Connect with us

سيارات

BENTLEY MOTORS تحيي الذكرى المئوية لتأسيسها في ’أسبوع مونتيري للسيارت‘

Published

on

احتفاءاً بالذكرى المئوية الأولى على تأسيسها، أعلنت شركة Bentley Motors اليوم تفاصيل مشاركتها في احتفال ’أسبوع مونتيري للسيارات‘ (Monterey Car Week) المقرّر إقامته من 15 – 18 أغسطس 2019 بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وتتحضّر Bentley للكشف عن طرازين جديدين للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية: سيارة Flying Spur الفاخرة عالية الأداء GT ذات الأبواب الأرعة والجديدة كليّاً، والسيارة النموذجية EXP 100 GT التي تمثّل مستقبل صناعة السيارات للعام 2035.

يتميّز الجيل الثالث من سيارة Flying Spur بمعايير جديدة للتمتّع بالقيادة والرفاهية، وذلك من خلال الجمع ما بين التقنيات المتطّورة والفريدة من نوعها من جهة بالإضافة إلى الحرفية اليدوية البريطانية والميزات المبتكرة التي تتفرّد بها Bentley من حيث الدقة بالتصميم والاهتمام بأدق التفاصيل. وتعدّ سيارة Flying Spur ذات القوة الجبارة الأولى والوحيدة المتوفّرة في فئتها كسيارة رباعية الأبواب، فاخرة، مبتكرة، ومتطوّرة وعالية الأداء GT. ويأتي هذا الطراز مجهّزاً بباقة من أحدث التقنيات بفضل الشاسيه الجديد بالكامل المصنوع من الألمنيوم والمركّبات المتطوّرة، بالإضافة إلى تفرّده بتوفير نظام التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات (Electronic All-Wheel Steering) اختيارياً، ونظام الدفع بجميع العجلات (All-Wheel Drive) ونظام القيادة الديناميكي من Bentley (Bentley Dynamic Ride) مدعوم بنظام إلكتروني بقوة 48 فولت ليقدّم مستويات استثنائية من التحكّم والتوجيه. وسيتم عرض سيارة Flying Spur الجددة كليّاً في 16 أغسطس خلال فعالية Quail حول رياضة السيارات وفي منصة Bentley (House of Bentley) حتى نهاية الأسبوع.

وستنضمّ سيارة EXP 100 GT النموذجية إلى مجموعة طرازات Bentley المعروضة خلال المهرجان، والتي ستسجّل الظهور الأول لها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتشكّل سيارة EXP 100 GT تجسيداً لمستقبل علامة Bentley، إذ إنها عبارة عن إعادة تصوّر لمستقبل السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) للمستقبل.

تحمل سيترة EXP 100 GT سمات Bentley الفريدة، كما أنها مستوحاة من إدراك الشركة التام لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذكي. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكيد على مبدأ فريد مفاده أن السيارة ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانية استثنائية والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.

تجمع سيارة Bentley EXP 100 GT بين الأداء الفائق والتقنيات الحديثة والحِرَفية اليدوية الماهرة في مزيج ملهم لتقديم تجربة ذكية غامرة رائعة تخاطب العواطف والأحاسيس. ويوفّر نظام البطاريات الطاقة لأربعة مولّدات تمكّن الانطلاق من مرحلة الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من 2.5 ثانية، والوصول لسرعة قصوى تبلغ 300 كيلومتر بالساعة وتوفير أقصى عزم دوران قدره 1500 نيوتن.متر. ستسجّل سيارة EXP 100 GT الظهور الأمريكي الأول لها خلال فعالية Quail يوم الجمعة 16 أغسطس، وسيتم عرضها فيما بعد على منصة Bentley (Home of Bentley) يوم السبت 17 أغسطس، ثم في الحديقة النموذجية لمهرجان ’بيبل بيتش كونكورس ديليغانس‘ (Pebble Beach Concours d’Elegance Concept Lawn) للسيارات الفاخرة يوم الأحد 18 أغسطس 2019.

قبيل الكشف عن سيارة EXP 100 GT النموذجية في الولايات المتحدة الأمريكية، ستطلق Bentley تطبيقًا جديداً مخصّصاً لأجهزة آبل وذلك في 12 أغسطس 2019. ويستخدم التطبيق الجديد Bentley 100 AR رمز الاستجابة السريعة القابل للطباعة لتوفير تجربة حقيقة معززة تسمح للمستخدمين باستكشاف المظهر الخارجي والداخلي لسيارة EXP 100 GT النموذجية. يمكن للمستخدمين التفاعل مع نسخة افتراضية من السيارة بأبعاد واقعية، من خلال استخدام التطبيق في مراز مختارة من صالات عرض تجار التجزئة المختارين من Bentley.

وستكون Bentley من أبرز علامات السيارات المشاركة في مهرجان ’بيبل بيتش كونكورس ديليغانس‘ (Pebble Beach Concours d’Elegance) للسيارات الفاخرة حيث ستشارك عدة طرازات كلاسيكية مثل Vintage 4 Cylinder، وVintage 6 Cylinder، Derby وPostwar في مسابقة Bentley Centennial متعددة الفئات.

كما ستقوم Bentley بعرض عدة سيارات جديدة بالكامل وغيرها من طرازات سيتم إطلاقها قريباً في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، مثل طراز Continental GT V8 الجديد بالكامل بنسخة الكوبيه وأخرى قابلة للكشف، بالإضافة إلى مجموعة طرازات Bentayga التي تضمّ Design Series، وSpeed، وV8 وHybrid. وستكون سيارة Continental GT Pikes Peak محطّ أنظار الحضور بعد أن اكتسبت شهرةً عالميةً واسعة في تسجيل الرقم القياسي الحالي في ’سباق تسلّق تلة بايكس بيك الدولية‘ بولاية كولورادو الأمريكية، حيث أنهت السباق بوقت قياسي أقل بمقدار 8.4 ثوانٍ مقارنةً بأي سيارة تجارية أخرى في تاريخ ’بايكس بيك‘ (Pikes Peak).

موكب Centeneary للاحتفال بالمئوية

ستقوم Bentley بتقديم عرضاً تراثياً مميّزاً خلال مرور الموكب المئوي قبل السباقات التاريخية ضمن فعالية ’رولكس مونتيري موتورسبورتس رينيون‘ (Rolex Monterey Motorsports Reunion) الشهيرة في لاغونا سيكا يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019. وسيضمّ الموكب أكثر من 30 سيارة Bentley جميعها طرازات قديمة لِما قبل الحرب وهي من بين أسطول سيارات والتر أوين بنتلي (Bentley Tour)، بالإضافة إلى سيارات الإنتاج الحالية، حيث ستزيّن مسار الطواف الممتد حتى 2.238 ميل. سيكون في مقدّمة الموكب سيارة Bentley 1929 4½ Litre التابعة لفريق ’بلوير‘ (Team Blower)، وإلى جانبها كلّ من سيارة Continental GT صاحبة لقب سباق ’بايك بيكس‘ (Pike Peaks) وسيارة Continental GT Convertible. سيتم بعد ذلك عرض كافة طرازات Bentley جناح الضيافة للعلامة (Bentley Hospitality Pavilion).

ابتكارات ’كرو‘ في أمريكا

سيتم عرض آخر ابتكارات Bentley ذات الحرفية اليدوية الدقيقة والخبرة الواسعة بالتصميم لمدة أربعة أيام خلف جدران دار Bentley (Home of Bentley) بالقرب من ’ذا لودج‘ (The Lodge) خلال فعالية ’بيبل بيتش‘ (Pebble Beach).

وأبرز ما سترضه Bentley هي تجربة ’كرو في أمريكا‘ (Crewe in America) التي تبعث الحياة لمصنع ’كرو‘ في ’مونتيري‘. سيتقدّم تلك التجربة استعراضاً بأسلوب الواقع الإفتراضي يسلّط الضوء على براعة العلامة البريطانية العريقة وابتكاراتها الإستثنائية، وذلك من خلال استوديو تفاعلي، وعروضاً للأعمال الدقيقة للغاية في مصنع Bentley، واختبار قيادة لأحدث طرازات العلامة، بالإضافة إلى بوتيك Bentley (Bentley Boutique) الذي يضمّ أفضل الهدايا والإكسسوارات.

وطوال عطلة نهاية الأسبوع، سيحتضن دار Bentley (Home of Bentley) مجموعة مختارة من السيارات الجديدة والمستقبلية تضمّ سيارة Flying Spur الجديدة‘، وسيارة EXP 100 GT النموذجية، وسيارة Continental GT V8 بنسختي الكوبيه والمكشوفة (Convertible) بالإضافة إلى مركبة Bentayga.

ئئccdؤؤررييؤؤءببييسءءءسسسث333قسttt00001

HyperFocal: 0

Bentley Continental GT V8 Photo: James Lipman / jameslipman.com

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending