Connect with us

مطاعم

ياواتشا الرياض يستضيف أسبوع حافل بدعوات عشاء فاخرة تمهيداَ للإفتتاح الرسمي

Published

on

شهد ياواتشا الرياض أحد المطاعم التابعة لمجموعة هاكاسان و بالتعاون مع شركة الخزامى للإدارة خلال الأسبوع  الفائت حضوراَ لافتاَ لنخبة من الصحفيين و الإعلاميين و كبار الشخصيات الذين استمتعوا بقضاء ليلة أستثنائية في ياواتشا حيث التصميم الفريد و الأجواء الساحرة بالإضافة إلى تجربة طعام كانتونية تجسد التراث الصيني الأصيل.

يقدّم  مطعم ياواتشا تجربة طعام مميزة تنقلك برحلة إستثنائية لإكتشاف عالم من الماكولات الصينية، العصرية و المبتكرة إذ يعتبر واحد من أهم المطاعم الرائدة في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى فروعه الآخرى في أشهر الوجهات حول العالم، بما فيها: الهند و المملكة المتحدة . و يحتل ياواتشا الرياض مكاناَ مرموقأَ بين سلسة المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط إذ يشرف عليه وبشكلٍ شخصي الشيف ستانلي لم واهشيوك الحائز على جوائز عالمية في الطبخ و المعروف بشغفه للعراقة و الأصالة في الطهي، فقد صمم لائحة طعام غنية تضم العديد من الأطباق التي لا تنسى مثل: سلطة البط المقرمشة و فطيرة لحم البقر و مجموعة متنوعة من الدمبلينغ، بينما تحفل قائمة الحلويات اللذيذة التي يقدمها الشيف أحمد سعيد بخيارات عديدة مثل كيك التوت البري وهي حلوى لذيذة من التوت البري وشوكولاتة ماديروفولو وليتشي و كيك الشوكولاته الشهية.

استضاف ياواتشا قبل الإفتتاح الرسمي دعوة عشاء فاخرة لمجموعة من المؤثرين الإجتماعيين توجت بتقديم مجموعة واسعة من أبرز الوجبات الشهية يتخللها أجواء موسيقية رائعة. وقد قام مجموعة من المؤثرين ألإجتماعيين بالتعبير عن سعادتهم لحضور حفل العشاء المميز بإلتقاط الصور و الفيديوهات و نشرها عبر حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم، وقد ضمت قائمة المدعويين شخصيات مهمة مثل، عملاق الألعاب الإلكترونية سعودي جيمر، هشام بايشن أحد هواة المأكولات والفاشينيستا و مدونات الموضة نيا عمرون، ندى الحارثي و ماودا تاك، و نجمة الموضة راتانا و أيقونة الجمال جودي نشابة.

و أقيم حفل عشاء خاص أيضاَ لمجموعة من للإعلاميين و الصحفيين الذين يشرفون على بعض عناوين المجلات المشهورة مثل زهرة الخليج، كارتر ميدل إيست و جريدة الرأي و قد حضرت الإعلامية لولوة الحسان و بعض القنوات التلفزيونية الرائدة مثل إم بي سي،  سي إن بي سي، وسكاي نيوز الذين قاموا بتغطية الحدث  على الهواء مباشرة من مكان الحفل ياواتشا الرياض .

و شهد يوم الخميس 6 فباير حضوراَ مميزاَ لمجموعة من سفراء الدول مثل: الصين والمكسيك وألبانية وجورجية وفنلندا واليونان وهولندا  وجنوب إفريقيا والدنمارك وإيطاليا إلى جانب أصدقاء وافراد من عائلة شركة الخزامى للإدارة و استمر العشاء حتى وقت متأخر من الليل إذ أستمتع الحضور بهذه الوجهة الجديدة و الممتعة في الرياض .

و في هذا الإطار علق جرانت ماكفيرسون ، نائب رئيس أول للمطاعم في مجموعة هاكاسان ” إننا فخورون للغاية بأن نكون جزءًا من هذا التحول الرائد في تاريخ المملكة العربية السعودية فقد حقق مطعم ياواتشا أصداءَ مميزة فهذه التجربة المميزة في عالم الطهي و المطاعم تتماشى مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية حيث اذهلت تجربة الطعام الفريدة من نوعها الحضور و تركت إنطباعاَ مميزاَ لدى الجميع “.

ولا بد من الإشارة إلى أن الديكور  المميز لمطعم ياواتشا الرياض قد لفت أنظار الجميع، فالأسقف المزدانة والمضاءة بالنجوم في منطقة اللاونج و التصميم الداخلي  و الخارجي المريح و المليء بالنباتات الخضراء و زهور الكرز تركت انطباعاَ مليئاَ بسحر المكان و بعيداَ عن صخب المدينة.

 تم إفتتاح ياواتشا رسمياَ بتاريخ 9 فبراير.

 

 للحجوزات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني  www.yauatcha.sa

 أو الإتصال على 920006555

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطاعم

مطعم ياواتشا الرياض يقدم قائمة حصرية جديدة

Published

on

By

يدعو مطعم ياواتشا جميع محبي الطعام الصيني الكانتوني إلى تجربة تذوق رائعة وفريدة من نوعها في قلب الرياض، مع قائمتهم الحصرية الجديدة في نوفمبر الحالي.

كعادته يبدع ياواتشا بتقديم تجربة طعام استثنائية لزواره في كل مرة، وهذا الشهر بداية القائمة الحصرية الجديدة تكون مع أصناف الديم سام الكلاسيكية المعروفة من دمبلينغ الكركند ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية ودمبلينغ الفطر البري وتنتهي بفطيرة لحم الغزال المميزة، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة البط المقرمشة الشهية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من ضلع الأنجوس مع صلصة الفلفل الأسود وسمك التشيلي مع صلصة الامبيريال والروبيان الحلو والحامض والطبق النباتي من الهليون مع فطر الايريوجي والفلفل الأسود، إلى جانب طبق من الأرز المقلي مع البيض. كما لدى ياواتشا أطباق خالية من الغلوتين يتم توفيرها عند الطلب.

ولمحبي الحلويات، تقدم القائمة الحصرية قطعتين من الحلوى لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

كل هذه القائمة متوفرة الآن بسعر 350 ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

يستأثر ياواتشا بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

يستقبل المطعم ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

Continue Reading

مطاعم

مطعم ياواتشا وجهة مميزة في الرياض لوجبة غداء لاتنسى ..

Published

on

By

يدعو مطعم (ياواتشا) الذي يستأثر بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

ويتيح “ياواتشا” لضيوفه تذوق وجبة غداء شهية من خلال عدة خيارات تسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة تحضير الأطباق المتميزة أو التمتع بالمناظر من الشرفة ذات الإطلالة البانورامية على مدينة الرياض، أو استخدام الغرف الأنيقة المنفردة المزودة بمقاعد مريحة وتصميم اخاذ مع إمكانية مشاهدة الطهاة ومتابعة تحضير الطعام.

ويستقبل المطعم زواره على الغداء يومياً في أجواء آمنة وصحية حيث يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً   للبروتوكول الوقائي المخصص لقطاع المطاعم والمقاهي وبحيث يشعر الضيوف بالاطمئنان والراحة وهم يتناولون وجباتهم المفضلة.

يبدع “ياواتشا” بتقديم تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، مثل سلطة البط المقرمش، محار شو ماي، فطيرة لحم البقر، فطيرة لحم الغزال، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ، ووك الروبيان المقرمش والسمك .إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً .

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط. وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست في لندن عام 2004، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي، وبنجالور وكالكوتا  في الهند. 

Continue Reading

مطاعم

افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية

Published

on

By

افتتح الشيخ ماجد بن عبد المحسن الحكير رئيس اللجنة الوطنية للسياحة والفعاليات والترفيه ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير للسياحة والتنمية مطعم “دو أميتشي” لصاحبيه احمد الهيمطي، واحمد الزهراني، بحضور عدد من كبار الشخصيات، والسفراء، ورجال وسيدات الأعمال، والاعلام، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في مجمع “معذر سكوير” في شارع التخصصي في العاصمة الرياض.

و”ديو أميتشي” حلم أصدقاء تحقق على عزف ساكسوفوني، وأريج أطعمة إيطالية شهية، زخرت بها مائدة المطعم في حفل افتتاحه.

والمطعم شاءه الصديقان المؤسسان له أن يتكنى بثنائيتهما، فحملاه اسما مزدوجا متركزا في التسمية “دو أميتشي”، أي “الصديقان معا”.

الروحية ليست غريبة على الطابع العربي الذي تزخر المملكة العربية السعودية به، لا بل يتجلى فيها هذا الإرث من الوفاء والمحبة، إلى جانب مواصفات العروبة الأخرى من شهامة وكرم.

و”دو اميتشي” -ثنائية الأصدقاء- ترمز لمالكي المطعم، واختصارها 2A، تشير لاسم المطعم، وذلك لأن الصديقين لديهما نفس الحرف الاول باسميهما (حرف A).

فكرة المطعم بدأت من زمن بعيد حيث ان الصديقين تربطهما القرابة من جهة الأب والأم، وهما صديقا طفولة، ونشآ معاً، وكان حلمهما دائماً افتتاح مطعم تكون اطباقه على ذائقة الصديقين، وقد حققا حلمهما بعد زيارة العديد من المطاعم الايطالية، وإجراء تجارب العديد منها.

تخلل المناسبة اختيار الأطباق المميزة بلمسات الطابع السعودي التي لاقت اعجاب الحاضرين، وكانت مناسبة سادتها أجواء ساحرة على أنغام عازف الساكسفون خالد شريف.

Continue Reading
Advertisement

Trending