ييثgrr445566666لففغغااااسسسغغy00001

إطلاق هاتف HUAWEI Y8p في المملكة العربية السعودية قريبا

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن خططها لإطلاق هاتف جديد في سلسلة هواتف HUAWEI Y، هاتف HUAWEI Y8p، في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون متوفرا للحجز المسبق ابتداء من السابع من شهر يونيو.

ولا تزال هواوي تثبت مرارًا وتكرارًا براعتها في التصوير بالهاتف المحمول، وهو أمر واضح حتى في سلسلة Y من الفئة الابتدائية، مع كل طراز يتباهى بميزات كاميرا مذهلة التي تتجاوز تلك الموجودة في المنتجات الأخرى ذات الأسعار المماثلة.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتضمن إعداد الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي عدسة رئيسية بدقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل وعدسة تصوير زاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، ولها القدرة على التصوير بوضوح عالٍ في جميع الساعات. قامت هواوي أيضًا بتعبئة خوارزميات عالية المستوى وقدرات معايرة البرامج في هاتف HUAWEI Y8P. وهو يدمج الذكاء الاصطناعي الرائد في الصناعة لتقديم حساسية محسنة للإضاءة المنخفضة ووضع AIS الليلي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعو في محيطات إضاءة منخفضة. تساعد العدسة ذات التصوير العريض جداً على تناسب المناظر الطبيعية البانورامية داخل الإطار، وتدعم عدسة العمق تأثير عمق المجال، للحصول على لقطات دقيقة ومتعددة الطبقات للإعدادات المعقدة.

شاشة OLED Dewdrop مع مستشعر بصمة الإصبع

سيكون هاتف HUAWEI Y8P هو الأول في المجموعة الذي يأتي مزودًا بشاشة OLED Dewdrop التي تقدم مجموعة ألوان سينمائية، مما يوفر مرئيات حية وغامرة. كما أنه يدعم حل فتح بصمات الأصابع على الشاشة، مما يوفر فتحًا موثوقًا به وفوريًا باستمرار. يوفر أحدث نظام تشغيل EMUI 10.1 مجموعة من ميزات العرض سهلة الاستخدام، بما في ذلك وضع راحة العين المعتمد من TÜV Rheinland وخاصيّة Always on Display (AOD) والوضع المظلم.

على الرغم من دمج هذه الميزات المتعددة الاستخدامات، يُعتقد أن هذا الهاتف سيتوفر للحجز المسبق بسعر 849 ريال في الأول من شهر يونيو، بما يتماشى مع السمعة المعقولة لهواتف سلسلة Y.

لم تدخر هواوي أي جهد لتعزيز مجموعتها من الهواتف الذكية للفئة الابتدائية – بما في ذلك هاتف HUAWEI Y8p – مع عدد لا يحصى من الصفات البارزة. وسيأتي الهاتف الجديد معالج مطور ذاتياً من قبل هواوي، وبطارية طويلة العمر ومساحة تخزين واسعة. ينصح أولئك الذين يبحثون عن هاتف من الفئة الابتدائية متميز بالبقاء على اطلاع لمزيد من المعلومات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.