Connect with us

صحة وجمال

تدشين ماكس آند إيغل للياقة البدنية في دبي والمركز يطرح برامج تدريبية مبتكرة

Published

on

افُتتح في منطقة ميدان بدبي مركز ماكس آند إيغل للياقة البدنية والذي يقدم برامج تدريبية مبتكرة تمزج بين بين الصحة واللياقة البدنية بالاعتماد على فلسفة “ماكرو هيلث” وهي أسلوب متكامل للياقة البدنية والترفيه ابتكره القائمون على المشروع. 

عكفت مجموعة ميدان على تطوير مركز ماكس آند إيغل والذي يقع على مساحة 500 ألف قدم مربعة بمنطقة ميدان ويعتبر المركز وجهة رائدة لعشاق اللياقة البدنية والترفيه ويتكون من طابقين، بالإضافة لمنطقة خارجية تضم المسابح والمضمار وعدد آخر من التسهيلات. يتميز مركز ماكس آند إيغل بالتسهيلات الراقية عالية الجودة والتي لا تضاهى، حيث ستركز في المقام الأول على الاهتمام بالعميل واحتياجاته الشخصية. وتصل الطاقة الاستيعابية للمركز 5 آلاف عضو ولكن رغبة من الإدارة في تقديم الخدمة على أعلى المستويات سيقبل ألفين شخص فقط ليحصل الجميع على التسهيلات بكل سلاسة في أجواء مفعمة بالخصوصية والراحة.

وبما أن أول فرع للعلامة الجديدة يقع في إمارة دبي والتي تخطط لأن تكون المدينة الأذكى عالمياً والأكثر ابتكاراً فإن المركز سيعتمد مفهوم “ماكرو هيلث” وهي فكرة جديدة كلياً في عالم اللياقة البدنية ومسجلة باسم ماكس آند إيغل وترتكز على تقديم الخدمة بشكل متكامل وشامل ومنها حلولاً مبتكرة للفرد على صعيد العقل، الجسد والروح. كما تشمل ماكرو هيلث أيضاً طيفاً واسعاً من خدمات اللياقة البدنية والصحية وليس مجرد مركز لياقة بدنية يقدم مجموعة من التمارين غير المتجانسة، حيث يعزز البرنامج الشعور بالتحمل، بناء الأجسام، او حتى فقدان الوزن. ويبقى الهدف الأسمى للمركز وهو تجديد الطاقة، والتخلص من الإرهاق والملل بالتعاون مع مدربين مؤهلين جيداً من خلال تثقيف العملاء بمواطن الخلل لديهم إن وجدت.

يتكون مركز ماكس آند إيغل من طابقين ويضم مجموعة كبيرة من الخدمات منها ما هو لعمل تمارين لعضلات القلب، رفع الأثقال ومناطق لممارسة مختلف الأنشطة، بالإضافة إلى استوديهات خاصة بالتمارين وأخرى مخصصة للتمارين المكثفة، ومنها الملاكمة، واليوجا وركوب الدراجات. أما المنطقة الخارجية فتشمل مسبح اولمبي، ومسبح للأطفال، بالإضافة لمنطقة مظللة للاسترخاء وقضاء أسعد اللحظات. كما يوجد مضمار للجري ضمن حرم المركز ومنطقتين واحدة للتمارين الخارجية وألعاب القوى وأخرى كبيرة لممارسة اليوغا حيث الإطلالة الرائعة على منطقة وسط دبي.

لدى اشتراك الشخص في ماكس آند إيغل يقوم الفريق بعمل مسح ثلاثي الأبعاد للجسم باستخدام أحدث التقنيات بهدف تقييم صحة الجسم العامة ومن ثم التعرف على أفضل السبل للوصول لأفضل مستوى من اللياقة البدنية حيث يختار المدرب أحسن تلك السُبل لوضع الأسُس للانطلاق بالبرنامج التدريبي وتحقيق الأهداف الموضوعة.

كما اهتم ماكس آند إيغل بمستوى المدربين وتأهيلهم حيث تم انتقاءهم بعناية فائقة وفي مختلف التخصصات فمنهم من هو رائع في التدريبات، السرعة في الأداء، إصابات الملاعب، اليوغا، الألعاب القتالية، التدريب وغيرها الكثير. كما أن الأجهزة تتميز بأنها عصرية ومن أرقى العلامات التجارية في العالم ومنها “لايف فتنس، هامر سترنث، أرسنال، وبرايم” حيث أن بعضاً منها معزز ببرمجيات “فيتمتركس” والمخصصة للتدريبات الشخصية.

 يذكر أن ماكس آند إيغل هي من بنات أفكار رجل الأعمال ظافر طاهر والذي عمل بشكل وثيق مع مجموعة ميدان حتى يخرج المشروع للنور ويصبح على أرض الواقع، حيث كانت الفكرة تتمحور حول تنفيذ مركز لياقة بدنية على أعلى المستويات من حيث التجهيزات والبرامج التدريبية وبالتعاون مع كوكبة من المدربين المؤهلين جيداً وفي أجواء ملئها الراحة والاسترخاء وبعيداً عن ضغوطات الحياة وبث الإيجابية والحيوية في المتدرب. كما حرص مؤسس المشروع وصاحب الفكرة على أن يكون المكان أيضاً وجهة لقضاء أسعد الأوقات رفقة الأصدقاء وبالتالي شمل المركز مجموعة من المطاعم والتي توفر المأكولات الصحية.

وفي تصريح لظافر طاهر مؤسس المشروع وصاحب الفكرة قال فيه: ” عندما فكرنا في طرح فكرة مركز للياقة البدنية والترفيه حرصنا على أن يكون مختلفاً كلياً عن كل ما هو بالسوق، ذلك أن معظم مراكز اللياقة البدنية تقريباً في الإمارات موجودة في مبانِ سكنية أو تجارية وبالتالي فهم محكومون بمحدودية المكان. ولدى ولادة الفكرة، رأينا وبالتعاون مع مجموعة ميدان أن يكون المركز متنوعاً ومختلفاً ومتوافقاً مع رؤيتنا نحو تقديم باقة واسعة من التدريبات والأنشطة للأعضاء في أجواء مريحة ومبهجة ووفقاً لمفهوم الماكرو هيلث.”

ويقول محمد الخياط نائب رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة بمجموعة ميدان: ” يكمن هدف مجموعة ميدان في استدامة المدينة حيث اننا ندعم بكل قوة كافة المبادرات التي من شأنها تعزيز اللياقة البدنية والحياة الصحية لمختلف الأفراد وبالتالي فإننا نسعى لتطوير مشروعات مبنية على أسس صلبة وتضمن جودة الحياة للمستفيدين. وتأتي شراكتنا مع ماكس آند إيغل تتويجاً لتلك الرؤية التي نحملها ونتطلع لأن تكون ميدان وجهة أكثر صحة، حيوية، سعادة وانتاجية.”

ييؤؤءسص345يثي44قل4y00001 ييؤؤءسص345يثي44قل4y00002 ييؤؤءسص345يثي44قل4y00004

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

الشولي : اكثر من مليون ونصف اجراء تجميلي خلال شهر رمضان بالعاصمة الرياض

Published

on

By

قدر مستثمر في مجال التجميل رئيس مجلس ادارة شركة رغد الطبية المتحدة المالكة لمجموعة مراكز ( بيوتوبيا)للتجميل الدكتور عبدالله الشولي ، تجاوز عدد الاجراءات التجميلية مليون ونصف اجراء خلال شهر رمضان الماضي بمنطقة الرياض. موكد زيادة عدد مراكز التجميل وجراحة التجميل في العاصمة بشكل كبير مع زيادة الكثافة السكانية وكثرت المهرجانات وموسم الرياض والتطور الذي تحظى به على كافة الاصعدة والميادين، من تطور وتوسع جعلها اهم المدن في الشرق الاوسط.
لافتا ان الاقبال على التجميل تزايد بشكل كبير من قبل النساء بنسبة كبيرة تمثل ٧٧ في المئة بينما يمثل الرجال نسبة تقديرية قد تصل الى ١٣ بالمئة وهي لاجراءات معينه.
واضاف الشولي بقوله ابدعت حكومتنا الرشيدة بقيادة ولي العهد الامير محمد بن سلمان في تحقيق المعجزات وجعل المملكة محط انظار العالم من خلال خطواتها التي تقود بها الشرق الاوسط والعالم اجمع ، تجاوزت التحديات وتحقيق الانجازات ، وابهرت العالم بتطورها وتقدمها. والتقدم ليس في مجال واحد او مسار محدد بل في شتى المجالات والاصعدة، ترفيهيا ورياضيا وثقافيا وصناعي وتجاري.
ولو تاملنا قليلا ما حقق في السنوات الثلاث ماضية سنعرف ان قيادتنا تعمل على قدم وساق ليلا ونهار لتصل بنا الى عنان السماء.
ولم تقتصر الانجازات على تلك القطاعات بل امتدت للقطاع الطبي في السعودية والذي اصبح هناك علماء من السعودية ينافسون عالميا بل انهم عززو مسالة السياحة العلاجية خصوصا في مجال جراحة التجميل التي تطورت وجعلت المملكة مركز اساسي لتصدير الجمال للعالم.
وهذا جعل العاصمة الرياض من اهم مدن العالم في مجال جراحة التجميل، مشيرا الى ان التطور الذي مر به هذا التخصص خلال السنوات الماضية في السعودية من تطور وتقنيات وابداع وامتد الى جذب واستقطاب كل من يبحثون عن الجمال والجودة ان يتوجهون الى السعودية لاجراء اي جراحة تجميلية، لافتا الى انه من المتوقع ان يكون هذا العام ٢٠٢٤ م عام التجميل في السعودية بحكم الارقام والدراسات وانتشار المستشفيات والعيادات.

Continue Reading

صحة وجمال

علا الخولي تنظم لفريق عيادات ساين كلينك ( sign clinic )

Published

on

By

‫انظمت مؤخرا اخصائية الجلدية والتجميل الدكتورة علا الخولي الى عيادات ساين كلينك ( sign clinic )
في طريق الدمام بحي غرناطة وتعتبر العيادات الاكثر اقبالا بحكم الكثافة السكانية بالمنطقة.
وقال مدير عام العيادات الاستاذ بندر الجعيدي انهم يحرصون في ساين كلينك على استقطاب اهم الكفاءات الطبية المتفوقه لذلك نحوص ان يكون ضمن فريقنا في العيادات افضل اطباء الجلدية وجراحة التجميل مؤكدا انه العيادات افتتحت منذ عام على طريق الدمام بحي غرناطة بمساحة ١٠٠٠ متر بطابقين تضم ٩ عيادات جلدية وجراحة تجميل منهم جراح التجميل الدكتور محمد ابراهيم و طبيبة الجلدية علا الخولي.
واضاف ان موقع العيادات وفريق العمل ساهم في زيادة حجم الاقبال من سكان حي غرناطة واليرموك واشبيليا والمونسية وقرطبة.كذلك العروض التي نقدمها في العيادات وجودة المخرجات والنتائج جعلت كثر من السيدات يفضلن ساين كلينك دون غيرها.

Continue Reading

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading
Advertisement

Trending