Connect with us

أثاث وديكور

“غروهي” تحدّد مستقبل المياه بإطلاقها عدد قياسي من الابتكارات خلال معرض “آي إس إتش”

Published

on

التغيير الذي نشهده اليوم هو أن المستهلكين يغيّرون تعريف مساحاتهم المعيشية ووجهة استخدامها. أما “غروهي” فقد لحظت خمس اتجاهات رائجة هي انتقال المستهلكين من حالة الاستهلاك السلبي إلى إصرارهم على التحكّم بالمساحات المعيشية فأصبحوا مبدعين يبحثون عن البساطة والحلول التي تتضمن منتجات ذكية. واليوم أكثر من أي وقت مضى يعتمد ابتكار المنتجات وتصميمها على فهم ينسجم مع هذه الاتجاهات حيث يميل المستهلكون إلى اختيار حلول متكاملة أكثر من الاعتماد على المنتجات الفردية. وقد سلّطت “غروهي” الضوء بوضوح على كيفية انعكاس هذه الاتجاهات في منتجاتها خلال عرضها للمستهلكين والزبائن خلال الحدث الرئيسي لانطلاق معرض “آي إس إتش” في فرنكفورت (ألمانيا). لقد فاجأت “غروهي” مستخدميها وروادها بعدد قياسي من الابتكارات فاقت الخمسمئة منتج جديد مع حلول تعيد صياغة مستقبل المياه بفعالية.

 الطباعة ثلاثية الأبعاد على المعدن ستحدث ثورة في تجربة المياه في المنزل

طوّرت “غروهي” تركيبة فريدة من الحبيبات لطابعاتها المعدنية ثلاثية الأبعاد المتوفرة في مصنعها في هيمر (ألمانيا). وحول الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لشركة “غروهي آي جي” مايكل روتركوس: “يتخطى تصميم صنابير مجموعتيGROHE Atrio Icon 3D وGROHE Allure Brilliant Icon 3D، المعقول. فهي تحول ما لا يمكن تصوّره إلى ممكن. ما تروه اليوم هو مستقبل التصميم. أما بالنسبة للمستهلكين، فهذا مستقبل إبداعهم والحل الأمثل لتكييف المنتجات حسب ذوقهم. فنحن نرى أن الطباعة ثلاثية الأبعاد على المعدن ستحدث ثورة في تجربة المياه في المنزل. إنه المزيج المثالي الذي يجمع متطلبات التخصيص إلى خبرة الإنتاج الصناعي”.

 تغيير في المتطلّبات وتحوّل المستهلكين إلى مبدعين

مع اختفاء الحدود بين المناطق المعيشية تدريجياً، بات المطبخ جزءاً لا يتجزّأ من غرفة الجلوس، بينما يطلّ الحمام على غرفة النوم وبالتالي أصبح الإثنان مساحة للمعيشة أكثر مما هما مساحة وظيفية كما كانا في السابق. وعند تصميم مساحتهم الخاصة للمعيشة، يولي المستهلكون مزيداً من الاهتمام بأدق التفاصيل في الحمام والمطبخ أكثر من أي وقت مضى. وبالتالي، تحوّلت التجهيزات الصحّية في المطبخ والحمام إلى أثاث للمنزل تتيح للمستخدمين التعبير عن أذواقهم الشخصية وخياراتهم الخاصة. ولأن “غروهي” هي أول شركة أوروبية رائدة في قطاع التجهيزات الصحّية تطوّر صنابير عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد على المعدن، فهي تكسر المبدأ القديم الذي كان يقضي بأن يلحق الشكل الوظيفة، لتجمع بين التقنية المتطورة والتصميم الرائع. بل هو تصريح واضح عن استعداد “غروهي” وقدرتها على تحديد مستقبل المياه من خلال مرافقتها للعملاء (الزبائن) والمستهلكين في رحلتهم الهادفة لاستحداث المساحات المعيشية التي يتمنّونها.

وخلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها أمام 350 مشاركاً من الإعلاميين والزوار من حول العالم، قال روتركوس: “توقعات المستهلكين تتغير كثيراً”، مضيفاً: “تعمل “غروهي” على تحديد مستقبل المياه لجهة التصميم والابتكار، سواء عبر المنصات التناظرية أو الرقمية، من خلال منح عملائنا (زبائننا) ومستهلكينا السبل التي يحتاجونها لتسخير قوة المياه وجمالها- فتكون تجربة مصمّمة خصيصاً لهم أينما كانوا ليستمتعوا بالمياه”. وبينما تظهر مساحات معيشية جديدة في الحمام والمطبخ، غالباً ما يواجه المستهلكون العوائق خلال عملية الابتكار”.

“غروهي” تساعد المستهلكين في بحثهم عن البساطة- الإبتكار من دون عوائق

البحث عن البساطة على شكل حلول سهلة بديهية تقابله خطوط تصميم تميل للبساطة داخل المنازل. وقد رسّخت “غروهي” لنفسها مكانة رائدة كعلامة تجارية عالمية في مجال توفير الحلول المتكاملة للحمامات، مما يساعد المستهلكين ليصبحوا مبدعين بدل الاضطرار للتعامل مع العوائق. فمنتجات “غروهي” صممت لتجمع بين الجودة والألوان والمواد: من الصنابير إلى رشاشات الإستحمام، فمجموعات السيراميك، وصولاً إلى صنابير المطبخ والأحواض، والملحقات ولوحات أنظمة الدفق. ويؤكد روتركوس، على هذا الواقع بقوله: “ما من شركة أخرى تقدّم -ضمن مجموعة كاملة من المنتجات- الجودة والمتانة بهذا العدد من الألوان للتجهيزات المطلوبة في الحمام والمطبخ”، منوهاً إلى أن: “مجموعة السيراميك Essence التي أطلقتها غروهي وتتضمن أحواض الاستحمام هي خير دليل على الميل إلى التصميم المبسّط والبحث الدؤوب عن البساطة، وهي تعكس الجمال بأصفى حلة. ومن خصائص هذه المجموعة أشكالها العضوية البسيطة التي تعتمد على أساسيات التصميم. لكن البساطة التي تعتمدها “غروهي” تتجاوز التصميم لتشمل التعامل البديهي وسهولة تركيب المنتجات”.

أما جهاز Rapido SmartBox الجديد من “غروهي” فيوفّر للمهندسين المعماريين، والمخططين وخبراء التركيب عددًا لامتناهياً من الحلول بفضل تركيبه الخفي: لكفاءة قصوى أثناء التركيب ومرونة عند التخطيط، يمكن دمج التركيب الخفي مع نظام SmartControl ووأجهزة تنظيم الحرارة وخلاطات “غروهي” أحادية الذراع ، مما يوفّر حلاً شاملاً يلبي كل المتطلبات.

نظام بيئي ذكي لضمان أمن المياه وإدارتها

أطلقت “غروهي” منذ سنتين خلال معرض “آي إس إتش” أولى حلول “إنترنت الأشياء” وهي نظامي Sense وSense Guard. واليوم، تعتبر “غروهي” إحدى الشركات الرائدة في رقمنة التجهيزات الصحّية وتتجاوز اختصاصاتها حدود حلول التجهيزات الصحّية. فقد أعلنت “غروهي” خلال المؤتمر الرئيسي لـمعرض “آي إس إتش” في العام 2019، عن ​​جيل جديد من أجهزة استشعار المياه Sense من “غروهي” وأطلقت نظام Sense Guard Pro من “غروهي”، وهو الأمثل للاستخدام في المنازل متعددة العائلات والمباني السكنية الشاهقة. ويتم تركيبه على أنابيب المياه الباردة والساخنة، ويتيح الأمن المائي ويوفر بيانات دقيقة حول استهلاك المياه مباشرة على الأجهزة المحمولة عبر تطبيق Sense من “غروهي”. كما يمنح فكرة شاملة عن استهلاك الطاقة والمياه، مما يتيح للمستخدمين فرصة التحكّم بها. كما باتت العلامة التجارية العالمية قادرة على المساهمة في تفادي الأضرار الناجمة عن تسرّب المياه بنسبة 90% في المجمعات السكنية بفضل الجمع بين نظامي Sense Guard Pro وSense Guard من “غروهي”. فنظام Sense ابتكر نموذجاً جديداً للأعمال قد يغيّر ديناميكية السوق بالنسبة لشركة “غروهي” ولخبراء التركيب والشركاء التجاريين الجدد مثل شركات التأمين وإدارة العقارات. وحول الموضوع، قال مايكل روتركوس: “نحن نبتكر منصة ذكية هي أكبر نظام بيئي للأمن المائي وإدارة المياه، مما سيتيح لشركائنا في مختلف أنحاء العالم، مثل شركات التأمين، تطبيق نماذج أعمال جديدة”.

 أكبر عدد من الابتكارات التي أطلقتها “غروهي” خلال معرض “آي إس إتش” حتى الآن

في الحصيلة، قدمت “غروهي” عدداً قياسياً من الابتكارات وأكثر من خمسمئة منتج جديد تنسجم مع صيحات الموضة الخمس- وهي “مساحات المعيشة الجديدة”، “المستهلكون المبدعون”، “الباحثون عن البساطة- البحث عن البساطة”، “التحكّم”، و”الإدارة الذكية للحياة”. ويعتبر أكبر عدد من الابتكارات التي أطلقتها شركة “غروهي” حتى الآن- مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء والشركاء المحترفين والمهندسين المعماريين وخبراء التركيب والتأمين والمنازل الذكية. وختم مايكل روتركوس بالقول: “بما أن غروهي التزمت بشعار “الماء. الذكاء. المتعة”، نحن نعمل على ابتكار الحلول الذكية للمياه التي تجعل حياتنا أفضل. والأهم أننا نقوم بتحويل تجربة المياه عينها”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة جناح “غروهي” في منتدى “ميسي فرانكفورت” (Booth FOR.0/A01). للحصول على معلومات مفصلة حول المنتجات وخصائصها، يرجى مراجعة GROHE Digital Press Kit أو www.grohe.com

بقللسسrree4rrfffصقغق5dy00001 بقللسسrree4rrfffصقغق5dy00003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

المديهيم: “الخزف السعودي” موجود بكل منزل واغلب المشاريع في المملكة العربية السعودية.

Published

on

By

بخبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً، حافظ “الخزف السعودي” على تصدره بكسب ثقة العملاء، ولم يقتصر الأمر داخل المملكة العربية السعودية فحسب، بل امتد إلى اكثر من ٦٠ دولة حول العالم.

هذه الثقة هي نتيجة سنين طويله من الخبرات المكتسبة والمعرفة بمتطلبات السوق والعملاء، اضافه إلى توفير أفضل الخامات والمنتجات بأسعار منافسه ومدروسة.

أوضح ذلك الرئيس التنفيذي لشركة الخزف السعودي، عزام بن سعود المديهيم، على هامش مشاركة الخزف السعودي في معرض مشروعات السعودية للبناء والبناء المستدام، المقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 2 وحتى 5 يونيو الجاري.

وأضاف المديهيم: “أن شركة الخزف السعودي تملك 14 مصنعاً في المملكة العربية السعودية اضافة إلى 59 معرض للبيع بالتجزئة كما توفير الشركة للقدرات اللوجستية للبيع بالجملة لتغطية جميع مناطق المملكة، هذا بالإضافة إلى تواجدها الدائم في كافة المشاريع القائمة الكبرى بالسعودية، ولا يقتصر الأمر على الاهتمام بالأسواق المحلية، بل توسعنا بأعمالنا عالميا وأصبحنا نصدّر لأكثر من ٦٠ دوله حول العالم، لذلك اصبحت منتجات الخزف السعودي حاضره وموجوده بكل منزل ومشروع قائم أو مستقبلي في المملكة العربية السعودية.”

ولم تقتصر مشاركة الخزف السعودي بالمعارض المحلية فحسب، بل كانت للأسواق والمعارض العالمية نصيب واهتمام كبير لديها حيث كانت حاضرة في مختلف المعارض الكبرى خارج السعودية والتي تختص بجميع مواد البناء والسيراميك اضافة إلى السخانات الكهربائية وإيضاً السخانات التي تعتمد على الطاقة الشمسية والأدوات الصحية.

الجدير بالذكر أن منتجات الخزف السعودي تعد من اكثر المنتجات طلباً في دول الخليج والدول العربية امتدادا إلى وسط اسيا وشرقها وصولا الى قارتي أوروبا وأفريقيا، حيث لاقت السخانات التي يتم تصنيعها لدى الخزف السعودي اقبالا كبيراً ونالت استحسان الجميع، واصبح لديهم موزعين معتمدين في مختلف الاسواق العالمية.

ومن ناحية العمليات التشغيلية، فقد تم انشاء وتصميم مصانع شركة الخزف السعودي والتي بلغت 14 مصنعاً بأعلى معايير الجودة العالمية، كما يتم الاستعانة بالروبوتات والآلات بشكل كامل لعمليات التصنيع، ويقتصر التدخل البشري بها على ضمان التحكّم بالجودة لتحقيق اعلى المعايير للمنتجات.

كما يعد الخزف السعودي من أكثر الشركات التي تقوم بتخصيص ميزانية للأبحاث والتطوير، خصوصاً وأن كافة ما تقدمه من منتجات بدءا من المواد الخام وصولا إلى التصميم والانتاج والاختبارات المكثفة وحتى خروج المنتج للأسواق يتم داخل مصانعهم في المملكة وبكفاءات وطنية سعودية، حيث يولي الخزف السعودي اهتماما كبير لاستقطاب وتوظيف الكوادر والمواهب السعودية في كافة مناصب الشركة.

وبالرغم من انفتاح السوق السعودية ودخول العديد من المنافسين من مختلف دول العالم، إلا أن ثقة العميل سواء كان مواطن أو مقيم بفخر الصناعة السعودية لم يتغير ولا تزال منتجات الخزف السعودي المنتج الاول لديهم.

Continue Reading

أثاث وديكور

مع دايز أصبح الأثاث العصري والأنيق في متناول الجميع.

Published

on

By

استطاع دايز، متجر الأثاث العصري الذي خطف القلوب بمفهومه الحديث والفريد أن يثبت وجوده من خلال شبكة فروع منتشرة في دول مختلفة، من بينها السعودية والإمارات ولبنان والعراق ، ليصبح من أبرز الوجهات لكل من يبحث عن تجربة تسوق استثنائية.
يكمن سر نجاح دايز في عوامل عديدة، أهمها رؤية القيمين على الشركة الذين جعلوا التوسع أحد أولوياتهم. وفي هذا الإطار، يتم العمل على افتتاح فروع فرانشايز في دول عديدة، مما يعكس التفاني في تلبية احتياجات العملاء في مختلف أنحاء العالم. أما الفريق الذي يقف وراء دايز فيُعد أيضًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح العلامة التجارية، حيث يعمل باستمرار على تقديم أثاث وديكور يلبي احتياجات العملاء ويفوق تطلعاتهم من حيث الجودة والكلفة والتصميم.
ولعل مجموعة دايز الجديدة خير دليل على ذلك، فهي تعكس أحدث اتجاهات الديكور وتجمع الألوان والأشكال والخامات التي أجمع عليها عشاق الديكور والتصميم. وكما عودت دايز عملاءها، لم تقدم كل ما هو جديد وجميل فحسب، بل قدمت ما يتوافق مع جميع الميزانيات وبأسعار تنافسية أيضًا. ارتقت العلامة التجارية بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة، حيث أصبحت تعتبر وجهة لمن يبحثون عن التميز والتجديد في عالم الأثاث والديكور. والآن حان دورك لتخوض هذه التجربة الاستثنائية وتستكشف مجموعتنا الجديدة من الأثاث والاكسسوارات الأنيقة. تفضل بزيارة الموقع عبر الرابط التالي www.daze-me.comواستمتع بتسوق تشكيلة دايز الرائعة.
فروع دايز : السعودية – الرياض , جده , الخبر , بريده
الأمارات – دبي هيلز مول
لبنان – بيروت , جونية

Continue Reading

أثاث وديكور

بان هوم تعلن عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية، مشكلة بذلك علامة فارقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 100,000 قدم مربع، ويقع على الطريق الدائري الشرقي للصفا بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام،مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلىحديقة المنزل الخارجية.

وتكلل الافتتاح بحضور الإعلامية السعودية لجين عمران، مقدمة البرامج التلفزيونية ذات الصيت المعروف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي دشنت المتجر ورحبت بالضيوف وأسعدتهم بفرصة لقائها.

على نحو آخر، يقدم المتجر الرئيسي الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة.هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديد ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 22 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، يمثل افتتاح متجر جديد في عاصمة المملكة مرحلة جديدة ومثيرة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متجرين آخرين في المنطقة بحلول عام 2024، إلى جانب ثلاثة متاجر إضافية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الرئيسي الواقع على الطريق الدائري الشرقي، مخرج 16، الصفا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

قنوات التواصل الاجتماعي:

المملكة العربية السعودية

إنستغرام: https://www.instagram.com/panhomeksa/

فيسبوك:https://www.facebook.com/PANEmirates.KSA/

 

الإمارات العربية المتحدة

إنستغرام: www.instagram.com/panhomeuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/PanHome.uae

Continue Reading
Advertisement

Trending