PuriCare 1

جهاز PuriCare من ال جي تنقية شاملة للهواء وامتصاص الملوثات بمقدار °360 درجة

مع الانتشار السريع للغبار في المنازل خاصة في ظل تواجد أفراد العائلة بصورة منتظمة، أصبحت جودة الهواء مطلباً أكثر أهمية في حياتنا اليومية. وتلبية للطلب المتزايد على الحلول التي تضع النظافة وتنقية الهواء في الأولوية، واصلت ال جي الكترونيكس، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول الهواء تعزيز جهودها في تطوير أجهزة تنقية الهواء ضمن منتجاتها في مختلف المجالات.

وفي مناخ مثل مناخ المملكة العربية السعودية حيث الأتربة والغبار يصعب التعرف على جودة الهواء ونقائه، لذلك أطلقت ال جي جهاز تنقية الهواء PuriCare الجديد الذي تم تصميمه لتوفير جودة هواء محسّنة في كل زاوية لتغطية كامل المساحات على مسافة تصل إلى 91 متر مربع.

ويمتاز جهاز تنقية الهواء PuriCare من ال جي بالتنقية الشاملة وامتصاص الملوثات بمقدار °360 درجة ليوفر هواءً نظيفًا لجميع الأشخاص الموجودين في المنزل، أيّاً كان مكان تركيبه. ويعمل نظام الفلترة المكون من 6 خطوات على إزالة أكثر من 99% من الجسيمات الدقيقة للغاية من الغبار الناعم جداً، والغبار شديد الحساسية، والمواد المسببة للحساسية، والروائح وبعض الجسيمات والكيماويات المرتبطة بالضباب الدخاني وغيرها من المواد الكيميائية المحمولة في الهواء. ومن خلال ميزة معزز التنظيف Clean Booster يتم رفع الهواء وتدويره لتوفير هواء نقي في كل الزوايا.

وقد علق رئيس شركة إل جي في المملكة العربية السعودية السيد ايدي جون:” جودة الهواء في المملكة العربية السعودية والمنطقة ليست الأفضل في العالم، لذلك واستجابة للطلب المتزايد على أجهزة تنقية الهواء، واصلت ال جي جهودها الهادفة إلى تعزيز الابتكارات عبر الاستثمار في إجراء الأبحاث لإنتاج الحلول الذكية التي تتضمن التعقيم والنظافة ضمن تصميماتها. وبالرغم من أن منتجات ال جي لتنقية الهواء ليست مضادة للفيروسات، إلا أنها ومن خلال الحلول الذكية والمبتكرة تساعد في قتل البكتريا ما يعزز من جودة ونقاء الهواء”.  

ويتميز الجهاز الجديد بميزة المؤشر الذكي ™PuriCare لقياس جودة الهواء عبر مستشعر PM1.0، وهو نظام ترميز رقمي ولوني سهل القراءة يُخْطر المستخدم بجودة الهواء الحالية، ويتغير اللون في الوقت الفعلي مع تحسن نوعية الهواء لإبْلاغ المستخدمين بالفروق الذي تصنعه أجهزة تنقية الهواء.

ويعمل جهاز تنقية الهواء PuriCare عبر تطبيق تقنية ™LG ThinQ المتوفر في أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والـ iOS، لتوفر إشعارات حول جودة الهواء وإبلاغ المستخدمين في حال تطلب الجهاز الصيانة، كما يمكن تشغيل الجهاز عن بُعد لمزيد من الراحة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.