Connect with us

مطاعم

مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان” يطلق المذاق الفرنسي في الرياض غاليري مول

Published

on

 بعد النجاح الكبير الذي حققه مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”   وتوسعه في أرقى مدن العالم لنشر الطعم والمذاق الفرنسي الأصيل الذي ميزه عن الآخرين. وسعياً منه لإرضاء عملائه في المملكة ولتحقيق امنياتهم، تم افتتاح الفرع الرئيسي لمطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”    في حي حطين الثغر حيث لاقى نجاحاً لدى محبي وعشاق المذاق الفرنسي، ونظراً لهذا النجاح وللوصول إلى جميع العملاء، تم افتتاح فرع جديد للمخبوزات في (الرياض غاليري مول)، ليقدم أصنافاً مختارة ومتنوعة بأعلى المواصفات وأفضل جودة من الحلويات والمخبوزات.

ويرحب مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان”، بحفاوة بزبائنه بمدينة الرياض ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء والتصاميم الباريسية الأصيلة ومشاهدة عمل الأفران الفرنسية التقليدية ، وتذوق النكهة الفريدة للخبز والكرواسان الفرنسي، وبتقديم خيارات واسعة ضمن قائمة مميزة من المأكولات الكلاسيكية، من الوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات الباردة والحارة، علاوة عن الأطباق الفرنسية الرائعة للإفطار الصباحي وغيرها من القهوة الفرنسية المميزة.

وقال السيد/ أحمد هاشم :” ان مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان” يسعى دائما لإرضاء زبائنه وفق أعلى مقومات الضيافة والجودة العالمية، عبر أكثر من 30 مخبزًا في جميع أنحاء العالم في أوروبا وآسيا، ونحن حرصين على إحياء النكهات من مختلف المدن الفرنسية، إضافة إلى تعزيز الثقافة الشرق أوسطية في أطباقنا الغنية والمتنوعة، وفق الذوق الرفيع لزبائننا في المملكة العربية السعودية “. 

مطاعم

مطعم ياواتشا وجهة مميزة في الرياض لوجبة غداء لاتنسى ..

Published

on

By

يدعو مطعم (ياواتشا) الذي يستأثر بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

ويتيح “ياواتشا” لضيوفه تذوق وجبة غداء شهية من خلال عدة خيارات تسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة تحضير الأطباق المتميزة أو التمتع بالمناظر من الشرفة ذات الإطلالة البانورامية على مدينة الرياض، أو استخدام الغرف الأنيقة المنفردة المزودة بمقاعد مريحة وتصميم اخاذ مع إمكانية مشاهدة الطهاة ومتابعة تحضير الطعام.

ويستقبل المطعم زواره على الغداء يومياً في أجواء آمنة وصحية حيث يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً   للبروتوكول الوقائي المخصص لقطاع المطاعم والمقاهي وبحيث يشعر الضيوف بالاطمئنان والراحة وهم يتناولون وجباتهم المفضلة.

يبدع “ياواتشا” بتقديم تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، مثل سلطة البط المقرمش، محار شو ماي، فطيرة لحم البقر، فطيرة لحم الغزال، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ، ووك الروبيان المقرمش والسمك .إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً .

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط. وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست في لندن عام 2004، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي، وبنجالور وكالكوتا  في الهند. 

Continue Reading

مطاعم

افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية

Published

on

By

افتتح الشيخ ماجد بن عبد المحسن الحكير رئيس اللجنة الوطنية للسياحة والفعاليات والترفيه ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير للسياحة والتنمية مطعم “دو أميتشي” لصاحبيه احمد الهيمطي، واحمد الزهراني، بحضور عدد من كبار الشخصيات، والسفراء، ورجال وسيدات الأعمال، والاعلام، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في مجمع “معذر سكوير” في شارع التخصصي في العاصمة الرياض.

و”ديو أميتشي” حلم أصدقاء تحقق على عزف ساكسوفوني، وأريج أطعمة إيطالية شهية، زخرت بها مائدة المطعم في حفل افتتاحه.

والمطعم شاءه الصديقان المؤسسان له أن يتكنى بثنائيتهما، فحملاه اسما مزدوجا متركزا في التسمية “دو أميتشي”، أي “الصديقان معا”.

الروحية ليست غريبة على الطابع العربي الذي تزخر المملكة العربية السعودية به، لا بل يتجلى فيها هذا الإرث من الوفاء والمحبة، إلى جانب مواصفات العروبة الأخرى من شهامة وكرم.

و”دو اميتشي” -ثنائية الأصدقاء- ترمز لمالكي المطعم، واختصارها 2A، تشير لاسم المطعم، وذلك لأن الصديقين لديهما نفس الحرف الاول باسميهما (حرف A).

فكرة المطعم بدأت من زمن بعيد حيث ان الصديقين تربطهما القرابة من جهة الأب والأم، وهما صديقا طفولة، ونشآ معاً، وكان حلمهما دائماً افتتاح مطعم تكون اطباقه على ذائقة الصديقين، وقد حققا حلمهما بعد زيارة العديد من المطاعم الايطالية، وإجراء تجارب العديد منها.

تخلل المناسبة اختيار الأطباق المميزة بلمسات الطابع السعودي التي لاقت اعجاب الحاضرين، وكانت مناسبة سادتها أجواء ساحرة على أنغام عازف الساكسفون خالد شريف.

Continue Reading

مطاعم

أصحاب مطاعم يشاركون تجربتهم مع خدمة توصيل الطعام مع كريم

Published

on

By

شهد قطاع توصيل الطعام نمواً جذرياً في استجابة للتغيّر في نمط حياة الناس في ظل جائحة كورونا والواقع الجديد الذي فرضته على حياتنا، والذي يُتوقع أن تصل إيراداته في السعودية إلى $1,556 مليار دولار أمريكي في عام 2020 بنسبة نمو 9.8% بحسب إحصائيات لموقع statista.

وقد استطاع هذا القطاع تحقيق نجاحاً باهراً ونمواً استثنائياً في السعودية، ففي ظل تراجع حركة الناس وعدم ارتياحهم الكبير للخروج من المنزل ومحددات الحركة أثناء الحظر الجزئي، أصبح الناس أكثر اعتماداً على تطبيقات ومنصات طلب وتوصيل الطعام إلى المنازل أو مكان عملهم، الأمر الذي خلق منظومة عمل جديدة للمطاعم وعزز من الشراكة بين كريم وشركائها للتعامل مع التحديات الراهنة. فعلى سبيل الذكر وليس الحصر، سارعت كريم بتخفيف نسبتها المقتطعة من المطاعم بنسبة 50% للمطاعم الصغيرة والمتوسطة مع بدء جائحة كورونا وفرض حظر تجول في خطوة لتخفيف تبعات أزمة كورونا وتراجع أعمال المطاعم في الأشهر الاولى من بدء الجائحة.

بدوره أشاد صاحب مطعم أبو زيد، وهو أحد المطاعم المعروفة في مدينة جدة بخدمة توصيل كريم والتي يميزها السرعة، حيث أن خدمة كريم تختصر الكثير من الوقت على الزبون؛ بسبب اعتمادها على التواصل السريع مع أي من الكباتن المتاحين، وإرسال الأقرب منهم لاستلام الطلب قيد التوصيل من المطعم المطلوب وهذا ما ساهم في تعزيز رضى زبائنه، وأشاد أيضاً بالدعم الفني الذي يحصل عليه من الشركة وسرعة التجاوب”.

من جهته، أشاد صاحب أحد المطاعم المتخصصة بالاطباق الإيطالية الذي مضى على شراكته مع كريم أكثر من عام، باهتمام الكباتن بالمظهر العام وجودة حافظات الطعام وتعقيمها المستمر، مبيناً ان انضمامه على منصة كريم ساهم بتعزيز ورفع نسبة مبيعات مطعمه، وقد اتاحت له فرصة تقديم عروض حصرية وخصومات لزبائنه، الأمر الذي زاد من رضاهم عن الخدمة”

وأشاد صاحب أحد مطاعم البرغر في جدة والذي بدأ شراكته مع كريم في شهر نوفمبر من عام 2018 العروض المستمرة التي تقدمها منصة كريم التوصيل المجاني في بعض الأحيان والخصومات والعروض الترويجية في زيادة حجم مبيعاته، خاصة في ظل اعتماد الزبائن على خدمات التوصيل أكثر من أي وقت مضى، إلى جانب السرعة العالية في الاستجابة والمرونة والمصداقية في العمل التي تتيحها وتوفرها خدمة توصيل الطعام ما نتج عنه رفع مستوى جودة العمل وزيادة المبيعات المتحققة عن طريق تطبيق كريم بواقع 10 أضعاف مع بداية عام 2020.

أما صاحب مطعم جوليبي، فقد ثمن سعي فريق عمل الشركة وحرصه على التواصل المستمر معه باستمرار لإيجاد حلول تطويرية لرفع مستوى المبيعات ووصفها بأنها علاقة شراكة طويلة المدى وليست شراكة تجارية بحته، وأشاد أيضاً بكفاءة الخدمة، كون نطاق خدمة التوصيل محدد بعدد كيلومترات من موقع المطعم إلى مكان التوصيل حسب أقرب كابتن، الأمر الذي يساعد في سرعة وكفاءة التوصيل”

يذكر أن نموذج الاعتماد على خدمة توصيل الطعام قد ازداد في السنوات الماضية، كونه يأتي كحلاً مثالياً لتوفير النفقات الاستثمارية المتمثلة في شراء او استئجار أسطول مخصص لخدمة التوصيل أو توظيف سائقين بدوام كامل أو جزئي، فضلاً عن تكلفة تطوير أنظمة طلب الطعام عبر الإنترنت الخاصة بالمطعم وبرامج خدمة العملاء، وغيرها من النفقات، التي من الممكن أن تقلل من الأرباح المحتلمة للمطعم.

يذكر أن شركة كريم السعودية قد بدأت بتقديم خدمة توصيل الطعام في نهاية عام 2018 واستطاعت في فترة قياسية أن تتصدّر المشهد التنافسي في السوق السعودية سواء بعدد مستخدمي تطبيقها أو بعدد شركائها من المطاعم.

Continue Reading
Advertisement

Trending