المركز الذي يمتد على مساحة 700 متر مربع، تجربة فريدة من الداخل والخارج على حد سواء لمختلف فئات زواره، حيث تسهم النوافذ في استقطابهم لاستكشاف المركز، والحصول على الإلهام من التصميمات الكثيرة التي يعرضها في أرجائه.
وكانت “آيديال ستاندرد” قد كلفت المصمم الإيطالي الشهير روبرتو بالومبا، مؤسس إستوديو “بالومبا سارافيني أسوشياتي”، ورئيس التصميم في الشركة ذاتها، لتصميم المركز الجديدة، ليكون بمثابة وجهة شاملة لجميع حلول الحمامات، إلى جانب تعزيزه بالمفاهيم الملهمة التي تعرض أحدث منتجات العلامة التجارية، وما توصلت إليه من ابتكارات عصرية في مختلف المجالات التي تعمل بها.
وقال فريدريك ترزنسكي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والابتكار في “آيديال ستاندرد” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يطيب لنا أن نعرب عن سعادتنا الفائقة لافتتاح مركز التصميم والمواصفات الجديد في دبي، بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الطموحة التي تتطلع إلى جعل دبي الخيار الأمثل للناس في جميع أنحاء العالم. إن مركزنا الجديد يعدّ مساحة فريدة من نوعها، حيث يعرض أحدث التصميمات لمنتجاتنا، كما يلقي المزيد من الضوء على ابتكاراتنا، ويمثل مصدراً للإلهام، فضلاً عن كونه منصة مثالية للتدريب”.
وأضاف ترزنسكي: “سيتم دعم منشأتنا الجديدة بفريق من ذوي الخبرة لتقديم النصائح والاستشارات العملية في مجالات تخطيط وتصميم الحمامات لأي مشروع، بدءاً من الفنادق الفخمة وحتى المكاتب والعقارات السكنية”.
و يعمل المركز الجديد وفق نهج “سينغولار” الذي تتبعه “ايديال ستاندرد”، و الذي يجسد فلسفتها للمواصفات، لاسيما وأنه يجمع بين معرفة الشركة العميقة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها، إضافة إلى التصميم، وذلك من أجل تمكين العملاء للاختيار بسهولة من بين آلاف المنتجات، والتوصل إلى الحلول المناسبة لمساحاتهم.
لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.idealstandardgulf.com.

Continue Reading

أثاث وديكور

“ماجد الفطيم” تفتتح أول متجر “كريت آند باريل” في الرياض

Published

on

By

افتتحت شركة ” ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا،  أول متجر “كريت آند باريل” في الرياض. ويمثل افتتاح المتجر المنتظر، المتواجد في مجمع “سنشري كورنر” على طريق الملك فهد، علامة فارقة ومهمة لشركة “ماجد الفطيم” التي تواصل جهودها لتعزيز عروض البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. ويضم المتجر، مقهى بالإضافة الى مجموعة متنوعة من المنتجات، كما يضم مواقف مجانية للسيارات لتوفير المزيد من المرونة أثناء التسوق، ويقدم المتجر تجربة فريدة من نوعها لعشاق التصميم والمفروشات المنزلية والإكسسوارات.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم لايف ستايل» : “نحن فخورون  بإطلاق “كريت آند باريل” للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتوسيع  تواجد وبصمة العلامة التجارية بالإضافة الى تلبية طلب المستهلكين. ويتمحور تركيزنا حول الابتكار والرقمنة والتصاميم الشخصية، حيث نتعاون مع علامات تجارية رائدة  لتصميم وتقديم أفضل المنتجات وبمستوى عالمي للزبائن. ويتيح المتجر الرائد تجربة تفاعلية وبشكلٍ مباشر مع “كريت آند باريل”، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في بناء وتعزيز روابط أعمق مع زبائننا في جميع أنحاء المنطقة. هذا الافتتاح يرسخ التزامنا وتوسعنا في المملكة العربية السعودية حيث نتطلع إلى تنويع محفظتنا والارتقاء بفئة الأدوات المنزلية لدينا في الأشهر المقبلة”.

وتتيح تشكيلة “كريت آند باريل” المخصصة لسوق الرياض أمام الزبائن فرصة التواصل واكتشاف إبداعات كبار المصممين الرائدين من جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه التشكيلة الأثاث الداخلي والخارجي وأدوات المائدة والمطبخ وإكسسوارات الديكور والسجاد بالإضافة إلى مستلزمات السرير والحمامات. ويمتد متجر “كريت آند باريل” على مساحة 1700 متر مربع، وتم تخصيص مساحة خاصة لـ “كريت آند كيدز”، لتشكل مصدر إلهام للأهالي والجيل القادم من المفكرين المبدعين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بأصناف قائمة الطعام اللذيذة والحلويات والمشروبات الساخنة من المقهى المتواجد داخل المتجر.

وبدورها قالت جانيت هايز، الرئيسة التنفيذية في “كريت آند باريل”: “يسعدنا العمل مع شركائنا في شركة “ماجد الفطيم”، لإطلاق “كريت آند باريل” في المملكة العربية السعودية. نتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 60 عاماً، في مجال تقديم منتجات مصممة بشكل ٍجميل وبعناية خاصة لزبائننا في 12 دولة مختلفة. ونحن فخورون بالتواصل مع زبائننا وتوفير الدعم لهم في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نشكل مصدر إلهام عالمي لكل غرفة في  البيت، ولكل مناسبة وحدث عائلي، ولكل لحظة من اللحظات المهمة في حياة الناس”.

ويقدم كلٍ من ” كريت آند باريل” و”كريت آند كيدز”، خدمة التوصيل المنزلي، وتتبع الطلبات، وخيارات الدفع المرنة، لتوفير تجربة تسوق سلسة متعددة القنوات. بالإضافة الى حجز موعد للحصول على خدمات التصميم الداخلي المجانية مع خبراء “قسم التصميم”، لإضفاء الطابع الشخصي على قطعهم ما سيجعل عملية الديكور أسهل من أي وقت مضى.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد، بعد النجاح الذي حققته منصة “كريت آند باريل” على الإنترنت، والتي تم إطلاقها في المملكة في وقتٍ سابق من العام 2021. ويعكس هذا التوسع، تحول مدينة الرياض المستمر إلى مركز استثماري جاذب ومحفز، كونها تتيح فرص االاستثمار أمام العلامات التجارية العالمية تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

ويمكن للزبائن في مدينة الرياض، الاستمتاع الآن بتجربة “كريت آند باريل” واستكشاف المنتجات والقطع المريحة والمميزة داخل المتجر أو عبر الانترنت، من خلال زيارة متجر العلامة التجارية في المملكة في مجمع “سنشري كورنر” أو زيارة الموقع الإلكتروني www.crateandbarrel.me   للإطلاع على أحدث التشكيلات.

Continue Reading

أثاث وديكور

جوتن تطلق “معاً” مجموعة ألوان 2022

Published

on

By

أطلقت شركة “جوتن” الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الدهانات  مجموعة ألوان 2022 “معاً”، التي تؤكد من خلالها على أهمية التواصل، وتأثير الألوان والتصاميم على أسلوب عيشنا والاستمتاع بحياتنا.
ويعكس جانب من ألوان المجموعة قيّم التعايش و التفاؤل من خلال التعبير عن روح الأصالة والتقاليد في منازلنا مع لمسات الطبيعة الساحرة، ما يضفي الطمأنينة والراحة في القلوب، بينما يتجسد الشعور بالمرح والبهجة في الألوان الجريئة والمبدعة.
وقال المدير العام لشركة “جوتن” السعودية: ” تتضمن مجموعة 2022 خيارات واسعة من الألوان تهدف إلى تحقيق التواصل من جديد وإحداث تغيير إيجابي في طريقة تفكيرنا وشعورنا وبالتالي تساهم في تحسين جودة الحياة وتعزيزها بالإيجابية والتفاؤل”.
و يأتي إصدار مجموعة ألوان 2022 بالتزامن مع إطلاق “جوتن” لأحدث منتجاتها الداخلية “فينوماستيك مذهل راقي”، الذي يجمع كل من المظهر المطفي والملمس الناعم وسهولة التنظيف لأول مرة في دهان واحد.

هذا المنتج الفريد حائز على شهادة “غرين غارد” الذهبية للمنتجات الصديقة البيئة، كونه دهان بدون رائحة مع تقنية تحسين جودة الهواء ومقاوم للبكتيريا والفطريات، ما يوفر الحماية التامة لصحتك ومنزلك.

Continue Reading
Advertisement

Trending