ببثبثث445656666333صe00006

مجموعة ميديكا تتوسّع في حلول طب الأسنان في الإمارات والسعودية بشراكة قوية مع بلانميكا الفنلندية

 أعلنت اليوم مجموعة ميديكا، الرائدة في توفير حلول التجميل الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع بلانميكا، الشركة الفنلندية الصانعة لتجهيزات الأسنان عالية التقنية. تتيح الاتفاقية لميديكا توسيع مجموعة منتجاتها من معدات الأسنان، مستفيدة من شبكة أعمالها الحالية، لجلب أحدث حلول طب الأسنان الفلندية، إلى أسواق الإمارات والسعودية.
 
ومن خلال هذه الاتفاقية، تستفيد بلانميكا من النموذج الفريد لعمل ميديكا في تزويد العيادات والأطباء بكل ما يحتاجونه من أحدث المكنات والمنتجات ووسائل التدريب جنباً إلى جنب مع الخبرات التسويقية في المنطقة. واعتماداً على شهرتها، بكونها المزود التقني عالي المستوى، فإن ميديكا ستعمل على حصول المهنيين في مجال طب الأسنان على أحدث تقنيات الأسنان مدعومة بمعرفة علمية لا تضاهى، مع الاستفادة من حلول طب الأسنان والمفصلة خصيصاً لاحتياجاتهم.
 
تتمتع بلانميكا بسمعة عالمية جيدة لبرمجياتها المعروفة باسم “روميكسز” (Romexis®)، الأولى من نوعها عالمياً التي تجمع تحت منصة واحدة، التصوير ثنائي وثلاثي الأبعاد ضمن نظام عمل التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب. وستستفيد المراكز وعيادات الأسنان المتطورة في المنطقة من حقيبة المنتجات التي تشمل التصوير ثنائي وثلاثي الأبعاد ضمن التجهيزات الرقمية للأسنان وفقاً لأنظمة وبرمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب.
 
وبهذه المناسبة، قال الياس شبطيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميديكا: “ستقدم هذه الشراكة قيمة كبيرة لسوق تجهيزات طب الأسنان في المنطقة، فشركة بلانميكا تتمتع بتاريخ طويل ومميز في تقديم الأجهزة ومعدات الأسنان وخدماتها خلال 50 عاماً الماضية، أي منذ 1971 انطلاقاً من هلسنكي في فنلندا. وتتمتع الشركة بخبرة ومهارات حرفية عالية المستوى، هذه المزايا مجتمعة مكنتها أن تكون المورد الأفضل في مجال طب الأسنان ومستلزماته. وانطلاقاً من كوننا مزودون لحلول التجميل الطبية عالية المستوى فإنه من دواعي فخرنا أن نكون شركاء مع هذه المؤسسة المتميزة”.
 
ومن جانبه، قال هايكي كيوستيلا، رئيس شركة بلانميكا: “تتمتع مجموعة ميديكا بسمعة ذائعة الصيت، ما يجعلها الشريك المثالي لمنتجات بلانميكا في المنطقة. ومن خلال اتفاقيتنا معهم سيتمكن العاملون في مجال الأسنان الحصول على أفضل النتائج الممكنة باستخدام أحدث الأدوات في هذا المجال، ومن جانبها ستعمل ميديكا على تنمية الأعمال والتسويق والإدارة وبرامج التدريب. وأنا أرى في هذه الاتفاقية مزيجاً مثالياً لضمان استمرار نموذج العمل الفعال”.
 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.