Connect with us

أسواق

ابتداءً من 21 يونيو “ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” و”يلا! بولينج” إستأنفت أنشطتها في المملكة العربية السعودية

Published

on

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن” ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”،  إستأنفت أنشطتها في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، يوم الاحد، وذلك بناءً على  التوجيهات الحكومية الأخيرة الصادرة عن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع. كما ستقوم “ڨوكس سينما” بإطلاق 11-شاشة جديدة في “صحارى مول” في الايام القليلة القادمة، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط.

تمتد “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” على مسافة 3700 متر مربع، وتبلغ سعتها الإجمالية 991 مقعداً، حيث تتضمن مفاهيم وتجارب سينمائية متميزة كتجربة KID  التي صممت خصيصاً لعشاق السينما من فئة الاطفال وصالتان لتجربة سينما GOLD، المصممة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة غامرة والاستمتاع براحة إضافية مع خيارات الأطعمة الفاخرة التي تقدم لهم مباشرةً وهم في مقاعدهم. وتُعد “ڨوكس سينما” التي تدير ما مجموعه 101 شاشة في تسع صالاتٍ سينمائية في المملكة العربية السعودية، مشغل دور السينما الأكبر لجهة عدد الشاشات، الحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة، إضافة إلى نجاحها الإقليمي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

ولضمان إستمتاع الزوار بتجربة مريحة وتحقيق عامل الطمأنينة وراحة البال في كافة مفاهيم وخيارات الترفيه، تم اتباع تدابير وقائية واسعة النطاق وتنفيذ خطط للتعقيم الشامل والإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي. وأجرت “ماجد الفطيم” دراسة إستقصائية لتحديد أهم تدابير السلامة التي من شأنها أن تشكل عامل راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد المرافق التابعة لها، ولقد استخدمت نتائج هذا الإستبيان لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية ولضمان استعداد جميع مرافق الترفيه والتسلية والسينما عند الافتتاح بالكامل.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للمشاريع”:”نتطلع قُدماً إلى إعادة فتح “فوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”، في كافة أرجاء المملكة واستقبال الزوار من جديد في مرافقنا. لقد عمل فريقنا بلا كلل لضمان أنه بإمكاننا إعادة فتح أـبوابنا بطريقة آمنة، واتخذنا تدابير جديدة مبتكرة  بطريقة استباقية بناءً على رؤية العملاء، حيث يمكن لزوارنا الاستمتاع بتجارب إستثنائية مع تحقيق راحة البال والطمأنينة. ولقد تم تنفيذ مفاهيم الصحة والسلامة في مرافقنا في دبي بنجاح منذ إستئناف الأعمال قبل أسابيع قليلة، حيث عبّر 93% من الزوار عن أنهم يشعرون بالرضا والإرتياح الشديدين جراء التدابير الوقائية المعتمدة، لذلك نحن على ثقة أن هذه التدابير من شأنها أن تبدد أي مخاوف قد تكون لدى زوارنا في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف،” نحن فخورون للغاية بافتتاح “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في هذا الاسبوع، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية  في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط. ونلتزم في شركة “ماجد الفطيم” بالمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030 ، كما اننا ملتزمين في بناء 600 صالة سينمائية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2023 كجزء من استثمار تصل قيمته 2 مليار ريال سعودي. وبعد تأسيس “فوكس سينما” في الرياض وجدة والدمام، يسعدنا توسيع أعمالنا ونشاطاتنا لنصل الى تبوك وحائل والجبيل في وقت لاحق من العام الجاري. ونقدر الدعم والتوجيه المستمر الذي تقدمه لنا وزارة الإعلام والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وبرنامج جودة الحياة”.

وعملت “ماجد الفطيم” للترفيه والتسلية، على تطبيق الإرشادات الموصى بها لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تفاعل للضيوف لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة. كما أصبح من الضروري الآن للموظفين ارتداء الأقنعة والقفازات، وسيتم فحص درجات حرارة جميع أعضاء الفريق.

وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال الى 50% في كافة المرافق بما في ذلك الأماكن العامة مثل دورات المياه والمصاعد.

ويتم تشجيع الزوار على الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وتطهير محطات العمل كل 30 دقيقة وغسل اليدين كل 20 دقيقة على الأقل وقبل التعامل مع الطعام.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة

Published

on

By

 اختتمت متاجر الدانوب التابعة لشركة بن داود القابضة حملتها للطهي والتي استمرت على مدار شهر أكتوبر، وقد لاقت الحملة نجاحاً كبيرا بمشاركة متميزة من أشهر الطهاة لجذب متسوقي وعملاء الدانوب وذلك من خلال تصوير عروض مميزة حول كيفية طهي أطباق متنوعة من المأكولات العالمية. وقد أقيمت تلك العروض التعليمية في متاجر الدانوب كما تم بثها مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقد أطلقت متاجر الدانوب على حملتها اسم “استكشف عالمًا من المنتجات معنا” والتي تهدف الي تشجيع عملاء الدانوب على تجربة وصفات جديدة مقتبسة من الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم بما فيها الوصفات الإيطالية والهندية والأمريكية.

وشارك في هذه الحملة تسعة من أشهر الطهاة في المملكة من بينهم سما جاد الفائزة بجائزة توب شيف، رنين جودة وعمرو كعكي الذين قاموا بزيارة متاجر الدانوب في جميع أنحاء المملكة لشراء مكونات الأطباق التي اختاروها بعناية ، ومن ثم أعدوها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في البث الحي لدى (إنستغرام وسناب شات).

وتعليقا منه على هذه الحملة قال السيد أحمد بن داود الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود القابضة” نحن في غاية السعادة والسرور جراء التفاعل الكبير الذي حققته الحملة عبر متاجر الدانوب خلال شهر أكتوبر”، مضيفاً أن فكرة الحملة تبلورت من خلال حالة الحظر التي فرضتها جائحة كوفيد – ١٩، والتي جعلتنا نلزم منازلنا ونتجه الى الطهي في المنزل بشكل أكبر لتجربة أطباق جديدة.

ختم حديثه بأن “الدانوب يعد من المتاجر الرائدة في توفير المنتجات الغذائية المستوردة في المملكة. مما شجعنا على تلبية رغبات عملائنا من خلال حملة الطهي لتسليط الضوء على كيفية إعداد أطباق عالمية و متنوعة يمكن تجربتها من المنزل.”

وقد حرص الطهاة على إستعراض أحدث أساليب ووصفات الطهي العالمية والإجابة على أسئلة المشاهدين والمتابعين للبث ،كما حظيت الحملة بشعبية كبيرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للصفحات الخاصة بمتاجر الدانوب والطهاة حيث بلغت أعداد المشاهدين أكثر من مليون مشاهد.

من لم يتمكن من مشاهدة عروض الطهي في البث المباشر، بإمكانه مشاهدتها الآن عن طريق تحميل تطبيق الدانوب من خلال خاصية “مطبخ الدانوب”.

Continue Reading

أسواق

سلسلة معارض “إيدي” تفتتح أحدث معارضها في جدة

Published

on

By

أعلنت شركة إيدي عن افتتاح أحدث معرض في سلسلة معارضها المنتشرة حول المملكة، حيث شهدت مدينة جدة مؤخراً افتتاح المعرض الخامس عشر في سلسلة معارض “إيدي”، وجاء المعرض الجديد في موقع متميز على شارع الأمير سلطان الحيوي، وتم تنفيذه بتصميم هندسي فريد في الشكل الخارجي للمبنى، وأيضاً داخلياً حيث تصميمه وتنسيقه بشكل جذاب وذكي لجعل تجربة العملاء في التسوق داخله أكثر سهولة ومرونة في الوصول إلى ما يريدونه من منتجات تحت سقف واحد

وبهذه المناسبة تحدث الاستاذ صلاح الدين شيخ الصاغة المدير التنفيذي لشركة إيدي قائلاً “نعتز بافتتاح المعرض الخامس عشر في سلسلة معارض “إيدي” التي انطلقت في عام 2013م، ونجحت خلال فترة وجيزة في صناعة اسم مميز وكسب ثقة العملاء في مختلف مدن المملكة، ما كان سبباً لنا في المزيد من الانتشار والتوسع للوصول إلى شريحة أكبر من العملاء”.

وأشار الاستاذ صلاح الدين شيخ الصاغة إلى أن فلسفة معارض “إيدي” تقوم على خلق تجربة تسوق غنية لعملائنا داخل معارضنا التي تضم تشكيلة من المفروشات الأوروبية، غرف النوم، غرف المعيشة، وغرف الطعام، ومفروشات الأطفال، ومفروشات المكاتب المنزلية، بياضات السفرة والطاولات، أدوات المطبخ، وجميع الإكسسوارات المنزلية. وتقدم “إيدي” كذلك تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية من أجهزة تلفزيون، أجهزة سمعية، أنظمة ألعاب إلكترونية، أجهزة هواتف محمولة، أجهزة حاسب آلي، غسالات، مواقد غاز، ثلاجات، جلايات أطباق، أجهزة مايكرويف، والعديد من الأدوات الإلكترونية الأخرى. وكافة ما يقدم يخضع لبرامج صيانة داخلية متميزة على أيدي خبراء ومسؤولي صيانة ومبيعات، لديهم خبرة عريضة في هذا المجال.

وأضاف، تقدم معارض “إيدي” أنظمة فحص متخصصة، حيث لم تغفل “إيدي” جانب خدمات ما بعد البيع التي تحظى بدعم كبير من قبل الإدارة العليا، مع التركيز على جوانب الضمان الخاصة بالمنتجات، وتقديم خدمة التوصيل المنزلي والصيانة.

واختتم الاستاذ صلاح الدين شيخ الصاغة حديثه قائلاً “نعمل داخل “إيدي” على تعزيز مفهومنا الخاص والذي يرتكز على جعل تجربة التسوق داخل معارضنا أكثر متعة وسهولة، وأن نكون دائماً عند ثقة عملائنا بأنهم سوف يجدون داخل معارضنا ما يريدون من الجودة العالية والسعر المناسب”.

 

Continue Reading

أسواق

إتباع التدابير الوقائية الصارمة تعزز ثقة الزوار والمتسوقين

Published

on

By

عزَز رد سي مول ثقة الزوار والمتسوقين وإستأنف أعماله وفتح أبوابه بعد فترة الإغلاق المؤقت بسبب انتشار وباء كوفيد-19، حيث يستمر المركز بإجراءات التعقيم الشاملة لكافة أرجاء المركز ومرافقه العامة من قبل شركة تعقيم متخصصة تتبع  أحدث أساليب وطرق التعقيم حسب مواصفات السلامة العالمية.

ويستمر المركز بتنفيذ الاجراءات الوقائية إنطلاقاً من حرصه الدائم على صحة وسلامة الزوار، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكل زائر عند مداخل المركز، بالإضافة إلى إلزام الزوار وموظفين المول  إرتداء الكمامات خلال تواجدهم داخل المركز وتعقيم أيديهم قبل الدخول. كما يقوم المركز بنشر أجهزة تعقيم اليدين في كافة أرجاء المركز. وامتثالاً لتعليمات الحكومة الرشيدة، يحافظ على الحد الأقصى للإشغال بنسبة 50٪  داخل المركز وفي كافة المساحات العامة والمتاجر والمحلات. ويحثّ المركز الزوار الكرام على ضمان المسافة الجسدية بحدود مترين عن الزوار الآخرين في جميع الأوقات، حيث يتبع إجراءات خاصة من خلال الإشارات والملصقات الارشادية التي وضعت في كافة أرجاءه لضمان ممارسة التباعد الإجتماعي بين الزوار بشكلٍ صحيح.

قال المهندس الريان قدوري، المدير العام لـ رد سي مول: “شددنا على المتاجر إتباع الاجراءات الوقائية لرفع ثقة الزوار أكثر، عند زيارتهم المركز من خلال مجموعة من الممارسات على سبيل المثال لا الحصر: وضع ملصقات ارشادية  لضمان التباعد الاجتماعي في داخل المحال التجارية والاعتماد على وسائل الدفع الذكي (بطاقة الائتمان وبطاقة السحب) لتجنب الإتصال الجسدي بين الموظفين والزوار وضمان سلامتهم، لا سيما أن الأوراق النقدية تحمل العديد من الجراثيم وتشكل مصدر لانتقال العدوى بالعديد من الفيروسات. كما حرصنا على نشر الرسائل التوعوية في كافة ارجاء المركز لضمان دراية جميع الزوار والموظفين بإجراءات الوقاية والسلامة لحماية أنفسهم وغيرهم من انتقال العدوى”.

ويؤكد المركز على أن صحة وسلامة العاملين والزوار تأتي في صدارة أولوياته، ويعمل على تطبيق الإجراءات الوقائية وكافة التدابير المتعلقة بالصحة والسلامة والنظافة  لضمان تجربة تسوق أكثر أماناً لزواره.

Continue Reading
Advertisement

Trending