Connect with us

فنادق

منتجع فلل بريرا حطين – جوهرة الرياض في السفر الفاخر

Published

on

 خطفت العاصمة الثرية للمملكة العربية السعودية – الرياض، المدينة العربية العصرية التي تنبض بالحياة والنشاط وتزخر ببعض من أرقى المطاعم والفنادق في البلاد، الأضواء في الساحة الدولية مرة أخرى. حيث نال منتجع فلل بريرا حطين مؤخرًا جائزة “أفضل فندق بوتيك فاخر في الرياض في المملكة العربية السعودية” من جوائز Luxury Lifestyle Awards  العالمية والمرموقة.

وقد نال منتجع فلل بريرا حطين المملوك وتحت إدارة فنادق ومنتجعات بريرا (جزء من مجموعة بودل) التي تتمتع بسمعة وحضور بارزين في مجال العقارات الترفيهية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، هذا اللقب بين مؤسسات مدينة الرياض المنافسة.

ويتزيّن هذا الفندق الفائز بالعمارة العربية المعاصرة، مما يضفي بُعداً آخر من الجاذبية والفخامة  في مجال الضيافة الفاخرة. وتعتبر التصميمات الداخلية الأنيقة مناسبة تمامًا وتلائم طابع الضيافة العربية الحديثة، فيما يتميّز الجزء الخارجي بأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المزهرة.

ويمكن للضيوف التمتّع بعدة أنواع من الإقامة المتميزة، حيث تقدم أربعة خيارات للفلل: فيلا تنفيذية بغرفتي نوم، وفيلا تنفيذية من 3 غرف نوم، وفيلا بثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، بالإضافة إلى فيلا ملكية مكوّنة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص.

كما تشمل ميزات الفلل الفسيحة مرافق الخدمة الذاتية إضافة إلى التلفزيون الذكي ومجففات الشعر وأحواض الاستحمام ومكيف الهواء، ومرافق صنع الشاي / القهوة.

ويعمل المنتجع على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل إحتياجات النزلاء في أي وقت. ويتوفر للسيدات اللاتي ترغبن في بعض الرعاية والرفاهية المنتجع الصحي مجهز بحمام تركي وخدمة صالون كاملة. كما يوفر المنتجع حمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، إضافة الى نادي للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومقهى من طابقين ومطعم وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكونسيرج والصحف المجانية وخدمة WiFi عالية السرعة في جميع أنحاء المنتجع.

وعبّر المدير العام لمنتجع فلل بريرا حطين، فارس الخليوي عن فوزه بالجائزة العالمية قائلاً: “هذا إنجاز رائع لفريقنا هنا في منتجع فلل بريرا حطين، حيث نركز اهتمامنا بشكل كبير ليس فقط على تلبية إحتياجات النزلاء بل على تجاوز توقعاتهم أيضاً. ويسعدنا أن نرى جهودنا تثمر ويتم الاعتراف بها ومكافأتها بهذا اللقب الموقر، الذي منحته  لنا Luxury Lifestyle Awards.”

ونظرًا لتغير المشهد السياحي في الرياض بالنسبة إلى النمط الثقافي السائد للمنطقة، يعد منتجع فلل بريرا حطين قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف ثراء هذه المدينة الرائعة والاستمتاع بها.

فنادق

هل خططتم لإجازة الصيف؟ إليكم ١٠ أسباب للإقامة في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

Published

on

By

مع حلول فصل الصيف في المدينة التي لا تنام، تستعد القاهرة لاستقبال زوارها مع أشعة الشمس الذهبية التي تنعكس على صفحة مياه النيل خلال النهار، وأجوائها النابضة بالحياة بين الأزقة والمقاهي الشعبية التي تمتلئ بمحبي السهر خلال الليل، وكل ذلك على بعد خطوات من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا الذي يشكل البداية الأمثل للانطلاق في رحلة اكتشاف مدينة القاهرة النابضة بالحياه.

كما أطلق الفندق عروضه المتميزة إحتفالا بفصل الصيف حيث تحلو الإقامة في القاهرة مع خصم ١٥% على أسعار الغُرف عند الإقامة في الفندق لمدة ليلتين أو أكثر. كما يمكن الحصول علي الليلة الخامسة مجانا عند حجز أربعة ليالي متتالية.

كما يقدم فورسيزونز نايل بلازا للضيوف المساعدة في التخطيط لزيارة معالم مدينة القاهرة الأثرية والتاريخية والفنية عن طريق فريق الكونسيرج المتخصص من ذوي الخبرة لاستكشاف سحر القاهرة وأجوائها النابضة بالحياة.

• خان الخليلي.. سوق عريق يعود إلى١٠٠٠ عام

قليلة هي الأماكن في مدينة القاهرة التي تضاهي روعة وجمال خان الخليلي، وخصوصاً خلال المساء عندما يتزين بالأضواء والمصابيح الملونة بأكمله. ينصح فريق الكونسيرج بزيارة السوق الذي يُعتبر جوهرة القاهرة، وخصوصاً مقهى ومطعم  نجيب محفوظ الذي يشتهر بتقديم أشهى الأكلات المصرية على ألحان الموسيقى الشرقية.

• ليالي القاهرة الساحرة في مطعم بولونا

في أجواء نابضة بالحياة وتصميم فني عصري على ضفاف نهر النيل الخالد يقع مطعم بولونا داخل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ويعتبر الوجهة الاستثنائية لمطبخ البحر المتوسط المميز، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية والموسيقى، ويُقدم مزيجًا من فنون الطبخ وروعة المذاق، للاستمتاع بأشهى المأكولات وألذ المشروبات في أحضان القاهرة وأجوائها الليلية المثيرة.

• رحلة في قصور القاهرة الملكية

تقدم القاهرة لضيوفها الكثير من الأماكن تعود بهم إلى عصور الفخامة؛ مثل قصر الأميرة عائشة فهمي وقصر المنيل وقصر الأمير طاز وقصر عابدين وغيرها من القصور التي تعكس فن العمارة العريق لمدينة القاهرة، وتروي قصصاً رائعة عن تاريخ المدينة الحديث.

• الاستمتاع بثلاثة أحواض سباحة تحت سماء القاهرة

تُعد ساعات الصباح الطويلة من أجمل الأشياء في مدينة القاهرة؛ ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس عند أحواض السباحة الثلاثة بالفندق، وتناول نكهات متنوعة من الكوكتيلات المبتكرة والطازجة التي تجدد الانتعاش.

• السبا في فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سواء كان الضيوف من محبي الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو يفضلون التعرف على بعض أسرار الجمال الفرعوني الذي يعيد الحيوية والنضارة، فإن الفندق يقدم واحة من الهدوء والاسترخاء مع السبا الذي يوفر علاجات متنوعة تناسب مختلف تطلعاتهم.

• زيارة تاريخية بين ملوك الفراعنة في المتحف المصري

يضم المتحف المصري المكون من ١٠٧ قاعات المجموعة الأوسع من الآثار الفرعونية القديمة، إذ يعرض ١٦٠ ألف قطعة أثرية تعود إلى الحضارة الفرعونية منذ ٥٠٠٠ عاما.

  • ثماني من أشهى المطابخ العالمية تحت سقف واحد

 انطلق في رحلة جريئة في عالم المأكولات حيث النكهات المختلفة من حول العالم في مجموعة مطاعم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ابتداءً من مطعم 8 الذي يقدم تشكيلة أصيلة من الأطباق الصينية وصولاً إلى أكلات مطبخ البحر المتوسط التي لا تُقاوم في مطعم بولونا النابض بالحياة، والأكلات المصرية الأصيلة في مطعم زيتوني، تدعوكم مَطاعم الفندق الثمانية للاستمتاع بما تُقدّمه مع إطلالات بانورامية ساحرة على نهر النيل.

• نزهة نيلية عند غروب الشمس

لا تكتمل زيارة القاهرة إلا مع رحلة نيلية على متن فلوكة شراعية تحاكي القوارب التي صممها الفراعنة منذ آلاف السنين، حيث سيستمتع الضيوف بنزهة عبر نهر النيل وهم يرتشفون الشاي بالنعناع ويشاهدون أجمل المعالم البارزة لمدينة القاهرة، وكل ذلك على بعد خطوات فقط من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.

• التزلج خلال الصيف في قلب القاهرة

صحيح أن فصل الصيف قد حل في القاهرة، لكن ذلك لا يعني أنه من غير الممكن التزلج على الجليد. تقدم القاهرة أول منتجع داخلي للتزلج في إفريقيا في سكي مصر الذي يحتوي على أكثر من ٧ آلاف طن من الثلج والألعاب المشوقة مثل التزلج على المنحدرات الثلجية التي تناسب جميع الأعمار.

  • استكشف معالم القاهرة دون مغادرة غرفتك

استمتع بمشاهدة معالم القاهرة من شرفة غرفتك الخاصة بفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. رؤية بانورامية خلابة لمدينة القاهرة، حيث القلعة والأهرامات وبرج القاهرة تلوح في الأفق لترحب بك علي ضفاف النيل في قلب القاهرة النابض بالحياة.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة التي يمكن القيام بها في القاهرة خلال فصل الصيف، يمكن التواصل مع الفندق على reservations.cai@fourseasons.com أو ٠٠٢٠٢٢٧٩١٧٠٠٠  

Continue Reading

فنادق

استمتع بأمسيات ممتعة بجانب حوض السباحه في لاونج الجديد “البلكون” في فندق فور سيزونز الرياض

Published

on

By

يعلن فندق فورسيزونز الرياض ، الفندق الفريد من نوعه الحائز على جوائز، والذي يقع في مكان مثالي في قلب الرياض ، عن افتتاح أحدث تجربة طعام لديه وهي لاونج أنيق “البلكون” مع الأكل المميز في الهواء الطلق بجانب المسبح.

يقع البلكون في الطابق الأول من برج المملكة الشهير، مما يجعل الضيوف يستمتعون بعيدًا عن ضجيج المدينة المزدحمة بفضل الأجواء المفعمة بالحيوية ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الى جانب المشروبات.

يعدَ البلكون مكان مثالي للاسترخاء والحديث مع الأصدقاء أثناء الاستمتاع بالوجبات اللذيذه والمشروبات المنعشه وقت الغروب أوخلال فترة الليل. يمكن لضيوف البلكون الاختيار من قائمة الطعام الشهيه بما في ذلك المزة اللذيذة وشاورما الدجاج الصغيرة وسلايدر اللحم البقري والحلويات المتنوعه مثل مهلبية ماء الورد و “بانا كوتا” بنكهة المانجو و جوز الهند.

إذا كانت هذه الأجواء تبدو مثالية لك للإسترخاء في نهاية يومك أو في بداية عطلة نهاية الأسبوع ، فتأكد من زيارة البلكون. للحجز يرجى الاتصال غلى 2115500-11-966+.

Continue Reading

فنادق

“لوفر اوتيل” تطلق أكثر من 30 فندقاً جديداً في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت المجموعة الفرنسية “لوفر اوتيل”، إحدى أكبر مجموعات الضيافة في العالم، عن خططها لإطلاق 31 فندقًا جديدًا في المملكة العربية السعودية وافتتاحها بحلول نهاية عام 2025، تأكيدًا على التزامها بتوفير الراحة وإضافة القيمة المتميزة لضيوفها في الشرق الأوسط، لتضيف 6552 غرفة جديدة مما يرفع إجمالي عدد غرف “لوفر اوتيل” إلى أكثر من 8500 غرفة في المملكة، لتصبح إحدى أهم محركات هذا القطاع.

ومن المقرر أن تباشر المجموعة خطط توسع أعمالها بافتتاح خمسة فنادق جديدة هذا العام 2021، بالتعاون مع شركاء مستثمرين من القطاع الخاص لإطلاق سلسلة من الفنادق ذات ثلاث وأربع نجوم في الوجهات الرئيسية بالمملكة، حيث سيتم افتتاح فندق جولدن توليب الرياض (في المرحلة الأولى: 94 غرفة) وجولدن توليب عنيزة (84 غرفة) وذلك خلال الربع الأول من العام، وسينضم إليهما فندقيْ توليب إن كورنيش الدمام (70 غرفة)، وتوليب إن البلد المدينة (150 غرفة) في الربع الثالث، بينما سيفتتح جولدن توليب أم القرى (454 غرفة) بمكة المكرمة خلال الربع الرابع.

وكجزء من خطط توسع “لوفر اوتيل” طويلة الأجل في المنطقة، ستقدم المجموعة لأول مرة فنادق بدرجة متوسطة تحت علامتها التجارية الشهيرة “كامبانيل” في المملكة، والتي تلبي احتياجات الضيوف السعوديين المعاصرين الذين يبحثون عن الحلول التقنية اللا تلامسية، والمساحات المشتركة الواسعة داخل الفندق، وتعتبر فنادق “كامبانيل” هي الأنسب للإقامات متوسطة الميزانية مع اهتمامها الكبير بتنمية المجتمع عبر وحدات الإقامة التي توفرها، وقد تم إطلاقها تلبيةً للطلب المتزايد في قطاع الضيافة سواء بغرض السفر أو للترفيه أو للعمل في ظل تطورات المشهد السياحي في المملكة.

وتعليقًا على خطط توسعها، قال بيير فريديريك رولو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لوفر اوتيل”: “تجسد المملكة إحدى الأسواق الأساسية التي نسعى للتواجد فيها ضمن خطط توسعنا على مستوى عالمي؛ لما تتميز به من وجهات رائعة في أرجائها ولما توليه من أهمية بالغة للسياحة والسفر، لذا نفتخر هذا العام بتقديم فنادقنا الجديدة في مدنها الرئيسية مثل الرياض ومكة المكرمة، ونسعد بإطلاق فنادق “كامبانيل” لتقديم الفنادق الذكية ذات الأسعار المعقولة للمسافرين المحليين والعالميين في المملكة، والتي تتميز بأسلوب معيشة تم تصميمه على نحوٍ فريد يلبي احتياجات المسافرين اليوم ويساهم في تعزيز تجربة السفر الجماعية لديهم، كما ترمز هذه الفنادق إلى فن الحياة الفرنسي استناداً إلى مفهومٍ أصيل وتاريخٍ عريق، ونتطلع أن يساهم تواجدنا في المملكة بتلبية طموح الشباب والشابات السعوديين خلال هذه الفترة التاريخية التي تتميز بفتح المملكة أبوابها للسياحة العالمية”.

ومن المقرر أن تضيف فنادق “كامبانيل” على فنادق مجموعة “لوفر اوتيل” 16 منشأة فندقية تتنوع من منتجعات ووجهات ثقافية وحضارية موزعة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب 11 فندق يتبع “لوفر اوتيل” ومنها فندق رويال توليب، وتوليب ريزيدنس، وجولدن توليب، وتوليب إن، وكيرياد. وستساهم هذه الفنادق في تعزيز مساعي المملكة في تنوع منشآت الإيواء السياحي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثلة في جذب أكثر من 100 مليون زائر بحلول نهاية العقد الحالي، لما توفره فنادق المجموعة من أماكن إقامة متطورة تقنياً وملائمة للميزانية مالياً.

وعن إسهاماتها في تحقيق أهداف رؤية 2030، فإن دور “لوفر اوتيل” لا يقتصر على توفير خيارات إقامة جذابة ومتنوعة لتلبية الزيادة المتوقعة للسياح، بل تسعى أيضاً لخلق أكثر من 3500 فرصة وظيفية للمواطنين السعوديين في قطاع الضيافة وما يندرج منها من قطاعات، كما تخطط المجموعة أيضًا لدعم نقل المعارف والخبرات من خلال التدريب متعدد التخصصات لأعضاء الفريق في المعهد التقني الذي افتتح مؤخرًا في فندق “كامبانيل رونجيس” في قلب مركز تذوق الطعام الفرنسي الشهير وأكبر سوق دولي للمواد الغذائية في العالم.

كما يسعى المعهد التقني لاستضافة أصحاب الفنادق المبتدئين من جميع أنحاء العالم من الراغبين بالتعلم ومن كبار الخبراء في عالم الضيافة والتي تمتد خبرتهم لعقود من الزمن، فقد تم إنشاء المعهد بهدف مشاركة خبرات “لوفر اوتيل” في قطاع المأكولات والمشروبات والترفيه وخدمة العملاء، وله دور رئيسي في نقل هذه المعرفة المتميزة في مجال الخدمات والمأكولات والتموين إلى الفنادق السعودية المشاركة في البرنامج.

ومن جانبه علق أمين مكرزل، رئيس مجموعة “لوفر اوتيل” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نوسع تواجدنا في المملكة لنقدم لضيوفنا خدمات عالمية المستوى تلبي احتياجات السوق المتنوعة من خلال افتتاح فنادقنا الجديدة، وأؤكد أن نمو مجموعة “لوفر اوتيل” يعتمد بشكل كبير على نجاحنا في المملكة، ونتطلع لما سنساهم به في تحقيق أهداف رؤية 2030، خارطة الطريق الطموحة لتحقيق الازدهار المستدام. فإطلاق فنادقنا الجديدة لا تساعد فقط في تطوير صناعة السياحة المحلية الواعدة، بل تساهم في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المملكة أيضاً، وتساعد في تشكيل مستقبل الضيافة بها من خلال مشاركة معرفتنا وخبراتنا عبر معهدنا التقني في فرنسا”.

تحظى مجموعة “لوفر اوتيل” بولاء الكثير من المسافرين حول العالم إذ لفتت أنظار الكثير من محبيها في المملكة، خاصةً منتجع رويال توليب شرما في نيوم الذي أثبت شعبيته الكبيرة لدى زائري المنطقة. وإلى جانب افتتاحاتها المرتقبة، تخطط”لوفر اوتيل” لاكتشاف العديد من فرص تطوير الفنادق المستدامة في مختلف المواقع الطبيعية ذات المناظر الفريدة والخلابة في المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة السعودية.

Continue Reading
Advertisement

Trending