للببيfببييث3333e333y00001

اختبر الميزات الرائعة مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad تجربة تفاعل ذكية وسلسة لجمهور أوسع

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن توفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الجديد للحجز المسبق حتى التاسع من يونيو، والذي يوفر ترفيهًا غامرًا وتعلمًا فعالًا وتجربة تفاعل ذكية وسلسة لجمهور أوسع. مجهز بشاشة FullView رائعة مقاس 10.4 بوصة، وميزات تعدد المهام الذكية ومعالج Kirin 810 القوي، يعد جهاز هواوي اللوحي الجديد الرفيق المثالي للتعلم والترفيه وكل شيء بينهما. وسيصل إلى الأسواق في تاريخ: 10 –يوينو- 2020

تجربة غامرة مع الوسائط المتعددة

يقدم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد تجربة شاشة مميزة مع شاشةFullView  مقاس 10.4 بوصة وعرض 2K التي تدعم دقة 2000 × 1200 في 224PPI و 70.8 في المائة من مجموعة ألوان NTSC لإضفاء الحيوية على أي محتوى وسائط متعددة. يتم تعزيز تفاصيل الصورة والمدى الديناميكي من خلال تقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement المملوكة، وهي مجموعة من الخوارزميات التي تعمل على تحسين الصور المظلمة ومشاهد الفيديو للحصول على جودة الصورة وتشبع اللون والحدة. وبالتالي أصبح بإمكان المستهلكين الذين سيقتنون جهاز HUAWEI MediaPad الآن الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل المحتوى العربي والعالمي مع إطلاق تطبيق خدمة بث الفيديو من هواوي  HUAWEI Video.

تصميم صناعي ممتاز

يتميز تصميم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد بتصميم مألوف قد أحبه المستهلكون، وهو يحتوي على غلاف ممتاز بإطارات ضيقة قياس 7.9 مم فقط لتحقيق نسبة شاشة إلى هيكل ضخمة تبلغ 84٪، مما يحقق أقصى استفادة من عامل الشكل المدمج توفر مساحة عرض كبيرة للمستخدمين.

ميزات التفاعل الذكيّة

يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بميزات ذكية لتعدد المهام تستفيد بشكل كامل من تقنية هواوي الموزعة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم بشكل أساسي. لنأخذ ميزة العرض على عدة الشاشات1 Multi-Screen Collaboration كمثال، تتيح هذه الميزة للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية من هواوي بجهاز HUAWEI MatePad اللوحي واستخدام الجهازين بسلاسة في آنٍ واحد على شاشة واحدة. بعد عملية إقران بسيطة وبديهية، يمكن نقل الملفات عن طريق إجراء السحب والإفلات. تتم مشاركة الأجهزة الطرفية وقدرات الأجهزة بين الأجهزة المتصلة. هناك أيضًا HUAWEI APP Multiplier2 التي تعرض مثيلين من نفس التطبيق من خلال نافذتين تعملان بشكل مستقل. هذا مفيد في تطبيقات المراسلة النصية والدردشة، حيث يمكن للمستخدمين عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بهم على نافذة واحدة ومحادثة نشطة على الأخرى.

أداء شامل

يتم مد جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد بالقوة بواسطة معالج Kirin 810، وهو معالج مدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي القوية والفعالة. تم تصنيع المعالج بواسطة عملية 7 نانومتر. يتضمن المعالج وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة 2.27 جيجاهرتز، تشتمل على نوى أداء A76 وستة نوى كفاءة A55. تتم جدولة موارد وحدة المعالجة المركزية بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يسمح للمعالج بالاستجابة ديناميكيًا لمتطلبات المستخدم المتنوعة. يحتوي معالج Kirin 810 أيضًا على Da Vinci NPU للتعامل مع معالجة الذكاء الاصطناعي وتمكين ميزات ذكية جديدة ومتطورة تثري تجربة المستخدم.

صوت محيطي غامر

يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بنظام مكبر صوت رباعي يمكن استخدامه لمختلف الإجراءات. يتيح نظام مكبرات الصوت الرباعية القوي للمستخدمين تشغيل ملفات الموسيقى وإجراء مكالمات وتلقيها على مكبرات الصوت وبطبيعة الحال يعد تشغيل الفيديو تجربة مشاهدة واستماع غامرة. وبالتالي سيتمكن مستخدمو جهاز HUAWEI MediaPad من الاستمتاع بخدمة هواوي لسماع الموسيقى HUAWEI Music التي توفّر خصائص مصممة لتناسب متطلبات عملائها حيث تضمّ الخدمة في مكتبتها ملايين الأغاني، ومن ضمنها خليط من المحتوى العربي والعالمي لتنال إعجاب عشاق الموسيقى من كافة الأذواق.

بطارية ضخمة تدوم طويلاً

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا على بطارية ضخمة بسعة 7250 مللي أمبير في الساعة وتعمل بالتوافق مع تحسينات برامج هواوي لتوفير عمر بطارية دائم.

مصمم للتعلم الفعال والترفيه الغامر

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي قلم HUAWEI M-Pencil لتقديم تجربة كتابة طبيعية وبديهية، مما يجعلها متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية. مع وجود 4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم الإمالة ورأس مصنوع من مادة مركبة فريدة، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا دقة مذهلة واستجابة وحساسية من قلم HUAWEI M-Pencil. يؤدي وضع قلم HUAWEI M-Pencil أعلى جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي إلى بدء إقران بالبلوتوث والشحن المغناطيسي تلقائيًا. يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية3 HUAWEI Smart Magnetic Keyboard التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.

كما أنّه سيتوفر قريبًا في المملكة العربية السعودية جهاز MatePad T8 الجديد ، الذي يتميز  بمقاس 8 بوصات بشاشة أنيقة مع حواف فائقة النحافة ونسبة 80٪ من الشاشة إلى الجسم لتجربة أكثر اثراء من حيث الإنتاجية ومهام الترفيه. أضافة الى بطارية 5100 مللي أمبير في الساعة ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بعمر بطارية طويل مما يوفر راحة أكبر للعمل واللعب. سيكون HUAWEI MatePad T8 متاحًا للمملكة العربية السعودية بدءًا من 10 يونيو بلون أزرق داكن مذهل بسعر 369 ريال سعودي لإصدار WIFI 16 جيجابايت ، و 429 ريال سعودي لإصدار 16 جيجابايت LTE ، و 469 ريال سعودي لإصدار 32 جيجابايت LTE.

السعر والتوافر

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي باللون منتصف الليل الرمادي Midnight Grey للطلب المسبق من  3 يونيو لغاية 9 يونيو 2020 بسعر 949 (نسخة الوافاي) و 1149 (نسخة الوافاي و الشريحة) مع باقة هدايا قيّمة تشمل سماعة هواوي HUAWEI Sport Headphones Lite باللون الأسود بالإضافة الى غطاء ذكي حامي للجهاز باللون الرمادي و أيضا ضمان لحماية الشاشة لمدة 6 شهور، ذاكرة افتراضية في هواوي  Cloud 15GB لمدة عام و أخيرا عضوية اشتراك VIP في HUAWEI Video & HUAWEI Music Membership لمدة 3 أشهر. ويمكنكم الطلب عبر متجر هواوي الرائد في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.