Connect with us

الازياء والموضة

“شواكسبرس” تطلق تشكيلة ربيع 2016

Published

on

حلّ فصل الربيع وحلّت معه تشكيلة ربيع 2016 الجديدة من شواكسبرس“. تضم التشكيلة خيارات منوعة من الإكسسوارات وأحذية الرجال والنساء والأطفال والتي من شأنها أن ترضي كافة تطلعات وأذواق عملاء “شواكسبرس” في المنطقة.

إكسسوارات

الطريقة الأسهل لتغيير إطلالتك هي الاكسسورات الحديثة والأنيقة. تقدم “ شواكسبرس” تشكيلة رائعة من حقائب ربيع  2016 التي تتراوح بين الحقائب التي تعلق باليد وحقائب الظهر والحقائب المحمولة والحقائب المتقاطعة على الجسم، وكذلك حقائب الكتف التى يتم تعديل وضعها حتى تتناسب وظيفياً (مع متطلبات ملابس الكاجوال الأنيقة أو الأعمال). وتلائم هذه التشكيلة سائر الأعمار ومختلف الموضات والأذواق.

وتحتفي “شواكسبرس” بقدوم الموسم بصيحة موضة يغلب عليها ألوان الذهب الميتاليك والبرونز والفضة التي لم تعد تقتصر فقط على ملابس المساء والسهرة، فضلاً عن الألوان والظلال المتوردة والمبهجة حتى يتسنى لك الانطلاق والاستمتاع بالربيع.

وعلاوة على ذلك فإن صيحة الموضة التي تتبناها “شواكسبرس” أثناء الموسم تتسم بالألوان المشرقة والجذابة التى تجعل إطلالتك متأنقة ومبهرة، لتكوني في نضارة زهرة الربيع مع مجموعة متميزة من الحقائب التي تحمل نقوش وأشكال أزهار متفتحة في فصل الربيع بدرجات لون جريئة ومزدهرة من الزمرد والكوبالت. وهكذا تجمع حقائب “شواكسبرس” هذا الموسم بين عدة سمات مثل الناحية العملية والأناقة ومواكبة الموضة، وهي متاحة بأسعار معقولة.

نساء

حان الوقت لمواراة ملابس الشتاء والاستمتاع بفصل الربيع مع تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأحذية الكاجوال والأحذية الرياضية والجديدة كلياً في الشكل والمادة والصنع. تفضلي بزيارتنا وتعرفي على منتجاتنا التي تحتوي على تشكيلة كبيرة من الأحذية الرياضية المرنة والمطاطة بدون رباط. تتميز هذه الأحذية بسطح شبكي, ومنها ما هو اسفيني الشكل, وغيرها من الصيحات المتعرجة والمدهشة وذات الحلقات وذات الجلد الناعم والأملس “نابا” أو ذات درجة لمعان عالية.

وبقدوم منتصف الموسم، تصبح ألواننا أكثر سطوعاً وإشراقاً ونضيف تشكيلة رائعة من صنادل المصارع برباط وهي إحدى موضات “غيلي” التي تتناسب تماماً مع الطقس المفعم بأجواء التنزه والاسترخاء واستخدمنا في تلك الصنادل أنواع مختلفة من الجلد والرباط والأشرطة الطبيعية التي تبدو بمظهر كاجوال ورسمي.

استمتعي بفصل الربيع مع أحذيتنا ذات الكعب العالي والمسطحة والتي تهيمن على خطوط الموضة وصناعة الأحذية فىصيحات تجارية للغاية يدخل في صناعتها المطاط والسدائل المقولبة المقاومة للانضغاط فى الجزء الأخير من هذا الموسم. وتحظى الأحذية فائقة التسطيح وذات الكعب العالى المطرز بنفس الأهمية هذا الموسم، وتلك الأحذية مثالية لكل شيء تقريباً داخل خزانة ثيابك سواء، مثل الجينز أو الفساتين أو السراويل القصيرة.

رجال

هذا الموسم هو موسم المرح والأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق والأوقات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة والتي تبقيك مفعماً بالحيوية والنشاط فى إطار هذا الجو الرائع. تتضمن تشكيلة “شواكسبرس” للرجال لربيع 2016 هذا الموسم الأحذية الأساسية التي تجعلك على استعداد لمواكبة صيحة أزياء الربيع بصورة أكثر من المعتاد.

انطلق نحو ممارسة الرياضة التي تريدها من خلال تشكيلة كبيرة من الأحذية الرياضية العصرية التي تحلق بك بعيداً عن تصميمات الأحذية الرياضية التقليدية، والتي سوف تلقى إعجابك حتماً وسيكون لها بالغ الأثر الإيجابي على اللعبة الرياضية التي تمارسها في صورة تواكب صيحات الموضة.

ولدينا تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأحذية الطويلة والمتوسطة والأحذية الرسمية الحديثة التي تظهر الإطلالة الأنيقة والتي تتماشى مع اللباس الرياضي والكاجوال الجذاب والتي يمكن خلعها بكل سهولة!

ويمكنك إضفاء مزيد من الروعة على إطلالتك بالزي الكاجوال مع مجموعة سخية ومثيرة للإعجاب من الأحذية الكتانية والتي تمتاز بسعر مناسب جداً، وهي مثالية للغاية للرجل العصري والذي يسعى للحصول على إطلالة متميزة بسعر مثالي دون الإخلال بالميزانية.

أطفال

لقد أتى فصل الربيع أخيراً، بكل ما فيه من مناظر مبهجة وخلابة نابضة بالحياة مع تشكيلةشواكسبرس” لربيع 2016 للأطفال.

تتضمن تشكيلتنا الكبيرة أحذية التدريب والأحذية الرياضية والصنادل الرياضية والمتوفرة فى أشكال أنيقة مصنوعة من الكتان, أو من مواد شبيهة بالجلد الناعم والقماش القطني أو التي تأتي بأشكال شبكية، وهي مثالية لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق.

تعتبر هذه الأحذية خفيفة الوزن ومريحة وتحتوي على فتحات للتهوية ولا تعرقل أو تعوق حركة الأقدام, مما يسمح بنمو أقدام الأطفال بصورة سليمة، حيث يأخذ الحذاء شكل وقالب قدم الطفل ليتناسب معها بصورة جيدة، وهذه الأحذية مثالية لأن يرتديها الطفل على مدار يوم كامل من الرياضة والأنشطة الأخرى.

وتضفي التصميمات التي تواكب الموضة مثل الأحذية المرصعة واللامعة رونقاً ولمسة سحرية، وهي جزء من الصيحات الرئيسية التي تتوفر لدينا هذا الموسم للفتيات الصغيرات. كما تعد الأحذية ذات الطراز الكلاسيكى المنقوش التي أجرينا عليها تحديثات في الباليرنات الملونة باللون الميتاليك والباستيل و”مارى جان” مثالية لتلك الإطلالة الرقيقة الساطعة. وتأتي الأحذية ذات اللمسة المشرقة والساطعة ضمن صيحاتنا التي يتزايد الإقبال عليها هذا الموسم، مما يضيف إلى طفلك مظهراً أكثر جرأة وجمالاً. وتعتبر النقوش المتفتحة السمة المميزة لمجموعة هذا الموسم، إذ تعكس خضرة وازدهار الربيع على أميرتك الصغيرة.

وتعد خطوط تشكيلة Character من بين المنتجات المبهرة لدينا كل موسم. كما تتوفر لدينا العديد من تصميمات الأحذية مثل “هيلو كيتى”، و”فروزن”، و”مينيونز”، و”سبايدر مان”، و”سلاحف النينجا”، و”أميرات ديزنى”، و”دورا”، و”باتمان” والتي تأتي ضمن أشكال متنوعة من الأحذية الرياضية وأحذية التدريب سهلة اللبس والنعال والأحذية المطاطية من أجل بناتك الصغيرات ومجموعة متنوعة من أحذية باليرينا للفتيات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة “شاركوا الفرح” التي تجلب الأناقة العالمية للشرق الأوسط في رمضان

Published

on

By

خلال أمسية مميزة في آيرس كافيه، الرياض، احتفت علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل بشهر رمضان بالكشف عن مجموعة كبسولة حصرية مصممة للشهر الكريم. حيث جمع هذا الاستعراض الاستثنائي بالتعاون مع كوزموبوليتان ميدل ايست بين جوهر الأجواء الرمضانية مع الراحة المطلقة والتصاميم المبتكرة لكروكس. هذه التشكيلة المخصصة للاحتفال بهذا الموسم تستعرض أحذية كروكس الأيقونية المزينة بقطع الجيبتز المميزة، كما وتعكس جوهر البهجة في رمضان وروح التجمع. هذه الفعالية هي تجسيد لالتزام كروكس بالمزج بين التصميم والراحة والاستعداد من أجل شهر رمضان مفعم بالأحذية المعاصرة.

حيث شهد الكشف عن التشكيلة حضور أكثر من 100 شخصية بارزة في عالم العلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقطاع الترفيه. كما حضرت أبرز الشخصيات من الرياض بجانب الشخصيات المؤثرة في المنطقة لمشاهدة هذه الفعالية، مما جعلها نقطة التقاء للاحتفال الثقافي. وحصل الحضور على فرصة مميزة للتفاعل ورؤية التشكيلة عن قرب في محطة ” جيبتز ستيشن ” الحصرية، وتمتعوا بفرصة لرسم الحناء ومشاهدة العروض الثقافية الحية.

هذه التشكيلة الجديدة، باسم” شاركوا الفرح “، تقدم تصاميم كروكس الأيقونية بشكل جديد مع لمسة تعكس جوهر رمضان عبر قطع الجيبتز المخصصة. وتهدف التشكيلة لتقديم مزيج بين العراقة والحداثة، في تجسيد للروح المفعمة وتنوع هذا الموسم، وبالتالي تثبت امكانية تناغم الراحة مع الأناقة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل ” يشكل إطلاق تشكيلة “شاركوا الفرح” خطوة محورية لعلامة كروكس، حيث تعكس التزامنا بالابتكار والاستجابة الثقافية. هذه التشكيلة لا تتعلق بالأحذية فحسب، بل تجسد أسلوبنا النشط نحو المزج بين الصيحات العالمية مع التقاليد الإقليمية. هذا يضمن أن أحذيتنا تمثل جوهر هذا الشهر وتلبي احتياجات وأذواق المتسوقين في المنطقة بشكل مثالي. وتشكل انعكاسا لكيفية مواكبتنا ونمونا من أجل وضع معايير جديدة للراحة والأناقة التي تجسد الثقافات المختلفة التي نقدم خدماتنا فيها”.

هذه الفعالية لم تستعرض التشكيلة الجديدة فحسب، بل رسخت مكانة كروكس كعلامة ريادية تمزج بين التقدير الثقافي والموضة المعاصرة. متوفرة بكميات محدودة، تشكيلة “شاركوا الفرح” تدعو الجميع لإضافة لمسة من الراحة والأناقة إلى خزانة الملابس الخاصة بهم في رمضان.

Continue Reading

الازياء والموضة

سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة

Published

on

By

في أمسية رمضانية عبقت أنغامًا وسحرًا، أزاحت سنتربوينت، وجهة التسوق الرائدة في المنطقة، الستار عن تشكيلتها الرمضانية الاستثنائية تحت عنوان “رمضان… بين قمرين”.

جمعت الأمسية الساحرة، التي زينتها عروض الأزياء المتألقة والأنغام الموسيقية العذبة، أكثر من 300 شخصية مؤثرة في عالم الموضة والإعلام، ونخبة من عملاء “سنتربوينت” المميزين، الذين استمتعوا بحفل راقٍ لإطلاق حصري لتشكيلة رمضان.

وعلى وقع الترحيب الحار من مسؤولي سنتربوينت، توافد الضيوف إلى مطعم “بيروت خانم” اللبناني الشهير في “بوليفارد رياض سيتي”، المعلم الأبرز في موسم الرياض، ليشهدوا لحظة إطلاق التشكيلة الجديدة.

ومن بين الحضور، برز عدد من المؤثرين المشهورين، مثل راجح الحارثي وعبير سندر، الذين حرصوا على المشاركة في الاحتفالية لتقديم التهاني لسنتربوينت ويكونوا أول من يطلع على أحدث تصاميمها.

وشرفت مصممة الأزياء والمؤثرة اللبنانية يمنى خوري، المعروفة باسم “يومي”، الحفل بوجودها المميز، لتضفي مزيدًا من التألق على هذه الأمسية الاستثنائية.

وأضفى إطلاق التشكيلة على العشاء الفاخر أجواءً نابضة بالحياة، تزينت بعروض موسيقية حية وكشف حصري عن مجموعة سنتربوينت الجديدة، التي جمعت بين الأناقة والفخامة والتقاليد الشرقية العريقة.

وتضمّنت التشكيلة الأحدث تصاميم مميزة من علامات “سنتربوينت” التجارية الشهيرة “بيبي شوب” و”سبلاش” و”لايف ستايل” و”شومارت”، لتلبي أذواق جميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان المبارك.

واستمتع الضيوف بأجواء ساحرة زاخرة بالفقرات الثقافية والفنية، بدءًا بعروض الأزياء المبهرة التي كشفت عن أحدث تصاميم تشكيلة رمضان، ومرورًا بالأداء الموسيقي الرائع لفرقة الإيقاع العربي، ووصول إلى الرقصات الصوفية والأنغام الشجية التي صدحت بها آلة الناي.

وقد ألهمت تشكيلة “سنتربوينت” الرمضانية شعورًا بالتمكين لدى العملاء تجاه هذا الشهر الفضيل، من خلال تنوعها وثرائها الذي يلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم. وتضمنت ملابس الأطفال المفعمة بالأناقة من “بيبي شوب” والأزياء المستدامة التي يقدمها “سبلاش”، لتفيض كل قطعة فيها بالرقي والذوق الرفيع.

وتضم تشكيلة “شومارت” أحذية ذات صيحات عصرية ومعاصرة، في حين يحتضن “لايف ستايل” مستحضرات التجميل الحصرية، والمجوهرات المدهشة، والحقائب، إضافة إلى مجموعات خاصة لتزيين المنزل وعبق العطور لهذا الشهر الفضيل.

Continue Reading

الازياء والموضة

علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع أيقونة الموضة السعودية ” فوزازا ” لتمكين المواهب في الشرق الأوسط

Published

on

By

في احتفال مميز بالتعبير الفني، كشفت ستيف مادن، العلامة الرائدة في مجال الأحذية تحت مظلة مجموعة أباريل، عن تعاونها للمرة الثانية مع المصممة ورائدة الأعمال الناجحة السعودية فوزازا، العنود بدر، خلال موسم رمضان 2024. وجاء هذا الإعلان عقب الحدث التحضيري في الإمارات بتاريخ 26 فبراير كأول مرحلة ضمن سلسلة الكشف عن هذه التشكيلة. واستكمالاً للنجاح الكبير التي لاقته الحملة خلال العام الماضي، يقدم هذا التعاون تشكيلة حصرية ومحدودة الإصدار مع فوزازا تحت عنوان ” عبر الحدود “. يعدا هذا الإصدار المحدود امتداداً لتشكيلة ستيف مادن الرمضانية التي تحتفل بالأناقة، والتصاميم المعاصرة، وروح النجاح بالاعتماد على النفس.

تشكيلة ” عبر الحدود ” هي انعكاس للابتكار وتجسيد لجوهر المرح والأناقة الذي يميز كلاً من ستيف مادن وفوزازا. يهدف هذا التعاون لاستكشاف جوانب جديدة للموضة، من خلال جذب الأفراد الذين يجرؤون على التعبير عن أسلوبهم الشخصي والظهور بإطلالة مميزة. تتميز هذه التشكيلة عن غيرها بالأسلوب المميز التي يمزج بين العوامل المرحة وبين الأناقة الفارهة مما يجعلها محط أنظار عشاق الموضة حول العالم.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد بهذا التعاون ” تمثل تشكيلة ” عبر الحدود ” خطوة محورية في التزامنا للاحتفال وتمكين المواهب الاستثنائية في الشرق الأوسط. ومن خلال تعاوننا مع فوزازا، نهدف لتخطي حدود الموضة التقليدية بشكل يتوافق مع التراث المتنوع الذي يثري هذه المنطقة.”

وعلقت فوزازا على هذا التعاون بقولها ” كان التعاون مع علامة ستيف مادن من أجل تشكيلة ” عبر الحدود ” رحلة تمكينية . كما يتمحور حول تسليط الضوء على الشخصيات الفردية وتأثير التعاون. يسرنا تقديم تشكيلة تتخطى جميع الحدود والتحديات للموضة وتحتفل بالشجاعة والأساليب الشخصية المعبرة.”

وبدوره علق ستيف مادن على أهمية هذا التعاون ” يعكس تعاوننا مع فوزازا في تشكيلة ” عبر الحدود ” طموحنا المشترك من أجل تغيير معايير الموضة والاحتفال بالأساليب الفردية. هذه التشكيلة مخصصة لكل من يجرؤون على التميز والتعبير عن أنفسهم بلا خوف. وتتمحور هذه التشكيلة حول الأصالة والتمسك بالشخصية الفردية.”

ستتواصل سلسلة الكشف عن تشكيلة ” عبر الحدود ” عبر العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما في ذلك قطر بتاريخ 7 مارس والسعودية خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف هذه الفعاليات لاستعراض التوليفة الابداعية للموضة في هذه التشكيلة والتأكيد على أهمية مبادرة التمكين والاحتفال بمواهب الشرق الأوسط خلال موسم رمضان.

Continue Reading
Advertisement

Trending