Connect with us

سياحة

“دبي باركس آند ريزورتس” تقدم عروض خاصة لعضويتها السنوية بدءً من عيد الأضحى المبارك

Published

on

تقدم “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، هدية مثالية لأحبائكم في عيد الأضحى المبارك مع العضوية السنوية الجديدة، التي تتيح دخولاً غير محدود على مدار العام لمنتزه “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” بسعر خاص يبلغ 275 درهماً، أي بأقل من كلفة زيارتين. وتتوفر خيارات أخرى للعضوية السنوية تشمل جميع المنتزهات الترفيهية بسعر خاص بإصدار محدود.

وتوفر العضوية السنوية  للضيوف فرصة فريدة لتجربة المزيد من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية والعروض الشيّقة أكثر من أي وجهة أخرى في الشرق الأوسط. ويمكن للضيوف  الاستمتاع بالأفعوانية الأكثر سرعة وإثارة “مدغشقر ماد بيرسوت” في منتزه “موشنجيت دبي”، وسيستمتع الضيوف بألعاب ليجو وعروض ترفيهية وتجارب بناء مكعبات ليجو و15 ألف مجسم ليجو متميز في “ليجولاند دبي”، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية وألعاب الركوب السينمائية المستوحاة من أضخم أفلام بوليوود في منتزه “بوليوود باركس دبي”. وبمقدور الأطفال قضاء أوقات ممتعة مليئة بالتسلية والبهجة مع الأفعوانية المعدّة خصيصاً لهم في “قرية السنافر” في منتزه “موشنجيت دبي”، بالإضافة إلى فرصة تعلم القيادة في “مدرسة تعليم القيادة” في منتزه “ليجولاند دبي”، وكذلك الاستمتاع بتجربة مفعمة بالمرح على المنزلقات المائية المخصصة لهم في “ليجولاند ووتربارك”. وتتوفر جميع هذه التجارب الرائعة بسعر يقل عن تكلفة زيارتين.

ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم ومتاجر التجزئة في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق.

كما يمكن لحاملي العضوية السنوية الحصول على فرصة حضور عرض “جان -إي- جيغار”  بسعر مميز ، والذي يعد من العروض الموسيقية الدائمة ذات الطابع البوليوودي المذهل، فضلاً عن تخفيض بنسبة 10% على تذاكر الدخول الإضافية للمنتزه للعائلة والأصدقاء المرافقين.

وتتوفر العضوية السنوية بسعر 275 درهماً للمنتزه لكل من “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي”، أو 430 درهماً لأي منتزهين اثنين و525 درهماً لجميع المنتزهات. وتعتبر جميع العضويات شخصية، وصالحة لعام كامل بدءاً من تاريخ أول استخدام ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.

وفي هذا الصدد، قال أحمد حسين بن عيسى المدير العام للمنتزهات الترفيهية في “دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “نحرص دائماً على تقديم تجربة فائقة مليئة بالمتعة والتشويق تناسب الضيوف  من كافة الأعمار، سواء رغبوا في الاستمتاع بالأفعوانية الأكثر سرعة وإثارة في المنتزه، أو الشعور بالانتعاش في حديقة الألعاب المائية الوحيدة من نوعها في المنطقة والمخصصة للعائلات والأطفال من سن 2 إلى 12 سنة، أو مشاهدة الاحتفالات الحية في “ريفرلاند دبي”، حيث أننا نوفر في “دبي باركس آند ريزورتس” أفضل أجواء المتعة والتشويق التي تناسب جميع الأعمار. وتتيح العضوية السنوية فرصة الدخول إلى عالم من التجارب غير المسبوقة  للعائلة ومعالم الجذب الترفيهية، ومجموعة من أفضل المطاعم التي تتنوع ما بين الفاخرة والعائلية وتتميز بأطباقها اللذيذة وأجوائها الرائعة، وقد تم تصميم جميع هذه المرافق بما يعزز راحة جميع ا الضيوف ، ومع هذا العرض الخاص، يحصل الضيوف على قيمة لا تضاهى مقابل مبلغ معقول”.

 وأضاف أحمد حسين بن عيسى: “تعتبر العضوية السنوية الخيار الأمثل للعائلات  لقضاء أوقات مليئة بالترفيه والسرور، مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات اليومية بدءاً من بناء القوارب باستخدام مكعبات الليجو والتسابق بها، أو مساعدة ” كونغ فو باندا” في رحلته البحرية، أو التحليق في أعالي سماء الهند مع البطل الخارق “كريش”، حيث يمكن للزوار اختبار التجارب المذهلة كل يوم”.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

اكتشف الثقافة والنكهات الغنية للمملكة العربية السعودية مع عرض ورد الطائف في عبية لاونج

Published

on

By

يدعو فندق فورسيزونز الرياض ضيوفه هذا الشهر إلى مغامرة طهي لاكتشاف النكهات الغنية للمملكة العربية السعودية من خلال عرض “ورد الطائف” في عبية لاونج.
تنتمي وردة الطائف، المعروفة أيضًا باسم الورد الدمشقي، إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، والمشهورة برائحتها الخفيفة ولونها الوردي الزاهي. يتم قطفها يدويًا عند الفجر عندما تكون رائحتها أقوى، وتحظى بتقدير كبير لاستخدامها في إبداعات الطهي وهي رمز للفخامة والرقي.
مستوحاة من رائحة ورد الطائف، قام فريق الطهي لدينا بتنسيق قائمة طعام تجسد جوهر تقاليد الطهي في المملكة العربية السعودية. بدءًا من جبن الماعز الدافئ وسلطة ورد الطائف وحتى طبق شوربة الشمندر، يعد كل طبق بمثابة تحفة فنية تحتفي بنكهات المنطقة.
يمكن للضيوف تذوق الأطباق الرئيسية مثل الجمبري المقلي أو ولحم الضأن المغطى بالفستق، وكل منها مشبع برائحة ورد الطائف. أكمل رحلتك مع أوبرا البندق الرائعة، التي تحتوي على جيلي الورد وشراب الورد الطائفي المنعش.
وقال إيلي خليفة، مساعد الشيف التنفيذي في فندق فورسيزونز الرياض: “إن عرضنا لورد الطائف في عبية لاونج هو بمثابة تكريم للنكهات النابضة بالحياة والثراء الثقافي للمملكة العربية السعودية”. “تم تصميم كل طبق في القائمة بعناية لعرض جوهر ورد الطائف، مما يقدم للضيوف رحلة تذوق لا مثيل لها.”
عرض ورد الطائف متوفر حصرياً في عبية لاونج من 6 إلى 31 مايو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/lounges/obaya-lounge/
أو اتصل على 2115500 11 966+

Continue Reading

سياحة

العبدالكريم يحصد جائزة افضل رئيس في قطاع السياحة بالوطن العربي خلال معرض ( A T M ) بدبي

Published

on

By

حصل الرئيس التنفيذي لشركة بقاع العالم للسفر والسياحه احمد عبدالرزاق العبدالكريم على جائزة افضل رئيس تنفيذي للعام ٢٠٢٣ في قطاع السياحة على مستوى العالم العربي.
في معرض السياحة في دبي ( A T M ) معرض السياحة العربي.
وقال احمد العبدالكريم بهذه المناسبة : عشقي لمجال السفر والسياحة وعملنا المستمر والمتواصل لمعرفة احتياجات سوق السفر والسياحة العالمي والمحلي جعلنا ندخل في دهاليز هذا المجال الخصب والمنوع والذي يحتوي على الكثير من العقبات والصعوبات والتحديات الا اننا ولله الحمد استطعنا من خلال فريقنا المدرب والمؤهل الحصول على عدة جوائز منها جائزة المدير التنفيذي وكذلك جائزة افضل وكالة سفر وسياحة في العالم العربي.
واضاف العبدالكريم ان الشباب السعودي قادر على خوض هذا المجال وهناك عدة مسارات في هذا المجال فالغالبية توجه للعمل الفندي والسياحي وقليل منهم من توجه للاستثمار في قطاع السياحه. وهناك شركات كبيرة واخرى صغيرة الا ان البقاء والمنافسة تلعب دورا كبيرا في انتعاش هذا المجال وتغيير قواعد اللعبة في سوق السفر والسياحة العالمي المتجدد بشكل كبير وسريع، كما ان ما تمر به مملكتنا الغالية من تطور سريع وحضاري في شتى القطاعات بما فيها الجانب السياحي الذي جعل السعودية محط انظار العالم.
ولفت العبدالكريم ان المرحلة المقبلة في مسيرة رؤية 2030 المرتبطة بتنمية المجتمع والاقتصاد الوطني والسياحة ستتطلب مضاعفة الجهد وسرعة الإنجاز والمحافظة على جودة المخرجات مع التركيز كثيراً على تطوير القدرات المعرفية والمهارية للشباب والشابات السعوديين.
وأشار العبدالكريم إلى أن الشباب المتعلم والمنظم القادر على العمل لساعات أطول وإنتاج متسارع سيكون لهم الدور الأكثر تأثيراً في تحقيق التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والسياحية في ظل رؤية المملكة 2030 التي بدأت من عمق احتياجات المجتمع السعودي لافتا إلى أن المملكة واحدة من الدول التي تهيمن فئة الشباب على تركيبتها السكانية، إذ إن أكثر من نصف سكانها البالغ عددهم 34 مليون نسمة تحت سن 30 سنة، وهو يؤكد بشكل قاطع بأنهم سيكونون القوة المحركة للنمو الاقتصادي والتنمية، وزيادة الإنتاجية، وريادة الأعمال والابتكار، والتطور التقني، داعيا إياهم إلى العمل في المجال السياحي.

Continue Reading

فنادق

استمتع بعيد الأضحى في منتجع JW Marriott Mauritius

Published

on

By

اجعل عيد الأضحى هذا العام مناسبة لا تُنسى في الإقامة فيJW Marriott Mauritius Resort’s Grand Beachfront Villa الرائعة. متواجدة على الساحل الجنوبي الغربي النقي لموريشيوس، تعيد هذه الفيلا تعريف الرفاهية مع أربعة أجنحة استوائية تمتد عبر ١٬٦٦٠ متر مربع، وتستوعب ٨ بالغين و٨ أطفال بشكل مريح.

في فندق JW Marriott Mauritius، يتمتع الضيوف بمجموعة من تجارب الطهي الاستثنائية. تقدم مطاعم الفندق الخمسة رحلة جذابة عبر النكهات العالمية، مع محطات الطهي التفاعلية في غرفة الطعام لو مانوار. هنا، يمكن للضيوف التمتع بتأثيرات مذاقية غنية من مطبخ موريشيوس المتنوع، يضم لذائذ من الهند، والصين وإفريقيا وفرنسا. من الفواكه الاستوائية إلى أطباق الفطورالكلاسيكية والأطباق المحلية مثل الفاراتا والدهل بوري. واستمتع بتشكيلة من الأطباق المختارة بعناية خاصة مثل مثل سمك السنّابر الأحمر والبانير لابابدار، المصنوعة ببراعة من قبل الشيف التنفيذي ريشيراج خونو. بالإضافة إلى عروض البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الأكلات المطبوخة حسب الطلب مستوحاة من الثقافة الطهوية المحلية والمأكولات البحرية، بما في ذلك الروبيان المقلي والمحار بصلصة الليمون الحامضة. سواء كنت تشرب الكوكتيلات أو تستكشف التجارب الطهوية المتنوعة، يضمن الضيوف في فندق JW Marriott Mauritius تجربة طهي لا تُنسى لا تضاهى في أي مكان آخر.

بالنسبة للراغبين في المغامرة، تقدم شبه جزيرة لو مورن القريبة من الفندق ملعبًا مثاليًا لهواة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ‘One-Eye’ هو موقع رائد عالمي لركوب الأمواج بالطائرات الورقية يقع على بُعد خطوات قليلة من الفندق. يمكن للنزلاء أن يستفيدوا من دروس خصوصية لركوب الأمواج بالطائرات الورقية في الفندق حيث يتوفر لهم دروس خصوصية في ION Club counter، مركز رياضات الماء بالفندق، والذي يوفر برامج تعليم مخصصة، وتأجير معدات، ونصائح داخلية. من المبتدئين إلى المتقدمين، يلبي النادي احتياجات ركوب الأمواج بالطائرات الورقية لجميع المستويات، مما يضمن تجربة لا تُنسى على أمواج ‘One-Eye’.
استفد الآن من عرضنا الحصري لتعزيز تجربتك في منتجع الفخامة عبر تمديد إقامتك. سواء اخترت البقاء لمدة 3 ليالٍ، أو 4 ليالٍ، أو حتى 7 ليالٍ، استفد من عروض الإقامة. وفر 10% على إقامتك عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، و15% عندما تبقى لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، وخصم سخي بنسبة 20% عندما تمد إقامتك لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.
استمتع بالمزيد من الاسترخاء والتمتع بوقتك أثناء توفير النفقات في عطلتك اللا تُنسى في منتجع JW Marriott Mauritius. احجز الآن لجعل عيد الأضحى هذا مناسبة لا تُنسى مليئة بالفخامة والمتعة الطهوية والمغامرات المثيرة في منتجع JW Marriott Mauritius.
للحجوزات، يُرجى الضغط على هذا الرابط:
https://www.marriott.com/offers/stay-longer-on-us-off-106523/mrujw-jw-marriott-mauritius-resort?propertycode=mrujw

 

Continue Reading
Advertisement

Trending