Connect with us

سيارات

نيسان “جوك” تضيف المزيد من التميّز على سياراتها بمجموعة جديدة من التجهيزات الحصرية

Published

on

أضفت شركة “نيسان” المزيد من التميّز على سيارتها الجديدة “نيسان جوك” كروس أوفر، الحائزة على الجوائز، وذلك من خلال مجموعتين مميزتين من التجهيزات الحصرية التي تلبي متطلبات عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: فاز نيسان جوك الجديد مؤخراً بجائزة “أفضل مركبة متعددة الإستعمال مدمجة الحجم” في إثنتين من جوائز السيارات الإقليمية، حيث إختارتها لجنتا تحكيم كل من “ميدل إيست كار” و”أراب ويلز” للتربع على عرش فئتها. ولتعزيز إنجازات نيسان جوك، قرّرنا في نيسان أن نوفر لمحبي هذه السيارة فرصة التميّز، خصوصاً في ظل الرواج الذي يلاقيه هذا النوع من التجهيزات في منطقة الشرق الأوسط”.

هنالك نوعان من نيسان “جوك” هما؛ نيسان جوك SL ونيسان جوك SL توربو، وستوفر نيسان مجموعتين من التجهيزات تم تخصيص كل منهما لأسواق محددة. ومع ألوان خارجية بارزة للمرايا الخارجية ومقابض فتح الأبواب، إضافةً الى مجموعة من التعديلات في التصاميم الداخلية، ستزداد سيارة نيسان جوك تميزاً بين السيارات الأخرى، خصوصاً مع مزيج اللونين “الأحمر والأبيض” في أسواق الخليج الأدنى، أو فئتان من “الأسود والأصفر” واللذين سيتوفران في المملكة العربية السعودية.

وتابع شرفان قائلاً: “تُعتبر نيسان جوك الجديد بمثابة سيارة مميّزة ومختلفة تتمتع بشخصية فريدة، ويوفر مستويات إستثنائية من الأمان والعملانية والكفاءة والقيمة مقابل الثمن. واليوم، سيحظى محبو هذه السيارة بخيارات فريدة عندما يتعلق الأمر بتعبيرهم عن شخصياتهم من خلال سيارتهم هذه التي ستمتاز بمزيج من الألوان التي سترفع من جاذبيتها وسحرها وأناقتها”.

وتندفع نيسان جوك SL بمحرك سحب عادي بسعة 1.6 ليتر يمكنه توليد قوة 117 حصاناً تترافق مع 158 نيوتن متر من عزم الدوران ترتفع مع جوك SL توربو الذي يعتمد محركه على نظام بخاخ مباشر، الى 190 حصاناً مع 240 نيوتن متر من العزم.

وتشمل التجهيزات القياسية لـ نيسان جوك مقاعد قماشية مع نظام موسيقي مزود بقارئ للأسطوانات المدمجة وآخر لملفات MP3 الرقمية تم ربطه الى 4 مكبرات صوت وتزويده بقابس AUX، إضافةً الى نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، كاميرا خلفية ومقعد خلفي قابل للطي الجزئي ينسبة 60/40. كذلك يتوفر جوك SL مع مقاعد جلدية، نظام نيسان كونكت، فتحة سقف، مصابيح إضافية للضباب، مكيف هواء أوتوماتيكي، نظام فتح وفقل بتحكم عن بعد ومفتاح تشغيل محرك عامل بالضغط.

وخلال العام الماضي، سجلت جوك مبيعات قياسية إرتفعت معها حصتها السوقية من 5 الى 6 بالمئة في قطاع سيارات الـ SUV-S المدمجة. وفي الإمارات، إزدادت حصة جوك السوقية من 8 الى 11 بالمئة وفي شهر مارس 2015، كانت نيسان جوك السيارة الأكثر مبيعاً في قطاعها في الإمارات. كما لم تقف إنجازات جوك عند هذه الحدود، إذ تكررت في معظم دول المنطقة وهذا ما يدعو نيسان الشرق الأوسط الى الإعتقاد أن أعمالها للعام 2016 ستستمر في هذا النهج التصاعدي، خصوصاً في ظل إنطلاق مجموعتها المتكاملة من السيارات من مبدأ “إبداع يثير الحماس”.

Image00004

 

Nissan’s Award-Winning Juke gets personal with new optional kits

Nissan has made the award-winning new Nissan Juke crossover even more distinctive for Middle East customers and enthusiasts, with two new optional ‘Personalisation Packs’ exclusive to the region

“The new Nissan Juke recently won the ‘Best Compact Utility Vehicle’ categories in two important regional industry awards with the judges for both Middle East Car of the Year and Arab Wheels justifiably giving it top honours,” says Samir Cherfan, Nissan Middle East’s Managing Director. “Building on these significant achievements, Nissan is now giving Juke enthusiasts the opportunity to make their iconic cars more personal to them – something that motorists are extremely keen to do in this part of the world

Available as options on both SL and SL Turbo model Jukes, two packs are available depending on the specific market. With contrasting coloured exterior mirrors and door handles, as well as interior accents, they make the Nissan Juke stand out from the crowd like never before, asserting its big personality with attention grabbing colour combinations of ‘red & white’ or ‘black & yellow’ available for customers in the lower gulf markets. As in Saudi Arabia, customers can choose between two packs, the ‘black & yellow’ and ‘yellow & black

“The new Nissan Juke is already one of the world’s most distinctive and individual vehicles,” adds Cherfan. “It offers class leading levels of safety, practicality, efficiency and value for money. Now our customers have even greater choice when it comes to expressing their unique personalities through their cars, with fun colour schemes that cannot fail to turn heads wherever they go

The Nissan Juke SL is powered by a 1.6-litre naturally aspirated engine that generates 117hp and 158Nm of torque, while the SL Turbo punches above its weight with direct injection and forced induction bringing 190hp and 240Nm

Standard features include cloth upholstery, four-speaker CD/MP3 stereo with AUX port, power windows, electric mirrors, rear-view camera and the 60/40 folding rear seats. Leather upholstery is available, as is NissanConnect, sunroof, fog lamps, automatic air conditioning and intelligent keyless entry with starter button

Over the past year, the Nissan Juke has forged ahead with highly impressive sales results. The vehicle now has a six per cent share of the SUV-S market segment – jumping from five per cent a year ago. In the UAE, the Juke’s share has jumped from eight to 11 per cent and, in March 2015, it was the best-selling car in its segment in the entire country. It’s a success story repeated throughout the region and, as Nissan looks forward to 2016, it does so from a position of enormous strength through ‘Innovation that Excites

Image00002 Image00001 Image00005 Image00003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending