Connect with us

الازياء والموضة

ردتاغ تطرح تشكيلتها من أزياء ربيع وصيف 2021 بالتعاون مع ميريام فارس

Published

on

أعلنت ردتاغ اليوم عن توافر تشكيلتها من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021، والتي أطلقتها بالتعاون مع نجمة البوب العربية ميريام فارس، الآن أمام المتسوقين ضمن مجموعة مختارة من متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي. وتمثّل هذه التشكيلة جزءاً من تعاون ردتاغ المستمر مع ملكة المسرح، التي تعدّ مصدر إلهام لملايين المتابعين، كما تحظى موسيقاها بحضور مؤثّر على مستوى ثقافات متعددة. وتحمل تشكيلة ردتاغ لهذا الموسم لمساتٍ مشرقة بالزخارف العربية الكلاسيكية مع خطوط عصرية أنيقة، وسيتم عرضها ضمن أسبوع الموضة في ميلان أو أسبوع الموضة العربي أو خلال كرنفال كأس دبي العالمي. وتظهر في التشكيلة قطع متنوعة تعكس الجمال العربي، كالسراويل الرياضية من الساتان الذهبي، والتي تشير إلى شغف المنطقة بالتفاصيل المبهرجة وتكشف عن اللون الذهبي كأحد الصيحات العالمية لهذا الموسم.

كما تجمع التشكيلة بين الأناقة العملية والجاذبية الساحرة والحضور العالمي، وتستوحي ألوانها من الطبيعة وتفاصيلها الرائعة المفعمة بالجرأة بدءاً الذهبي اللامع والقرمزي إلى التدرجات الحيوية للأزرق.

وتلبي تشكيلة ردتاغ لموسم ربيع وصيف 2021 كافة متطلبات المرأة العصرية واحتياجاتها، سواءً بالنسبة لسيدات الأعمال الباحثات عن إطلالة صباحية مشرقة خلال اجتماعات العمل من المنزل، أو الراغبات بالتألق بمظهر جذاب في السهرات الليلية الصاخبة. كما تتنوع القطع انطلاقاً من أزياء الشارع العصرية مع سترات بامبر لإطلالة عملية مميزة، وصولاً إلى الإصدارات الجذابة من سترات البليزر المزودة بحزام، إضافةً إلى معاطف الساتان والفساتين الضيقة والقمصان المزينة برسومات جرافيكية مع التنانير التي تضيق نحو الأسفل.

لطالما شكّلت ميريام فارس برشاقتها وحيويتها رمزاً للأناقة والجمال الساحر، وهذا ما تعكسه تشكيلة ردتاغ من أزياء ربيع وصيف 2021. التشكيلة متوافرة الآن لدى مجموعة مختارة من متاجر العلامة. لمزيد من المعلومات والاطلاع على التشكيلة الكاملة، يرجى الضغط هنا

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Published

on

By

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن استعدادها لطرح مجموعات استثنائية من منتجاتها التي تجمع بين الأصالة والأناقة العصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ كما تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من التحديثات التي تتضمن افتتاح متاجر جديدة وتوفير عروض مميزة للاحتفاء بقيم المشاركة والامتنان التي تتميز بها هذه المناسبة المباركة.

وتركز رد تاغ في عروضها الجديدة على تلبية توقعات العملاء لشهر رمضان المبارك وتجاوزها، حيث تقدم مجموعةً من الملابس المريحة والملائمة لأوقات الصيام والتأمل، إضافةً إلى أزياء مميزة للاحتفال خلال الأمسيات الدافئة مع العائلة والأصدقاء لتعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة. في حين تضيف أدوات المائدة والديكورات المنزلية الجديدة، والمستوحاة من الزخارف العربية التقليدية، لمسةً من التألق والأناقة على مائدة الإفطار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يتطلع الجميع لاستقبال شهر رمضان المبارك القادم باعتباره فرصةً للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين لم يتمكنوا من زيارتهم في العام الماضي. لذا نسعى لإغناء اللحظات المميزة للاحتفالات الرمضانية المرتقبة بشدة هذا العام من خلال عروضنا الجديدة. وتدمج مجموعة الأزياء والأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان المبارك تفاصيل الإرث العربي الأصيل مع لمساتٍ معاصرةٍ لتلبية مختلف الأذواق؛ كما حرصنا على تقديم مجموعة واسعة من الملابس الخاصة بهذه المناسبة وأدوات المائدة المزينة بالزخارف العربية التقليدية ومجموعة مفارش الأسرّة والأغطية المزينة بألوان الباستيل، لنوفر لعملائنا باقةً متنوعةً من الخيارات والهدايا المستوحاة من الأجواء الرمضانية”.

ويأتي افتتاح متاجر رد تاغ الأخيرة، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة ودانا مول بالسنابس في البحرين، ضمن إطار خطة التوسع الأكبر التي تتبناها العلامة، والتي تهدف لإيصال منتجاتها لعدد أكبر من العملاء تزامناً مع احتفالات شهر رمضان المبارك. وتُعدّ رد تاغ عنواناً عصرياً للموضة والمنتجات المنزلية، حيث تقدّم متاجر العلامة العديد من الخيارات المتنوعة وتجارب التسوق القيمة لعملائها عند كل زيارة.

وتواصل رد تاغ تقديم خدماتها المميزة لعملائها، بما في ذلك خدمات التوصيل المجاني إلى المنازل، وخدمة التبديل في كل الأوقات والأماكن، وخدمة تنسيق الأزياء وغيرها الكثير؛ إضافةً إلى العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة ضمن إطار مهرجان تسوّق رد تاغ في الإمارات.

Continue Reading

الازياء والموضة

ردتاغ تطلق تشكيلتها المميزة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد

Published

on

By

 كشفت ردتاغ، العلامة المحلية المتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن طرح تشكيلة من الهدايا المختارة بعناية لإضفاء لمسات من الأناقة والتميّز على موسم الأعياد والعطاء. وتتوفر تشكيلة الهدايا الخاصّة بموسم الأعياد في كافة متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي وعلى منصة رد تاغ عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من 17 ديسمبر 2020 وحتى 10 يناير 2021.
 
وحرصت العلامة على تزويد متاجرها ومنصاتها الإلكترونية بتشكيلة من أروع الهدايا لتتيح لعملائها الاحتفال بموسم العطاء والمحبة مع الأصدقاء والعائلة، وتضمن لهم استقبال العام الجديد بأجواءٍ من السعادة والتفاؤل، حيث تتيح التشكيلة المميزة من الهدايا العصرية والأنيقة خياراً سهلاً لتدليل الأحبة بتكلفة مدروسة.
 
وتضمن تشكيلة ردتاغ تلبية كافة التفضيلات لتدليل الأحبّة وكافة أفراد العائلة، بدءاً من سترات الصوف الكلاسيكية وصولاً إلى العطور والأكواب العصرية وغيرها الكثير من الهدايا المميزة!
 
للسيدات
● كنزة من قماش جيرسي أو جمبسوت بتدرجات لامعة للمناسبات لإطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة
● فستان بنقشة جلد الغزال الأسود أو النقشات المربعة أو المخمل الخمري لإطلالة أنيقة
● وشاح حريري أنيق ومزيّن بنقشات أو حذاء البوت بنقشة جلد الفهد لإطلالة جذابة
● كنزة أنيقة بتدرجات البيج والوردي وتنورة من الحرير الأسود مع ثنيات لإطلالة شتوية مميزة
● تشكيلة من الشموع المعطّرة بنفحات الخريف الدافئة أو الروائح الفريدة التي تبعث على الاسترخاء
● كوب مزين بزخارف وكتابات لبدء اليوم بأجواء من الإلهام والتفاؤل
 
للأطفال واليافعين
● كنزة حمراء مزينة برسومات على شكل أرنب مع سروال جينز أزرق لإطلالة مرحة خلال موسم الأعياد
● سترة صوفية للفتيات من التريكو الأسود المزيّن بالترتر أو سترة عصرية باللون الأحمر للفتيان، مع سروال ضيق أو سروال غير رسمي
● أحذية بوت سوداء كلاسيكية أو أحذية شتوية أنيقة تعكس أحدث توجهات الموضة الشبابية
● فستان رمادي أنيق مبطن بالقطن أو كنزة صوفية كلاسيكية باللونين الرمادي والكحلي لإطلالة دافئة ومريحة
● عبوات المياه المصنوعة من الفولاذ والمزيّنة بنقشات الأزهار وغيرها الكثير
 
للرجال
● سترة أنيقة غير رسمية بنقشات مربعة أو سترة من الجلد لإضفاء لمسات من الجاذبية والأناقة
● إطلالة رسمية كلاسيكية – كنزة باللون الأحمر الداكن الحيوي مع سروال بيج أو كنزة صوف باللون الأسود الغامق مع سروال أحمر من التويد
● كنزة من الصوف الرفيع باللون الأسود والأبيض والرمادي مع تدرجات الأحمر
● حذاء خفيف من جلد الغزال وأحذية بوت متينة تجمع الأناقة والعملية
● قبعات وأوشحة مزينة بنقشات احتفالية لأروع الإطلالات خلال موسم الأعياد
● فنجان أسود مع حرف الاسم الأول المنقوش باللون الذهبي للاستمتاع بالقهوة الصباحية
 
المفروشات والأدوات المنزلية
● بطانيات وأغطية بألوان الباستيل الهادئة للاستمتاع بلحظات شتوية دافئة
● ستائر ووسائد بتصاميم مميزة لإضفاء لمسة ملفتة على أثاث المنزل
● مصباح بتدرجات الذهبي والأسود لإضفاء لمسات من الفخامة والأناقة على زوايا المنزل
● صواني لتقديم الوجبات العائلية بلمسة أنيقة
● أواني الفخار والسيراميك بتدرجات الأصفر الدافئ والمثالي لليالي الشتاء الباردة
● أدوات مائدة لإضفاء لمسة من الألوان والأناقة على وجبات الأعياد
● مجموعة أدوات المائدة باللون الأسود المزخرف بلمسات من الذهب للمناسبات والاحتفالات الأنيقة
● وعاء فواكه معدني مزخرف باللون الفضي للاستمتاع بالوجبات الصحية بأسلوب مميز
 
تقدّم تشكيلة ردتاغ الهدايا المثالية لرسم البهجة والسعادة على وجوه الأحبة، بدءاً من الأزياء العصرية الملفتة ووصولاً إلى الأدوات المنزلية الأنيقة بأروع التدرجات اللونية، لتكون الخيار الأمثل لتدليل الأحبة والتعبير عن أصدق مشاعر المحبة والتقدير والامتنان.

Continue Reading

الازياء والموضة

بحضور الاميرة هيفاء بنت فواز بن سعود … تدشين مجوهرات المصممة نوال العلي

Published

on

By

تحت رعاية و حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فواز بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أطلقت يوم أمس الاحد الموافق 2020/12/13 المصممة وسيدة الأعمال/ نوال العلي حفل تدشين مجوهراتها ومجموعة العبايات والعود ، إعلاناً منها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة التي تعكس ذائقة الأنثى السعودية، باستخدام نوع من أنواع الزجاج الفاخر والنادر والمميز، وبحضور نخبة من الإعلاميات بالقناة السعودية.
والعديد من الممثلات السعوديات والاعلاميات ومشاهير السوشل ميديا .

وقد تم إحياء الحفل من قبل فرقه الفن الأصيل بقيادة الفنان/ أحمد ميدو، و الفنانة / فدوى الإبراهيم، والمصور /عماد العايدي و المنسق/ باسم ابو تركي، وقام بتنسيقات الورد مؤسسة/ محمد مساعد، دعماً منهم لفتياتنا وتشجيعاً لهن.

و في نهاية الحفل قالت المصممة وسيدة الأعمال نوال الزهراني : أن الجهات المسؤولة تسعى لتمكين المرأة في جميع المجالات تماشيا ً مع رؤية المملكة 2030 خصوصاً مجال الأزياء والمجوهرات، حيث أن الكثير من المصممات لديهن الحس والشغف الإبداعي ، وانها تطالب بتكثيف الدورات التدريبية المدعومة لتحسين المعرفة الفنية وطرق التصميم المختلفة لرفع قدرات المصممات وعقد المؤتمرات والمعارض الدورية لتقديم المصممات للسوق السعودية ومن ثمَ تمكينهن للدخول في الأسواق العالمية المتخصصة في المجوهرات واعطائهن فرصة الابداع وخلق فرص لهن.
وفي الختام قدمت الزهراني شكرها وامتنانها لمن حضر ودعم وشارك في إظهار مجموعتها وعرضها بالشكل الجميل والرائع.

Continue Reading
Advertisement

Trending