Connect with us

الازياء والموضة

“نكست” تطلق تشكيلتها لخريف وشتاء 2017 بتصاميم تقليدية ولمسات عصرية وأسعار مخفضة

Published

on

يعود “نكست” إلى تراثه العريق هذا الموسم مع تشكيلته الجديدة لخريف وشتاء 2017 التي يكشف من خلالها النقاب عن مجموعة من القطع التقليدية للنساء والرجال والأطفال المصممة بلمسةٍ عصرية وبأسعارٍ مخفضة.

 تشكيلة الأزياء النسائية

أعادت “نكست” التصاميم الكلاسيكية المستوحاة من الماضي ولكن بلمسات عصرية كالتي نراها على منصة عرض دور الأزياء. وتتميز القطع الجديدة بتصاميم فترة التسعينيات بخطوطها الانسيابية، والسترات ذات الأكتاف الكبيرة، والجاكيتات العريضة، والسراويل ذات الأرجل الواسعة والفساتين المميزة وجميعها تناسب الحياة العملية للسيدات.

أما الرسومات والطبعات على البلوزات الجميلة والفساتين فهي صيحة هذا الموسم والتي تزينها الأزهار والكشكشة لإطلالة أكثر أنوثة وسحراً. كما تشهد المجموعة عودة الأزياء ذات الخطوط المقلمة والمربعات التي تزينها النقشات الجميلة على الأقمشة باللون الرمادي، الأسود، الأحمر والبني الفاتح.  

هذا بالإضافة إلى الأقمشة المتداخلة على تصاميم التريكو التي تم تصميمها بشكل احترافي ودقيق. وتتفاوت التصاميم لتشمل البلوزات المضلعة، السترات المحبوكة، سترات الصوف والفساتين الجميلة التي تم حبكها بخطوط بارزة.

إن الأقمشة والتصاميم هي أكثر ما يميز تشكيلة أزياء الموسم والاكسسوارات مع التركيز على التفاصيل، الأقمشة الفاخرة والتصاميم الموحية.

تشكيلة الأزياء الرجالية

 تطغى على المجموعة الرجالية لموسم الخريف التصاميم المستوحاة من حقبة السبعينيات مع الدمج بين التصاميم التقليدية والقطع العملانية لتكون النتيجة تصاميم لا تخلو من الحداثة والرقي. ويعتبر فن الخياطة من أهم سمات تشكيلة خريف وشتاء 2017 مع لوحة غنية من الألوان والظلال الغامقة كالبني المحمر، الأسود، الخردلي والبرتقالي. أما الأطقم الضيقة فقد تم خياطتها بإتقان مع سترة قصيرة وسراويل ضيقة ليتم ارتداؤها مع قمصان تحمل نقوش ورسومات غير متطابقة. أما المعاطف والسترات الرجالية فتأخذ مساراً مختلفاً مع استخدام الصوف التقليدي مثل معاطف Pea Coat، Epsom  وRefer  التي تزينها الأحزمة.

أما الملابس العملية واليومية فهي تتميز ببساطتها وجمالها وهي مستوحاة من فترة التسعينيات حيث يُستخدم قماش الدنيم في تصاميم القمصان، بالإضافة إلى السترات ذات الياقة العالية والملابس الرياضية. إلى جانب الأطقم المريحة والعملانية مع السراويل بحزام والمصنوعة من القطن والسترات التقليدية. دون أن ننسى الأحذية ذات التصاميم الكلاسيكية بلمسة مميزة. إن مجموعة الموسم يمكن اختصارها بالياقات المبطنة، بطانة الفرو والجلد التي تضيف لمسات جميلة على التصاميم العصرية.

تشكيلة ملابس الأطفال 

إن مجموعة الموسم الملهمة هي من وحي تصاميم حقبة الخمسينيات والقصص المحببة للأطفال. هذه التصاميم مثالية للفتيات الصغيرات مع الفساتين المكشكشة الجميلة مع الرسومات وقماش الدنيم الكلاسيكي لتكون مناسبة لكل يوم. إن هذه المجموعة الجميلة تتألف من الألبسة القطنية اليومية، القمصان والفساتين الضيقة التي تزينها الرسومات الجريئة والساحرة.  

أما التصاميم المزينة بالأزهار والمستوحاة من الطبيعة فهي مثالية للفتيات الأكبر سناً مع درجات ألوان الأسود والأبيض الكريمي المطعمة بالبرونزي والذهبي لمظهر جميل وفاتن.   

 قصة إندي كلاسيك هي للأولاد الصغار مع البلوزات الزرقاء اللون على القمصان والسترات بقبعة التي يمكن لبسها على بنطلونات الجينز.

أما الأولاد الذين يعشقون الاستكشاف، فإن موضةDino Ranger  هي المثالية لهم، حيث تزين رسومات الديناصورات الضخمة والصبار وأشجار النخيل أقمشة الكتان المناسبة للارتداء كل يوم.  أما اللون الكاكي، التراكوتا والأسود مع درجات اللون البني تضفي لمسة مميزة على مجموعة الخريف. بالنسبة للأولاد الأكبر سناً، تقدم “نكس” قطعاً مميزة باللون الكاكي، الأسود والأبيض مع درجات لون الأحمر الوردي والأزرق. إن هذه التشكيلة مستوحاة من عالم المشاهير وأهم المدونين، حيث نجد الملابس المزينة بالشارات والرسومات لمظهر عصري وفريد.

لييkkijju8uuثيr8rs00001 لييkkijju8uuثيr8rs00003 لييkkijju8uuثيr8rs00004 لييkkijju8uuثيr8rs00005 لييkkijju8uuثيr8rs00006 لييkkijju8uuثيr8rs00007 لييkkijju8uuثيr8rs00008 لييkkijju8uuثيr8rs00009 لييkkijju8uuثيr8rs00010 لييkkijju8uuثيr8rs00011

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة “شاركوا الفرح” التي تجلب الأناقة العالمية للشرق الأوسط في رمضان

Published

on

By

خلال أمسية مميزة في آيرس كافيه، الرياض، احتفت علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل بشهر رمضان بالكشف عن مجموعة كبسولة حصرية مصممة للشهر الكريم. حيث جمع هذا الاستعراض الاستثنائي بالتعاون مع كوزموبوليتان ميدل ايست بين جوهر الأجواء الرمضانية مع الراحة المطلقة والتصاميم المبتكرة لكروكس. هذه التشكيلة المخصصة للاحتفال بهذا الموسم تستعرض أحذية كروكس الأيقونية المزينة بقطع الجيبتز المميزة، كما وتعكس جوهر البهجة في رمضان وروح التجمع. هذه الفعالية هي تجسيد لالتزام كروكس بالمزج بين التصميم والراحة والاستعداد من أجل شهر رمضان مفعم بالأحذية المعاصرة.

حيث شهد الكشف عن التشكيلة حضور أكثر من 100 شخصية بارزة في عالم العلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقطاع الترفيه. كما حضرت أبرز الشخصيات من الرياض بجانب الشخصيات المؤثرة في المنطقة لمشاهدة هذه الفعالية، مما جعلها نقطة التقاء للاحتفال الثقافي. وحصل الحضور على فرصة مميزة للتفاعل ورؤية التشكيلة عن قرب في محطة ” جيبتز ستيشن ” الحصرية، وتمتعوا بفرصة لرسم الحناء ومشاهدة العروض الثقافية الحية.

هذه التشكيلة الجديدة، باسم” شاركوا الفرح “، تقدم تصاميم كروكس الأيقونية بشكل جديد مع لمسة تعكس جوهر رمضان عبر قطع الجيبتز المخصصة. وتهدف التشكيلة لتقديم مزيج بين العراقة والحداثة، في تجسيد للروح المفعمة وتنوع هذا الموسم، وبالتالي تثبت امكانية تناغم الراحة مع الأناقة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل ” يشكل إطلاق تشكيلة “شاركوا الفرح” خطوة محورية لعلامة كروكس، حيث تعكس التزامنا بالابتكار والاستجابة الثقافية. هذه التشكيلة لا تتعلق بالأحذية فحسب، بل تجسد أسلوبنا النشط نحو المزج بين الصيحات العالمية مع التقاليد الإقليمية. هذا يضمن أن أحذيتنا تمثل جوهر هذا الشهر وتلبي احتياجات وأذواق المتسوقين في المنطقة بشكل مثالي. وتشكل انعكاسا لكيفية مواكبتنا ونمونا من أجل وضع معايير جديدة للراحة والأناقة التي تجسد الثقافات المختلفة التي نقدم خدماتنا فيها”.

هذه الفعالية لم تستعرض التشكيلة الجديدة فحسب، بل رسخت مكانة كروكس كعلامة ريادية تمزج بين التقدير الثقافي والموضة المعاصرة. متوفرة بكميات محدودة، تشكيلة “شاركوا الفرح” تدعو الجميع لإضافة لمسة من الراحة والأناقة إلى خزانة الملابس الخاصة بهم في رمضان.

Continue Reading

الازياء والموضة

سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة

Published

on

By

في أمسية رمضانية عبقت أنغامًا وسحرًا، أزاحت سنتربوينت، وجهة التسوق الرائدة في المنطقة، الستار عن تشكيلتها الرمضانية الاستثنائية تحت عنوان “رمضان… بين قمرين”.

جمعت الأمسية الساحرة، التي زينتها عروض الأزياء المتألقة والأنغام الموسيقية العذبة، أكثر من 300 شخصية مؤثرة في عالم الموضة والإعلام، ونخبة من عملاء “سنتربوينت” المميزين، الذين استمتعوا بحفل راقٍ لإطلاق حصري لتشكيلة رمضان.

وعلى وقع الترحيب الحار من مسؤولي سنتربوينت، توافد الضيوف إلى مطعم “بيروت خانم” اللبناني الشهير في “بوليفارد رياض سيتي”، المعلم الأبرز في موسم الرياض، ليشهدوا لحظة إطلاق التشكيلة الجديدة.

ومن بين الحضور، برز عدد من المؤثرين المشهورين، مثل راجح الحارثي وعبير سندر، الذين حرصوا على المشاركة في الاحتفالية لتقديم التهاني لسنتربوينت ويكونوا أول من يطلع على أحدث تصاميمها.

وشرفت مصممة الأزياء والمؤثرة اللبنانية يمنى خوري، المعروفة باسم “يومي”، الحفل بوجودها المميز، لتضفي مزيدًا من التألق على هذه الأمسية الاستثنائية.

وأضفى إطلاق التشكيلة على العشاء الفاخر أجواءً نابضة بالحياة، تزينت بعروض موسيقية حية وكشف حصري عن مجموعة سنتربوينت الجديدة، التي جمعت بين الأناقة والفخامة والتقاليد الشرقية العريقة.

وتضمّنت التشكيلة الأحدث تصاميم مميزة من علامات “سنتربوينت” التجارية الشهيرة “بيبي شوب” و”سبلاش” و”لايف ستايل” و”شومارت”، لتلبي أذواق جميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان المبارك.

واستمتع الضيوف بأجواء ساحرة زاخرة بالفقرات الثقافية والفنية، بدءًا بعروض الأزياء المبهرة التي كشفت عن أحدث تصاميم تشكيلة رمضان، ومرورًا بالأداء الموسيقي الرائع لفرقة الإيقاع العربي، ووصول إلى الرقصات الصوفية والأنغام الشجية التي صدحت بها آلة الناي.

وقد ألهمت تشكيلة “سنتربوينت” الرمضانية شعورًا بالتمكين لدى العملاء تجاه هذا الشهر الفضيل، من خلال تنوعها وثرائها الذي يلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم. وتضمنت ملابس الأطفال المفعمة بالأناقة من “بيبي شوب” والأزياء المستدامة التي يقدمها “سبلاش”، لتفيض كل قطعة فيها بالرقي والذوق الرفيع.

وتضم تشكيلة “شومارت” أحذية ذات صيحات عصرية ومعاصرة، في حين يحتضن “لايف ستايل” مستحضرات التجميل الحصرية، والمجوهرات المدهشة، والحقائب، إضافة إلى مجموعات خاصة لتزيين المنزل وعبق العطور لهذا الشهر الفضيل.

Continue Reading

الازياء والموضة

علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع أيقونة الموضة السعودية ” فوزازا ” لتمكين المواهب في الشرق الأوسط

Published

on

By

في احتفال مميز بالتعبير الفني، كشفت ستيف مادن، العلامة الرائدة في مجال الأحذية تحت مظلة مجموعة أباريل، عن تعاونها للمرة الثانية مع المصممة ورائدة الأعمال الناجحة السعودية فوزازا، العنود بدر، خلال موسم رمضان 2024. وجاء هذا الإعلان عقب الحدث التحضيري في الإمارات بتاريخ 26 فبراير كأول مرحلة ضمن سلسلة الكشف عن هذه التشكيلة. واستكمالاً للنجاح الكبير التي لاقته الحملة خلال العام الماضي، يقدم هذا التعاون تشكيلة حصرية ومحدودة الإصدار مع فوزازا تحت عنوان ” عبر الحدود “. يعدا هذا الإصدار المحدود امتداداً لتشكيلة ستيف مادن الرمضانية التي تحتفل بالأناقة، والتصاميم المعاصرة، وروح النجاح بالاعتماد على النفس.

تشكيلة ” عبر الحدود ” هي انعكاس للابتكار وتجسيد لجوهر المرح والأناقة الذي يميز كلاً من ستيف مادن وفوزازا. يهدف هذا التعاون لاستكشاف جوانب جديدة للموضة، من خلال جذب الأفراد الذين يجرؤون على التعبير عن أسلوبهم الشخصي والظهور بإطلالة مميزة. تتميز هذه التشكيلة عن غيرها بالأسلوب المميز التي يمزج بين العوامل المرحة وبين الأناقة الفارهة مما يجعلها محط أنظار عشاق الموضة حول العالم.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد بهذا التعاون ” تمثل تشكيلة ” عبر الحدود ” خطوة محورية في التزامنا للاحتفال وتمكين المواهب الاستثنائية في الشرق الأوسط. ومن خلال تعاوننا مع فوزازا، نهدف لتخطي حدود الموضة التقليدية بشكل يتوافق مع التراث المتنوع الذي يثري هذه المنطقة.”

وعلقت فوزازا على هذا التعاون بقولها ” كان التعاون مع علامة ستيف مادن من أجل تشكيلة ” عبر الحدود ” رحلة تمكينية . كما يتمحور حول تسليط الضوء على الشخصيات الفردية وتأثير التعاون. يسرنا تقديم تشكيلة تتخطى جميع الحدود والتحديات للموضة وتحتفل بالشجاعة والأساليب الشخصية المعبرة.”

وبدوره علق ستيف مادن على أهمية هذا التعاون ” يعكس تعاوننا مع فوزازا في تشكيلة ” عبر الحدود ” طموحنا المشترك من أجل تغيير معايير الموضة والاحتفال بالأساليب الفردية. هذه التشكيلة مخصصة لكل من يجرؤون على التميز والتعبير عن أنفسهم بلا خوف. وتتمحور هذه التشكيلة حول الأصالة والتمسك بالشخصية الفردية.”

ستتواصل سلسلة الكشف عن تشكيلة ” عبر الحدود ” عبر العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما في ذلك قطر بتاريخ 7 مارس والسعودية خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف هذه الفعاليات لاستعراض التوليفة الابداعية للموضة في هذه التشكيلة والتأكيد على أهمية مبادرة التمكين والاحتفال بمواهب الشرق الأوسط خلال موسم رمضان.

Continue Reading
Advertisement

Trending