Connect with us

أثاث وديكور

اكتشف أحدث الابتكارات والمنتجات المعززة رقمياً من “غروهي” في أسبوع دبي للتصميم 2019

Published

on

تشارك “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، في أسبوع دبي للتصميم الذي يعقد من 11 إلى 16 نوفمبر. الحدث الذي يستضيفه حي دبي للتصميم، سيشهد على معرض تفاعلي تقيمه “غروهي”، لعرض أحدث الابتكارات على المستوى العالمي بما في ذلك حلول الأنظمة الفردية والمنتجات المعززة رقمياً.

تهدف “غروهي” إلى إعادة تشكيل صناعة الأدوات الصحية من خلال أحدث ابتكاراتها، وتركز في المقام الأول على إعادة صياغة مستقبل المياه من خلال التحكم الرقمي في المياه والإدارة الذكية للمياه. حافظت العلامة التجارية على امتداد الفترات المتعددة على نهج مبتكر لجهة تصميم الحلول المستدامة، التي تساهم في إحداث أثر إيجابي دائم على البيئة. خلال العقود الماضية، أثبت هذا النهج نجاحه من خلال حصول “غروهي” على المركز الثالث بين “الشركات الألمانية الأكثر استدامة لعام 2015″، وفوزها بأكثر من 240 جائزة في مجال التصميم والإبتكار.

وقال دانيال هيرمان نائب الرئيس لقسم التسويق في “غروهي” الشرق الأوسط وافريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط:” أسبوع دبي للتصميم هو الحدث الأساسي للإحتفال بالإبداع والإبتكار في المنطقة، ونقطة التقاء مميزة لمجتمع التصميم العالمي”. وأضاف” نحن هنا لأن منتجاتنا تمثل الجودة والاستدامة والتكنولوجيا والإبداع ، والتي نحرص على تغليفها عبر تصميم عصري وموثوق به. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرض أحدث ابتكاراتنا أمام جمهور ملهم من عشاق التصميم، انضموا إلينا من جميع أنحاء العالم”.

ستعرض “غروهي” مجموعة متنوعة من حلول المنتجات المختلفة للحمامات والمطابخ، مع التركيز على تصاميم ذكية صديقة للبيئة. وتبرز هذه المنتجات المكانة الرائدة لشركة “غروهي” في السوق والاتجاهات المستقبلية للعلامة التجارية.

منتجات “غروهي” المعروضة

 تجهيزات الحمام

“سينسيا أرينا” Sensia Arena من “غروهي”، شطاف مبتكر للراحة الشخصية الذي لا يزال يساهم في تعزيز تجربة الإستحمام. يتميز بتصميمه العصري والأنيق حيث يساعد في توفير مستويات النظافة المثلى والراحة الشخصية من خلال التنظيف الذكي واللطيف. وتشمل خيارات النظافة الشخصية المهدّفة ضغط الماء، مكان أذرع الرذاذ، ودرجة الحرارة المفضلة، نمط الرذاذ ووظيفة التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، “سينسيا أرينا” Sensia Arena يمكنها أن تضيف قيمة استثنائية للمستخدمين ومطوري المشاريع على حد سواء. وسيساعد إدراج هذا المنتج في مواصفات العقار، في رفع مستوى المشروع من خلال تجهيزات الحمام ذات التقنية العالية التي توفر نظافة عالية وراحة.

 أما مجموعة الصنابير التي ابتكرتها “غروهي” عن طريق الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد3D metal-printed أرست معايير جديدة للمصنعين المتميزين في قطاع الأدوات الصحية. تقدم “غروهي” نوعان من الصنابير Atrio Icon 3D و Allure Brilliant Icon 3D تم ابتكارهما عن طريق الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد. وهذه المنتجات الجديدة تُعيد العلامة التجارية من خلالها، صياغة طريقة استخدام المياه عبر تضمينها تقنيات الإنتاج المبتكرة.

إن مجموعة “غروهي” الجديدة من الصنابير Plus Faucet، تجسد لقاء الدقة الرقمية والتصميم المعماري. فمن خلال شاشة LED لعرض درجات الحرارة بدقة، مجموعة “غروهي بلاس” Plus Line تتيح التحكم الدقيق والاستخدام المتعدد، وذلك يعود إلى تصميمها D-shape الذي يتلائم مع كل من منتجات الحمام المستديرة والمربعة. كما يمكن توجيهه حسب الحاجة من خلال صنبور دواّر.

مجموعة “إسانس” Essence، أولى مجموعات أحواض الاستحمام التي قدّمتها “غروهي” من السيراميك وهي مزبج مثالي يجمع البساطة والأناقة. صممت “إسانس” Essence لإظهار جمال السيراميك في أنقى صوره. وتتميز أحواض الاستحمام والمغاسل بالإضافة إلى المراحيض وحوض التغسيل بخطوط طبيعية حساسة. وتتضمن خصائصها الأشكال العضوية الانسيابية بحيث تعتبر سلسلة تصاميم “إسانس” Essence إضافة مميزة لأي حمام وتتماشى مع ميزة PerfectMatch من “غروهي”.

يتيح نظام التحكّم الذكي والمبتكر SmartControl shower control من “غروهي”، تحقيق تجربة الاستخدام المستدام للمياه، إذ يجمع أقصى درجات المرونة والتحكم الدقيق. ويمكن اختيار معدل تدفق الماء وتنظيم الحرارة ونوع الرذاذ وبين رشاش الإستحمام العلوي أو اليدوي، من خلال استخدام لوحة رأس الرشاش للتحكّم المرن. ثلاثة أنماط رذاذ توفرها مجموعة Rainshower من “غروهي” المزودة بتقنية SmartActive، إذ أن مجموعة Rainshower 310 أتاحت إضافات بسيطة على نظام الإستحمام الحالي، في حين أن مجموعة Rainshower 310 من “غروهي” المزوّدة بتقنية SmartConnectتتيح تغيير أنماط الرذاذ عن طريق التحكم عن بعد.

يوفّر جهاز Rapido SmartBox الجديد من “غروهي” للمهندسين والمخطّطين وخبراء التركيب عدداً لامتناهياً من الحلول من خلال تركيب مخفي مرة واحدة. ولأقصى درجات المرونة والكفاءة في التخطيط، يمكن جمع التركيب المخفي مع نظام التحكّم Smart Control وأجهزة تنظيم الحرارة والخلاطات أحادية الذراع، ما يوفر حلاً عالمياً لجميع المتطلبات.

 تقدّم مجموعة “كولورز” Colors Collection من “غروهي” مروحة متنوّعة من التشكيلات المصمّمة لتناسب مختلف الأذواق وأنماط الحياة. إذ وبفضل عشرة خيارات من الألوان واللمسات النهائية المتوفّرة لمختلف عناصر الحمام،”غروهي” هي الشركة الوحيدة للحلول المتكاملة للحمامات التي توفر مروحة واسعة من الألوان، من الصنابير إلى رشاشات الاستحمام وصولاً لأدقّ تفاصيل الأكسسوارات ولوحات أنظمة التدفّق.

 تجهيزات المطابخ

تقدم “غروهي” حلول الأنظمة الفردية التي تلبّي متطلبات كامل منطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ. وتتميز مجموعة تشكيلات “غروهي” للمطبخ بالجودة والتصميم والاستدامة والأداء الوظيفي- لذا فهي مثالية من حيث الشكل والفعالية. توسّع “غروهي” مجموعاتها من أحواض المطبخ لتشمل الأحواض المركّبة المتوفّرة بلوني الغرانيت الأسود والرمادي. ويتميّز السطح بمقاومته الاستثنائية وتحمّله لدرجات الحرارة العالية والمقاوم للخدوش.

 مجموعة “كولورز” للمطبخ من “غروهي” تضفي لمسات ملوّنة على المطبخ. بفضل آلية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) المبتكرة، أضافت “غروهي” لمسات ملوّنة على المطبخ مع الصنابير والمغاسل المختارة. وهي تتميز بلمسات نهائية أكثر صلابة بثلاثة أضعاف وأكثر مقارنةً بالكروم، ما يعزّز قدرة مغاسل “غروهي” على تحمل أصعب استخدامات المطبخ اليومية، ويتيح في الوقت نفسه للمستهلكين إضفاء لمسات ملوّنة تتناسب مع أذواقهم الفردية.  

ولقد وجد نظام التحكّم الذكي SmartControl من “غروهي” طريقه إلى المطابخ. إذ يتيح التحكم الدقيق، من خلال زر التشغيل لتحقيق أعلى دقة وراحة مباشرة ومرونة قصوى. كما توفر مجموعة الصنابير من “غروهي” خيارات فردية واسعة، إذ تضم ثلاثة تصميمات للصنابير على الأقل و11 خياراً من الألوان.

 يوفّر نظام “غروهي ريد” GROHE Red المياه المفلترة بحرارة 100 درجة مئوية بشكل فوري، وذلك للمشروبات الساخنة الفورية والحساء وغيرها من الأطعمة لتسريع عملية إعداد الوجبات. ويأتي “غروهي ريد” بسخان مياه بحجمين، ويتضمن ميزة قفل إلكتروني للأطفال لضمان سلامتهم.

تقدم الشركة “غروهي بلو” Blue professional الجديد لفلترة المياه، وهو مثالي لمطابخ المكاتب حيث يتيح للموظفين في الشركات الصغيرة والكبيرة الحصول على المياه المفلترة من الصنبور مباشرةً. وبفضل أعلى شروط النظافة والسلامة، يمكن للمستخدمين الحصول وبطريقة سريعة، على المياه المبردة بدرجة حرارة تتراوح من 6 إلى 10 درجات مئوية وبخيارات متعددة.

زوار أسبوع دبي للتصميم، ستتاح لهم الفرصة لتجربة منتجات وابتكارات “غروهي” المعروضة بطريقة مميزة وهادفة، والتفاعل مع هذه الابتكارات والتعرف عن كثب، على وظائفهم بمساعدة ممثلين عن العلامة التجارية يتمتعون بخبرة واسعة.

77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00001 77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00002 77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00003 77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00004 77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00006 77غغععهخححححهه88عع77غغغغy00007

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

مع دايز أصبح الأثاث العصري والأنيق في متناول الجميع.

Published

on

By

استطاع دايز، متجر الأثاث العصري الذي خطف القلوب بمفهومه الحديث والفريد أن يثبت وجوده من خلال شبكة فروع منتشرة في دول مختلفة، من بينها السعودية والإمارات ولبنان والعراق ، ليصبح من أبرز الوجهات لكل من يبحث عن تجربة تسوق استثنائية.
يكمن سر نجاح دايز في عوامل عديدة، أهمها رؤية القيمين على الشركة الذين جعلوا التوسع أحد أولوياتهم. وفي هذا الإطار، يتم العمل على افتتاح فروع فرانشايز في دول عديدة، مما يعكس التفاني في تلبية احتياجات العملاء في مختلف أنحاء العالم. أما الفريق الذي يقف وراء دايز فيُعد أيضًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح العلامة التجارية، حيث يعمل باستمرار على تقديم أثاث وديكور يلبي احتياجات العملاء ويفوق تطلعاتهم من حيث الجودة والكلفة والتصميم.
ولعل مجموعة دايز الجديدة خير دليل على ذلك، فهي تعكس أحدث اتجاهات الديكور وتجمع الألوان والأشكال والخامات التي أجمع عليها عشاق الديكور والتصميم. وكما عودت دايز عملاءها، لم تقدم كل ما هو جديد وجميل فحسب، بل قدمت ما يتوافق مع جميع الميزانيات وبأسعار تنافسية أيضًا. ارتقت العلامة التجارية بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة، حيث أصبحت تعتبر وجهة لمن يبحثون عن التميز والتجديد في عالم الأثاث والديكور. والآن حان دورك لتخوض هذه التجربة الاستثنائية وتستكشف مجموعتنا الجديدة من الأثاث والاكسسوارات الأنيقة. تفضل بزيارة الموقع عبر الرابط التالي www.daze-me.comواستمتع بتسوق تشكيلة دايز الرائعة.
فروع دايز : السعودية – الرياض , جده , الخبر , بريده
الأمارات – دبي هيلز مول
لبنان – بيروت , جونية

Continue Reading

أثاث وديكور

بان هوم تعلن عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية، مشكلة بذلك علامة فارقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 100,000 قدم مربع، ويقع على الطريق الدائري الشرقي للصفا بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام،مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلىحديقة المنزل الخارجية.

وتكلل الافتتاح بحضور الإعلامية السعودية لجين عمران، مقدمة البرامج التلفزيونية ذات الصيت المعروف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي دشنت المتجر ورحبت بالضيوف وأسعدتهم بفرصة لقائها.

على نحو آخر، يقدم المتجر الرئيسي الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة.هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديد ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 22 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، يمثل افتتاح متجر جديد في عاصمة المملكة مرحلة جديدة ومثيرة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متجرين آخرين في المنطقة بحلول عام 2024، إلى جانب ثلاثة متاجر إضافية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الرئيسي الواقع على الطريق الدائري الشرقي، مخرج 16، الصفا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

قنوات التواصل الاجتماعي:

المملكة العربية السعودية

إنستغرام: https://www.instagram.com/panhomeksa/

فيسبوك:https://www.facebook.com/PANEmirates.KSA/

 

الإمارات العربية المتحدة

إنستغرام: www.instagram.com/panhomeuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/PanHome.uae

Continue Reading

أثاث وديكور

مفروشات المطلق.. الداعم الأول للمصممين الناشئين

Published

on

By

«جَدِّد.. غَيَّر.. تَمَيَّز».. بهذه القاعدة، رسمت شركة «المطلق»، مجموعة 2023 المميزة، من «المفروشات والأثاث»، بتصاميم عصرية، وبأيدٍ وطنية.
وتعد شركة «مفروشات المطلق»، صاحبة الاسم الرائد في عالم صناعة الأثاث والمفروشات، الداعم الأول للمصممين السعوديين الناشئين؛ حيث أطلقت «مسابقة المصممين الداخليين» في معرضها، في طريق الملك عبد الله، بالرياض؛ وذلك لتنمية ابتكاراتهم ومهاراتهم في تلبية رغبات أصحاب الذوق الرفيع، ممن يبحثون عن منتجات كلاسيكية وعصرية متميزة، بأشكال وتصاميم جمالية.
وشهدت أولى أسماء المسابقة كلًا من المهندسة لين السبهان؛ والمهندسة الهنوف، والتي انطلقت الأسبوع الماضي بحضور عددًا من المهتمين والإعلاميين، ومن المقرر أن تشهد المسابقة منافسة أسبوعية لاختيار أفضل المصممين السعوديين.
«مفروشات المطلق» واحدة من الشركات المتميزة في مجال المفروشات وتنفيذ التصميم والديكور، وقد حرصت الشركة- التي تنافس في السوق السعودي، كمؤسسة لاستقطاب الكوادر الإدارية والفنية من المهندسين والمصممين- على خلق بيئة مثالية، لتقديم تصميمات وأثاث عصري متميز، من حيث الجودة والقيمة.
وتماشيا مع التطور الحالي في مجال الديكورات والأثاث؛ تُمَكِّنُكَ شركة «مفروشات المطلق» من التجول في عالم الأثاث والمفروشات، من خلال موقعها الإلكتروني، واختيار احتياجات فرش وتجهيز منزلك أو شركتك، بتمويل يصل حتى 60 ألف ريال، مع «برنامج التسديد المرن»، يصل حتى 36 شهرًا.
يذكر أن شركة المطلق للمفروشات، تأسست منذ أكثر من 6 عقود، وَبَنَت لنفسها اسمًا قويًا في عالم المفروشات خلال فترة وجيزة؛ وذلك بفضل منتجاتها العالمية المتميزة، ذات الجودة العالية، والتي يتم استيرادها أو تصنيعها في مصانعها.
ويمثل الشباب السعودي، العمود الفقري في جميع مراحل أعمال الشركة، سواء في صالات العرض، أو المبيعات، أو الصناعة، وقد أثبتوا قدرتهم وتميزهم.

Continue Reading
Advertisement

Trending